Tuesday 6 February 2018

قواعد الفوركس أستراليا


قواعد الفوركس أستراليا.


قواعد الفوركس أستراليا.


قواعد الفوركس أستراليا.


كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون - الصفحة الرئيسية - كفتك.


لائحة الفوركس في المملكة المتحدة وأستراليا، يجب على شركات الأوراق المالية والبائعين إشارة العمل في الامتثال الصارم للقواعد والمعايير التي وضعتها منظمي الفوركس،


أسعار الصرف - فيزا أوروبا.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


متطلبات الهجرة الأسترالية | Legalbeagle.


08.04.2008 & # 0183؛ & # 32؛ كرر: حماية الأرباح الخاصة بك. حماية الأرباح الخاصة بك. حماية الأرباح الخاصة بك. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن تصل 30 نقطة دقيقة واحدة فقط.


يمكنك متابعة قواعد الفوركس الخاص بك مرة واحدة فقط؟ | الفائزين.


سوق الصرف الأجنبي أو الفوركس يولد مكتب الضرائب الأسترالي قواعد وقرارات لسياسة النقد الأجنبي في أستراليا. القواعد الجديدة.


Точные торговые сигналы бесплатно!


ما هي القواعد التي تنطبق على المقيمين في جنوب أفريقيا الذين يسافرون إلى الخارج؟ (أنا نعم. الأفراد (الأشخاص الطبيعيون)


فوركس وسيط - الأسترالي ينظم تجارة الفوركس - الفضل فكس.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


ملحوظة. تنطبق الأسعار على تاريخ معالجة المعاملة من قبل فيزا. قد يختلف هذا عن التاريخ الفعلي للمعاملة. تأشيرة يحدد معدلات عبر مباشرة بين.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


08.04.2008 & # 0183؛ & # 32؛ قواعد تجارة الفوركس: مقدمة؛ قواعد تداول الفوركس: يجب على تجار الفوركس أن يكونوا على بينة من تحركات الأسعار والوقت من اليوم.


إيداع الأموال | ThinkMarkets.


وهناك أربع طرق رئيسية للهجرة إلى أستراليا - من خلال أفراد الأسرة، كمقيم عائد، عن طريق العمل، وكمهاجر أو مهاجر إنساني.


تنظيم العملات الأجنبية - ويكيبيديا.


شورتايتو / فكس / - مسار تحطم تداول العملات الأجنبية. سوف تلتقط القواعد الذهبية لتداول العملات الأجنبية.


الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.


إيتكاب هو أسترالي ينظم الفوركس & أمب؛ وسيط كفد. نحن نقدم أفضل شروط التداول على مجموعة واسعة من الأسواق بما في ذلك المؤشرات والمعادن وأكثر من ذلك.


تعلم التجارة أستراليا - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


أستراليا منظم يشدد القواعد لسماسرة الفوركس.


وربما يكون التنظيم المالي أهم المعايير عند اختيار وسيط الفوركس. ويوجد لدى جميع البلدان تقريبا شكل من أشكال الوكالة، وهو ما يؤدي،


تجارة الفوركس أستراليا | تجارة الملكية | تعلم.


11.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تنظيم سوق الفوركس: من يمكن أن الشرطة حقا هذا لا هيئة عالمية واحدة للشرطة على نطاق واسع 24/7 الفوركس والقواعد المستندة.


التنظيم والترخيص - الأسرع نموا في أستراليا.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية أو دون وصفة طبية عالمية (أوتك) لتداول العملات.


حول أسواق إيك | الفوركس إن بروكرز | إيك الأسواق.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس - إنفستوبيديا.


أواندا أستراليا | تجنب الهامش أواندا قواعد الهامش فكستريد. يحد من الرافعة المالية المتاحة للتجار الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على العملة الرئيسية.


تأشيرة قواعد المنتج والخدمات قواعد فيسا الأساسية و.


متطلبات الهامش الاسترالي. انظر قواعد هامش أواندا لحدود الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على الرئيسية.


مجلس الشيوخ الأسترالي يرفض التأشيرة المقترحة، قيود المواطنة.


