Friday 2 February 2018

فوريكس ففكال فاكتوري


أخبار مؤشر مصنع الفوركس فكال إلى إي.
أريد أن رمز الأخبار إي، وسوف التجارة متابعة بلدي مؤشر الأخبار. المؤشر سأرسل إلى مطور في وقت لاحق.
افتح قبل: x دقيقة.
فتح بعد: y دقيقة.
إغلاق بعد الثانية: z سيكوند.
سيفتح إي 2 في انتظار المراجعة (إيقاف البيع ووقف الشراء). x x دقيقة قبل البيان الصحفي إذا قمت بتعيين أوبين بيفور & غ؛ 0.
سوف إي فتح 2 أمر معلق x دقيقة بعد البيان الصحفي إذا قمت بتعيين فتح بعد & غ؛ 0.
سوف إيا إغلاق النظام أوبوسير عندما ضرب الآخر.
إذا قمت بتعيين إغلاق بعد الثانية & غ؛ 0، إي سوف يغلق ض الثاني إذا 2 أمر في انتظار لم تصل.

فك - تقويم مصنع الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.
هذا هو نسخة معدلة من مؤشر الأخبار شعبية فكال التي نشرت في البداية من قبل ديركولر إلى منتدى الفوركسفاكتوري. في الواقع، لقد عدلت التعليمات البرمجية لتناسب احتياجاتي ولكن وجدت أنه قد يكون مفيدا للآخرين كذلك قررت أن تقاسمها. لقد أعدت كتابة مؤشر حتى تتمكن من النظر في ذلك تقريبا "بناء من الصفر" من الأصل. ومع ذلك، فإنه يشترك في نفس التقنيات والنمط الرئيسي.
المؤشر يضع لوحة على الرسم البياني الخاص بك يظهر 5 الأحداث الاقتصادية المدرجة في تقويم مصنع الفوركس. يمكنك تصفية / في أحداث عالية، متوسطة، أو منخفضة تأثير، يتحدث، الأعياد أو عن طريق مرشح الكلمة الرئيسية محددة. يرجى الاطلاع على جميع التعديلات المذكورة أدناه.
أيضا، يمكن أن يسمى المؤشر داخل إي باستخدام الدالة إكوستوم () عن طريق الوصول إلى 2 مخازن:
المخزن المؤقت (0) يحتوي على دقائق حتى آخر حدث. المخزن المؤقت (1) يحتوي على قيمة التأثير للحدث الأخير (منخفض = 1، متوسط ​​= 2، مرتفع = 3).
يمكنك الاتصال المخازن المؤقتة بطريقتين:
مكالمة بسيطة: (سيتم تطبيق القيم الافتراضية)
* يرجى ملاحظة أن المؤشر ليس لديه (في هذه المرحلة) قدرات الاختبار الخلفي.
هاي إمباكت كولور = C'217،83،79 'ميد إمباكت كولور = C'255،185،83' لو إمباكت كولور = C'91،192،222 'هوليدايس كولور = كلرورشيد.
التعديلات:
وأضاف: #property صارمة للتوافق مع ميتاتريدر 4 بناء 600+ وأفضل جودة رمز. وأضاف: مشاهدة الحدث تأثير السابقة / التنبؤ (تأثير الملونة). وأضاف: الخيار لإظهار الأحداث المتعلقة الرسم البياني النشط فقط (تجاوز المعلمات الأخرى) وأضاف: مرشح الكلمة الرئيسية. البحث أو تجاهل كلمة واحدة محددة، أي "نف"، سوف تصفية جميع الأحداث مع / بدون هذه الكلمة فقط. (حساسة لحالة الأحرف) وأضاف: الخيار لإظهار قوة العملة / شريط الوقت اليسار / انتشار القيمة. وأضاف: الخيار للسيطرة على الوقت لعرض الأحداث الماضية (في دقائق). وأضاف: الخيار لتحديد موقع لوحة في 4 زوايا الرسم البياني. وأضاف: أداة تلميح على الماوس تحوم التي تظهر عنوان الحدث، والتأثير ووقت الحدث اليسار. تمت الإضافة: عنوان اللوحة. يمكنك استخدامه بمثابة مذكرة تذكير :) تعديل: عرض الحدث في "تنسيق التاريخ / الوقت" بدلا من دقائق اليسار (يمكنك إظهار دقائق تركت من خلال أداة