Monday 5 February 2018

فوركس، بضائع، لوس، أنجلس، كاليفورنيا


فوركس كارغو إنفو (323) 449-5468.


فوركس للشحن مانيلا عنوان المكتب ورقم الهاتف.


فوركس للشحن & # 8217؛ s مستودع جديد.


في أغسطس الماضي، انتقلت شركة فيلكس للشحن فيلز إلى مستودع جديد في مدينة كويزون. لقد تم الحصول على الكثير من المكالمات هنا في الولايات المتحدة تسأل عن العنوان وأرقام الهواتف الجديدة. قبل بضعة أيام فقط، تم تثبيت نظام الهاتف أخيرا. ها هو:


مستودع 14A # 28 كيرينو الطريق السريع، بالينتاواك مدينة كيزون.


هاتف: 855.5330، 423.5191.


دعوة لجدولة الفوركس البضائع بيك اب اليوم.


مكتب الجمارك الفلبينية.


وقد أصدر مكتب الجمارك الفلبينية مؤخرا لوائح جديدة تتعلق بشحن البضائع إلى الفلبين. وأعلن بنك الصين مؤخرا أنه سيطبق قواعد أكثر صرامة في إرسال واستقبال صناديق باليكبايان في الخارج.


يتطلب الأمر مذكرة الجمارك (تمو) 04-2017 المرسل صناديق باليكبيان لتقديم إعلان التصدير وقائمة التعبئة. فإنه ينطوي على إدراج أسفل كل بند داخل منطقة الجزاء، يتم اتخاذ هذا الإجراء لضمان عدم وضع أي مواد غير قانونية داخل منطقة الجزاء.


حثت فوركس للشحن عملائنا على الامتثال من خلال إدراج أسفل البنود التفصيلية داخل مربع باليكبيان. يمكن تنزيل نسخة من نموذج الإعلان هنا.


30 سنوات من خدمة موثوق بها.


نرسل حبك للأشخاص المهمين في حياتك في جميع أنحاء العالم مع خدمة سريعة والمناولة التي تشعر وكأنك تسليمه نفسك.


معلومات الاتصال.


لوس أنجلوس، كا 90041.


دعونا لا تكون المسافة حاجزا في إعطاء الحب لعائلتك. أرسل لهم قطع من المودة. التفاف لكم مربع باليكبايان مع أحر التحيات الخاصة بك والسماح فوركس البضائع تسليم قطعة الخاص بك عبر الحدود. لا وعود كاذبة. فلبينية بالابرا دي شرف موثوق بها. لا تأخير.


تفهم شركة فوركس للشحن بشكل جيد محنة الكثير من العمال الفلبينيين في جميع أنحاء القارات لمجرد إعطاء أسرهم حياة طيبة. التضحيات تستحق ذلك خصوصا في رؤية أسرهم سعيدة. هذا الدافع يبدأ وسائل إرسال أحيانا الطرود من الحب لأسرهم اليسار في الفلبين من خلال صناديق باليكبايان.


ولكن كيف يمكنك التأكد من وصول الحزمة الخاصة بك في الوقت المحدد؟


الثقة فقط شريك موثوق بها. الثقة الفوركس للشحن. خدمة عدد لا يحصى من الأسر الفلبينية لمدة ثلاثين عاما، كنا شهود لأفراح خدمتنا التي تبقي لنا دوافع للقيام أكبر.


وكانت شركة فوركس للشحن هي شركة الشحن الرائدة في الفلبين لأكثر من 30 عاما. مع ثلاثة عقود من الخبرة، ونحن نقدم خدمة كاملة، من الباب إلى الباب تسليم الطرود الخاصة بك لأحبائك في الفلبين.


في الفوركس، ونحن نفهم حاجتك للبقاء على اتصال مع عائلتك وأصدقائك في الفلبين، وهذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة كاملة من الخدمات. من الباب إلى الباب البضائع باليكبيان، لتحويل الأموال، وخدمات السفر، ونحن نهدف إلى سد الفجوة بينك وبين أحبائك في الوطن.


اتصل بنا الآن على الرقم 323-344-9272 / 888-456-8182 أو اعرف المزيد عن فوركس للشحن.


30 سنوات من خدمة موثوق بها.


نرسل حبك للأشخاص المهمين في حياتك في جميع أنحاء العالم مع خدمة سريعة والمناولة التي تشعر وكأنك تسليمه نفسك.


معلومات الاتصال.


لوس أنجلوس، كا 90041.


تعمل فوركس للشحن مع شركات النقل الأكثر ثقة في هذه الصناعة للمساعدة في إدارة وخفض التكاليف المفروضة على العملاء. يمكنك تتبع الشحنات والأحمال عبر تعقب على الانترنت حتى تتمكن من التأكد من أنها على الطريق الصحيح إلى وجهتهم.


نحن نقدم أسعار الشحن في الوقت الحقيقي التي هي أكثر بأسعار معقولة لصالحك. تحقق من الرسوم التالية لمواقع مختلفة في الفلبين.


