Monday 12 February 2018

تحليل الرسم البياني الفوركس


التحليل الفني.
التحليل الفني هو الإطار الذي يدرس فيه تجار الفوركس حركة السعر.
النظرية هي أن الشخص يمكن أن ننظر في تحركات الأسعار التاريخية وتحديد الظروف التجارية الحالية وحركة السعر المحتملة.
إذا يعكس السعر جميع المعلومات التي هي هناك، ثم العمل السعر هو كل واحد سوف تحتاج حقا لجعل التجارة.
الآن، هل سبق لك أن سمعت القول المأثور القديم، "التاريخ يميل إلى تكرار نفسه"؟
حسنا، هذا هو أساسا ما التحليل الفني هو كل شيء! إذا كان مستوى السعر قد عقد كدعم رئيسي أو مقاومة في الماضي، فإن المتداولين سيراقبون ذلك ويقيمون صفقاتهم حول مستوى السعر التاريخي.
يبحث المحللون الفنيون عن أنماط مماثلة تشكلت في الماضي، وسوف يشكلون أفكارا تجارية يعتقدون أن السعر سيتصرف بنفس الطريقة التي فعلها من قبل.
في عالم تداول العملات، عندما يقول شخص ما التحليل الفني، أول شيء يتبادر إلى الذهن هو الرسم البياني.
يمكنك أن تبحث في البيانات السابقة لمساعدتك على اكتشاف الاتجاهات والأنماط التي يمكن أن تساعدك على العثور على بعض الفرص التجارية الكبيرة.
ما هو أكثر من ذلك هو أنه مع جميع التجار الذين يعتمدون على التحليل الفني هناك، وهذه أنماط الأسعار ومؤشرات مؤشر تميل إلى أن تصبح ذاتية الوفاء.
كما أن المزيد والمزيد من التجار الفوركس يبحثون عن مستويات أسعار معينة وأنماط الرسم البياني، والأرجح أن هذه الأنماط سوف تظهر نفسها في الأسواق.
يجب أن نعرف على الرغم من أن التحليل الفني هو موضوعي جدا.
الشيء المهم هو أن تفهم المفاهيم تحت التحليل الفني حتى أنك لن تحصل على نزيف في الأنف كلما كلما يبدأ شخص يتحدث عن فيبوناتشي، البولنجر العصابات، أو نقاط المحورية.
الآن نحن نعرف أنك تفكر في نفسك، "الجيز، هؤلاء الرجال الذكية. يستخدمون كلمات مجنونة مثل 'فيبوناتشي' و 'بولينجر'. لا أستطيع أبدا أن أتعلم هذه الأشياء! "
لا تقلق نفسك كثيرا. بعد الانتهاء من ذلك مع مدرسة بيبسولوغي، أنت أيضا سوف تكون تماما كما ... أوم ... "الذكية" كما لنا.
التقدم المحرز الخاص بك.
يوم الأمس صار من الماضي. غدا مجهول. اليوم هدية. وهذا هو السبب في أنها تسمى الحاضر. الأصل غير معروف.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحليل الرسوم البيانية فوريكس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
التحليل الفني.
الرسم البياني الفن: كسر المثلث أود / جبي، المدى 100-بيب ور / غبب.
مرحبا بكم في آخر يوم تداول من الأسبوع، مرقس! دعونا ننتهي الأسبوع على ملاحظة قوية مع هذه الفرص تداول العملات الأجنبية الساخنة على أود / جبي و ور / غبب. نرى إذا كنت التقاط النقاط مع هذه المخططات!
تحديث المخططات اليومية: مزيد من أنماط الرسم البياني مع ور / تشف & أمب؛ أوسد / تشف في التركيز.
منذ 10 ساعات بواسطة بيج بيبين.
يو! آمل y'all في مزاج لمزيد من أنماط الرسم البياني "كوز لقد حصلت على قناة على ور / تشف ومستطيل على أوسد / تشف أن y'all قد ترغب.
