Friday 23 February 2018

خيارات الأسهم الموظف تأثير مخفف


و & كوت؛ ترو & كوت؛ تكلفة خيارات الأسهم.


كيف تقيم خيارات الأسهم للموظفين (إسو)؟ وقد تكون هذه هي القضية المركزية في النقاش حول ما إذا كان ينبغي صرف هذه الخيارات أو ما إذا كان من الممكن استبعاد هذه الطريقة من التعويض معا من بيان الدخل، ولكنها مذكورة في ملاحظات البيانات المالية. ووفقا للقواعد المحاسبية الأساسية للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، إذا كان بالإمكان وضع قيمة على خيارات أسهم الموظفين، فينبغي أن تحسب كمصروفات بالقيمة السوقية العادلة.


يقول مؤيدو تكبد خيارات أسهم الموظفين أن هناك العديد من النماذج التي يمكن استخدامها لوضع قيمة على الخيارات بدقة. وهذه الخيارات هي شكل من أشكال التعويض ينبغي أن يحسب على نحو سليم، مثل الأجور. ويرى المعارضون أن هذه النماذج لا تنطبق على خيارات أسهم الموظفين أو أن النفقات المقابلة المرتبطة بهذا الشكل من التعويضات هي صفر. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على حجة المعارضين ومن ثم استكشاف إمكانية نهج مختلف لتحديد تكلفة خيارات الأسهم الموظف.


وقد وضعت عدة نماذج لتقييم الخيارات التي يتم تداولها في البورصات، مثل يضع والمكالمات، والتي يتم منح الأخير للموظفين. وتستخدم النماذج الافتراضات وبيانات السوق لتقدير قيمة الخيار في أي وقت من الأوقات. ولعل أكثرها شهرة هو نموذج بلاك سكولز، وهو ما تستخدمه معظم الشركات عندما يناقشون خيارات الموظفين في الحواش السفلية لإيداعاتهم من هيئة الأوراق المالية والبورصات. وعلى الرغم من أن النماذج الأخرى مثل التقييم ذي الحدين قد سمح بها مرة واحدة، فإن القواعد المحاسبية الحالية تتطلب النموذج المذكور آنفا. (اعرف المزيد في الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)


هناك نوعان من العوائق الرئيسية لاستخدام هذه الأنواع من نماذج التقييم:


الافتراضات - مثل أي نموذج، فإن المخرجات (أو القيمة) هي فقط جيدة مثل البيانات / الافتراضات التي يتم استخدامها. إذا كانت الافتراضات خاطئة، سوف تحصل على التقييمات الخاطئة بغض النظر عن مدى جودة النموذج. إن الافتراضات الرئیسیة في تقییم خیارات أسھم الموظفین ھي المعدل الثابت الخالي من المخاطر، ویتبع تقلب الأسھم توزیع طبیعي وتوزیعات أرباح ثابتة (إن وجدت) وتحدید عمر الخیار. هذه هي الأمور الصعبة لتقدير بسبب العديد من المتغيرات الكامنة المعنية، وخاصة فيما يتعلق بافتراض توزيعات العودة العادية. الأهم من ذلك، يمكن التلاعب بها: من خلال تعديل أي واحد أو مزيج من هذه الافتراضات، يمكن للإدارة خفض قيمة خيارات الأسهم وبالتالي تقليل التأثير السلبي للخيارات على الأرباح. قابلية التطبيق - هناك حجة أخرى ضد استخدام نموذج تسعير الخيارات لخيارات الأسهم للموظفين هو أن النماذج لم يتم إنشاؤها لتقييم هذه الأنواع من الخيارات. تم إنشاء نموذج بلاك سكولز لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة على الأدوات المالية (مثل الأسهم والسندات) والسلع. تستند البيانات المستخدمة في هذه الخيارات إلى السعر المستقبلي المتوقع للأصل الأساسي (وهو سهم أو سلعة) يحدده المشترون والبائعون في السوق. ومع ذلك، لا يمكن تداول خيارات أسهم الموظفين في أي عملية تبادل، كما يتم إنشاء نماذج تسعير الخيارات لأن القدرة على تداول خيار ما هي قيمة.


وجهة نظر بديلة.


تستخدم الشرکات برامج إعادة شراء الأسھم لتقلیل عدد الأسھم القائمة وبالتالي إدارة عدد الأسھم القائمة: یؤدي انخفاض الأسھم القائمة إلی زیادة الأرباح للسھم الواحد. عموما، الشركات تقول أنها تنفذ عمليات إعادة الشراء عندما يشعرون أن أسهمهم بأقل من قيمتها.


معظم الشرکات التي لدیھا برامج خیارات أسھم الموظفین الکبیرة لدیھا برامج لإعادة شراء الأسھم بحیث یبقی عدد الأسھم القائمة ثابتة نسبیا أو غیر مخففة، حیث یمارس الموظفون خیاراتھم. إذا افترضت أن السبب الرئيسي لبرنامج إعادة الشراء هو تجنب تخفيف الأرباح، فإن تكلفة إعادة الشراء هي تكلفة وجود برنامج خيار أسهم الموظفين، والتي يجب أن يتم صرفها على بيان الدخل.


