Thursday 1 March 2018

فوركس ستة أزواج رئيسية


أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.


أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.


أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.


فكس أزواج العملات - الرئيسية، الصغرى، الصلبان، غريبة.


تقدم هذه المقالة قائمة كاملة من أزواج العملات الأجنبية وفقا للأزواج الرئيسية، أزواج الغريبة والمعادن الثمينة، والأزواج المترابطة.


خصائص أزواج العملات الرئيسية - خيارات الذكية.


أزواج العملات الرئيسية. وتشمل هذه المجموعة أزواج العملات الأكثر تداولا: يوروس، أوسجبي، غبوسد، أودوس، أوسشف، أوسكاد.


ما هي أزواج العملات الأجنبية الرئيسية ولماذا يجب عليك.


المعرفة ووجدت أن بعض المعلومات الأساسية المتعلقة بخصائص أزواج العملات الأجنبية الرئيسية قد تأتي في متناول اليدين للتداول مع أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية - ستراتون فكس.


المفهوم الرئيسي: أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. إذا كنت تتداول الفوركس، حتى المبتدئين، وسوف، عاجلا أم آجلا، تأتي عبر هذا المصطلح يسمى "التخصصات".


الأسواق الدائرة: أزواج الفوركس الرئيسية ينتشر الحية | دائرة.


هذه المقالة سوف تكشف عن الداخل والخارج من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. دليل لفهم أزواج العملات الرئيسية. ما هي أزواج العملات فكس التي يتم تداولها،


العملات الرئيسية العملات الرئيسية | فكس تريد أونلين.


أزواج العملات الرئيسية فروق أسعار حية تحذير المخاطر: تنطوي منتجات الرفع المالي مثل عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


Секреты торговли на рынке فوريكس.


في المقالة التالية سوف أقدم لكم مع 6 أزواج العملات الرئيسية في تداول العملات الأجنبية، والتي يجب أن يعرف كل تاجر. تجار الفوركس لديهم امتياز.


العملات الأجنبية: أربعة أزواج رئيسية - إنفستوبيديا.


31.07.2008 & # 0183؛ & # 32؛ رحيم ستيرلينغ قال يمكننا أن نفعل تداول العملات مع وسيط موثوق به مثل إنكابيتال. أنها تعطي أزواج العملات القصوى، مثل الكبرى، القصر.


قائمة بجميع أزواج العملات الأجنبية وفقا للأزواج الرئيسية.


تداول زوج العملات الجديدة. على الرغم من أن العديد من التجار العملات يفضلون السيولة العالية، ينتشر ضيق وبساطة التداول فقط ستة أزواج العملات الرئيسية.


تحليل أزواج العملات الرئيسية التقنية 5 أكتوبر 2017.


03.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعرف على العملات الرئيسية والأزواج التي تهيمن على سوق الفوركس.


التخصصات، القصص & أمب؛ أزواج العملات الغريبة | شارب ترادر.


نحن تجارة 7 أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وما مجموعه 28 أزواج العملات مع نظام التداول فوركسيرليوارنينغ. منذ نظام التداول لدينا يستوعب الكثير من أزواج، فإنه يأخذ.


الرئيسية فكس أزواج تجارة الإعدادية (13-17 نوفمبر، 2017.


سوق النقد الأجنبي هو السوق لتداول العملات الرئيسية. الفرق في سعر الصرف بينهما هو كيفية جعل أو فقدان المال.


الفرق بين أزواج، التخصصات، الصلبان - فكس خط المساعدة.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


زوج العملات - ويكيبيديا.


فوركس. التخصصات، القصص & أمب؛ أزواج العملات الغريبة؛ تداول الفوركس هو أساسا شراء أزواج العملات الغريبة تتكون من العملات الرئيسية المقترنة مع.


أزواج العملات الأجنبية الرئيسية - تعلم لتداول السوق.


17.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يتم تداول العملات في أزواج. تداول الفوركس هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى.


فهم أزواج العملات الرئيسية في تداول العملات الأجنبية.


28.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ما هي أزواج العملات الرئيسية في سوق الفوركس هو موضوع مهم آخر بالنسبة لك إذا كنت ترغب في بدء التداول في هذا السوق لأن هذه أزواج العملات هي.


أزواج العملات | أزواج تداول العملات الأجنبية | FOREX.


ما هي أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وكيفية الحصول على أرباح كبيرة مع أزواج الفوركس الحق. تعرف على أفضل العملات الفوركس لتداول العملات.