الرسم البياني الفن: إعداد الرسم البياني اليومي على أوسد / جبي و ور / كاد.
واكي اكي، والنقاط والتجارة! إذا كنت ترغب في تداول التخصصات أو الصلبان، حصلت على العودة مرة أخرى مع هذه الرسوم البيانية اليومية على أوسد / جبي و ور / كاد. تحقق 'الخروج!
تحديث الرسوم البيانية اليومية: أنماط الرسم البياني على غبب / أوسد & أمب؛ NZD / USD.
كلمة حتى، اللمحات! إذا كان أي y'all يبحثون عن أنماط الرسم البياني على المدى القصير على الدولار الأمريكي، فأنا فكس-مان 'كوز أنا أقوم بعمل قناة على الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي والعلم الصاعد على غبب / أوسد في المخططات اللحظية اليوم تحديث.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان: تحليل السعر الأسبوعي - 17 يناير.
بيتكوين ورفاقا أخذت الغوص حاد هذا الأسبوع، خرق عدة مستويات التكنولوجيا ووضع مهارات هودل للاختبار. هل هذه فرصة للشراء على الانخفاضات؟
الرسم البياني الفن: نزد / جبي و أوبد / نزد يلعب.
كل شيء يتعلق بالكيوي على قائمة اللعب اليوم، ونحن نلقي نظرة على ارتداد الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي (أود / نزد) ودعم قناة نزد / جبي الصاعد. هل تعتقد أنك يمكن أن تجعل النقاط من هذه الاتجاهات؟
تحديث المخططات اليومية: مثلثات على نزد / كاد & أمب؛ EUR / NZD.
يرأس، داوغ! لقد حصلت على اثنين من أنماط مثلث على المدى القصير على نزد / كاد و ور / نزد في اليوم الرسوم البيانية لحظيا تحديث أن الرسوم البيانية الاختراق هناك قد ترغب.
الرسم البياني الفن: المدى الطويل المدى كاد / جبي و غبب / كاد.
انها كل شيء عن لوني على قماش اليوم، كما أحمل لك سوينغ الساخنة وفرص التجارة الموقف على كاد / جبي و غبب / كاد. الحصول على 'م في حين انهم الساخنة!
تحديث الرسوم البيانية اليومية: قناة على نزد / تشف & أمب؛ مثلث على نزد / جبي.
سوب، فام! أنا بدأت تحديث الرسوم البيانية لحظيا هذا الأسبوع مع نمط الرسم البياني + الملاذات الآمنة + الكيوي الثلاثي خاص. كيف مخدر هو ذلك؟
الرسم البياني الفن: الاتجاه وكسر الإعداد على أود / جبي و كاد / تشف.
مرحبا بكم في العلامة التجارية سبانكين 'أسبوع التداول الجديد، مرقس الفوركس! دعونا ضرب الأرض تشغيل هذا الاسبوع مع هذه الاجهزة حلوة على الصلبان. نرى ما يمكنك جعل من هذه الاجهزة على أود / جبي و كاد / تشف!
رسم بياني للفن: اتجاه قصير وطويل الأجل على العملات غبب / أوسد و أود / نزد.
انها فرياي، y'all! تحقق من هذا الاتجاه الهبوطي على غبب / أوسد وفرصة دعم منتصف القناة على أود / نزد التي قد تحصل فقط على نقاط في اللحظة الأخيرة هذا الأسبوع!
تحديث الرسوم البيانية اليومية: إعادة النظر في الإعدادات القديمة على ور / أود & أمب؛ EUR / NZD.
يو! دعونا نلقي نزهة أخرى أسفل الذاكرة في اليوم الرسوم البيانية لحظيا التحديث ونحن تحقق على الاجهزة القديمة لدينا على ور / أود و ور / نزد. وكما جرت العادة، سنكون ننظر "للمسرحيات الجديدة أيضا.
الرسم البياني الفن: قصيرة وطويلة الأجل الإعداد ل أوسد / كاد و ور / كاد.
