Saturday 3 February 2018

خيارات فكس سترادل سترانغل


كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.


الصفقات مع & # 8220؛ الجانب السفلي يحمل في ثناياه عوامل & # 8221؛ هي أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام الخيارات واستراتيجيات الخيارات.


الخنق.


كما وصفت في بلدي تعليمي آخر، كوندورس الحديد، هي المخاطر المعرفة الحرف. ويعرف الحد السلبي منذ البداية.


عندما كنت مرتاحا مع كوندورس الحديد، وخنق ستكون استراتيجية جذابة أخرى.


استراتيجية خنق هو أداة ممتازة في سلعة أو محفظة تاجر العملة.


الخانق هو في الأساس كوندور الحديد دون اثنين من الضربات خيار الحماية. بالنسبة إلى الخانق القصير، يقوم المتداول ببيع مكالمة أثناء بيعه في نفس الشهر الذي تنتهي فيه صلاحية معينة.


على سبيل المثال إذا كنت ترغب في بيع خنق في العقود الآجلة للغاز الطبيعي، مع تداول الغاز الطبيعي عند 2.50، يمكن أن تبيع 2.80 دعوة و 2.20 وضعت للحصول على الائتمان الصافي. ويمكن اختيار عرض الضربات المباعة وفقا لتقديركم. معنى، هل يمكن أن تختار لبيع خيارات دلتا منخفضة جدا أو خيارات أقرب إلى سعر الكامنة مع دلتا أعلى.


أحد التحذيرات الهامة التي يجب مراعاتها مع الخوذات القصيرة هي المخاطر الكامنة. نظريا، الحد الأقصى للخسارة غير محدود أو غير محدد إلى الاتجاه الصعودي. وذلك لأن السلعة الأساسية أو العملة يمكن أن تذهب إلى ما لا نهاية، وتحد أقصى خسارة للمخاطر الهبوطية في الكامنة الذهاب إلى الصفر.


والجزء الأساسي الذي يذهب إلى ما لا نهاية أو إلى الصفر لن يكون مشهدا جدا لخانق قصير، لذلك هو أن تستخدم بحذر.


ومع ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم الخانق بطريقة محددة المخاطر. بدلا من بيع مكالمة خارج المال ووضع، يمكن للتاجر شراء المكالمة ووضع وخلق ما يسمى "خنق طويل".


الخانق الطويل هو أساسا كوندور الحديد الطويل دون المقابلة بيعها وندعوها. بالنسبة للخانق الطويل، فإن الحد الأقصى لربح التاجر سيكون غير محدود. الحد الأقصى للخسارة هو المبلغ المدفوع للخانق.


من الناحية المثالية، فإن المتداول شراء "خنق" عندما يتوقع تحرك كبير في الكامنة، ولكن غير متأكد من الاتجاه.


و سترادل.


تشبه إلى حد كبير الخانق، ينطوي على إما بيع أو شراء نفس سعر الإضراب نفسه من خيار في نفس الشهر انتهاء الصلاحية.


في المدى الطويل في تداول اليورو الآجلة فكس عند 1.115، يمكن للتاجر شراء كل من دعوة 1.12 ووضعها، مما أدى إلى مخاطر محددة التجارة مع إمكانات الربح غير محدودة.


وبالمثل، بالنسبة للخانق القصير يمكن للتاجر بيع كل من المكالمة 1.12 ووضعها، مما أدى إلى تجارة غير محددة المخاطر مع ربح محدود. ويواجه الخطر غير المحدد في المدى القصير (وكذلك الخانق القصير) مع احتمال أكبر للربح.


الفراشة.


الفراشة هي تجارة أقل شهرة وممارسة من قبل المستثمرين التجزئة بسبب تعقيدها على ما يبدو.


ومع ذلك، عند كسره، انها مباشرة نسبيا. ويشمل انتشار فراشة شراء مكالمة مع انخفاض سعر الإضراب. ثم بيع 2 المكالمات مع سعر الإضراب أكبر (عادة في أو بالقرب من السعر الفوري)، ثم شراء مكالمة واحدة مع سعر الإضراب أكبر.


المفهوم الأساسي لنشر الفراشة هو أنه يتبع نسبة 1-2-1. لذلك يمكن للتاجر القيام فراشة من 50-100-50، وأنه سيكون لا يزال فراشة. ولذلك فهي متماثلة، وبالتالي اسم "فراشة".


خذ المثال التالي:


اشتر 1 × ور / أوسد 1.08 كال أت $ 2156.