الغش الدولي كفد هزت أستراليا تغيير القواعد. علقت الوكالة الاسترالية الخدمات المالية وسطاء الفوركس 395؛


فوركس ترادينغ ريجولاتيون - فكسم.


تبحث عن شركات تجارية خاصة من شأنها أن تساعدك على تعلم تجارة الفوركس بشكل أفضل عرض التجارة توفر الاستثمارات دورات التداول التي من شأنها أن تساعدك على القيام الفوركس.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


وقد أضاف منظم مالي أستراليا أسيك صوتها القوي إلى المعركة بشأن القواعد الجديدة التي تحكم وسطاء الفوركس.


20 أكتوبر 2018.


أستراليا الجمارك، العملة & أمب؛ تفاصيل لوائح ضريبة المطار.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


الوكالة الدولية للطاقة الذرية الاسترالية فرض جديد - الفوركس والمالية.


استراتيجية التداول الفوركس نيك يستخدم الفوركس السعر العمل والرسوم البيانية نظيفة لجعل النقاط باستمرار كل أسبوع حتى تتمكن من التجارة لنفسك.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية • استراتيجية العمل السعر - تعلم الفوركس.


معلومات بشأن تنظيم بيبرستون والترخيص. بيبرستون هي شركة تداول العملات الأجنبية مقرها استراليا ينظم تحت أسيك ويحمل المهنية.


الأفراد - بنك الاحتياطي الجنوب أفريقي.


12.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مشاهدة 7 قواعد الفوركس الأساسية للمبتدئين، تبسيط الخاص بك تجارة الفوركس التعليم - Правила Форекс.


تشريعات مراقبة الصرف - بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا.


فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد كمحامي صريح لتنظيم العملات الأجنبية وإذا قررت التجارة المنتجات التي تقدمها فكسم أستراليا بتي.


أواندا أستراليا متطلبات الهامش | OANDA.


تداول الفوركس: هوامش جذابة (انتشار قاعدة ل ور / أوسد 0.2 نقطة، غبب / أوسد 0.5 نقطة)، إن أونلين تداول العملات الأجنبية من قبل وسيط الفوركس السويسري. مائة مليون في نقرة واحدة.


أواندا قواعد الهامش فكستريد.


تجنب إغلاق الهوامش. تعرف على الهامش وكيف يعمل.


تدعم منصة أواندا فكستريد التداول بالهامش، مما يعني أنه يمكنك الدخول في مواضع أكبر من رصيد حسابك. ميزة واحدة من التداول القائم على الهامش هو أنه يمكنك الاستفادة بقوة من الأموال في حسابك، وربما توليد أرباح كبيرة بالنسبة إلى المبلغ المستثمر. الجانب السلبي هو أنه من المحتمل أن تتكبد خسائر كبيرة في رأس المال الهامشي بسرعة كبيرة.


ما هو الهامش؟


للتأكد من أنك يمكن أن تغطي أي خسائر قد تتكبدها على مراكزك، أواندا يتطلب ضمانات كافية. وعادة ما يشار إلى هذا الضمان بالهامش. على الرغم من عدم وجود حد أدنى للودائع الهامشية المطلوبة لفتح حساب فستريد مع أواندا، فإن الهامش المتاح في حسابك سيحد من حجم المواضع التي يمكنك فتحها وسوف تؤثر عند تلقي تنبيه الهامش وإغلاق الهامش المحتمل. إغلاق الهامش هو الوضع عندما تقوم منصة فكتريد بإغلاق جميع المراكز المفتوحة تلقائيا في الحساب المتأثر، لتقليل كبير من احتمال فقدان أكثر من مبلغ الضمان في حسابك.


وكثيرا ما يستخدم مصطلح الرافعة المالية لوصف متطلبات الهامش. الرافعة المالية 50: 1 تقابل متطلبات الهامش 2٪ (1 مقسوما على 50 هو 0.02 أو 2٪). يعني هامش الهامش 2٪ أنه إذا كنت ترغب في فتح مركز جديد، ثم يجب أن يكون لديك 2٪ من حجم هذا المنصب المتاحة كما الهامش. طريقة أخرى لقول الشيء نفسه: لكل هامش الدولار المتاحة يمكنك جعل التجارة 50 دولار.