مقالات الفوركس | أزواج العملات عبر الفوركس.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت في التداول أزواج الدولار الرئيسية مثل أنا، ثم كنت ستعمل تريد أن ترى هذه النقاط انعطاف والمحفزات التي قد تؤثر على.


ما هي أزواج العملات الرئيسية في تجارة الفوركس - يوتيوب.


ما هي الفوركس (فكس) أزواج العملات | الأزواج الرئيسية، الصلبان الرئيسية، أزواج الصغرى، أزواج غريبة، | تعرف على الفوركس.


تداول العملات: أزواج العملات التجارية على الإنترنت | Swissquote.


أوسدكس (مؤشر الدولار الأمريكي) تراقب الحركة الهابطة في جلسة التداول يوم الأربعاء على مؤشر الدولار الأمريكي. لحسن الحظ، على الرغم من أنها تمكنت من التحرك.


أزواج العملات في تجارة الفوركس - 6 الرئيسية أونسيفوريكس.


05.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ موجز فوركس الصباح، أزواج الرئيسية $ دكسي، $ ور، $ جبي، $ غبب، $ أود تعليق: عموما ضعف الدولار يسود الآن. بي مؤشر الدولار الأمريكي عند 92.65 هو.


أزواج العملات الرئيسية | الفوركس التخصصات | تداول الفوركس (فكس).


23.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ أزواج الفوركس الأربعة التي تعتبر الأكثر تداولا في سوق الفوركس. الأزواج الرئيسية الأربعة هي: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف.


أزواج العملات فكسم للتجارة - تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية في الأسواق المالية العالمية في شكل أزواج العملات هذا السوق ويحتوي على أكثر من 50 زوجا من العملات، كل زوج من اثنين.


Поможем вернуть деньги от брокера.


أزواج العملات الرئيسية، الأحجام هي الأعلى بين أزواج العملات الرئيسية. ومن المفترض حقا أن يكون اسمه الرئيسي / الرئيسي حصة منخفضة من إجمالي تداول العملات الأجنبية.


20 أكتوبر 2018.


A تداول يوليو وأزواج العملات الرئيسية.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


العملات الأجنبية الرئيسية أزواج قائمة - يوم التداول الطبقات سان.


هذه المقالة تأخذ نظرة على أزواج العملات الرئيسية ويجعل التنبؤات حول الاتجاه الذي يتحركون. ويقدم اقتراحات للتجار حول كيفية التجارة.


أزواج العملات الرئيسية في تداول العملات الأجنبية.


شرح لشروط زوج العملات، أزواج رئيسية، وأزواج متداخلة في تداول الفوركس.


أزواج الرئيسية - إنفستوبيديا.


يقتبس الفوركس لأزواج العملات الرئيسية. في الوقت الحقيقي، ونقلت تحديثها باستمرار لمجموعة واسعة من أزواج العملات الأجنبية، كاملة مع الرسوم البيانية.


فهم الفوركس التخصصات - تداول الفوركس أخبار & أمب؛ تحليل.


سوق رأس المال! Торговые сигналы! Доход от 300 $ в месяц! Купи и начни зарабатывать!


نظرة على أزواج العملات الرئيسية في تجارة الفوركس ل.


11.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي العملات الأجنبية أزواج هي الأفضل للتداول وما هي أفضل الأوقات للتجارة لهم؟ (الجزء 1) - هذه المادة من جزأين سوف يعالج أولا السؤال & كوت؛ الذي.


الرئيسية فكس بايرس ترادينغ بريب (من 2 إلى 6 أكتوبر 2017)


انها امتداد الماضي! دعونا نبدأ Q4 قوية مع هذه النقاط انعطاف المحتملة والمحفزات السوق لأزواج الدولار الرئيسية!


1-الرسوم البيانية ساعة من التخصصات.


الخط الأحمر: أعلى وأسفل الأسبوعية أترس (تواتر، بواتر)


المحفزات المحتملة:


1. نفب الشينانيغان الأسبوع - لا يمكن أن يكون الأسبوع نف ولا نتحدث عن التقلبات المتعلقة الوظائف غير الزراعية! نظرة واحدة على تقويم الفوركس تخبرني أن المحللين يتوقعون أعدادا أضعف من الشهر الماضي، ويفترض أن ذلك يرجع إلى الأعاصير.