بيع 2 × ور / أوسد 1.10 المكالمات في 778.7 $.


اشتر 1 × ور / أوسد 1.12 كال أت $ 157.


الحد الأقصى للخسارة: 755.70 دولارا أمريكيا.


نظام الصفقات يحقق أقصى قدر من الربح إذا كان يبقى يبقى بالسعر الحالي، وهي 1.10. في هذه الحالة، والمكالمات 2 بيع تنتهي من المال بحيث يتم جمع قسط ولا دفع تعويضات. المكالمة عند 1.08 تنتهي في المال وتنتهي المكالمة عند 1.12 من المال.


لحساب الحد الأقصى للربح، تأخذ الفرق بين إضرابات المكالمات المباعة والنداء الطويل الأقل وإضافة التكلفة الأولية.


تحدث أقصى خسارة إذا كان السعر أقل من 1.08 أو أكبر من 1.12. وبالتالي هذه هي استراتيجية لاستخدام إذا كنت تتوقع أن تبقى الأساسية.


يوضح الرسم البياني للمردود أدناه النتائج.


تماما مثل كل استراتيجيات الخيارات المذكورة أعلاه، يمكن أن يكون انتشار الفراشة إما طويلا أو قصيرا لخصم صافي أو ائتمان، وبطبيعة الحال، يتم القيام به إما من أجل المكالمة أو الجانب.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. خيارات البيع: كم هو الهامش الذي أحتاجه؟


عند بيع خيارات (الكتابة)، هناك اعتبار هام هو متطلبات الهامش. التخطيط الصحيح. إنشاء إستراتيجية تحوط مربحة بسيطة.


عندما يتحدث التجار عن التحوط، ما يعنيه غالبا هو أنهم يريدون الحد من الخسائر ولكن لا تزال تبقي. كيفية تعزيز العائد مع المكالمات المغطاة ويضع.


الكتابة المكتوبة المكالمات يمكن أن تزيد من العائد الإجمالي على خلاف ذلك مواقف التداول ثابتة إلى حد ما. ومن. استراتيجيات انتشار الخيار.


ويشمل انتشار الائتمان الأساسي بيع خيار خارج المال في حين شراء في وقت واحد. كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.


في الأسواق شديدة التقلب وعدم اليقين التي نشهدها في وقت متأخر، ووقف الخسائر لا يمكن الاعتماد عليها دائما. انتشار التداول وكيفية جعله العمل.


إذا وجدت نفسك تكرار نفس الصفقات يوم في واليوم - والكثير من التجار النشط تفعل. مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.


العملات الآجلة والعقود الآجلة هي حيث يتفق التجار على سعر تبادل عملتين في سعر معين.


أنا سعيد جدا كنت وضعت لي على هامش تعظيم الهامش.


راجعت مرتين مع فريقي وسيط يب واثنين من المنتجات - spot العملات الأجنبية والعقود الآجلة عملة سم & # 8211؛ يتم التعامل معها بشكل منفصل مما يعني عدم وجود فائدة من حيث الهامش األولي. أنا في نهاية المطاف دفع ما يقرب من حوالي 19٪ الهامش الأولي. ولكن P & أمب؛ L سيتم التعامل مع جميع الأصول، لذلك سيكون هناك بعض الإغاثة بالنسبة لي. حتى حتى طرحت الهامش الإضافي للتداول الآجلة.


ومع ذلك، قيل لي، طالما كنت تستخدم الفوركس الفوركس للتجارة أي زوج آخر، وسيتم التعامل مع الهامش واحد.


نظرت حول عدد قليل من المواقع لبيانات الوقت الحقيقي على ارتباط العملة.


من ميفسبوكال & # 8217؛ s في الوقت الحقيقي بيانات الارتباط (الحد الأقصى شهر واحد المتاحة) لقد وجدت أعلى 4 أزواج مترابطة في الشهر الماضي هي: غبغد، 94.5، غبشف 94.2، أوسجبي 88.2، ورجبي 85.9٪.


الآن كيف أنا فقدت.


ما هي العوامل الإيجابية والعوامل التي يجب أن أعتبرها قبل استخدام هذا المسار الفوري للتحوط من أجل تقليل الهامش؟


إلى جانب التحوط، هل تعتقد أنه سيكون من المفيد أن تفعل التداول سترادل إذا كان لديك وجهة نظر محددة حول.