تقدم أواندا أقصى رافعة مالية بنسبة 100: 1، لكننا نوصي العملاء برفع نفوذهم عند 20: 1 أو أقل.


أواندا متطلبات الهامش أستراليا.


أواندا يتطلب فكستريد هامش محدد ليكون متاحا في حسابك لكل زوج من العملات أو عقود الفروقات التي تتداول بها. أدناه يمكنك العثور على قائمة معدلات الهامش المطبقة لكل زوج من العملات أو عقود الفروقات.


كيفية حساب الهامش.


عندما يكون لديك صفقات مفتوحة لكثير من أزواج العملات المختلفة، يتم احتساب متطلبات الهامش لحسابك عن طريق ترجيح متطلبات الهامش لمختلف الصفقات حسب حجمها ومعدلاتها.


إذا كانت هذه العملية الحسابية أقل من متطلبات الهامش للرافعة المالية المحددة في حسابك، فستكون لها الأسبقية (إذا كانت أعلى، يتم استخدام الرافعة المالية الافتراضية).


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول أزواج مع حد أدنى 3٪ معدل الهامش (أو الرافعة المالية 33: 1) وقمت بتعيين الرافعة المالية الخاصة بك عند 10: 1، سيكون الهامش المطلوب 10٪ بدلا من الحد الأدنى المطلوب 3٪ حسب التنظيم.


اطلع على مزيد من المعلومات التفصيلية حول كيفية حساب الهامش.


ماذا يحدث مع إغلاق الهامش؟


يجب الحفاظ على هامش كاف في حسابك لدعم المواقف المفتوحة. أنت مسؤول عن مراقبة حسابك لمنع إغلاق الهامش.


يرجى ملاحظة: في سوق تتحرك بسرعة، قد يكون هناك القليل من الوقت بين التحذيرات، أو قد لا يكون هناك ما يكفي من الوقت لتحذير لكم على الإطلاق. ضع في اعتبارك & # 8220؛ نسبة إغلاق الهامش & # 8221؛ في الحساب ملخص واجهة مستخدم فستريد. كلما كانت نسبة إغلاق الهامش أقرب إلى 100٪، كلما اقتربت من الهامش.


إذا لم يكن التداول متاحا لبعض المراكز المفتوحة عند إغلاق الهامش، ستبقى هذه المراكز مفتوحة وسوف تستمر منصة فكستريد في مراقبة متطلبات الهامش الخاصة بك. عند إعادة فتح الأسواق للمراكز المفتوحة المتبقية، قد يحدث إغلاق هامش آخر إذا ظل حسابك غير محسوب.


كيفية تجنب إغلاق الهامش.


اتخاذ تدابير استباقية لتجنب الحصول على هامش إغلاق على حسابك. فمثلا،


مراقبة حالة حسابك بشكل مستمر.


استخدام رافعة مالية أقل حتى تتمكن من فرض متطلبات الهامش العالي على نفسك. وبهذه الطريقة، لن يميل إلى الدخول في مواقف تتجاوز مستوى الرافعة المالية المريحة. سوف تكون أيضا على بينة من هامش الهامش إغلاق عاجلا، وتكون قادرة على زيادة الرافعة المالية كملاذ أخير لرأس تشغيله.


حدد أمر وقف الخسارة لكل تداول مفتوح للحد من مخاطر الهبوط. يمكنك تحديد معدل وقف الخسارة في الوقت الذي تصدر فيه التجارة، أو إضافة أمر وقف الخسارة في أي وقت لأي تداول مفتوح. يمكنك أيضا تغيير أوامر وقف الخسارة الخاصة بك في أي وقت لاتخاذ أسعار السوق الحالية أو شروط أخرى في الاعتبار. (انقر على تداول مفتوح في جدول "الصفقات"، ثم انقر على "تعديل" في النافذة المنبثقة لتغيير إيقاف الخسارة.)


