Friday 9 February 2018

سيتيبانك الهند أسعار العملات الأجنبية حاسبة


أسعار صرف العملات الأجنبية.


تاريخ السريان: 24/01/2018.


أسعار الصرف المقدمة هي مؤشرات إرشادية فقط وتخضع لتحركات السوق وبالتالي يمكن أن تتغير. ولا ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها تمثل سعر الصرف الذي قد تتلقاه. يجب عليك الاتصال سيتي بنك لأسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل تبادل. لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالنقد الأجنبي يرجى زيارة الفرع المحلي الخاص بك، اتصل بمدير العلاقات الخاص بك أو بدلا من ذلك استدعاء سيتيفون على 13 24 84 يتم عرض الأسعار الإرشادية أعلاه كعملة لكل 1 دولار أسترالي. وتنطبق هذه المعدلات الإرشادية على جميع المعاملات (باستثناء التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج) بما يعادل 000 20 دولار أسترالي. يتم عرض الأسعار المطبقة على التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج قبل إجراء التحويل. كل التقييم معنونة لتغييرها بدون تعب. تطبق الشروط والأحكام وتكون متاحة عند الطلب أو بطلب من سيتي جروب بتي ليميتد عبن 88 004 325 080 أفسل No. 238098.


نحن آسفون!


لقد حدث خطأ ما في نهايتنا.


رمز الخطأ الفني: 404.


ما كان يمكن أن تسبب هذا؟


حسنا، حدث خطأ تقني في موقعنا. أو قد يكون الرابط الذي تم النقر عليه قديم ولا يعمل بعد الآن. أو ربما كتبت خطأ عنوان ورل خاطئ في شريط العناوين.


ما تستطيع فعله؟


يمكنك إعادة كتابة عنوان ورل وإعادة المحاولة. أو أننا يمكن أن يأخذك إلى الصفحة الرئيسية سيتي. أو يمكنك استخدام شريط البحث للعثور على ما تبحث عنه.


عبن: 88 004 325 080 :: أفسل نو: 238098 :: أوسترليان كريديت ليسنز نو: 238098 :: بسب: 242 200.


وقد تم إعداد النصيحة المقدمة على هذا الموقع دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك، لذا يجب عليك قبل النظر في ذلك أن تأخذ في الاعتبار مدى ملاءمة النصائح التي تراعي حالتك الشخصية. يجب عليك أيضا الحصول على بيان الإفصاح عن المنتجات المرتبطة بها والشروط والأحكام التي تنطبق على المنتجات والعروض على هذا الموقع، والتي تتوفر عن طريق الانتقال إلى صفحة العرض أو عن طريق الاتصال سيتيفون على 13 24 84 والنظر في ذلك. يتم تطبيق الرسوم والرسوم. اطلع على دليل الخدمات المالية.


سعر صرف العملات.


حماية ضد تحركات العملة المتقلبة.


إدارة الخزينة والمخاطر.


سيتيبوسينس يقدم لك مجموعة واسعة من الخزينة وحلول الصرف الأجنبي لتلبية متطلبات عملك وإدارة مخاطر العملات.


مزايا الخزينة وإدارة المخاطر.


مزايا الخزينة وإدارة المخاطر.


الاستفادة من وجودنا العالمي لتحقيق وقت أسرع تحول على التحويلات إيفك وحسابات العملات الأجنبية المقدمة بعملات متعددة حلول إدارة المخاطر للميزانية العمومية والتعرض للمخاطر الوصول إلى خبراء السوق ذوي المهارات العالية عبر الهاتف ودردشة الفيديو الحية جائزة الفوز على شبكة الإنترنت بوابة للأجانب تبادل، سيتيفس نبض.


سيتي هي اللاعب المهيمن في مجال الخزينة وخدمات الصرف الأجنبي، وهي أكبر بنك أجنبي في الهند. إن حضورنا العالمي في أكثر من 100 بلد يجعل من سيتي خيارا مثاليا للتعامل الدولي.


وبصفتنا شركة رائدة في مجال خدمات الخزينة، فإننا نساعد عملك في إدارة التعرض لتقلبات السوق، وتحويل تقلبات السوق إلى فرص تتسق مع استراتيجياتك المالية ورغبتك في المخاطرة.


التحويلات الداخلية والخارجية.


الشبكة العالمية سيتي يجعل من السهل وبسيطة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم، وعلى الفور. إدارة تدفقات النقد الأجنبي بكفاءة، مع معدلات جذابة لدينا ووقت أسرع التحول.


حساب إيفك متعدد العملات.


يسمح لك لإيداع العملات الأجنبية والاحتفاظ بها كعملة أجنبية دون الحاجة إلى تحويلها إلى روبية هندية. الخصومات والائتمانات المسموح بها وفقا للوائح ربي.


منتجات التحوط.


الوصول إلى فريقنا من خبراء السوق من ذوي المهارات العالية، الذين سوف تساعدك على إدارة كل ما تبذلونه من تدفقات النقد الأجنبي من خلال مختلف منتجات التحوط. تقدم سيتي مجموعة كاملة من منتجات إدارة المخاطر للتحوط من تدفقات النقد الأجنبي. ويمكن أن يكون التعرض الكامن هو عمليات الاستيراد / التصدير أو القروض بالعملات الأجنبية.


طرق عرض عملة الخبراء.