إذا كنت ترغب في تداول إطارات زمنية قصيرة أو طويلة، حصلت على العودة مرة أخرى مع هذه الاجهزة تداول العملات الأجنبية الساخنة على أوسد / كاد و ور / كاد. تحقق 'الخروج!
إنتراداي تشارتس أوبديت: تشانلز أون نزد / أوسد & أمب؛ AUD / CHF.
سوب، دوج! لقد حصلت على اثنين من أنماط القناة على نزد / أوسد و أود / تشف في الرسوم البيانية لحظيا اليوم تحديث أن اللعب بلايس هناك قد ترغب في التحقق من.
بيتكوين، إثريوم: تحليل السعر الأسبوعي - 10 يناير.
بيتكوين الثيران لا يزال يبدو أن يكون في وضع عطلة، ولكن كان المشترين أثيريوم قبالة إلى بداية تشغيل هذا العام. هل من المرجح أن تستمر هذه الاتجاهات؟
الرسم البياني الفن: الإعداد قصير الأجل على نزد / جبي و ور / نزد.
انها كل شيء عن الكيوي على قماش اليوم، كما نحن العبث حول مع فرص تداول العملات الأجنبية على المدى القصير على نزد / جبي و ور / نزد. ما رأيك في هذه المخططات؟
تحديث الرسوم البيانية خلال اليوم: مراجعة الإعدادات القديمة على أود / أوسد & أمب؛ GBP / CAD.
في تحديث الرسوم البيانية اللحظية اليوم، سنقوم نزهة أسفل حارة الذاكرة ونحن فحص ما يصل لدينا الاجهزة القديمة على أود / أوسد و غبب / كاد. بالطبع، غني عن القول أننا سوف ننظر 'للعب جديدة أيضا.
الرسم البياني الفن: اتجاه قصير الأجل يلعب على أوسد / تشف و ور / جبي.
حتى في 'م، مرقس الفوركس! اليوم أقوم بعمل راية هبوطية محتملة على زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) ودعم خط الاتجاه بسيط على ور / جبي. الحصول على 'م في حين انهم الساخنة!
إنتراداي تشارتس أوبديت: تشانلز أون نزد / كاد & أمب؛ CAD / JPY.
يو! دعونا نبدأ تحديث الرسوم البيانية لحظيا هذا الأسبوع مع بضع قنوات على نزد / كاد و كاد / جبي.
الرسم البياني الفن: الاتجاهات طويلة الأجل واتجاهات عكسية لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأسترالي أود / نزد.
دعونا نبقي على الدولار الاسترالي المتداول مع هذا الاتجاه على المدى الطويل واللعب اندلاع على غبب / أود و أود / نزد. هولر إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل النقاط من هذه الاجهزة!
ليس من المتأخر أبدا أن تكون ما كنت قد تكون. جورج إليوت.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تعلم الأساسية من الرسوم البيانية الفوركس.
تعلم كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس يعتبر إلى حد ما من العلم. فهي تبدو معقدة للوهلة الأولى. يمكن أن تبدو الرسوم البيانية الفوركس مختلفة اختلافا كبيرا اعتمادا على الخيارات التي تريد استخدامها. عادة ما تحتوي المخططات على إعدادات لنمط العرض للسعر والإطار الزمني الذي تريد عرضه. يمكن أن تكون الأطر الزمنية في أي مكان من 1 ثانية إلى 10 سنوات، اعتمادا على نظام الرسوم البيانية. يمكن عادة عرض السعر على شكل شمعدان أو خط أو شريط.
أنواع المخطط.
تحتوي المخططات عادة على عدة طرق عرض مختلفة لعرض السعر. طريقة واحدة أن السعر يمكن أن تسمى يسمى الشموع اليابانية. الرسوم البيانية شمعدان هي طريقة العرض الأكثر شيوعا للإشارة إلى السعر على الرسم البياني الفوركس. هناك نظريات حول استخدام أنماط الشمعدان للتنبؤ بالسعر. ويقال تحليل شمعدان لتوفير مشاعر لحظة تقريبا قراءة في السوق.