ملاحظة: يتم إغلاق صفقتك بسعر فستريد الحالي، والذي قد يختلف من سعر إيقاف الخسارة - خاصة عند استئناف التداول بعد فترات إغلاق السوق.


إذا كنت يحدث ليكون قريبا من هامش إغلاق، الميزات الفريدة من منصة فكتريد توفر بعض الاستراتيجيات البسيطة لتجنب ذلك:


تقلل بشكل متزايد من حجم المواقف الخاصة بك كما يمكنك الاقتراب من إغلاق الهامش. (فكستريد يسمح لك بالتداول في وحدات التعسفي، بدلا من الثابتة الثابتة، مما يجعل هذا بسيط للقيام به.)


إغلاق المواقف الفردية لتقليل كمية الهامش المطلوبة.


إذا كنت تستخدم رافعة مالية أقل، يمكنك زيادة الرافعة المالية على حسابك كملاذ أخير.


تحويل أموال إضافية إلى الحساب من حساب فرعي آخر.


إضافة أموال إلى الحساب. ومع ذلك، لاحظ أن الوقت المستغرق في إضافة الأموال قد يعني وصول أموالك متأخرا جدا.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الوسطاء الاستراليين.


في السنوات القليلة الماضية وضعت أستراليا نفسها باعتبارها واحدة من مراكز النقد الاجنبى الرئيسية في العالم. هذا هو على الأرجح بسبب الظروف المواتية ل فكس & أمب؛ وسطاء كفد هناك، والتنظيم المرن، والذي يسمح للوساطة لتقديم التجار ظروف التداول المعلقة. ومع تزايد عدد الوسطاء الدوليين الذين ينشئون مكاتب دون داون، يواصل نمو سوق النقد الاسترالي في أستراليا نموا مستداما.


من المهم أن نوضح، عند التفكير، أنه عندما نقول & لدكو؛ التنظيم المرن و رديقو ؛، نحن لا نقصد أن السماسرة والتجار يمكن أن يفعلوا كل ما يشعرون & نداش؛ بل على العكس من ذلك. لدى الهيئة المالية المحلية أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) قبضة قوية على الخدمات المالية والأوراق المالية والمشتقات، وحماية المستهلك، وما إلى ذلك.


أحد الأدوار الرئيسية ل أسيك هو إنفاذ وتنظيم قوانين الشركات والخدمات المالية لحماية المستهلكين والمستثمرين والدائنين الأستراليين، وبالتالي يفعل & نداش؛ في الآونة الأخيرة، رفعت الهيئة التنظيمية الحد الأدنى من صافي متطلبات رأس المال للسماسرة من 50 ألف دولار أسترالي إلى 000 500 دولار أسترالي للتأكد من أن السمسرة جيدة رأس المال لحماية المستثمرين من الأحداث غير المواتية (خلال العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم زيادة هذا الشرط حتى علاوة على ذلك، 000 1 دولار أسترالي).


من الناحية الاستراتيجية، هناك قيود محدودة: يمكن للمتداولين الذين يستخدمون خدمات السماسرة الاستراليين أن يتقاضوا فروة الرأس والتحوط، وأن قاعدة فيفو غير قابلة للتطبيق، وليس هناك أقصى قدر من النفوذ.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس التي تعمل خارج أستراليا.


الوسطاء الاستراليين.


أخبار ذات صلة.


ربح كابيتال بيتكوين كفدس إلى سنغافورة، أستراليا.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


اتجاهات الاستثمار: يبقى إيغ زعيم في أستراليا.


تحتفظ الشركة الاسترالية التابعة لمجموعة إيغ بمكانة رائدة بين وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في البلاد، ويظهر مسح لشركة أبحاث وتحليلات المملكة المتحدة اتجاهات الاستثمار. اقرأ أكثر.


شنغهاي أوسغفكس الدراما الرهائن تنتهي بعد المفاوضات.