نطاق التداول أو اتجاه الميل اتجاه الزوج، اتجاهها وعكس أو تراجع كبير؟


نتطلع إلى الاستفادة من تجربتك الواسعة.


شكرا جزيلا على ردكم تفصيلا. ساعدني كثيرا. وأود الآن تجنب تداول العقود الآجلة غبجبي ما لم تقدم خيارات لزوج الصليب نفسه. لم أقم ببذل العناية الواجبة. وقد أدخلت.


الزوج الصليب مؤخرا جدا وحتى رجال خدمة العملاء في وسيط & # 8217؛ ق مكان ليست على علم بوجودها.


أنا متقاعد واختارت أن أبيع خيارات العملة كمشروع منزلي. صديق لي علمني إلى خيارات التجارة في ساعة واحدة وأنا حصلت على مدمن مخدرات إليه بسبب بساطته ولا تتطلب أي معرفة متخصصة معينة. والجزء الوحيد الذي يجب التعامل معه هو إدارة المخاطر التي قال لي أنه لا حاجة لمزيد من الدراسة. يجب أن أفعل بعض الممارسات تداول الورق لتداول التعديلات والتعامل مع منصة على الانترنت لنشر الصفقات. كان من الصعب العثور على حساب تداول الورق في الوقت الحقيقي بسبب سم وضع قيود على استخدام البيانات مجانا. يب يقدم لك حساب تداول الورق في الوقت الحقيقي إذا قمت بفتح حساب التداول (يسمونه حساب الإنتاج) عن طريق إيداع 10،000 دولار أمريكي الحد الأدنى. يمكنك & # 8217؛ الوصول إلى البيانات سم في الوقت الحقيقي إذا كنت تعمل حساب التداول. ولكن إذا كنت لن تعمل حساب التداول لمدة 3 أشهر أيضا تحصل سم في الوقت الحقيقي.


بالإضافة إلى استخدام منصة التداول يب لاختبار استراتيجيات التداول.


أريد أن أفعل تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ تقسيم في اثنين من تيارات. حاليا بلدي 2 سنوات الخبرة في ديركتيونليس فكس خيارات التداول & # 8211؛ 15 خنق دلتا أوتم فقط.


أخذني بحثي عن تداول العملات الأجنبية اتجاهي إلى مقالاتك. تكتب بشكل جيد. إذا كنت قد كتبت أي كتاب،


أنا على استعداد لشراء.


يتم توصيف أكثر من 40 استراتيجيات انتشار من قبل خيارات الأسهم المعلمين. أي من هؤلاء سيعمل على تجارة الاتجاه الفوركس؟ يرجى كتابة شيء على ما يمكن أن تكون جيدة وسليمة استراتيجيات انتشار للاتجاهات اتجاه الفوركس.


فشلت الخناق لي خلال العامين الماضيين. أنا سعيد جدا معهم. كما تعاملت مع إدارة المخاطر باستخدام خيوط إيتم مقلوب دون أي صعوبة حتى عندما ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي لمدة تصل إلى 500.


بالنقاط على التوالي في غضون 4 أيام. في بعض الأحيان القيام 5 مواقع تسليم للتعامل مع المخاطر. لذلك العازلة الهامش.


أمر بالغ الأهمية. العائد هو 100٪ سنويا ولكنني أفتقر إلى الأموال للهامش الاحتياطي.


لأنه يحتاج جيوب عميقة أريد أن أفعل الاتجاه انتشار التداول. هل يرجى كتابة مقال عن الاستراتيجيات الاتجاهية التي ستعمل حقا على خيارات العقود الآجلة للعملة؟ بقعة الفوركس يعطيني التوتر وأريد أن التمسك الخيارات الآجلة العملة فقط.


أنا ممتن لكم لأخذ الوقت لكتابة بالتفصيل.


كنت توفير لا تقدر بثمن بسيطة لفهم التعليم على خيارات العملات الأجنبية. شكرا لكم.


أنا غبجبي الآجلة التاجر وترغب في الحماية من الجانب السلبي باستخدام الخيارات. ولكن سم يقدم.


لا خيارات على هذا الزوج وخيارات أوتك انتشار واسع جدا ما يقرب من 25 نقطة، وبالتالي فإنه غير عملي.


لقد باعت العقود الآجلة غببجبي على سم. ماذا أفعل للتحوط في مثل هذه الحالة. حتى لو كنت تستخدم اثنين.


أزواج جبيوسد و غبوسد ما زلت انقاذ الكثير من الانتشار. الفرق على كل زوج هو 2 إلى 3 نقاط.