فوركس للشحن نيوهال.


سيك رمز: 4731 مجموعة الصناعة: خدمات النقل، فئة الأعمال: ترتيب النقل والشحن والشحن، الفئة الفرعية: ترتيب النقل والشحن والبضائع.


وصف: فوركس كارغو نوهال هي شركة مصنفة تحت ترتيب نقل البضائع والبضائع، والتي هي جزء من ترتيب فئة أكبر لنقل البضائع والبضائع. يقع فوركس للشحن نيوهال على العنوان 24811 سان فيرناندو رود في نيوهول، كاليفورنيا 91321-1516. المالك هو ميرنا أغوريلا الذي يمكن الاتصال به على (661) 260-0828.


مراجعة: الشحن النقل الترتيب.


هل كان المقال مساعدا؟! نعم - 0 لا - 0 انقر هنا للإبلاغ عن خطأ 5 التصنيف:


الموقع وخريطة الوصول ل & كوت؛ فوريكس كارغو نيوهال & كوت؛


غوغل ستريت فيو بالقرب من & كوت؛ فوريكس كارغو نوهال & كوت؛


انقر هنا إضافة تعليق جديد حول: فوركس للشحن نيوهال (وكالات السفر)


وكالات السفر والمكاتب، ترتيب النقل والشحن والبضائع، منظمي الرحلات السياحية، ترتيب الركاب.


زعيم في باليكبايان مربع التكنولوجيا.


مانيلا وكيل يقدم أفضل بديل في جميع الاحتياجات الخاصة بك للاتصال الفلبين، من مربع باليكبيان،


والنقل، والسيارات، والمعدات الثقيلة، واللوازم الصناعية، والشحنات الطرود الصغيرة وحتى حجز السفر.


طلب مربع.


جدولة بيك اب.


تتبع حزمة الخاص بك.


مربع باليكبايان.


مانيلا فورواردر يقدم طريقة الأزياء القديمة لتقديم مربع فارغ لك والتقاطه في وقت لاحق عندما يكون جاهزا ليتم شحنها. لطلب مربع، جدولة البيك اب أو نصائح حول إرسال مربع باليكبيان انقر هنا.


عودة المقيم.


مانيلا فورواردر هي الوحيدة التي تتخصص في نقل الفلبين، وتحتفظ بمكتبها الخاص في البلاد، ولديها عقود من الخبرة في القيام بخدمات النقل. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


شحنة مركبة.


مانيلا وكيل الشحن يعالج شحن المركبات إلى الفلبين. الشحن السيارات يندرج تحت فئة مختلفة وأسعار في الشحن البحري. كما يتضمن نظاما مختلفا لتقديم التقارير. وحكومة الفلبين. مزيد من المعلومات.


للشحنات الصغيرة والكبيرة التي تحتاج إلى أن يكون هناك في اسرع وقت ممكن، تقدم مانيلا وكلاء الشحن الجوي. مانيلا يعيد وكلاء الشحن شحن الشحن الجوي ويغادر كل صباح جمعة. يغادر الهواء السائب كل يوم. أكثر من.


ف إلى الولايات المتحدة / العالم الشحن.


تقوم شركة مانيلا فورواردر فيل، إنك بمعالجة شحنات البضائع التجارية والآثار المنزلية داخل حدودها وخارجها. نحن نقدم الأحمال حاوية كاملة وأقل من الأحمال الحاويات وشحن في جميع أنحاء العالم. أكثر من.


حجز السفر.


مانيلا فورواردر كما يقدم السفر إلى الفلبين من خلال شركتها الشقيقة ترافلف. لدينا خبراء السفر الخبراء مع مكاتب في الولايات المتحدة ومانيلا بالتأكيد يمكن أن تعمل على احتياجات السفر الخاصة بك حتى لو كنت في ميزانية ضيقة. أكثر من.


أحدث الأخبار.


بلدي عنوان الولايات المتحدة للتسوق عبر الإنترنت.


A مانيلا الأمام الأصلي. عنوان الولايات المتحدة الخاصة بك تسمح لك للتسوق في جميع أنحاء العالم!


باكلواد شحنة.


إذا كان لديك البضائع التي تحتاج للذهاب إلى مترو مانيلا، نحن شركة النقل بالشاحنات التي كنت تبحث عنها.


إعادة التوطين.


وأصبح الآن يتزايد اتجاه مواطني البلدان المتقدمة النمو إلى التقاعد في الخارج. لا حاجة للمرء أن يكون على التقاعد المتوسط ​​من 60†™ ق للاستمتاع حياة متقاعد بسيطة.


حدد موقع أقرب وكيل.


للعثور على الشركات التابعة الأقرب إلى منزلك أو تريد الانضمام إلى فريق عملنا في جميع أنحاء العالم، يرجى النقر على الرابط أدناه ..


الإعلانات.


مانيلا فورواردر.


زعيم في باليكبايان مربع التكنولوجيا. أنغ ريكومندادو نغ كيبيغان مو!

No comments:

Post a Comment