Tuesday 13 March 2018

شراء وبيع فوريكس معنى


شراء وبيع.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


كنت تشتري وبيع المال، أو بشكل أكثر تحديدا، عملة البلاد. عموما، في سوق الفوركس، فإنه يساعد على التفكير في المال كسلعة. عند شراء عملة كنت تأمل أن قيمتها سوف تقوي بالمقارنة مع العملة التي تبيعها. إذا كنت تبيع، فإنك تراهن على أن العملة التي تبيعها ستضعف مقارنة بالعملة التي تبحث عنها. وكما هو الحال في أي سلعة أخرى، يتم عرض العملات على أساس الأسعار استنادا إلى السعر الحالي في السوق، والمعروف باسم السعر الفوري، وتداولها في أزواج العملات؛ مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).


أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية'، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس ليس لديها بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك فإن سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، مما يعني أنه كل شيء متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات.


يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على أداء اقتصاد بلد معين. سوف تتعلم المزيد عن قراءة اقتباس العملة والاقتصاد الذي يحرك أسعار العملات في مقدمة القادمة إلى قسم العملات الأجنبية.


تعرف على معنى & كوت؛ شراء الإشاعة وبيع الأخبار & كوت؛


& نبسب؛ شراء الشائعات، وبيع الأخبار & # 39؛ هو شيء يحدث في معظم الأسواق، وخاصة المالية. في بعض الأحيان يتداول التجار على أساس ما يعتقدون أنه سيحدث في تقرير أو حدث اقتصادي معين (الشائعات). مرة واحدة يمر الحدث أو يتم تحرير التقرير (الأخبار)، فإنها تفريغ مواقفهم وتحركات السوق.


الدرس السريع.


وفي الأسواق الخارجة عن النقد الأجنبي، مثل الأسهم والتجار والمستثمرين على حد سواء غالبا ما يشترون على أساس التدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة.


هذا يعني أنه إذا كان من المتوقع أن تقدم الشركة المزيد من العائدات للمساهمين مما كان يعتقد سابقا، فإن التجار سوف يبحثون عن شراء الأسهم بسرعة للاستفادة من زيادة الأرباح أو سعر السهم. ومع ذلك، ينطبق هذا السلوك أيضا على الفوركس، ولكن بدلا من التدفقات النقدية، التجار غالبا ما تعمل على التغيرات المتوقعة في أسعار الفائدة.


وهناك صورة مفيدة بشكل خاص هي التفكير في المستثمرين ك أسماك الضاري المفترسة التي تسعى إلى أي سوق مقومة بأقل من قيمتها. عندما تبدأ الأخبار المحتملة، المعروفة أيضا باسم الشائعات، إلى السطح لإظهار أن الأصول قد تنتج المزيد من التدفقات النقدية المستقبلية تستحق أكثر في الأسابيع أو الأشهر القليلة المقبلة، فإن هؤلاء المستثمرين شراء هذا الأصل حتى النقطة التي لا يعد أقل من قيمتها بأقل من قيمتها.


إذا كانت الشائعات خاطئة أو أن السوق فوق شراء الأصول بحيث لم تعد أقل من قيمتها، ولكن يحتمل أن تكون مبالغة أكثر من ورقة الأخبار في خط أقل قليلا من التوقعات سوف يسبب الحق في بيع.


فقط الحدث الإخباري المفاجئ الذي يفوق الشائعات المتوقعة سيؤدي إلى بقاء المخزون عند مستويات قبل الحدث الإخباري أو ربما أعلى.


الآثار المترتبة على شراء الشائعات بيع الأخبار & # 39؛


واحدة من أكبر الإحباط للتجار يتم إنشاؤه عن طريق شراء شيء تعرفه لتكون قوية فقط لرؤيته بيع.


هناك تحيز عقلي يعرف باسم التحيز الحداثة. التي تم تسليط الضوء عليها في التفكير دانيال كيمانمان سريعة وبطيئة، التي وصفت التجار يجدون أخبار الأمس.


في هذه الحالة، التاجر يعمل ببطء على الأخبار التجار الآخرين، والآن خوارزميات شائعة قد تصرفت في أقرب وقت الشائعات خرج. ومن المؤسف أن بطء التصرف التجار غالبا ما توفر السيولة للخوارزميات أو في معرفة التجار للخروج على بيان صحفي مؤكد أو مخيبة للآمال.