إذا لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء الأسهم، فسيتم تخفيض الأرباح من خلال تكلفة الخيارات الصادرة والتخفيف. وحتى إذا أخذنا عمليات إعادة شراء من المعادلة، فإن الخيارات هي شكل من أشكال التعويضات التي لها قيمة معينة. ونتيجة لذلك يجب معالجتها بطريقة مماثلة للمرتبات العادية.


وتستخدم خيارات الأسهم بدلا من الأجور النقدية، الفترة. وعلى هذا النحو، ينبغي صرفها في الفترة التي تمنح فيها. ويمكن استخدام تكلفة برنامج إعادة شراء الأسهم كوسيلة لتقييم تلك الخيارات لأن الإدارة تستخدم في معظم الحالات برنامج إعادة شراء لمنع انخفاض ربحية السهم.


حتى لو لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء األسهم، يمكنك استخدام متوسط ​​سعر السهم السنوي لعدد األسهم التي تستند إليها الخيارات) صافي األسهم المتوقع أن تكون غير ممارسة أو منتهية الصلاحية (الستخالص تكلفة سنوية.


حساب تأثير خيارات أسهم الموظفين على إبس المخفف.


فان زيل، واريك بويد (2007): حساب تأثير خيارات مخزون الموظفين على إبس المخفف.


تركز هذه الورقة على كيفية حساب ربحية السهم المخففة (ديبس) عندما يكون لدى الشركة خيارات أسهم الموظفين المعلقة (إوس). يتم وصف ثلاث طرق ممكنة ومقارنتها. الأول هو معيار المحاسبة الدولي رقم 33 - العائد على السهم (إاس 33) الذي يستند إلى القيمة الجوهرية لمنظمات الخدمة المدنية. الطريقة الثانية، التي دعا إليها كور وآخرون. (2002)، تشبه إلى حد بعيد معيار المحاسبة الدولي رقم 33، ولكن بدلا من القيمة الجوهرية تستخدم القيمة العادلة للخيارات القائمة. تستمد هذه الورقة طريقة بديلة تقوم بتعديل أرباح السنة عن طريق التغير في القيمة العادلة لمنظمات إيسو القائمة، مع عدم وجود تعديل للمقام في حساب ديبس. تتم مقارنة الطرق الثلاث باستخدام شركة بسيطة. إن طريقة تسوية الأرباح تصف أفضل شيئ التغير في القيمة الاقتصادية للمساهمين الحاليين، والقيمة العادلة أكثر فائدة في التنبؤ بالأرباح المستقبلية، ويبدو أن طريقة القيمة الجوهرية لا توفر معلومات إضافية عن تلك الواردة بالفعل في المقياسين الآخرين. إن طريقة تعديل الأرباح لها ميزة إضافية لأنها توفر نتيجة مماثلة على مستوى ديبس إلى تلك التي كان يمكن الحصول عليها إذا كانت منظمات إيسو قد تم تسويتها نقدا ومعاملتها كمطلوبات وفقا للمعيار الدولي للتقارير المالية 2. وبالتالي فإن استخدام هذه الطريقة سيحسن قابلية المقارنة حيث أن خيارات التسوية النقدية وخيارات تسويت حقوق الملكية لها تأثير اقتصادي مماثل جدا على المساهمين الحاليين.


منظمات المجتمع المدني: التخفيف - الجزء 1.


أسهل طريقة هي التحقق من الربحية المخففة للشركة للسهم الواحد (إبس). وفيما يلي خطوط مختارة من بيان الدخل لشركة موتورولا للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2003:


على بيان الدخل موتورولا، إبس المخفف يساوي إبس الأساسية. يتم الإبلاغ عن كل من أرقام إبس - أي أنها تظهر في نص بيان الدخل. ولكن، نظرا لأن هذه الأرقام مستديرة، فإنها تظهر فقط كما لو كانت متساوية: إبس المخفف هو في الواقع نصف بنس واحد أقل (صافي الأرباح من 893 $ / الأسهم المخففة من 2،351.2 = 0.3798 $ في حين أن إبس الأساسي هو 0.3846 $). ومع ذلك، موتورولا يوضح مشكلة الاعتماد فقط على إبس المخفف: في حالة موتورولا، فإنه يعني أن خيارات الأسهم تخلق أي تخفيف.


وفي حالة شركة موتورولا، بلغت مصروفات القيمة العادلة للخيارات الممنوحة خلال عام 2003 ما قيمته 222 مليون دولار، مما أدى إلى انخفاض صافي الإيرادات المبلغ عنها وقدره 893 دولارا إلى صافي أرباح شكلية قدرها 671 مليون دولار. يجب أن تتضمن إبس المخفضة المبدئية جميع الخيارات: يلتقط المكون "النموذجي" منح الخيارات الحالية، ويجمع المكون "المخفف" المنح القائمة (التاريخية).