فكيف سيعمل الهامش وكيف يجب أن أتعامل؟ يجب أن أشتري شراء لحماية الجانب السلبي من الجنيه الإسترليني القصير و.


بيع جبي دعوة للتحوط الجانب الطويل من الين الياباني؟ أنا حائر . هل يمكن أن يرجى كتابة شيء على هذا حول كيفية التحوط هذه العملات أزواج الآجلة على سم.


أنا & # 8217؛ م سعيد تجد هذه المقالة مفيدة.


على الرغم من أنه لا توجد خيارات يسهل الوصول إليها للبنود غبب / جبي، فإن سم يقدم خيارات على كلا من العقود الآجلة لليورو مقابل الين الياباني. فهي عالية السيولة مع الكثير من الفائدة المفتوحة. إذا كنت تستخدم هذه الخيارات، ومع ذلك، فإنك سوف تكون فعالة تداول أزواج العملات منفصلة، ​​غبب / أوسد و جبي / أوسد، لأن العقود الآجلة يتم تداولها بالدولار الأمريكي. وكما تشير، سيكون لديك قليلا من الانزلاق عند القيام بذلك. على الرغم من هذا، يبدو أن الخيار الأفضل لحالتك. على سم، غبب الآجلة ممثلة بالرمز & # 8220؛ 6B & # 8221؛ و جبي الآجلة هي & # 8220؛ 6J & # 8221 ؛.


لذلك، في محاولة للإجابة على سؤالك، أعتقد أن لديك خياران:


الخيار الأول هو الاستمرار في تداول الفوركس غبب / جبي واستخدام الخيارات الآجلة لليورو مقابل الين الياباني المتداولة على مؤشر سم للتحوط من هذه المراكز. اعتمادا على هامش محفظة سم، قد تعمل متطلبات الهامش لصالحك إذا كنت تحتفظ بمركز في زوج العملات الفورية. ومع ذلك، هذا قد يعتمد على وسيط الخاص بك ومواصفات الحساب ومنذ العقود الآجلة والفوركس اثنين من الصكوك المختلفة، سيكون لديك لمعرفة ما هو الهامش لنفسك في حسابك الخاص. مكالمة هاتفية بسيطة إلى وسيط التداول الخاص بك مكتب التداول سوف كليريفي هذا.


الخيار الثاني لديك هو التجارة الاستراتيجية الخاصة بك تماما باستخدام العقود الآجلة سم. هذا ممكن، ولكن من المحتمل أن لا تكون فعالة.


إذا كنت تشتري (أو تبيع) العقود الآجلة للباوند وبيع (أو شراء) العقود الآجلة للين الياباني من شأنه أن يكون في الأساس الحصول على نفس التعرض كما تداول زوج العملات الفورية من غبب / أوسد وكنت قادرا على التحوط مواقفك مع الخيارات. أفضل طريقة للقيام بذلك ستكون تجارة أزواج (حيث يمكنك شراء وبيع العقود الآجلة في وقت واحد)، لذلك يمكنك تقليل الانزلاق غير المرغوب فيه.


إذا كنت قصيرا غبب (أو جبي) وتريد التحوط من هذا الموقف، فيمكنك إما:


1) شراء غبب (أو جبي) يدعو.


2) بيع الجنيه الإسترليني (أو جبي) يضع.


على العكس من ذلك، إذا كنت طويلة جنيه استرليني (أو جبي) وتريد التحوط، هل يمكن:


1) شراء الجنيه الإسترليني (أو جبي) يضع.


2) بيع غبب (أو جبي) يدعو.


آمل حقا أن يساعد هذا، واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.


شكرا جزيلا لشرح لي في التفاصيل.


كنت قد نشرت تعليق في وقت سابق ولكن تلك لم تظهر.


سترادلز و الخانق.


سترادلز وخبث على متقلبة أخبار الأحداث.


وضع وحماية الدعوة.


الحسابات التجريبي والتجريبي التجريبي.


بيع زوج العملات مقابل خيار التجارة.