وكان المستثمرون الصينيون المضطربون الذين كانوا يحتجزون رهائن ثلاثة موظفين من سمسار الفوركس الاسترالي مجموعة ستاندرد ستاندرد فوركس (أوسغفكس) منذ يوم الأربعاء الماضي، قد أفرج عنهم في 24 يوليو، بعد عدة محاولات التفاوض، تقارير المالية ماغنيتس. اقرأ أكثر.


مستاء المستثمرين الصينيين الرهائن الموظفين أوسغفكس في شنغهاي.


المستثمرون الصينيون الذين يزعم أنهم فقدوا 2.6 مليون $ في تداول العملات الأجنبية احتلت مكتب شنغهاي الاسترالي الوساطة المالية اتحاد ستاندرد المجموعة الفوركس (أوسغفكس) وتحتجز العديد من الموظفين رهينة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فوركس للشحن أستراليا.


تقدم فوركس للشحن خدمات شحن آمنة وموثوق بها من أستراليا إلى الفلبين. رضاك هي رقم واحد لأولوياتنا.


مكتب الجمارك رفع قواعد جديدة حتى مارس 2018.


يسرنا أن نحيطكم علما بأن تنفيذ بوك تساو 05-2018 معلق حاليا حتى 31 مارس 2018. نحن نقبل الآن صناديق الفوركس باليكبايان الخاصة بك دون الحدود المحددة مسبقا بوك والقيود حتى إشعار آخر.


وهذا يعني، نعود إلى عملية أسهل كنت قد استخدمت ل. وهذا يعني أن ما يلي لم يعد مطلوبا خلال هذا الوقت:


نسخة من الرقم التعريفي لم تعد مطلوبة قيمة كل عنصر لم يعد مطلوبا نسخة من النموذج المرفق على المربع.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا على 0287770000 أو 1300136739 مراسلتنا على info@forexworld. au.


لذلك إرسال صناديق باليكبايان إلى الفلبين اليوم! نضع في اعتبارنا نحن تشغيل الترويجي عيد الميلاد، لكل مربع كنت ترسل لك & # 8217؛ سوف تحصل على القدح مجانا! وكلما ترسل، وكلما تحصل. إرسال الحب إلى الفلبين هذا موسم العطلات.


آخر الملاحة.


أخبار حديثة.


شركة فوركس للشحن هي الشركة الرائدة في خدمات شحن البضائع من أستراليا إلى الفلبين منذ التسعينيات. نحن فخورون بأن نكون الجسر الذي يربط العائلات من اثنين من بلدان متميزة، وهذا هو السبب في أننا التعامل مع كل مربع ترسله إلى أحبائك مع الرعاية.


اتصل بنا.


روابط سريعة.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كارغو بتي لت عبن 48 101 220 777.


الدولار الاسترالي: ما يحتاجه كل متداول في الفوركس.


النقد الأجنبي، أو الفوركس، والتجارة هي سوق شعبية متزايدة للمستثمرين والمضاربين. الأسواق ضخمة وسائلة، ويحدث التداول على مدار 24 ساعة، وهناك رافعة هائلة المتاحة حتى تاجر الفردية الصغيرة. وعلاوة على ذلك، فهي فرصة للتداول على الثروات النسبية للبلدان والاقتصادات بدلا من خصوصيات الشركات.


على الرغم من العديد من الخصائص الجذابة، سوق الصرف الأجنبي واسعة ومعقدة، وتنافسية لا يرحم. وتهيمن البنوك الكبرى والمنازل التجارية والصناديق على السوق، وسرعان ما دمج أي معلومات جديدة في السعر وأنه من المستحيل تماما لتاجر العملة لمعرفة من هم يتاجرون في أي لحظة معينة.


إن النقد الأجنبي ليس سوقا غير جاهز أو جاهل. ولتداول العملات الأجنبية بشكل فعال على أساس أساسي، يجب أن يكون التجار على دراية عندما يتعلق الأمر بالعملات الرئيسية السبع. وينبغي ألا تشمل هذه المعرفة الإحصاءات الاقتصادية الحالية لبلد ما فحسب، بل تشمل أيضا أسس الاقتصادات المعنية والعوامل الخاصة التي يمكن أن تؤثر على العملات. (الجنيه هو واحد من العملات الأكثر تداولا في العالم، ويتأثر بشدة من هذه العوامل تحقق من 5 التقارير التي تؤثر على الجنيه البريطاني).