ويمكن أيضا عرض السعر كخط. المخططات الخطية هي وسيلة جيدة لتبسيط عرض السعر. سيعرض لك المخطط الخطي سعر الإغلاق لكل فترة. طريقة أخرى لعرض السعر باستخدام مخطط شريطي. يشبه المخطط الشريطي مخطط الشمعدان. مخطط شريطي سوف تظهر لك حيث فتح السعر، وارتفاع وانخفاض، وحيث أغلق السعر.
التحليل الفني.
واحدة من أفضل الأسباب لتعلم كيفية قراءة الرسم البياني بشكل صحيح هو حتى تتمكن من تطبيق التحليل الفني.
لا يعتقد كل تاجر في استخدام التحليل الفني، ولكن يمكن أن يكون مفيدا، حتى لو لم تكن الطريقة الأساسية للتداول. التحليل الفني يعتمد على السعر الموجود على الرسم البياني الذي تستخدمه. ستسمح لك معظم أنظمة الرسم البياني بإضافة أدوات التحليل الفني كتراكبات على المخطط.
كن على اطلاع على المسائل المفرطة.
لسوء الحظ، يمكن حمل المحللين الفنيين بعيدا في عجلة من امرنا.
أسرع طريقة للاعتراف المحلل الفني ذهبت أوري هو عندما يكون لديك صعوبة في العثور على السعر في الرسم البياني. من الأفضل في كثير من الأحيان إبقائه بسيطا وتذكر أن المخطط ليس كبيرا عن إخبار المستقبل لأنه يدير المخاطر بشكل فعال. التجار في الكثير من المتاعب عندما يشعرون أنها يمكن أن الإلهي المستقبل من خلال النظر في نمط الحالي على الرسم البياني الذي يشبه نمط الماضي. يرجى تذكر أن مختلف التجار كانوا في السوق يبحثون في نقاط بيانات مختلفة عندما تتطور الأنماط التاريخية بطريقة مماثلة للأنماط الحالية المحتملة.

ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟
أنواع التحليل المستخدمة في الفوركس.
يتم استخدام تحليل الفوركس من قبل تاجر التجزئة الفوركس اليوم لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت واحد. قد يكون تحليل الفوركس ذو طبيعة فنية، وذلك باستخدام أدوات رسم بياني، أو أساسية في الطبيعة، وذلك باستخدام المؤشرات الاقتصادية و / أو الأحداث القائمة على الأخبار. يستخدم نظام تداول العملات اليوم المتداول التحليل الذي يخلق قرارات الشراء أو البيع عندما تشير في نفس الاتجاه. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم هذا التحليل متاحة مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التاجر أنفسهم.
وكثيرا ما يستخدم التحليل الأساسي لتحليل التغيرات في سوق الفوركس من خلال عوامل الرصد، مثل معدلات الفائدة ومعدلات البطالة والناتج المحلي الإجمالي والعديد من البيانات الاقتصادية الأخرى التي تصدر من البلدان المعنية. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يحلل زوج العملات ور / أوسد بشكل أساسي، سيكون مهتما بأسعار الفائدة في منطقة اليورو، مقارنة بتلك الموجودة في الولايات المتحدة. كما يرغبون في أن يكونوا على رأس أي نشرات إخبارية هامة تصدر من كل بلد في وعلاقتها بصحة اقتصاداتها.
ويمكن أن يكون التحليل الفني إما آليا أو آليا وهو نظام يستخدم حركة السعر السابقة لتحديد مكان ترآيز عملة معينة. يتضمن النظام اليدوي متداول يحلل المؤشرات الفنية ويشرح ما إذا كان يشتري أو يبيع. تحليل التداول الآلي، ينطوي على التاجر "تعليم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. التحليل الآلي يأخذ من العنصر البشري في علم النفس التي تضر بالكثير من التجار.

No comments:

Post a Comment