ونظرا لأن متوسط ​​سعر سهم موتورولا خلال عام 2003 كان حوالي 11.77 دولار، فإن معظم الخيارات المعلقة لم تدرج في ربحية السهم المخففة (حوالي 194 مليون من أصل 306 مليون دولار). ومع ذلك، فإن العديد من هذه ليست سوى بضعة دولارات من خارج المال (حوالي 138.6 مليون من أصل 194 مليون لديها متوسط ​​مرجح ممارسة سعر 16 $).


وهناك طريقة شائعة لقياس تكلفة إسو هي قياس الإنصاف في رأس المال. ويزيد عبء الأسهم المتراكمة عدد الخيارات القائمة، وهي الخيارات التي صدرت بالفعل، على عدد الخيارات المتاحة للمنحة المقبلة، وهي الخيارات التي لم تصدر بعد. ويسمى المتراكمة أيضا التخفيف المحتمل. والأساس المنطقي لإدراج "الخيارات المتاحة للمنحة المستقبلية" هو أننا نستطيع دائما أن نتوقع أن تصدر في المستقبل القريب.


ونرى أن ارتفاع رأس المال الأساسي لشركة موتورولا، كما في 31 ديسمبر 2003، كان 19.1٪. هذا المقياس الشعبي هو في الواقع نوع من سيناريو التخفيف الأسوأ: يقول أنه إذا تم ممارسة جميع خيارات موتورولا - بما في ذلك الخيارات التي صدرت بالفعل وتلك التي ستصدر في المستقبل - فإن قاعدة الأسهم المشتركة ستزيد بنحو 19٪.


وتذكر موتورولا عدة فئات من الخيارات المعلقة، والتي تم تحويل كل منها إلى تقدير القيمة العادلة. وإجمالا، فإن قيمة 305 ملايين خيار قائمة لا تتجاوز قيمتها أكثر بقليل من 1.8 بليون دولار.


الشيء الوحيد الذي نحتاج إلى القيام به هو إضافة قيمة الخيارات المتاحة للمنحة المستقبلية. (يتم الإفصاح عن ذلك أيضا في نفس الحاشية، وعادة ما يكون عنوانه "عدد الأوراق المالية المتبقية للإصدار المستقبلي في إطار خطط التعويض عن حقوق الملكية"). نفترض أن يتم إصدارها على النقود:


فالتقسيم الاقتصادي يقسم تقدير القيمة العادلة لجميع خيارات موتورولا (حوالي 2.7 مليار دولار) إلى القيمة السوقية لشركة موتورولا (والتي تبلغ نحو 32.5 مليار دولار، ولكننا نورد أيضا نفس القيمة العادلة البالغة 2.7 مليار دولار من أجل الحصول على سوق مخففة بالكامل رأس المال). والنتيجة هي 7.7٪. وبعبارة أخرى، نقدر أنه إذا تم تحويل جميع الخيارات القائمة والمتوفرة، فإنهم سيملكون 7.7٪ من حقوق الملكية.


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.


الصلة أعلاه الموثوقية.


ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)


واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:


2. برو الشكل المخفف إبس.


التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:


العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)


إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.


أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).


تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.


هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!


تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.


التخفيف الاقتصادي لخيارات الأسهم للموظفين: ربحية السهم المخففة للتقييم والتقارير المالية.


يمكنك دائما العثور على الموضوعات هنا!


حدد الموضوعات غير الدقيقة.


سيت ذيس إيتم.


نسخ الاقتباس.


تصدير الاقتباس.


ويمثل "الجدار المتحرك" الفترة الزمنية بين العدد الأخير المتاح في جستور وأحدث إصدار لمجلة. وعادة ما تكون الجدران المتحركة ممثلة في السنوات. وفي حالات نادرة، اختار الناشر أن يكون له جدار متحرك "صفر"، لذلك فإن القضايا الحالية متوفرة في جستور بعد وقت قصير من نشره.


ملاحظة: في حساب الجدار المتحرك، لا يتم احتساب السنة الحالية.


على سبيل المثال، إذا كان العام الحالي هو 2008 والمجلة لديها جدار متحرك لمدة 5 سنوات، والمقالات من عام 2002 متوفرة.


المصطلحات المتعلقة بالجدار المتحرك الجدران الثابتة: المجلات التي لا تحتوي على مجلدات جديدة تضاف إلى الأرشيف. امتصاص: المجلات التي يتم دمجها مع عنوان آخر. استكمال: المجلات التي لم تعد منشورة أو التي تم دمجها مع عنوان آخر.


الاشتراك في جباس.


خطة شهرية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 5 ملفات بدف لحفظ وحفظ 9.99 دولار في الشهر.


الخطة السنوية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 60 ملف بدف من المقالات لحفظ والحفاظ على $ 99 / سنة.


الصور المصغرة للصفحة.


استكشاف جستور.


جستور هو جزء من إيثاكا، وهي منظمة غير هادفة للربح مساعدة المجتمع الأكاديمي استخدام التقنيات الرقمية للحفاظ على السجل العلمي والمضي قدما في البحث والتدريس بطرق مستدامة.


& كوبي؛ 2000-2018 إيثاكا. كل الحقوق محفوظة. جستور & ريج ؛، شعار جستور، جباس & ريج ؛، و إيثاكا & ريج؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة إيثاكا.

No comments:

Post a Comment