مقدمة إلى الدولار الأسترالي.


وتدين أستراليا بشعبيتها بين التجار في العملات إلى 3 G - الجيولوجيا والجغرافيا والسياسة الحكومية. وقد أعطت الجيولوجيا للشركة ثروة من الموارد الطبيعية التي هي في ارتفاع الطلب، بما في ذلك النفط والذهب والمنتجات الزراعية والماس وخام الحديد واليورانيوم والنيكل والفحم. وقد وضعت الجغرافيا الشركة كشريك تجاري الاختيار لكثير من الاقتصادات الآسيوية سريعة النمو مع متطلبات الموارد لا تشبع تقريبا. وقد أدت سياسة الحكومة إلى استقرار معدلات الفائدة المرتفعة إلى حد ما، وحكومة مستقرة واقتصاد، وانعدام التدخل في أسواق العملات، ونهج غربي للأعمال التجارية وسيادة القانون التي لم تكن دائما نموذجية في المنطقة.


يتم التحكم في كل من العملات التجارية الرئيسية في العالم (أو على الأقل تأثر بقوة) من قبل البنك المركزي للبلد المصدر. في حالة الدولار الاسترالي هو بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا). بنك الاحتياطي الأسترالي هو مؤسسة محافظة نوعا ما، ولم يقم عادة بتدخلات متكررة جدا في سوق العملات. وعلاوة على ذلك، في حين أن جميع المصارف الاحتياطية تقريبا لديها ولاية للسيطرة على التضخم، فإن بنك الاحتياطي الاسترالي يأخذها على محمل الجد، وأستراليا لديها في كثير من الأحيان بعض من أعلى معدلات الفائدة في العالم المتقدم.


ومع ذلك، فإن تلك المعدلات المرتفعة نسبيا لم تكن كافية لمنع فقاعة الإسكان في أستراليا. ومن الجدير بالذكر أيضا أن البنك الاحتياطي الأسترالي غالبا ما يواجه تحديا بسبب عدم القدرة على التنبؤ بدورة السلع وأثرها على الميزان التجاري وحساب رأس المال في المقاطعة.


الاقتصاد وراء الدولار الاسترالي.


ولم يكن لثروة الموارد في أستراليا أثر إيجابي على اقتصاد البلد. وحتى مع سياسة التحرير الاقتصادي التي يعود تاريخها إلى أوائل الثمانينيات، لم تتمكن أستراليا قط من تطوير قطاع صناعي محلي مزدهر. وبدلا من ذلك، يعاني البلد من عجز كبير في الحساب الجاري ومستوى مرتفع نسبيا من الديون الخارجية. وتعاني استراليا أيضا من فقاعة الإسكان الوطنية الخاصة بها، وتضطلع استراليا ببعض من أعلى معدلات الفائدة في العالم المتقدم النمو. (معرفة العوامل والمؤشرات للمشاهدة سيساعدك على مواكبة عالم الفوركس التنافسي والسريع الحركة، يرجى الرجوع إلى العوامل الاقتصادية التي تؤثر على سوق الفوركس.)


سائقي الدولار الاسترالي.


وتشمل البيانات الاقتصادية الرئيسية الإفراج عن الناتج المحلي الإجمالي، ومبيعات التجزئة، والإنتاج الصناعي، والتضخم، والموازين التجارية. هذه تأتي على فترات منتظمة والعديد من السماسرة، فضلا عن العديد من مصادر المعلومات المالية مثل وول ستريت جورنال وبلومبرغ، وجعل هذه المعلومات متاحة بحرية. وينبغي للمستثمرين أيضا أن يحيطوا علما بالمعلومات المتعلقة بالعمالة وأسعار الفائدة (بما في ذلك الاجتماعات المقررة للبنك المركزي)، وتدفق الأخبار اليومية - الكوارث الطبيعية، والانتخابات، والسياسات الحكومية الجديدة يمكن أن يكون لها جميعا آثار كبيرة على أسعار الصرف.