تلميح) تعديل: خطوط عمودية للأحداث القادمة. (قد تحتاج إلى تعديل "إزاحة الوقت" المدخلات اعتمادا على الوقت وسيط الخاص بك). تعديل: المخازن المؤقتة التي تحمل دقيقة الحدث القادم وتأثير (انظر الأمثلة أعلاه) تعديل: ترتيب منقح من المدخلات الخارجية. تحسين: استبدال داونلوادويباجيتوفيل () الدالة مع الأصلي ويندوز ورلدونلوادتوفيلو () وظيفة. تحسين: وضعت (تحميل / قراءة ملف شمل) والقوانين ذات الصلة في وظائف حتى نتمكن من الاتصال بهم عند الحاجة. تحسين: استبدال "غلوبالفاريابلز" التي تستخدم لتحديث ملف شمل مع FILE_MODIFY_DATE - أونتيمر () التي وضعتها "ألوبديتس"، "أوبديتور" المدخلات. تحسين: الوقت غمت تعويض، والآن سوف تظهر الأحداث في الوقت المحلي الخاص بك تلقائيا. تحسين: تبرير لوحة / النص عند تعيين إلى اليمين / اليسار. تحسين: وظيفة التنبيه، الآن سوف ترسل بجانب تنبيه منبثقة: تنبيه الصوت، دفع الاخطار على الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني. (اثنين من التنبيهات منفصلة) تحسين: جودة الرمز، والآن المؤشر هو أخف وزنا وأسرع من أي وقت مضى. ثابت: إصلاحات الشوائب المختلفة، وبعض الرموز غير الضرورية / غير المستخدمة أو المتغيرات إزالتها، وضعت بعض المتغيرات داخل وظائف ذات الصلة.
* لاستخدام هذا المؤشر، تحتاج إلى تشغيل واردات دل في خيارات منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.
* يرجى أن يكون على علم بأن التعليمات البرمجية قد يكون بعض الخلل أو غيرها من العيوب، لذلك إذا كنت ترى أي البق أو اقتراحات، أو حتى أفضل ممارسة التعليمات البرمجية، واسمحوا لي أن أعرف.
* وفقا لموقع الفوركس فاكتوري، تكون جميع أوقات الحدث تقريبية وتخضع للتغيير.

فوريكس فاكتوري فكال
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية دمج مؤشر تغذية الأخبار لاستراتيجية MT4 باكتستينغ؟
أحتاج إلى مؤشر أخبار يظهر لي الأخبار تبدأ من عام 2018، وتأثير (كبير ومتوسط ​​وصغير)، والنتيجة (الإيجابية، والأخبار السلبية). هل هذه المؤشرات متوفرة؟
أنا على علم بفكال و فك (هتبس: // mql5 / إن / كود / 15931)، ولكن يبدو أنها توفر سوى فترة محدودة من الزمن؟
ل باكتستينغ قد تحتاج إلى موضوع معين على فوريكسفاكتوري حيث مؤلفها بتحديث الأحداث الأخبار من عام 2007 مع تأثيرها، داتيتيم، اسم والعملات. ثم سوف تحتاج إلى كتابة أداة يقرأ هذا الملف كسف ويتصرف إذا لزم الأمر. أنا رأيت أنها مكتوبة.
وهذان أمران متميزان جدا:
(أ) البيانات الأساسية (مصدر في حد ذاته)
(ب) الانخراط باكتستينغ في MT4.
يوفر فوريكسفاكتوري الوصول المجدول إلى (أ)، مع بعض عمق التاريخ، تماما مع الملاحة الموجهة نحو الإنسان إلى حد ما في جداول هتمل لتصفح الإنترنت.
هذا لا يعني، نفس الجهاز جاهز للاندماج في أدوات ميتاتريدر 4 الطرفية، على حد سواء اختبار الاستراتيجية. حتى فكال (عفيك) هو مجرد عرض النص من نسخة من فوريكسفاكتوري القيم النصية الفعلية اليوم، وليس دمجها في المنطق مستشار الخبراء ولا توفر وسائل "تسارع" تشغيل تحت اختبار استراتيجية محاكاة تدفق الوقت.