السؤال هو، كم من الضعف يمكن طباعة التقرير قبل أن يفكر المستثمرون في بنك الاحتياطي الفدرالي تأخير رفع سعر الفائدة آخر؟ إذا كنت تتذكر، جانيت يلين تخلت بالفعل خطاباتها مع الشك في تقديرات العمالة. أفضل ساعة كيف تتفاعل الأسواق مع التقارير المتعلقة بالقطاع غير الزراعي هذا الأسبوع!


2. خطابات المصرف المركزي - هذا الأسبوع عدد من أعضاء مجلس البنك المركزي من بنك الاحتياطي الفدرالي، بنك انجلترا، وحتى البنك المركزي الأوروبي ومن المقرر أن تعطي الخطب. ومع عدم وجود الكثير من المحفزات من الدرجة الأولى المقرر الإفراج عنه، أراهن التجار الآخرين سوف ننظر إلى هذه الخطب لتقلب، أيضا! تأكد من أنك لا تفوت أي من العمل، كاي؟


هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.


فمن اختياراتنا. . . التي تظهر ما نحن حقا، أكثر بكثير من قدراتنا. J. K. رولينج.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الرئيسية فكس أزواج التداول الإعدادية (6 نوفمبر - 10، 2017)


أسبوع جديد، فرصة جديدة لكسب بعض النقاط. وهنا المحفزات المحتملة والإعدادات الفنية يمكنك التجارة إذا كنت تشاهد أزواج الدولار الرئيسية مثل أنا!


1-الرسوم البيانية ساعة من التخصصات.


الخط الأحمر: أعلى وأسفل الأسبوعية أترس (تواتر، بواتر)


المحفزات المحتملة:


1. أحداث البنوك المركزية - قد يكون أعضاء البنك المركزي الياباني قد بدأوا الحزب بدأ في وقت سابق من اليوم، ولكن مسؤولين من البنوك المركزية الرئيسية مثل بنك الاحتياطي الأسترالي، بنك الاحتياطي النيوزلندي، بنك الصين المركزي، البنك المركزي الأوروبي، ومجلس الاحتياطي الفدرالي سوف تأخذ أيضا الصدارة على مدار الأسبوع.


والسؤال هو، هل سيتقاسمون الحكايات التي من شأنها أن تحرك عملاتهم؟ وإذا فعلوا ذلك، ما هي المدة التي ستحافظ بها الاتجاهات على زخمها؟


2. التقدم من إدارة ترامب؟ - ترامب هو في آسيا الآن، ولا، انها ليست فقط لأنه يريد الشاي العشبية له.


أي محادثات بشأن التجارة والتطورات الجيوسياسية يمكن أن تصعد الدولار إذا كانوا عصير بما فيه الكفاية. أوه، ودعونا لا ننسى أن فريق ترامب من الصعب في العمل على خطط الإصلاح الضريبي الخاصة بهم!


3. تحديثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي - الآن بعد أن قال بنك انجلترا (البنك المركزي البريطاني) قطعته، يمكن أن يعود الانتباه إلى كيفية تعامل حكومة المملكة المتحدة (والاتحاد الأوروبي) مع عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


كلمة حول الكرمة هي أن وزراء مالية الاتحاد الأوروبي يجتمعون في بروكسل اليوم لمناقشة خطة لعبتهم لمنطقة اليورو بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. الصيد؟ بريطانيا ليست مدعوة على طاولة باردة. وفي الوقت نفسه، يبدو مثل تيريزا مايو لم تجد بعد لها موجو الخطابة.


هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.


تتكاثر فرص حيث يتم احتجازهم. صن تزو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


محركات الرئيسية من أسعار العملات الأجنبية. كيفية تداول 6 الفوركس التخصصات.


محركات الرئيسية من أسعار العملات الأجنبية. كيفية تداول 6 الفوركس التخصصات.


يمكن للمتداولين في الفوركس الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العملات وأنه من السهل جدا أن تضيع كمتداول فوركس جديد. في هذه المقالة، نلقي نظرة فاحصة على أزواج العملات الرئيسية الستة، ما تحتاج إلى معرفته حول حركات أسعار العملات الأجنبية وكيفية تداول العملات الأجنبية.


6 الفوركس التخصصات - لمحة موجزة.


ويوضح الجدول أدناه أزواج العملات الرئيسية الستة، التي صنفها متوسط ​​حركة السعر اليومي. سوف نلقي نظرة فاحصة على كل من العملات الرئيسية ثم نقدم بعض النصائح العملية حول كيفية التداول في العملات الأجنبية في وقت لاحق.