هل سمعت القول: "إذا كان هناك شيء جيد جدا ليكون صحيحا، وربما هو"؟ قد يكون من المفيد التفكير في ذلك عند التداول لأنه عندما يأتي حدث إخباري إيجابي ويتفاعل السعر بشكل إيجابي، فإن الدخول في هذا البيان الإخباري الإيجابي قد يكون أسوأ وقت ممكن لدخول السوق. هذا هو لأن هذا هو الوقت عندما الجميع الذين جلبوا الأرز في وقت سابق هو الخروج من السوق.


هناك أشياء قليلة في تداول العملات الأجنبية أكثر إحباطا من كونها السيولة للتجار الناجحين. نحن نريد لمساعدتك على تجنب هذا المصير، واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك في كثير من الأحيان إلى الانتظار للحصول على تصحيح بعد حدث أخبار جيدة لشراء بسعر أفضل. إذا كنت تشتري على التمديد بعد الاعلانات الاخبارية، فمن المحتمل ان لا تحصل على سعر جيد ويمكن أن تدخل في أسوأ وقت ممكن.


ما أنا شراء وبيع في سوق الفوركس؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم. ووفقا لمسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات والذي أجراه بنك التسويات الدولية، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 1.9 تريليون دولار في عام 2004. ويوفر حجم التداول الضخم سوق الفوركس بسيولة ممتازة، الأمر الذي يفيد العدد الكبير من التجار الذين يستثمرون هناك. وقد حفز نمو سوق الفوركس من خلال تطوير شبكات التجارة الالكترونية وزيادة العولمة.


وعلى وجه التحديد، يركز سوق الفوركس على تجارة العملات من قبل البنوك الاستثمارية الكبيرة والأفراد في جميع أنحاء العالم. يتم تداول جميع الصفقات دون وصفة طبية، مما يضيف إلى السيولة في السوق، مما يسمح تداولها على مدار 24 ساعة في اليوم. ويمكن أن يتم التداول في جميع العملات تقريبا، ومع ذلك، يتم استخدام مجموعة صغيرة تعرف باسم "التخصصات" في معظم الصفقات. وهذه العملات هي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي. يتم تداول جميع العملات في أزواج العملات.


عندما تتم التجارة في الفوركس، ولها وجهان - شخص ما يشتري عملة واحدة في الزوج، في حين أن شخصا آخر هو بيع الآخر. على الرغم من أن المواقف المتداولة في الفوركس غالبا ما تكون أكثر من 100،000 وحدة عملة، إلا أن جزء بسيط من إجمالي الموقف يأتي من المستثمر. يتم توفير الباقي من قبل وسيط، والذي يوفر الرافعة المالية اللازمة لجعل التجارة.


يتطلع المتداولون إلى تحقيق ربح من خلال الرهان بأن قيمة العملة ستقدر أو تنخفض مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، افترض أنك تشتري 100000 دولار أمريكي من خلال بيع 80،000 يورو. في هذه الحالة، تراهن على أن قيمة الدولار سترتفع مقابل اليورو. إذا كان الرهان الخاص بك هو الصحيح وزيادة قيمة الدولار، سوف تحقق ربحا. من أجل جمع هذا الربح، سيكون لديك لإغلاق موقفكم. للقيام بذلك، يجب أن تبيع 100،000 دولار أمريكي، وفي هذه الحالة سوف تتلقى أكثر من 80،000 يورو في المقابل.


ليس مطلوبا من التجار لتسوية مواقفهم في تاريخ التسليم، والتي تنشأ عادة يومين عمل بعد فتح الموقف. يمكن للمتداولين تجاوز مراكزهم إلى تاريخ التسليم المتاح التالي. ومع ذلك، إذا كان المتداول يأخذ هذا الطريق، وقال انه أو انها تركت مفتوحة لتكبد تهمة التي يمكن أن تنشأ تبعا له أو لها موقف والفرق بين أسعار الفائدة على عملتين في الزوج.


اعرف متى تشتري زوج العملات أو تبيعه.