إذا كنت على استعداد لبيع زوج العملات (بقعة التداول)، لديك خيارين آخرين، يمكنك إما شراء خيار وضع أو بيع خيار المكالمة وكنت أساسا إنجاز الشيء نفسه ولكنك لن تملك موقف بقعة على الإطلاق . إذا كنت تبيع مكالمة فستتلقى قسطا نقديا في حسابك على الفور وإذا استمر الزوج في الانخفاض، فستحتفظ بقسطك النقدي في حسابك عند انتهاء صلاحيته. للخروج من التجارة، انتظر حتى انتهاء الصلاحية والخيار تنتهي لا قيمة له. يمكنك أيضا تعيين أمر حد لإغلاق موقف المكالمة عندما يصل إلى قيمة معينة. يمكنك أيضا تعيين إنذار السعر لإعلامك من أي حركة السعر مرة أخرى نحو سعر الإضراب:


على سبيل المثال: يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) عند 1.4800 ويريد بيعه، بدلا من ذلك تبيع خيار اتصال واحد بسعر 1.4800 جنيها لمدة أسبوع واحد، سوف تتلقى قسطا نقديا في حسابك يقدر ب $ _____. إذا بقى الزوج دون 1.4800 لمدة أسبوع واحد يمكنك الحفاظ على قسط. تذكر أن هذا المثال لا تشتري أبدا أو تبيع موضع بقعة في كل ما كنت تستخدم خيارا بدلا من ذلك.


شراء زوج العملات مقابل خيار التجارة.


إذا كنت على استعداد لشراء زوج العملات (التداول الفوري)، لديك خيارين آخرين، يمكنك شراء خيار الاتصال أو بيع خيار وضع وكنت أساسا إنجاز الشيء نفسه ولكنك لن تملك موقف بقعة على الإطلاق. إذا قمت بشراء مكالمة سوف تدفع قسط نقدي من حسابك على الفور وإذا كان الزوج يبقى ارتفاع قيمة المكالمة سوف نقدر. للخروج من الصفقة، انتظر حتى يقف الزوج عند المقاومة ويغلق النداء من خلال بيعه (على مقربة من البيع). يمكنك أيضا تعيين أمر حد لإغلاق موقف المكالمة الخاص بك في الربح المحدد سلفا. إذا قمت بشراء عدد من المكالمات يمكنك إغلاق نصف المكالمات عن طريق بيعها. يمكنك أيضا تعيين إنذار السعر لإعلامك من أي حركة السعر إلى أسفل نحو سعر الإضراب. ميزة هنا جيدة في أن تكلفة خيار الاتصال هو أقل من الموقف الفوري.


على سبيل المثال: يتداول زوج العملات غبب / أوسد عند 1.4800 وكنت ترغب في شرائه، بدلا من ذلك تشتري خيار اتصال واحد بسعر إضراب 1.4800، والذي هو في المال، جيد لمدة أسبوع واحد، سوف تدفع قسط نقدي من الحساب المقدر بمبلغ $ _____. يرتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) ويصل خيارك الآن إلى $ ________. يمكنك بيع الخيار لإغلاق الموقف والحفاظ على الفرق. إذا كنت تدفع $ 600 قسط، عندما يزيد السعر إلى 1.4860 سيكون لديك ضعف قبل العمولات، فإن الخيار يستحق 1200 $. ليس سيئا على الإطلاق !!


الحكم على النتيجة المحتملة من الخيارات الصفقات - عند الحكم على نتائجها المحتملة للتجارة الخيارات، فقط أدخل تجارة الورق وتتبع الموقف بقعة الأساسية. هل ارتفع الزوج إلى أعلى أو أسفل أو جانبي بعد إدخاله؟ سجل النتائج في دفتر اليومية حتى انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال إذا كنت تبيع مكالمة مغطاة والزوج يتحرك أعلى بكثير لا يمكنك أن تخسر المال على هذه التجارة ولكن لن تشارك في أي مزيد من الأرباح على الموقع الفوري. لذلك لا خطر هنا. ولكن إذا كنت تبيع سترادل والأزواج يتحرك وراء سعر الإضراب من يضع أو المكالمات التي باعت حسابك هو الآن في خطر، يجب مراقبة هذا النوع من التجارة مع أجهزة الإنذار السعر أو أوامر الدخول لإدارة المخاطر في حالة وبالتالي فإن سيناريو المخاطر هنا أعلى بكثير من سيناريو المكالمة المغطاة في الفقرة أعلاه والتي ليس لها أي خطر تقريبا.


موارد التعلم - إذا كنت قد وصلت إلى نقطة في تداول الفوركس الخاص بك حيث كنت على استعداد للخيارات، وكنت من المرجح تاجر الفوركس بقعة أكثر تقدما. يمكنك الذهاب إلى المواقع المقترحة خيارات العملة وسيط على شبكة الإنترنت ومعظمهم من مناقشات استراتيجية جنبا إلى جنب مع المسارد. قليلا من الدراسة والورق تجارة وسوف تبدأ في رؤية قيمة الخيارات جنبا إلى جنب مع خطط التداول فوريكسارليوارنينغ، ومعرفة الاتجاه، وفوركس هيتماب & ريج؛.