قيمة النقطة في شركات الفوركس.


في تداول العملات، يستخدم التجار النقاط (نقاط مئوية) لقياس المسافات في أسعار الفوركس. ويمكن أيضا أن تستخدم المعلومات التي نحصل عليها من نقطة لتحليل المخاطر وحجم المواقف. إذا كان حساب التداول الخاص بك هو بالدولار الأمريكي، ويبين الجدول أدناه قيمة نقطة واحدة اعتمادا على حجم الكثير من الصفقات الخاصة بك.


وتغير هذه القيم قليلا استنادا إلى أسعار الصرف الفعلية، ولكن التقلبات ضئيلة جدا.


6 شركات الفوركس.


خاصة عندما كنت تاجر الفوركس الجديد، فإنه من المستحسن التمسك تلك التخصصات العملات 6. وعادة ما تكون شركات الفوركس أكثر سيولة ولديها أيضا عرض سعر / طرح أصغر مما يجعلها جذابة لمتداولي الفوركس. وعلاوة على ذلك، فإن تحركات الأسعار غالبا ما تكون أكثر موثوقية ويمكن أن يكون التقلب أقل - بطبيعة الحال، وهذا يأتي مع الاستثناءات والتقلبات يمكن أن ترتفع في بعض الأحيان.


1) ور / أوسد - زوج الفوركس الأكثر شعبية.


ور / أوسد هو زوج الفوركس الأكثر شعبية. ومنطقة اليورو والولايات المتحدة هما أكبر اقتصادين في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإن اليورو / دولار يجذب مجموعة متنوعة من المستثمرين والتجار على حد سواء.


ومن الخصائص الأخرى المثيرة للاهتمام لزوج يورو / دولار ور / أوسد أن التداخل بين جلسة التداول الأوروبية والأمريكية (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع انظر أدناه) هو جلسة تداول الفوركس الأكثر نشاطا والتقلبات والزخم غالبا ما تكون مرتفعة جدا خلال تلك الأوقات. هذا يجعل تداول ور / أوسد جذابة جدا لأن التقلبات الأوسع غالبا ما تساوي المزيد من الفرص التجارية.


كما أن الدولار الأمريكي له دور فريد في أسواق الفوركس لأنه العملة الاحتياطية العالمية ويستخدم لتسوية معظم المعاملات الدولية. وبالتالي، فإن الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في العالم. وعلاوة على ذلك، عادة ما يتم تسعير السلع بالدولار الأمريكي الذي يؤثر أيضا على وضع الدولار الأمريكي.


العقود الآجلة المتداولة في البورصة، حسب العملة.


2) زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني - الملاذ الآمن.


ويؤدي الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) دورا مثيرا للاهتمام في أسواق الفوركس لأنه ينظر إلى الين على أنه ما يسمى باستثمار "الملاذ الآمن". وهذا يعني أنه في أوقات عدم اليقين والاضطراب في السوق، يتحول المستثمرون من الأصول التجارية الأكثر خطورة مثل الأسهم الفردية لتداول الين وغيرها من الصكوك "الأقل خطورة".


ومع ذلك، أدت تدفقات الملاذ الآمن هذه إلى زيادة كبيرة في سعر الين، وبما أن الاقتصاد الياباني يعتمد على سعر رخيص للين لتعزيز صادراته، فقد تراجع بنك اليابان مرارا وتكرارا في محاولة لخفض الين الياباني. وهذا يؤدي إلى تقلب كبير في أسعار الفوركس، وأنه شيء التجار الين تحتاج إلى أن تكون على بينة من.


3) زوج العملات غبب / أوسد - الأكثر نشاطا.


غبب / أوسد هو المحرك الأكبر بين شركات الفوركس مع أكبر مجموعة من الأنابيب اليومية التي تجذب العديد من التجار. غبب / أوسد هو زوج من العملات الأجنبية شعبية جدا بين التجار، على الرغم من أن حركة الأسعار المفاجئة والبرية يمكن أن قبض عليك بسهولة على القدم الخطأ. السيطرة على المخاطر المناسبة وعقلية مستقرة مهمة جدا عند تداول غبب / أوسد.