في الأمثلة التالية، سنستخدم التحليل الأساسي لمساعدتنا على اتخاذ قرار بشأن شراء أو بيع زوج عملة محدد.


إذا كنت دائما سقطت نائما خلال فئة الاقتصاد الخاص بك أو شقة فقط تخطي فئة الاقتصاد، لا تقلق!


سنغطي التحليل الأساسي في درس لاحق.


ولكن الآن، حاول أن تدعي أنك تعرف ما يحدث ...


في هذا المثال، اليورو هو العملة الأساسية وبالتالي "أساس" لشراء / بيع.


من خلال القيام بذلك، كنت قد اشتريت اليورو في توقع أنها سوف ترتفع مقابل الدولار الأمريكي.


إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد الأمريكي قوي وسوف يضعف اليورو مقابل الدولار الأمريكي سوف تنفذ أمر بيع ور / أوسد.


وبذلك كنت قد باعت اليورو في توقع أنها ستنخفض مقابل الدولار الأمريكي.


في هذا المثال، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية وبالتالي "الأساس" للشراء / البيع.


إذا كنت تعتقد أن الحكومة اليابانية سوف تضعف الين من أجل مساعدة صناعة التصدير الخاصة بها، سوف تنفذ أمر الشراء أوسد / جبي.


إذا كنت تعتقد أن المستثمرين اليابانيين يسحبون المال من الأسواق المالية الأمريكية وتحويل كل دولارهم الأمريكي إلى الين، وهذا سيضر بالدولار الأمريكي، فإنك ستقوم بتنفيذ أمر بيع أوسد / جبي.


من خلال ذلك كنت قد باعت الدولار الأمريكي في توقع أنها سوف تنخفض مقابل الين الياباني.


في هذا المثال، الجنيه هو العملة الأساسية وبالتالي "أساس" لشراء / بيع.


من خلال القيام بذلك كنت قد اشتريت جنيه متوقعا أنها سوف ترتفع مقابل الدولار الأمريكي.


إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد البريطاني يتباطأ في حين أن اقتصاد الولايات المتحدة لا يزال قويا مثل تشاك نوريس، سوف تنفذ أمر بيع غبب / أوسد.


من خلال ذلك كنت قد باعت جنيه متوقعا أنها سوف تنخفض مقابل الدولار الأمريكي.


في هذا المثال، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية وبالتالي "الأساس" للشراء / البيع.


إذا كنت تعتقد أن الفرنك السويسري مبالغ فيه، فستنفذ أمر الشراء بالدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.


من خلال القيام بذلك كنت قد اشتريت الدولار الأمريكي في توقع أنها سوف نقدر مقابل الفرنك السويسري.


إذا كنت تعتقد أن ضعف سوق الإسكان في الولايات المتحدة سوف يضر النمو الاقتصادي في المستقبل، مما سيضعف الدولار، سوف تنفذ أمر بيع أوسد / تشف.


وبذلك كنت قد باعت الدولار الأمريكي في توقع أنها ستنخفض مقابل الفرنك السويسري.


التداول بالهامش.


عندما تذهب إلى محل بقالة وتريد شراء بيضة، لا يمكنك فقط شراء بيضة واحدة. أنها تأتي في العشرات أو "الكثير" من 12.


في الفوركس، سيكون من الحماقة شراء أو بيع 1 يورو، لذلك عادة ما تأتي في "الكثير" من 1000 وحدة من العملات (مايكرو)، 10،000 وحدة (ميني)، أو 100،000 وحدة (قياسي) اعتمادا على وسيط الخاص بك و نوع الحساب لديك (المزيد عن "الكثير" لاحقا).


"ولكن ليس لدي ما يكفي من المال لشراء 10،000 يورو! هل يمكنني الاستمرار في التداول؟ "


يمكنك مع الهامش التداول!


هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها فتح 1،250 دولار أمريكي أو 50000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بتكلفة أقل من 25 دولارا أمريكيا أو 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكنك إجراء معاملات كبيرة نسبيا، بسرعة كبيرة وبتكلفة زهيدة، مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي.


يمكنك إجراء معاملات كبيرة نسبيا، بسرعة كبيرة وبتكلفة زهيدة، مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي.