ومع أستراليا، هناك عوامل أخرى تحتاج أيضا إلى المشاهدة. إن اقتصاد أستراليا مدفوع بالسلع الأساسية (المعادن والحبوب)، كما أن التقارير عن زراعة المحاصيل، والطقس، والمحاصيل، وإنتاج الألغام، وأسعار المعادن يمكن أن تحرك الدولار الاسترالي. ولحسن الحظ، ليس من الصعب العثور على هذه البيانات - مكتب أستراليا للاقتصاد الزراعي والموارد والعلوم (أباريس) تنتج تقارير منتظمة متاحة مجانا على شبكة الإنترنت.


وعلى هذا المنوال، ترتبط قوة الدولار الاسترالي ارتباطا وثيقا بتعرضه لآسيا ودورة السلع الأساسية، فضلا عن وضعه المعاكس للاتجاهات الدورية بالنسبة لعملات العملات الرئيسية الأخرى. إن الطلب في الصين والهند وبدرجة أقل اليابان على الموارد الطبيعية قد دفع الدولار الاسترالي إلى الارتفاع في الدورات الماضية، إلا أن الانخفاض في وقت لاحق مع تراجع الطلب على السلع الأساسية.


وبصفة عامة، فإن ارتفاع أسعار السلع الأساسية يؤدي إلى حدوث ركود اقتصادي (أو على الأقل تضخمي) في معظم الاقتصادات المتقدمة النمو. لذلك عندما تؤدي أسعار الموارد المرتفعة التجار إلى المخاوف بشأن الصحة واستدامة النمو للاقتصادات في أوروبا وأمريكا الشمالية واليابان، والاقتصاد الأسترالي عادة ما تبدو أكثر صحة. ويضع ذلك الدولار الأسترالي كبديل شعبي للتجار الذين يتطلعون إلى الاستمرار في التعرض للسلع الأساسية و / أو الطلب على الموارد الآسيوية، بينما يقصرون على البلدان التي يحتمل أن تعاني بسبب ارتفاع تكاليف المدخلات.


العوامل الفريدة للدولار الأسترالي.


كما أن العملة الأسترالية هي أيضا غير مواتية للتقلبات الدورية والتقلبات. وتتداول معظم الاقتصادات المتقدمة النمو الرئيسية جنبا إلى جنب مع بعضها البعض (ويرجع ذلك جزئيا على الأقل إلى الروابط التجارية الواسعة بينها)، ولكن الاقتصاد الأسترالي مختلف. ولا تنتج استراليا سوى قدر ضئيل نسبيا من الصادرات الصناعية، وتذهب معظم صادرات البلد إلى الاقتصادات النامية في آسيا. ومع ذلك، ففي حين تتمتع استراليا بدرجة معينة من الاستقلال عن الاقتصادات العالمية الرئيسية الأخرى، فإن صحتها ترتبط ارتباطا وثيقا بدرجة أكبر بسعر السلع الأساسية، وقد أدى التقلب هناك إلى قدر كبير من التقلب في العملة في الماضي.


الخط السفلي.


وأستراليا بلد ثري إلى حد ما، ولكنها بلد صغير وتعتمد اعتمادا شديدا على السلع الزراعية والتعدين. فأسعار الفائدة المرتفعة والتكاليف غير التنافسية تجعل من الصعب على الشركات الاسترالية أن تتنافس وأن البلد يفتقر إلى بنية تحتية قوية في مجال التصنيع. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، من المرجح أن يستمر الدولار الاسترالي في التجارة على أساس أسعار السلع الأساسية، وصحة كبار مستوردي الموارد الآسيوية، وارتفاع أسعار الفائدة. على الرغم من أن حالة اقتصاد أستراليا يجب أن تكون مصدر قلق للأستراليين، فمن غير المرجح أن الدولار الاسترالي سوف تتلاشى من الأهمية حتى مع زيادة اليوان الصيني أكثر أهمية في المنطقة.

No comments:

Post a Comment