مع عدم اليقين الذي حدث مؤخرا في منطقة اليورو والحديث عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أصبح الباوند / دولار غبب / أوسد أكثر تقلبا ولا يمكن التنبؤ به. ويرتبط زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) ارتباطا وثيقا جدا بالدولار الأمريكي (أوسد-إندكس) ويرتبط قليلا جدا بالأسواق الأخرى. كما أنها تعتبر أكثر من زوج التقنية، والاستجابة بشكل جيد للتحليل الفني.


حقيقة ممتعة: إن لقب غبب / أوسد هو "كابل" لأن أسعار الفوركس لهذا الزوج من العملات كانت سلكية بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة عبر الكابل تحت الماء مرة أخرى في الأيام.


4) الزوج أوسد / تشف - الملاذ الآمن والذهب مرتبط.


ويعد الفرنك السويسري العملة الثانية الملاذ الآمن لأن الاقتصاد السويسري والعملة السويسرية تعتبر مستقرة نسبيا. وعلى غرار الين الياباني، يرتفع الفرنك السويسري أيضا في أوقات عدم اليقين. ومع ذلك، يحاول البنك الوطني السويسري أيضا إبقاء سعر العملة منخفضا وتدخل في أسواق العملات في كثير من الأحيان مما أدى إلى تقلب كبير وارتفاع الأسعار.


إن العلاقة السلبية المرتفعة بين الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) وسعر الذهب من المهم أن تولي اهتماما لمتداول الفوركس. ويرجع ذلك أساسا إلى أن كلا من الذهب والفرنك السويسري يعتبران ملاذا آمنا ويرتفعان معا في أوقات الاضطراب في السوق.


أزواج العملات السلع اثنين.


الدولار الأسترالي (أود) والدولار الكندي (كاد) هما ما يسمى بعملات السلع ويرتبط ارتباطا وثيقا بأسعار السلع الأساسية.


5) أود / أوسد - الدولار الاسترالي وسعر الذهب.


أستراليا هي منتج الذهب الرئيسي ومصدر الذهب والاقتصاد الأسترالي يعتمد على سعر الذهب. وبالتالي، فإن زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي والذهب لهما علاقة عالية جدا، ويجب على متداولي الفوركس الناشطين في زوج العملات أود / أوسد أن يراقبوا دائما سعر الذهب لأن الإشارات الفنية غالبا ما تحدث في وقت واحد.


6) أوسد / كاد - لوني وحركات قفل في النفط.


كندا هي منتج رئيسي للنفط ومصدر للنفط. وهكذا، يتأثر الاقتصاد الكندي بتذبذب أسعار النفط، ويرتبط الدولار الكندي ارتباطا وثيقا بسعر النفط. إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / كاد، فمن المهم أن تتبع سعر النفط الخام أيضا منذ التحركات العملة وتحركات أسعار النفط غالبا ما يحدث معا. ويبين الرسم البياني أدناه أن الارتباط في القاع عادة ما يكون قريبا من -1 وهو أمر متطرف.


دور مؤشر الدولار الأمريكي.


إذا كنت تاجر الفوركس تداول أوسد أزواج ذات الصلة، وأنا أوصي إبقاء العين على مؤشر أوسد. مؤشر الدولار الأمريكي عادة ما يحدد نغمة لكثير من التحركات العملة ويمكن أن تساعد تحليل السعر الخاص بك وتوقيت التداول الخاص بك ليكون على بينة من التطورات على مؤشر الدولار الأمريكي.


تظهر الصورة أدناه مثالا حديثا حيث أظهر مؤشر الدولار الأمريكي على اليسار اختراقا كاذبا وارتداد الدعم - في وقت واحد، أظهر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) دخولا كتابيا طويلا في نفس الوقت بالضبط.


جلسات التداول العالمية وعندما تتحرك أزواج الفوركس.


على الرغم من أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم من الوقت الذي يفتح فيه سوق سيدني للأوراق المالية صباح الاثنين حتى ليلة الجمعة عندما تغلق نيويورك، فإنه لا يزال من المهم تتبع جلسة التداول الفردية لأنها تؤثر على أسعار الفوركس والتقلبات بشكل ملحوظ.


ويبين الجدول أدناه كيفية انتشار جلسات التداول العالمية طوال دورة منتظمة على مدار 24 ساعة. أولا، من المهم أن نفهم أن العملات تتحرك أكثر عندما تكون السوق المحلية مفتوحة: الدولار الأسترالي يتحرك أكثر عندما سيدني مفتوحة، اليورو هو الأكثر نشاطا خلال جلسة التداول الأوروبية (فرانكفورت ولندن)، وهلم جرا. وعموما، فإن الجلسة التجارية الأكثر نشاطا هي حيث تتداخل نيويورك ولندن.


آثار الدورات التجارية العالمية.


هذه الميزة الفريدة في سوق الفوركس تؤثر على قرارات التداول على مستويات متعددة:


إذا كنت تاجر اليوم، يجب عليك اختيار أزواج الفوركس التي هي الأكثر نشاطا خلال الأوقات التي تجلس أمام المخططات الخاصة بك. اختيار أزواج غير نشطة خلال التداول الخاص بك يمكن أن تمتص بسهولة لك في تقلبات منخفضة ومملة يتحرك السعر.


2) قرارات التداول النشطة، إدخالات ومخارج.


عندما كنت في التجارة، تأكد من تحليل السعر في سياق لجلسة التداول الحالية ومن ثم اتخاذ قراراتك وفقا لذلك. على سبيل المثال، إذا كنت في تجارة ور / أوسد، ولكن السعر لا يذهب إلى أي مكان خلال جلسات التداول الآسيوية، فإنه لا يعني أن فكرة التجارة الخاصة بك غير صالحة - فمن المرجح أن السوق الخاص بك هو مجرد ليست نشطة كما التجار الأوروبية والأمريكية ليست هناك لنقل السوق.


3) الانفجارات أثناء الدورة النشطة.


هذا يرتبط مع النقطة السابقة. الاختراق الذي يحدث خلال جلسة التداول الفعلية للزوج من المرجح أن ينجح. وهذا ينطبق أيضا على إيجاد اتجاهات جديدة. إن الاختراق والزخم المرتفع المفاجئ في زوج اليورو / الدولار الكندي الذي يحدث خلال الجلسة الأمريكية عادة ما يكون أكثر وضوحا حيث أن المزيد من التجار والمستثمرين هم وراء هذه الخطوة.


تظهر الصورة أدناه إيقاع أسواق العملات وكيف تتأثر أسعار الفوركس بجلسات التداول المحلية. يظهر الرسم البياني للسعر أود / أوسد وفي أسفل ترى أتر (الزخم) ومؤشر تقلب. فمن الواضح كيف المؤشرات ذروة خلال الولايات المتحدة وجلسات التداول الاسترالية.


أسعار العملات الأجنبية الارتباطات والمخاطر في التداول.


والأسواق المالية متشابكة ومترابطة للغاية. سوق الفوركس على وجه الخصوص وحقيقة أن أسعار الفوركس يتم تداولها وتداولها في أزواج تجعل الارتباطات موضوعا مهما جدا في التداول. ويبين الجدول العلاقة بين شركات الفوركس الفردية.


ملخص الارتباط السريع: علاقة إيجابية بين أزواج الفوركس تعني أن الزوجين يتحركان في نفس الاتجاه؛ فإن الارتباط السلبي يعني أن الأسعار تتحرك في اتجاهين متعاكسين. أرقام الارتباط القصوى هي +1 و -1. وكلما ارتفع العدد، كلما زادت أزواج العملات المماثلة.


آثار ارتباطات العملة.


من الضروري أن نفهم أنه عند إدخال صفقة على زوجين من العملات ذات علاقة إيجابية عالية، فإنك تزيد من خطورتك حيث أن كلا الزوجين يتحركان بشكل متشابه جدا. لذلك لديك احتمال كبير إما وجود 2 الفائزين أو 2 خسائر في نفس الوقت.


عندما يكون لديك الإعداد المحتمل على اثنين من أزواج مترابطة بشكل إيجابي، لديك خياران: أولا، يمكنك إدخال التجارة على كلا الزوجين ولكن تقليل حجم الموقف الخاص بك الفردية لتجنب المخاطر المفرطة. أو الثانية، يمكنك الاختيار بين اثنين من أزواج واختيار واحد مع الإعداد أفضل المظهر.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية معقدا جدا، خاصة بالنسبة للتجار الجدد. إذا كنت ترغب في الحصول على السبق، يجب عليك التركيز على التخصصات الفوركس 6 أولا، والحصول على شعور جيد لكيفية تحركها وما يؤثر على حركة أسعار العملات الأجنبية ومن ثم تطوير ببطء الخبرة لتلك الأسواق.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


أزواج العملات الرئيسية أسعار الفوركس.


التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

No comments:

Post a Comment