ممارسة والتعيين - جميع يضع ويدعو التي هي في المال تمارس يوم انتهاء الصلاحية في الوقت المحدد مع موقف بقعة، لا يوجد أي مهمة مبكرة. من خيارات المال تنتهي بلا قيمة.


ملخص واستنتاجات - مع خيارات العملات تحت تصرفنا يمكننا الآن تداول الفوركس الفوري عندما يتجه وأحيانا التجارة يضع أو يدعو عندما يستدعي الوضع ذلك. كما التجار الاتجاه ونحن نعلم أحيانا السوق يذهب جانبية مع أي اتجاه والآن لدينا المزيد من الأسلحة في ترسانة لدينا للاستفادة من الحركات الجانبية في السوق واستراتيجيات لحماية مواقفنا. إعداد حساب تجريبي لاختبار أو تجريبي التجارة أي من الاستراتيجيات الخيارات المعروضة هنا قبل البدء في المال الحقيقي.


سترانغل مقابل سترادل الخيار استراتيجيات التداول.


إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية بدلا من أو بالإضافة إلى تداول الفوركس بقعة، تحتاج إلى التفكير في حقيقة أن ما عليك القيام به لتحقيق النجاح هو مختلف تماما بين الاثنين.


عندما كنت تتداول الفوركس بقعة، الأمور واضحة جدا. كنت حقا مجرد جعل الرهانات على حركة الاتجاه التالية من السعر. إذا كان السعر عند 1.00 ونتوقع أن يصل إلى 1.01 قبل 0.99، فإنك تدخل تجارة طويلة مع توقف عند 0.99 و ربح جني عند 1.01.


ومع ذلك، عندما كنت تتداول الخيارات، يمكن أن الأمور أكثر تعقيدا بكثير. هل يمكن أن تراهن على عدد قليل من الأشياء المختلفة، مثل اعتقادك بأن السعر في نهاية اليوم سيكون فوق مستوى معين ولكن ليس بما فيه الكفاية لتبرير تجارة الفوركس بقعة، مما يجعل الخيارات الثنائية التجارة الخيار أكثر منطقية في شروط الربح. بدلا من ذلك، قد تكون تراهن على السعر لن يحدث في أي مكان لفترة من الوقت. في كثير من الأحيان، الخيارات الثنائية هي الأكثر فائدة كما أدوات التداول لرسم & لدكو؛ المغلف & رديقو؛ حول السعر، وبعدها كنت لا تتوقع السعر للذهاب. هذا يمكن أن يكون وسيلة جيدة لاتخاذ بعض الربح من السوق هادئة أو تتراوح، والتي لا يمكن حقا أن يتم عن طريق التداول الفوركس الفوركس. بدلا من ذلك، قد ترغب في استخدام الخيارات الثنائية للتحوط الصفقات، إما وحدها أو بالاشتراك مع الفوركس تجارة الفوركس. من أجل تنفيذ هذه الأنواع من العمليات، تحتاج إلى فهم بعض استراتيجيات الخيار، وهما أهمها استراتيجية خيار الخنق واستراتيجية الخيار سترادل.


استراتيجية الخيار سترانغل.


ال التعريف، طويل، سترانغل.


استراتيجية خيار الخنق الطويل هي استراتيجية لاستخدام عندما تتوقع حركة اتجاهي للسعر، ولكن ليست متأكدا في أي اتجاه هذه الخطوة سوف تذهب. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء كل من الدعوة ووضع الخيارات، مع أسعار الإضراب مختلفة ولكن مع أوقات انتهاء متطابقة. بالضبط ما أسعار الإضراب تشتري لهم في شيء يمكنك استخدامها لتنفيذ أي توقعات لديك. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الاختراق مع زيادة في السعر أكثر احتمالا، يمكنك جعل سعر الإضراب لخيار المكالمة منخفضا نسبيا ويكون سعر الإضراب لخيار الشراء مرتفعا نسبيا. أكثر ما يمكن أن تخسره هو السعر المشترك للخيارين، في حين أن احتمال الربح الخاص بك، على الأقل نظريا، غير محدود.


ذي شورت سترانغل.