وهذا يعني أن شرط الحل (ب) يملي النهج (أ)، والحق يرجع إلى حقيقة أن التكامل الناجح لاستراتيجية اختبار يفوز على حد سواء (أ) و (ب).
حل عملي: MT4 مع وكيل فوندامنتالنيوسبروسور.
مثال إخراج من فوندامنتالنوسبرويسور:
يعمل على حد سواء في الوقت الحقيقي & أمب؛ تسارع في الوقت الحقيقي، تحت محاكاة ستراتيغيتستر وجميع البنود هي تماما قابلة للاستخدام قانون.

فوريكسفاكتوري التقويم تنزيل.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
فوريكسفاكتوري التقويم تنزيل.
انها في الثعبان ويستخدم لسم، انها بداية جيدة لأولئك الذين لم يجعل الويب إلغاء قبل. رمز نظيفة جدا، ولكن ليس لديه أي إدارة الخطأ الحقيقي حتى الان.
-f: إخراج مباشر إلى ملف بدلا من ستدوت (افتراضي)
8 يناير؛ 5: 30pm؛ أود؛ منخفضة التأثير المتوقع؛ مؤشر البناء إيغ ؛؛؛ 46.6.
8 يناير؛ كل يوم؛ جبي؛ غير الاقتصادية؛ عطلة البنك ؛؛؛
8 يناير؛ 7: 30 مساء؛ أود؛ متوسط ​​التأثير المتوقع؛ موافقات البناء م / م؛ 7.0٪؛ 4.6٪؛ - 11.8٪
8 يناير؛ 7: 30 مساء؛ أود؛ منخفضة التأثير المتوقع؛ أنز وظيفة الإعلانات م / م ؛؛؛ 1.6٪
-f: إخراج مباشر إلى ملف بدلا من ستدوت (افتراضي)
8 يناير؛ 5: 30pm؛ أود؛ منخفضة التأثير المتوقع؛ مؤشر البناء إيغ ؛؛؛ 46.6.
8 يناير؛ كل يوم؛ جبي؛ غير الاقتصادية؛ عطلة البنك ؛؛؛
8 يناير؛ 7: 30 مساء؛ أود؛ متوسط ​​التأثير المتوقع؛ موافقات البناء م / م؛ 7.0٪؛ 4.6٪؛ - 11.8٪
8 يناير؛ 7: 30 مساء؛ أود؛ منخفضة التأثير المتوقع؛ أنز وظيفة الإعلانات م / م ؛؛؛ 1.6٪
1-جان 6:30 بيإم أود مؤشر التأثير الصناعي المتوقع منخفض التأثير 54.4.
لا كشط البيانات الفعلية، ولكن على الموقع يمكنك أن ترى:
1-جان 6:30 بيإم أود مؤشر التأثير الصناعي المتوقع منخفض التأثير 54.4.
لا كشط البيانات الفعلية، ولكن على الموقع يمكنك أن ترى:
مرحبا بعد بعض التغيير والتبديل، وأخيرا جعلت من العمل. ومع ذلك، بما أنني فقط جديد في هذا المنتدى لا أستطيع تحميل رمز العمل بشكل كامل بسبب بعض القيود. على أية حال، إليك التعديلات التي قمت بها:

فكال: البقاء على علم بجميع الأخبار.
هذا البيان الصحفي الذي يمكن أن يؤثر على الوضع الاقتصادي، يسبب التوتر والصداع لكثير من التجار، وخاصة المبتدئين. هذا الخبر يجعل بعض الناس غنيا ولكن أيضا يمكن أن يسبب خسارة الودائع الإجمالية أو الجزئية للآخرين.
التداول على الأخبار دون معرفة اقتصادية عميقة يشبه لعبة الروليت، حيث فرص الفوز صغيرة. هذا هو السبب في الكثير من المهنيين تقديم المشورة لوقف التداول بغض النظر عن الفائدة هامش هامش فتح في الوقت الراهن. خلال اليوم يتم الافراج عن الكثير من الأخبار. بعض منهم ليس لها تأثير على السوق، ولكن الآخر يمكن في غضون دقيقة ودقوو]؛ كسر جميع التحليل الفني و رديقو؛ بما في ذلك مجموعة الدعم ومستويات المقاومة.
وبطبيعة الحال، يمكن للمرء أن يكون باستمرار رصد التقويم الاقتصادي، ولكن من الأسهل استخدام مؤشر ففكال، والتي سوف نناقش في هذه المقالة.