الحصول على الخبراء لدينا في الداخل والتقارير التي توفر لك معلومات محدثة حول أسواق العملات في جميع أنحاء العالم لمساعدتك على إدارة المستحقات الخاصة بك والذمم المدينة في أفضل طريقة ممكنة.


الخدمات التجارية.


سيتي، مع وجودها العالمي في ما يصل إلى 102 بلدا، حليفك في كل من التعاملات الدولية الخاصة بك. الدولة من الفن صورة معالجة الوثائق لضمان وقت التحول السريع.


غلوب الودائع.


تجربة مرونة وحرية وديعة ثابتة عالمية حقا. يمكنك إيداع أموالك في ما يصل إلى تسع عملات أجنبية.


يرجى سمز بيز إلى 52484 عن أي مساعدة.


هذه الصفحة مخصصة فقط لعملاء سيتي بنك. أي وجميع المرافق / الخدمات / العروض المذكورة في هذه الصفحة تخضع ل سيتيبانك N. A محددة الشروط والأحكام. ننصحك بالاتصال ب سيتيبانك N. A للحصول على وفهم الشروط والأحكام المعمول بها و / أو أي أسئلة قد تكون لديكم بخصوص أي من المعلومات الواردة في هذه الصفحة. سيتيبانك N. A. لا تضمن دقة أو كفاية أو اكتمال أي معلومات على هذه الصفحة، وهي ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات كما هو وارد في هذه الصفحة. سيتي بنك N. A.، سيتيغروب و / أو أي من الشركات التابعة لها / الزميلة لا تتحمل أي مسؤولية من أي نوع على أساس استخدام المعلومات الواردة هنا، وتقدم المعلومات المذكورة على أساس أفضل جهد. سيتيبانك لديه الحق في تعديل أو إسقاط المرافق / الخدمات / العروض المذكورة في هذه الصفحة في أي وقت دون إعطاء أي سبب من الأسباب.


جميع المنتجات والخدمات هي في تقدير سيتيبانك وحدها وتخضع ل ربي / فيما / سيبي / المبادئ التوجيهية التنظيمية الأخرى الصادرة من وقت لآخر.


معدلات.


البقاء على علم. تعرف على الأسعار المعمول بها.


وفيما يلي قائمة بمعدالت مختلفة تتعلق ببنك سيتي بنك نري المصرفية:


العملات الأجنبية إلى الروبية الهندية.


الروبية الهندية للعملة الأجنبية.


يرجى الملاحظة:


أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية المذكورة أعلاه هي كما في 24 يناير 2018 11:55 صباحا إست ومؤشر فقط. سيكون المعدل المطبق على تحويلك هو السعر المطبق في تاريخ تنفيذ المعاملة وقد يختلف عن تلك المعروضة أعلاه.


بالنسبة للتحويلات العالمية ونقل المقاصة الآلية من سيتي بنك (من الولايات المتحدة)، يتم عرض أسعار صرف العملات الأجنبية قبل المعاملة وقد تختلف عن المعدلات المذكورة أعلاه.


لمزيد من المعلومات حول خيارات التحويلات المختلفة، يرجى الضغط هنا.


معدل النسبة المئوية السنوي.


يتم مضاعفة الفائدة على الروبية فحص الحسابات على طريقة متوسط ​​الرصيد اليومي وخصم حسابك نصف سنوي في شهري مارس وسبتمبر.


يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتراكم الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي بالنسبة لودائع صندوق التأمين الوطني.


تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع التأمين الوطني.


للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.


يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتراكم الفوائد المتراكمة كل ثلاثة أشهر لودائع نرو. الفائدة على الودائع نرو تخضع لخصم الضرائب في المصدر (تس) في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضريبة في بلد إقامتك.


تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع نرو.


للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.


الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.


يرجى الملاحظة: الأسعار المحددة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتراكم الفوائد المتراكمة نصف السنوية لودائع الشبكة.


الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.


خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.


إذا كنت مسافرا في الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجات الفوركس لدينا & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال على الفور.


يمكن تحميل بطاقة واحدة مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.


يمكن أن يقوم العملاء الذين يسافرون إلى الخارج لتغطية المصاريف الصغيرة بعملات 14 دولار أمريكي، يورو، جنيه إسترليني، دولار أسترالي، كندي، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، ريال قطري، ريال سعودي، بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت للحصول على أوراق العملة بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني فقط) ملاحظات العملة في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها العملاء السفر في الخارج لتلبية النفقات الصغيرة المعروضة في 14 العملات الدولار، اليورو ، غب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود أوردر أونلين من خلال إيسيسي بانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت لسندات العملة في أوسد، ور & أمبير ؛ جنيه استرليني فقط)


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي حساب بنك إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال. انقر هنا للمضي قدما.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي الحساب المصرفي إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال، انقر هنا للمتابعة.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: شراء الفوركس على الانترنت والحصول على عتبة تسليم أو إعادة تحميل بطاقة السفر المرتبطة على الفور. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة من خدمات الفوركس على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. انقر هنا لمعرفة المزيد. الفوركس الفروع: لشراء الفوركس من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع الفوركس لدينا. سمز: شراء الفوركس، الفوركس سمز إلى 5676766.


جميع المبادئ التوجيهية فيما / ربي بصيغتها المعدلة من وقت لآخر لابد من الامتثال لها.


عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.


يبدو أن هذا كان نتيجة إما:


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

No comments:

Post a Comment