استراتيجية خيار الخنق القصير هي استراتيجية لاستخدامها عندما تتوقع أن يبقى السعر ثابتا ضمن نطاق معين. هو بالضبط نفس الخانق الطويل، إلا كنت تبيع كل من الدعوة ووضع الخيارات مع انتهاء الصلاحية متطابقة ولكن تختلف أسعار الإضراب. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هي أن الصفقات الخاسرة عادة ما تكون أكبر بكثير من الصفقات الفائزة. عادة ما يكون من المنطقي اختيار أسعار انتهاء الصلاحية التي تتطابق مع الحدود التي تتوقع أن يبقى السعر فيها في تاريخ انتهاء الصلاحية من السعر الحالي.


سترادل الخيار الاستراتيجية.


إن إستراتيجيات خيار المدى الطويل والقصير هي نفسها نفس استراتيجيات الخنق الموصوفة أعلاه، مع وجود فارق رئيسي واحد: يجب أن تكون خيارات الشراء أو الشراء التي تم شراؤها أو بيعها لها أسعار إضراب متطابقة، فضلا عن أوقات انتهاء الصلاحية. مع استراتيجية طويلة المدى، طالما أن السعر عند انتهاء الصلاحية هو بعيدا بما فيه الكفاية لضمان الربح على واحد من الخيارات التي هي أكبر من أقساط مجتمعة من الخيارات، والانتهاء جنبا إلى جنب سيكون في المال. كما أن استراتيجية المدى القصير تكون أكثر خطورة من استراتيجية الخانق القصيرة حيث لا يوجد أي مجال للسعر على الإطلاق يتجاوز قيمة أقساط الخيار.


الطريقة الأكثر منطقية للتاجر يمكن أن تبدأ في محاولة للاستفادة من هذه الأنواع من الاستراتيجيات سيكون للبحث عن زوج من العملات حيث يوجد مقاومة قوية قوية ومقاومة قوية أدناه، ومكان كاف بين السعر لجعل النطاق اليومي العادي . خنق قصير مع أسعار الإضراب فقط وراء مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تنتهي بربح لطيف.


على العكس من ذلك، إذا كان السعر يأتي إلى حد المثلث التوحيد حيث يجب أن تنفجر، خنق طويل أو سترادل يمكن أن تكون مناسبة. إذا كان المثلث يظهر الاختراق إلى جانب واحد هو الأرجح، يمكنك ضبط أسعار الإضراب وفقا لذلك لتعكس ذلك.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


هياكل خيار العملات الأجنبية: انتشار المكالمة، وضع انتشار، متداخلة، خنق.


في مقالتي الأخيرة قدمنا ​​خيارات الفانيليا. لديهم بعض الميزات لطيفة مثل الحد من الخسائر للمشتري. ولكن الخيار النقي قد يكون مكلفا مقارنة مع وجهة نظركم في السوق أو قد تجد أنك تريد التعبير عن وجهة نظر أقل من بعد واحد. لذلك، غالبا ما يتم الجمع بين الخيارات في الاستراتيجيات التي تلبي متطلبات المرء. في هذه المقالة نقدم بعض استراتيجيات الخيار الأكثر شيوعا.


الاستراتيجيات التالية هي بعض استراتيجيات الخيارات القياسية التي يمكن استخدامها. بالطبع هناك العديد من الآخرين. وعادة ما يتم تعديل معايير الاستراتيجية لتلبية الاحتياجات الفردية.


انتشار المكالمة: بدلا من مجرد شراء خيار الاتصال عندما تكون صعودي يمكنك المساعدة في تمويل الشراء عن طريق بيع خيار آخر للاتصال بنفس النضج ولكن مع إضراب أعلى (وبالتالي أكثر أوتم). الفائدة هي أقل تكلفة وبالتالي انخفاض الجانب السلبي و بقعة يجب أن تتحرك أقل للتجارة لتصبح مربحة. من ناحية أخرى، يتم تحديد المكاسب المحتملة. انظر الشكل 1.


لاحظ أن كلا من انتشارات المكالمة ووضع الهوامش هي استراتيجيات اتجاهية، أي أن قيمة الموضع سترتبط بالاتجاه الذي تتبعه النقطة (في حالة انتشار المكالمة: كلما زادت النقطة كلما ارتفعت قيمة الموضع، بقعة، وانخفاض قيمة الموقف).


الشكل 1: انتشار المكالمة ووضع انتشار.