مبدأ العمل.
وخلافا للمؤشرات الأخرى، ففكال لا توفر إشارات لفتح أو إغلاق المواقف. فإنه يظهر فقط في الرسم البياني العمل المعلومات حول بيان صحفي القادم. جميع المعلومات ففكال يأخذ من المورد الأجنبي فوريكس مصنع موثوق.
جميع المعلومات اللازمة يمكن استخلاصها من التقويم على موقعنا، حيث يتم تقسيم الأخبار لسهولة الرجوع إليها حسب الفئة والأهمية.
وعلاوة على ذلك من المهم عدم الخلط، لأنه يعتمد على موقع وسيط، الصورة، ويمكن عرض الوقت على محطة التداول بشكل مختلف. لسهولة عرض الوقت المناسب، على موقعنا هناك وظيفة خاصة من المناطق الزمنية تحويل. افتراضيا، يتم إعطاء جميع الأوقات بيان صحفي في الأخضر يعني الوقت. لسهولة، يكفي لتغيير هذه المعلمة لذلك، والذي يستخدم على محطة التداول الخاصة بك.
وينبغي إجراء تغييرات مماثلة في إعداد المؤشر، أي تغيير المنطقة الزمنية وفقا للوسيط والمحطة.
اعدادات اخرى.
هناك الكثير من الإعدادات في مؤشر ففكال، لذلك نحن لن نصف كل منهم هنا. في المقام الأول نحن مهتمون في المعلمات في الجزء العلوي من القائمة. هنا يمكنك السماح أو حظر عرض الأخبار ذات أهمية مختلفة. على سبيل المثال، إذا تم وضع علامة على الأخبار من قبل واحد فقط & لدكو؛ العلامة النجمية & رديقو؛، فهذا يعني أنه من المرجح أن يكون لها تأثير ضئيل على سوق الصرف، فإنه ليس من الضروري أن يتم عرضها في الرسم البياني.
بعد ذلك وضعنا التنبيهات. افتراضيا، تأتي إشارة المؤشر الأول قبل 10 دقائق من البيان الصحفي والثاني & نداش؛ 5 دقائق قبل الإفراج عنهم. ويكفي الوقت لاتخاذ المزيد من القرارات. ومع ذلك فمن الملاحظ أن ساعة أو نحو ذلك قبل بيان صحفي مهم، وتقلب السوق ينخفض ​​بشكل ملحوظ، لذلك فمن المفيد زيادة الوقت قبل الإشارة الأولى.
وعلاوة على ذلك في القائمة هناك الكثير من المعلمات التصور، وتعديلها يعتمد على التاجر الشخصية و رسكو؛ ق تفضيلات. لوحدك يمكنك تغيير كل من النافذة المنبثقة حجم وألوان الخط.
للتداول على الأخبار أم لا هو قرار شخصي، ولكن مؤشر فكال سوف تساعدك على الهروب من الكثير من الأخطاء المؤسفة، وخاصة إذا كنت تفضل التجارة خلال الدورة الأوروبية أو الأمريكية، عندما عادة ما يتم الافراج عن الكثير من الأخبار التي يمكن أن تؤثر على الوضع الحالي للسوق.
المشاركات الاخيرة:
7 مارس، 2017 10:56:14 ص.
وفقا لكثير من الخبراء من التحليل الفني، مؤشر القوة هو أفضل أداة، والذي يجمع بين وحدات التخزين والسعر. يستخدم المؤشر الفرق بين التيار و.
6 مارس، 2017 5:25:36 بيإم.
الإنترنت لديها الكثير من المؤشرات، والتي تجمع بين صفات العديد من المؤشرات، لا الزائد على الرسم البياني، ولكن بورفيد معلومات كاملة عن السوق. ترادرس ديناميك إند.
6 مارس، 2017 4:26:23 بيإم.
تشارلز سبيرمان، وهو طبيب إنجليزي، اخترع طريقة لإيجاد صلات بين مختلف الظواهر في أوائل القرن العشرين. كان يطلق عليه طريقة سبيرمان.
ويمكن إجراء تحليل السوق في الفوركس بمساعدة المؤشرات الفنية وأيضا مع t.
مع تطور أجهزة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات متعددة الوظائف، مركب ط.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment