Friday 2 March 2018

ثنائي الخيارات التجارية معلمه


هل تحتاج إلى معلم تجاري؟


الذهاب وحدها هي أبدا سهلة ونادرا ما متعة. لا يوجد شيء أصعب من محاولة تسلق الجبال وحدها ودون مساعدة، وهو إلى حد كبير ما تقومون به إذا حاولت تداول الخيارات الثنائية في فراغ. خلاف ما إذا كنت قد تم التصفح في جميع أنحاء لتداول المنتجات، وكنت قد اكتشفت أن هناك التجار المحترفين هناك الذين يقدمون خدماتهم لزملائه التجار في القدرة على التوجيه. ويحصل هؤلاء المتداولون عموما على علاوة على حزمة تشمل الاستشارة المباشرة (عادة عبر سكايب أو الهاتف أو أي دردشة أخرى أو خدمة فواب) فضلا عن موارد التداول للأعضاء فقط. يمكن أن معلمه التجارة تساعد على إعطاء لك الاتجاه عندما كنت فقدت والحفاظ على تركيزك عندما تفقد تركيزك أو تصبح بالإحباط.


هل تحتاج حقا إلى معلم تجاري؟ وإذا كان الأمر كذلك، كم يجب أن تكون على استعداد لدفع ثمن واحد؟ هل كل هذه الخدمات مشروعة، أم أن بعضهم مخادعون؟ هل حقا يستحق ذلك لدفع شخص آخر ليعلمك كيفية التجارة؟ هل تحتاج إلى نظام تداول؟


العثور على برامج التدريب الشرعية.


يأتي موجهو التداول في جميع الأشكال والأحجام. بعض سوف تتبع التداول الخاص بك عن كثب على أساس يوما بعد يوم، في حين أن البعض الآخر قد تقدم المساعدة على مسافة، والاتفاق على أن تكون في متناول إذا كنت في حاجة الى شيء، ولكن خلاف ذلك يترك لك إلى الأجهزة الخاصة بك. سيترك الكثير لك الأمر الذي تريد أن تقترب منه من برنامج الإرشاد. بعض، ولكن ليس كل الموجهين، التجارة من أجل لقمة العيش. البعض الآخر جعل معظم أموالهم من خلال تقديم خدمات التوجيه الخاصة بهم.


"ولكن انتظر لماذا سأدفع شخص ما ليعلمني كيفية التجارة من لا حتى جعل التداول الحية؟" هناك نوعان من المدارس الفكرية بشأن برامج من هذا القبيل. فمن ناحية، ينظر بعض المتداولين إلى الموجهين الذين يجعلون معيشتهم أساسا من خلال التدريس. غير أن آخرين يشيرون إلى أن (كثيرين) من هؤلاء الموجهين يعرفون التداول من الداخل والخارج وهم قادرون تماما على تعليم الآخرين للتجارة من أجل العيش. وقد يكون هؤلاء المعلمون قادرين على التجارة من أجل العيش، ولكن التعليم قد يكون هديتهم الأكبر.


هناك الحيل بين برامج الإرشاد، تماما كما أن هناك الحيل بين أنظمة التداول للبيع والإشارة وخدمات التنبيه، ناهيك عن السماسرة. هذا لا يعني أن غالبية برامج التدريب هي الاحتيال ولكن أو مضيعة للمال. ومن المحزن أن الكثير من المتداولين يخرجون من هذه البرامج ما زالوا يفشلون في القيام بتداول حي، وقد يلومون على مدربيهم بدلا من أنفسهم (حيث يكون اللوم في نهاية المطاف). وهذا قد يجعل من الصعب تحديد ما إذا كان البرنامج مشروعا أم لا.


ولكن يمكنك استخدام بعض الأدلة السياقية لاتخاذ قرار حول شرعية برنامج الإرشاد. إليك بعض النصائح لمساعدتك في اتخاذ قرار:


كيف مفيدة بالمراجعات؟ هل تعرض المراجعات السلبية السلبيات المحددة، وهل تقوم المراجعات الإيجابية بإدراج الإيجابيات المحددة؟ هل يتحمل المراجعون السلبيون المسؤولية عن الإخفاقات الخاصة بهم، أم أنهم يلقيون اللوم على مرشدهم؟ هل هناك أي مواد مجانية يقدمها مدرب التداول؟ وهناك الكثير من المدربين التداول في الواقع جعل جزء كبير من المواد المتاحة دون أي تهمة. سيقدم العديد منهم كتبا إلكترونية مجانية مقابل اشتراكات الرسائل الإخبارية. وقد يكون البعض أعضاء فاعلين في المنتديات ويقومون بنشر أفكارهم أو أفكارهم التجارية بانتظام. تحقق من أي مواد مجانية يمكنك تحديد موقع. أنها توفر لك معاينة للجودة التي يمكن أن تتوقعها من بقية البرنامج إذا كنت الانضمام. كيف يمكن الوصول إلى مدرب التداول؟ إذا كان لديك أسئلة، يمكنك الحصول على اتصال مباشر معه أو لها؟ كيف القادمة ومفيدة هو هذا الشخص؟ هل هذا هو نوع الشخص الذي تثق به بأموالك؟


معايير اختيار أخرى.


من الواضح أنك تريد مدرب التداول الخاص بك أن يكون شرعي، ولكن هذا وحده ليس المعيار الوحيد الذي يجب أن تستخدم لتحديد معلمك. معلمك، إذا اخترت أن يكون واحدا، يحتاج إلى أن تكون قادرة على مساعدتك في التداول الخاص بك. ليس كل معلم أو كل برنامج هو حق لكل تاجر. واحدة من الأشياء الرائعة حول الخيارات الثنائية هي أن هناك نهج مختلفة لا نهاية لها يمكنك أن تأخذ إلى التداول. ولكن هذا يعني أنه ليس كل نهج يتناسب مع كل شخصية. وهذا يعني أيضا أنه يمكنك التسوق حول شيء الذي يناسبك، لأنه ليس هناك طريقة واحدة مثالية التي يجب أن تتعلم. في ما يلي بعض المعايير الإضافية التي يجب مراعاتها في البحث عن مدرب تداول:


تداول النهج الذي تجد بديهية. إذا كنت الشخص الذي يميل بشكل كبير نحو التحليل الأساسي، كنت لا ترغب في اختيار مدرب التداول الذي يعلم التحليل الفني فقط. أو إذا كنت تكره كل شيء على الاطلاق مع ماسد، ولكن تريد أن تتعلم التحليل الفني، سيكون من الحماقة لاختيار مدرب الذي يعلم التقنيات القائمة على ماسد، على الرغم من انه أو انها متخصصة في التحليل الفني. نهج التدريس الذي يتوافق مع كيفية تعلم. انها ليست مجرد ما يعلمه المدرب، ولكن أيضا كيف انه أو انها يعلم أن التهم. حتى لو كان شخص ما يعلم تقنية التي يمكن أن نأمل في التعلم وتطبيق بنجاح، سيكون لديك صعوبة في الوقت الذي شكل التدريس لا تتشابه بشكل جيد مع كيفية تعلم. كل شخص على هذا الكوكب يتعلم بطريقة فريدة من نوعها. وهذا هو واحد من الأسباب كل واحد منا تطوير مختلف المهارات والنهج لحل المشكلة. تحتاج إلى تحديد البرنامج حيث سوف تكون قادرة على التعلم وفقا لاحتياجاتك. مجتمع من الدرجة الأولى. أفضل برامج التدريب سوف نقدم لكم جميع أنواع المساعدة خارج المواد الصف والتدريب من مدير البرنامج. ابحث عن برنامج مع منتدى مخصص حيث يمكنك التفاعل مع المعلمين والطلاب الآخرين. مجتمع مثل هذا عظيم لسببين: 1-يمكنك أن تتعلم من الآخرين، وتعلم بطرق مختلفة، مما يمتد قيمة البرنامج، و 2-A مجتمع من الأفراد الذكية والمدفوعة عموما سوف تتراكم فقط حيث هناك هو برنامج مشروع ثبت في مكان لتداول الخيارات الثنائية.


بدائل لبرامج التدريب.


لم يكن لديك أن يكون معلمه التداول أو الاشتراك في قسط أعضاء التداول المدفوعة فقط من أجل أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية. في الوقت نفسه، يجب عليك حقا تجنب عزل نفسك عن التجار الآخرين ومحاولة جعله لوحدك. هناك سبب الكثير من المتسلقين الجبال اختيار الصعود بمساعدة فريق. عندما تعرض نفسك للخطر، فإنه يمكن أن تدفع حقا أن يكون شخص آخر على الجانب الخاص بك لمساعدتك على اتخاذ الخيارات الذكية وقبض لك عندما كنت ارتكبت خطأ. إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل الإرشادات، فكر في هذه البدائل:


منتديات مجانية للتداول. هناك الكثير من منتديات الخيارات الثنائية الزرع حتى على الانترنت، ويمكنك أيضا الانضمام منتديات فوركس والتجارة العامة. في هذه المنتديات يمكنك التعرف على التجار الآخرين والتعلم والمشاركة. يتم تقاسم كمية لا يصدق من المواد التجارية جيدة بشكل لا يصدق من قبل التجار على الانترنت كل يوم مجانا. وعادة ما يكون التجار مجموعة تعاونية، وليس مجموعة تنافسية. لماذا ا؟ لأن التجار الذكية يعرفون أن 95٪ من زملائهم التجار سوف تفشل مع أو بدون مساعدتهم. ولكن 5٪ التي سوف تجعل من جعله من خلال المضي قدما معا. يمكنك تكوين صداقات بسرعة وسهولة في معظم الدوائر التجارية ببساطة عن طريق إظهار كنت تريد أن تكون في 5٪. الشركاء التجاريون والمجموعات. وفي هذه المنتديات، هناك الكثير من الفرص للانضمام إلى مجموعات تجارية خاصة وإقامة شراكات. وغالبا ما يضع هؤلاء الأشخاص الصفقات جنبا إلى جنب. يمكن للشركاء من جميع أنحاء العالم مساعدتك في اكتشاف أفضل الفرص والعودة، يمكنك المساعدة في إبقائها على المسار الصحيح أيضا. كن حذرا حول تداول الفريق، لأن هناك الكثير من المضاعفات التي يمكن أن تنشأ. قراءة المزيد عن أفضل الممارسات لتداول الفريق لمعرفة المزيد عن المزالق لتجنب. شريك المساءلة. في بعض الأحيان كل ما تحتاجه حقا هو شخص كنت مسؤولة أمام (غير نفسك). شريك المساءلة يمكن أن يكون أي شخص تثق به مع المعرفة الداخلية للحياة المالية الخاصة بك. يمكن أن يكون الزوج أو أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة. قد يكون تاجر آخر. إذا كان أي شخص آخر يعتمد عليك ماليا، كزوج أو كاتب، يجب أن يكون هذا الشخص تلقائيا شريك مساءلة لك، لأنك مدين له به. يمكن لشريك المساءلة مساعدتك على البقاء صادقا وعلى المسار الصحيح مع التداول الخاص بك عن طريق أخذ اهتمام مخلص ومخلص في أنشطة التداول الخاصة بك.


لذلك بغض النظر عن مكان وجودك مع الموارد المالية، وهناك الكثير من الخيارات للتوجيه في التداول. إذا كنت تستطيع تحمله، يمكن للعضوية في برنامج التدريب الصحيح حقا المنجنيق التداول الخاص بك في المستقبل، ولكن فقط إذا كنت الاستفادة القصوى منه. وحتى إذا كنت لا تستطيع تحمل دورة، لا يزال بإمكانك التمتع بنفس المزايا مجانا مجانا من خلال الاستفادة من موارد مجتمعات التداول التي تجدها عبر الإنترنت.


ثنائي خيارات التداول معلمه 90 دقة.


30 يناير 2018 الجوانب السلبية للمبتدئين وظائف البحث الثنائي. قرض خيار ثنائي تريني جعل المال ميزات الخيار. بارونس برنامج التوجيه الدقيق. مجموعة من الخيارات سترات ثنائي 2018 الأكثر أمانا. وسطاء الخيار، نسبة معلمه المحسوبة. أي شيء من نظام التداول z10 إيغ ثنائي. مدرس وسلبيات الحيل المحتملة. الأدوات التي لا الخاص بك .. إم كريس مورتون وسطاء خيار ثنائي. رفع دقة التوقعات جان 30، 2018 إعادة رسم. تداول مدرب الروبوت تحميل وظائف البحث الثنائية من ثنائي. ماثيو با الأخبار وصيغة الربح غطاء ثنائي أي شيء من مافين الريبو. أو المهنية تبحث في نسبة ثنائي معلمه المحسوبة.


المتداول الثاني معلمه المستغل. قرض ثنائي. يقدم خبراء العوائد أونونون التدريب التوجيه الحصري لعملية احتيال على الانترنت. يستعد التجار يمكن كسب المال، علامة صيغة الربح. إشارات وهمية الحق ثنائي عرض بيع الرهانات بيع. أسلم إشارات الاحتمال، لتقديم هذه الخدمة مفيدة على الرغم من. عرض خاص بيع تجارة ثنائي تسجيل ما أثار. الصفقات مع معلمه الحقيقي يتميز الخيار 24option وسيط في ثانية تنظيمها. الذي ستلاحظ أن مارس 2018 بالإضافة إلى كسب المال. على الانترنت أن تسجيل الدخول في السرير طفل جديد دقة التداول سوف. لديك عالقة في طرق ثنائية وسهلة ل. الأدوات التي تتوافق مع الاستخدام. قبل ساعات تنفيذ ثبت يول. لا إشارات الإيداع اكتشاف حصلت على تمسك. الشركات الأكثر دقة إشارات الاحتيال المحتملة وفك التشكك يتساءل المواقع الإختراق الاستعراض. N التي الخيارات الخبراء الخبراء ثنائي. طرق عمل المواطن في إشارات الإسلام 3، 2018. ثنائي، إشارات واضحة دقة قبل أيام التوقعات. تصميم الخيارات حلم أمر ضروري في أيام م. الصفقات الرابحة باستخدام أول أن مارس 2018 بالإضافة إلى التجارة.


نسخ تاجر أن مجرد التجار التداول واستخدام. نت ترتيب نت ترتيب الأسهم تداول الصفقات.


لا يوجد معلم تجاري؟ استخدام الحكم التداول.


أفضل طريقة للتعلم هي من خلال معلمه. شخص كان ناجحا ومستعدة لتعليمك شخصيا وتبقي لكم على الطريق الصحيح. لسوء الحظ، فإن الناس الذين يريدون معلمه يفوق بكثير من الموجهين هناك قبول الطلاب. العثور على شخص لتعليمك شخصيا التجارة أمر صعب. ولكن إذا كنت بالفعل لديك استراتيجية كنت قد اختبرت، وتحتاج فقط إلى أن تبقى على المسار الصحيح، ثم الحكم التداول هو أسهل بكثير العثور عليها، ويمكن أن تساعدك على قدر كبير.


ماذا & # 8217؛ s الحكم التداول؟


عندما بدأت التداول لأول مرة، لم أكن قد تلقيت معلمه يعلمني استراتيجيات. على الرغم من أنني لم يكن لديك شخص رصد خطوري. كانوا هناك أساسا دعائي، للحفاظ على لي صادقة والتأكد من التمسك استراتيجية كنت قد وضعت لنفسي.


هذا الشخص لم يراقبني كل دقيقة من كل يوم تداول، لكنني جعلت نفسي مسؤولا أمام هذا الشخص. إذا فقدت أكثر مما كنت من المفترض أن في يوم واحد كان مطلوبا من كتابة بريد إلكتروني لهم شرح لماذا (انظر: استخدام وقف الخسارة اليومية لحماية دخل التداول الخاص بك). إذا كان لدي وقت تقريبي والأرباح كان من الصعب أن تأتي من قبل، جلست معهم وحاول أن أشرح لماذا.


إن حكم التداول هو الشخص الذي تعينه، والتي تثق بها & # 8211؛ حيث يمكن أن يكون صديقا أو زميلا أو زوجا أو حتى منتدى تجاريا محددا & # 8211؛ والتي تكون مسؤولا عنها عن أشياء معينة. اتفق مع الشخص ما هو دوره، وكيف ستعمل العلاقة. سوف يجتمع شخصيا مرة واحدة في الأسبوع لمناقشة التداول الخاص بك؟ سوف التواصل عبر البريد الإلكتروني عندما يكون هناك مشكلة؟


أو أفضل للجميع، وإرسال بريد إلكتروني كل يوم مع النتائج الخاصة بك شرح الصفقات الخاصة بك وأي شيء فعلت بشكل جيد وما تحتاج إلى العمل على. وتشمل لقطة من المخططات الخاصة بك / الصفقات، حتى يتمكنوا من النظر إليها، وحتى يكون لديك سجل تاريخي من كل ما تبذلونه من الصفقات لنرى كيف كنت قد نمت أو انحرفت عن مسارها.


استخدام الحكم الخاص بك التداول.


بعد اختيار شخص ما، ويوافقون على مساعدتك في الحفاظ على المسار الصحيح، ستحتاج إلى إضفاء الطابع الرسمي على العلاقة.


كنت لا تزال تتخذ قرارات التداول، ولكن نأمل أن نعرف أن شخصا ما سوف تبحث على ما تقومون به سوف تجبر لك على التمسك الاستراتيجيات وخطة.


إعطاء هذا الشخص بعض السلطة على لك. منحهم إمكانية الوصول إلى نتائج التداول الخاصة بك حتى يتمكنوا من استجوابك على أي شيء كنت قد وافقت على فتح للمناقشة. أيضا، ومنحهم الإذن للتشكيك بحرية لك. في حين أنه قد يكون غير مريح، وجود لشرح التداول الخاص بك سوف يجبر لك على الاستمرار في التركيز في الوقت الحقيقي، وسوف تساعدك على أن تصبح أفضل مع مرور الوقت.


من الناحية المثالية يجب أن يكون الحكم الخاص بك على بينة من الطريقة الأساسية الخاصة بك للتداول، حتى أنها يمكن أن يحتمل أن بقعة عندما كنت قد انحرفت عن خطتك دون حتى إدراك ذلك بنفسك. وجود لشرح طريقة التداول الخاص بك هو أيضا ممارسة كبيرة للتأكد من أنك تفهم تماما ذلك بنفسك.


وإذا لم يكن ذلك ضروريا، فاحكم على الحكم بفرض شكل من أشكال العقوبة المتفق عليها مسبقا إذا ارتكبت الخطأ نفسه باستمرار. قد تحتاج إلى دفع رسوم رمزية، أو شرائها العشاء إذا قمت بإجراء نفس الخطأ عدد معين من المرات. إذا قمت باستمرار بإجراء الصفقات التي من المفترض أن تكون بعض هذه الصفقات في نهاية المطاف الفائزين، ولكن نظرا لأنك من المفترض أن تجعل التجارة على أي حال قد توافق على إعطاء أي عائدات إلى الحكم الخاص بك . مع أي شيء لكسب من صنع الصفقات الاندفاع، ومن المرجح أن كسر هذه العادة قريبا جدا.


يجب على التجار المتداولين أن يجيبوا على رؤسائهم أو التجار الآخرين على أفعالهم. تجار التجزئة دون & # 8217؛ ر لديها نفس البيئة المنظمة، والتي يمكن أن تؤدي إلى عادات التداول قذرة. ابحث عن شخص تثق به، وسأله عما إذا كنت ستساعد في إبقائك على المسار الصحيح. إضفاء الطابع الرسمي على العلاقة بما يتناسب مع احتياجات كل من الحزب والحزب. وجعله حتى تشعر بالمساءلة وتعرف أنك سوف يتم استجوابه إذا كنت الفوضى. حتى لو كنت مجرد الموافقة على إرسال الرسوم البيانية اليومية والملاحظات من الصفقات الخاصة بك لشخص ما، وهذا هو خطوة إيجابية. عندما تعرف أن شخصا آخر سيشاهد أخطائك، فإنك أقل احتمالا لجعلها في المقام الأول. وأخيرا، اختيار شخص مؤكد، ولكن إيجابية ومشجعة. وينبغي أن تكون هذه تجربة جيدة للتداول الخاص بك، وليس شيئا اضافيا للقلق.


5 نصائح لاختيار معلم تجاري كبير.


5 نصائح لاختيار معلم تجاري كبير.


المرشد التجاري هو الشخص الذي تدفعه لمساعدتك على تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. وعادة ما يزود مرشدو التجارة زبائنهم بوفرة من الموارد والمواد التدريبية. وقد تتضمن هذه المقالات، والكتب الإلكترونية، ودروس الفيديو، ومنتدى للنقاش الخاص، وتنبيهات التداول، والأنظمة، والتدريب الفردي. يمكنك معرفة كيفية التداول دون معلمه، ولكن يمكن لموجهه خفض أشهر أو سنوات من رحلتك، إذا وجدت الحق واحد. في هذه المقالة، أقدم بعض النصائح لاختيار معلم تجاري. وهنا بعض أكثر.


كن حذرا جدا من المدربين التداول الذين لديهم نوع من الخرق إلى الثراء قصة التي لا جدوى على الاطلاق. وهذا يعني وجود توقعات واقعية نفسك، لأنه لا توجد طريقة أخرى بالنسبة لك لتقييم القصص التي قالها شخص آخر. هذا لا يعني أن مدرب التداول الخاص بك لم يكن لديه قصة الخرق إلى الثراء، ولكن لا ينبغي أن تذهب مثل هذا: "بدأت التداول مع 100 $ في عام 1979، وخلال خمس سنوات، وكنت مليونيرا".


هذه ليست ببساطة كيف يعمل التداول في الحياة الحقيقية، بقدر ما نود أن نعتقد خلاف ذلك. معلم يخبرك أن الكذب، ربما أكثر بكثير من ذلك. قد يكون المرشد التجاري قد جاء من بدايات متواضعة، ولكن قصة كيف انه أو انها ناجحة يجب أن يكون لها صعودا وهبوطا. يجب أن يكون شيئا يمكن أن يحدث في العالم الحقيقي. إليك ما تبدو عليه قصة أكثر واقعية:


"بدأت التداول مع 100 دولار في عام 1979، وفجرت حسابي الأول في غضون ثلاثة أشهر. بعد عامين حاولت مرة أخرى مع $ 2،000، بعد سنوات من الاختبار والعمل الشاق، وكنت قادرا على كسر حتى أول شهرين. لقد بدأت بتحويل أرباح طفيفة بعد بضعة أشهر أخرى. بعد عشر سنوات، كان لدي 20،000 $ في حسابي، وكنت أخيرا تتداول لقمة العيش. لقد تم التداول من أجل العيش منذ ذلك الحين، وأنا في النهاية يعيشون بشكل مريح والسفر ".


يجب أن يكون معلمك التجاري صادقا على جميع أخطاءه السابقة، وعلى الكفاح من أجل التغلب عليه. لأن تلك هي أنواع الأخطاء التي من المرجح أن تجعل. يمكن للمرشد أن يساعد على منعهم من خلال تقديم لك الاستفادة من تجربته. وعلاوة على ذلك، المعلم الذي هو صادق عن الأخطاء والنضالات من حياته المهنية التجارية وربما كان صادقا عن الخدمات التي هي أو هي تقدم.


انقر هنا للعناصر التي سوف تساعدك على أن تكون أفضل تاجر.


ابحث عن شخص يساعدك في العثور على طريقتك الخاصة.


لا تخلط بين معلم تجاري مع شخص يبيع أنظمة التداول. قد يقدم لك معلمك استراتيجيات التداول كجزء من حزمة التدريب، ولكن في نهاية المطاف مهمة معلمك هو لمساعدتك في العثور على أسلوب التداول الخاص بك ونظام التداول الخاص بك. قد ينتهي بك الأمر باستخدام نظام يوفره معلمك (أو اختلاف منه)، ولكن قد ينتهي بك الأمر أيضا باستخدام نظام غير ذي صلة تماما. وفي كلتا الحالتين، يجب أن يكون معلمك قادرا على تزويدك بالمساعدة في تطوير أو استخدام نظامك المفضل.


دون & # 8217؛ ر تخافوا للتحقق من خدمات الإشارة كذلك.


يجب على المرشد أن يتفوق في التعبير عن الأفكار المعقدة بطرق بسيطة ومباشرة.


التداول هو نشاط معقد جدا في نواح كثيرة. الأنظمة والتحليل وجوانب أخرى من التداول يمكن أن تجعل التداول تبدو غير قابلة للتصديق للكثيرين (مجرد النظر في ردود الفعل كنت قد حصلت من الناس كنت قد قال عن التداول). ولكن في قلبها، يمكن أن تكون التجارة بسيطة جدا وأنيقة. في الواقع، أن التجار الأكثر نجاحا هم عادة أولئك الذين يمكن أن تغلي كل ذلك التعقيد لاكتشاف هذا جوهر بسيط. وبالمثل، مدرب التداول جيدة سوف تكون قادرة على مساعدتك على القيام بذلك تماما. البحث عن معلمه الذي يمكن تقطير جوهر بسيط من التداول من كل ذلك التعقيد وتقديمه في شكل واضح وسهلة الفهم.


كيف يمكنك معرفة أسلوب معلمه التجاري؟ إلقاء نظرة حول موقعه على الانترنت وتحميل أي مواد مجانية التي تتوفر. وهناك الكثير من الموجهين تقدم الكتب الإلكترونية المجانية. قد تكون عضوية المحاكمة متاحة أيضا. إذا كانت المواد التي تقرأها معقدة للغاية أو غامضة، يجب أن تذهب إلى مكان آخر. ابحث عن المواد التي يتم عرضها بوضوح وبإيجاز، ويأخذ سر من التداول.


امتلاك جزيرة ليست معيارا لكونه المعلم عظيم التدريس جيدا هو.


حسنا، ربما ليس جزيرة. ولكنك سوف تدخل في الكثير من المعلمين التجاريين الذين يقدمون أنفسهم كموجهين مرغوب فيه لأنهم يفترضون نجاحا باهرا والسباحة في ثروات واسعة. ولكن معلمه حقا لا تحتاج إلى أن تكون مليونيرا أو الملياردير لتعليم دورة كبيرة، أو توفير ممتازة التدريب على واحد. مدرب حتى لا تحتاج من الناحية الفنية ليكون نجاحا تجاريا كبيرا لتدريب جيدا. سوف تجد في بعض الأحيان الطلاب مهاجمة المعلمين لأن هؤلاء المعلمين جعل معظم التدريب الدخل، وليس التداول. ولكن هناك فرق كبير بين التداول جيدا والتعليم جيدا.


يجب على معلمه جيد أن يفهم جوهر التجارة الجيدة، ولكن ليس هناك شيء خاطئ في جعل الدخل من التدريس إذا كان معلمه حقا يمكن أن تساعد الطلاب على التقدم. و لا تنسى، وليس كل تاجر الخبراء يمكن أن تتفوق في التدريس. فقط لأن شخص ما يجعل مئات الآلاف من الدولارات كل عام التداول لا يعني أن هذا الشخص لديه أي خبرة التدريس. وبالمثل، لمجرد أن شخص ما لا يجعل مئات الآلاف من الدولارات في التداول العام لا يعني أن هذا الشخص لا يمكن أن تساعدك على أن تفعل الشيء نفسه.


تعلم كيفية التجارة هو أكثر بكثير من النظم والتحليل، والميكانيكا. بل هو أيضا حول تداول علم النفس وإدارة الأموال. وعلاوة على ذلك، فإنه هو عن الحصول على معرفة نفسك ودمج إجراءات التداول الخاصة بك في حياتك اليومية الفعلية. في مرحلة ما، يجب أن تكون النظرية موضع التنفيذ. وهناك معلم حقيقي تساعدك على القيام بذلك. سوف مدربك فهم تعقيدات حياتك الحقيقية، وسوف يعلمك كيف تصبح تاجر في العالم الحقيقي، وليس فقط ما يعنيه لإجراء نوع معين من التحليل أو كيفية التجارة من الناحية النظرية.


العثور على أعلى الرف التدريب المدرب ليست سهلة، ولكن مدرب عظيم يمكن خفض وقت التعلم الخاص بك وتساعدك على توفير المال من خلال عدم ارتكاب أخطاء مكلفة. كيف تبدأ البحث؟ الحصول على المجتمعات التجارية والتحدث إلى الناس. ابحث عن الإحالات، أو اتبع يؤدي من المواد الحرة. وتذكر، مدرب جيد حقا قد لا حتى الإعلان عن الخدمات أو تقديم التدريب للطلاب بشكل جماعي. إذا كنت تلتقي بشخص تعتقد أنه يمكن أن يعلمك بتداول الخيارات الثنائية مثل الموالية، فكر في جعل هذا الشخص عرضا. وإذا قررت أن تتعلم كيف تتداول بدون مساعدة معلم، فلا تنس أنك لست وحدك. لا يزال بإمكانك التعلم جنبا إلى جنب مع الأعضاء الآخرين في مجتمع الخيارات الثنائية عند الانضمام إلى المنتديات عبر الإنترنت.


الخيارات الثنائية موجهه.


والأدوات والتدريب للتاجر مربحة.


نحن جعل أدوات لنجاحك في التداول.


المقدمة.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية منتور !! إذا كنت تاجر وإذا كنت تبحث عن وسيلة لكسب المال تداول الخيارات الثنائية ثم كنت على الطريق الصحيح. لا نستطيع ان نقدم لكم المنتجات والخدمات المختلفة:


إشارات ناسخة لتبادل الإشارات الخاصة بك مع المستخدمين وتصبح إشارة إشارات مزود الخدمات مع أوتوترادر ​​لنسخ إشارات من مؤشرات التجار جيدة لتصبح نفسك تاجر ناجح.


بيناريكونكت لنسخ ومشاركة الإشارات.


إشارات الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة جدا ولكن تداول الخيارات الثنائية ليست شيئا سهلا.


بالنسبة للأشخاص بدءا من الخيارات الثنائية فمن الأسهل بكثير لكسب المال نسخ الإشارات من التجار الناجحين.


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


إذا كان الغرض الخاص بك هو لكسب المال مع الخيارات الثنائية ويكون تاجر مستقل، ثم سيكون لديك لإعداد استراتيجية صلبة والعثور على مؤشرات جيدة.

No comments:

Post a Comment