سترادل: A سترادل هو شراء كل من وضع وخيار الدعوة مع نفس الإضراب (عادة ما تكون قريبة من أجهزة الصراف الآلي). يتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت تتوقع أن تتحرك بقعة ولكن غير مؤكد حول أي اتجاه: سوف تزيد قيمة الموقف مع بقعة صعودا أو بقعة نزولا (على هذا النحو ليست هذه استراتيجية اتجاهية حقا). ومع ذلك، فإن قيمة الموقف تنخفض إذا بقيت بقعة ثابتة، مع أكبر خسارة يحدث إذا بقعة هو نفس الضربة عند النضج. انظر الشكل 2.


الشكل 2: سترادل و سترانغل.


عكس المخاطر: هذا هو مزيج من مكالمة طويلة خارج المال ووضع قصيرة خارج المال. وعادة ما يكون الموقف منخفض التكلفة الأولية ولا يفقد المال طالما بقيت بقعة فوق الضربة وضع، ولكن التجارة هي اتجاه قوي وفقدان غير محدود. انظر الشكل 4. يمكن عكس استراتيجية لذلك هو طويل الساق وضع وقصر الساق الدعوة.


الشكل 3: عكس المخاطر و النورس.


الفراشة: مزيج من بيع سترادل وشراء خنق. وتستخدم هذه الاستراتيجية للاستفادة من الأسواق مملة حيث بقعة لا تتحرك. الخانق الطويل يضمن أن خطر الهبوط محدود. هذه الاستراتيجية تجمع بين بعض من أفضل الأشياء من الخيارات التي لا يمكن تحقيقها عن طريق التداول الفوري بسيط، أي الحد من الجانب السلبي وإمكانية الربح عندما بقعة لا تتحرك. انظر الشكل 4.


لاحظ أن كلا فراشة و كوندور مصنوعة من 4 أرجل لكل منهما.


ما هو الفرق بين سترادل و سترانغل؟


سترادلز وخنق كلاهما استراتيجيات الخيارات التي تسمح للمستثمر لكسب على التحركات الهامة إما صعودا أو هبوطا في سعر السهم. كلا الاستراتيجيتين تتكون من شراء عدد متساو من الدعوة ووضع الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. والفرق الوحيد هو أن الخانق اثنين من أسعار الإضراب مختلفة، في حين أن سترادل لديها واحد سعر الإضراب المشترك.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن شركة تعدين الماس المفضلة لديك ستصدر أحدث نتائجها في غضون ثلاثة أسابيع، ولكن ليس لديك أي فكرة عما إذا كانت الأخبار ستكون جيدة أم سيئة. هذا سيكون وقتا طيبا للدخول في سترادل، لأنه عندما يتم الافراج عن النتائج الأسهم من المرجح أن تكون أكثر حدة أعلى أو أقل.


دعونا نفترض أن السعر حاليا في 15 $ ونحن حاليا في أبريل 05. لنفترض أن سعر خيار الاتصال $ 15 ل 05 يونيو لديه سعر $ 2. سعر $ 15 وضع الخيار ل 05 يونيو لديه سعر $ 1. ويتحقق من خلال شراء كل من المكالمة ووضع ما مجموعه 300 $: ($ 2 + $ 1) × 100 = 300. المستثمر في هذه الحالة سوف تكسب إذا تحرك السهم أعلى (بسبب خيار المكالمة طويلة) أو إذا السهم يذهب أقل (بسبب خيار وضع طويلة). وسوف تتحقق الأرباح طالما أن سعر السهم يتحرك بأكثر من 3 دولارات للسهم الواحد في أي من الاتجاهين. ويستخدم الخنق عندما يعتقد المستثمر أن السهم لديه فرصة أفضل للتحرك في اتجاه معين، ولكن لا تزال ترغب في أن تكون محمية في حالة تحرك سلبي.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن نتائج التعدين ستكون إيجابية، مما يعني أنك تحتاج إلى حماية أقل من الجانب السلبي. بدلا من شراء الخيار وضع مع سعر الإضراب من 15 $، وربما يجب أن ننظر في شراء ضربة 12،50 $ التي لديها سعر 0،25 $. في هذه الحالة، فإن شراء هذا الخيار وضع خفض تكلفة الاستراتيجية وسوف تتطلب أيضا أقل من التحرك التصاعدي بالنسبة لك لكسر. باستخدام خيار وضع في هذا الخانق سوف لا تزال تحمي الجانب السلبي الشديد، في حين وضع لكم، والمستثمر، في وضع أفضل لكسب من إعلان إيجابي.

No comments:

Post a Comment