الاستماع بعناية لأن هذا مهم جدا!


أنت تعتقد أن الإشارات في السوق تشير إلى أن الجنيه الإسترليني سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي. يمكنك فتح الكثير القياسي القياسي (100،000 وحدة غبب / أوسد)، والشراء مع الجنيه الإسترليني بنسبة 2٪ والانتظار لتصاعد سعر الصرف. عند شراء قطعة واحدة (100،000 وحدة) من غبب / أوسد بسعر 1.50000، كنت تشتري 100،000 جنيه، والتي تبلغ قيمتها 150،000 دولار أمريكي (100،000 وحدة من غبب * 1.50000). إذا كان شرط الهامش 2٪، فسيتم تخصيص 3000 دولار أمريكي في حسابك لفتح الصفقة (150،000 * 2٪ من دولارات الولايات المتحدة). أنت الآن تتحكم في 100،000 جنيه مع 3000 دولار أمريكي فقط. سنناقش الهامش أكثر عمقا في وقت لاحق، ولكن نأمل، كنت قادرا على الحصول على فكرة أساسية عن كيفية عمله. توقعاتك تتحقق وتقرر بيع. يمكنك إغلاق الصفقة عند 1.50500. تكسب حوالي 500 دولار.


عندما تقرر إغلاق الصفقة، يتم إرجاع الإيداع الذي قمت به أصلا لك ويتم حساب الأرباح أو الخسائر الخاصة بك.


يتم بعد ذلك إضافة هذه الأرباح أو الخسائر إلى حسابك.


ما هو أفضل من ذلك هو أنه مع تطور تجارة الفوركس التجزئة، وهناك بعض الوسطاء الذين يسمحون للتجار لديهم الكثير المخصصة.


وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى التجارة في الجزئي، مصغرة أو الكثير القياسية! إذا 1542 هو رقم المفضلة لديك، وهذا هو عدد الوحدات التي تريد التجارة، ثم يمكنك!


بالنسبة للمواقف المفتوحة في "وقت التوقف" الخاص بالوسيط (عادة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، هناك معدل فائدة يومي للتداول الذي يدفعه المتداول أو يكسبه، تبعا لهامشك المحدد وموقعه في السوق.


وبما أن كل تجارة عملة تنطوي على اقتراض عملة واحدة لشراء رسوم أخرى، فإن رسوم تحويل الفائدة هي جزء من تداول العملات الأجنبية.


يتم دفع الفائدة على العملة التي يتم استعارتها.


يتم الحصول على الفائدة على تلك التي يتم شراؤها.


إذا كنت تشتري عملة ذات سعر فائدة أعلى من سعر الفائدة الذي تقترضه، فسيكون فارق صافي سعر الفائدة إيجابيا (أي الدولار الأمريكي / الين الياباني)، وسوف تكسب الأموال نتيجة لذلك.


على العكس من ذلك، إذا كان الفرق سعر الفائدة هو سلبي ثم سيكون لديك لدفع.


تجدر الإشارة إلى أن العديد من وسطاء التجزئة يقومون بتعديل معدلات الترحيل الخاصة بهم بناء على عوامل مختلفة (على سبيل المثال، نفوذ الحساب، وأسعار الإقراض بين البنوك).


يرجى مراجعة الوسيط للحصول على مزيد من المعلومات حول معدلات التمديد وإجراءات الاعتماد / الخصم.


هنا هو الرسم البياني لمساعدتك على معرفة الفروق في أسعار الفائدة من العملات الرئيسية. دقيقة اعتبارا من فبراير 2017.


أسعار الفائدة المرجعية.


في وقت لاحق، ونحن سوف يعلمك كل شيء عن كيفية استخدام فروق أسعار الفائدة لصالحك.


التقدم المحرز الخاص بك.


ليس من المتأخر أبدا أن تكون ما كنت قد تكون. جورج إليوت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أساسيات التداول & # 8211؛ شراء وبيع شرح.


وقد استفسر العديد من العملاء عن وقف الخسارة (سي) وجني الأرباح (تب) وأود أن أغتنم هذه الفرصة لتغطية ذلك بمزيد من التفصيل. في هذا المنصب، وسوف أشرح ما يعنيه شراء وبيع على إتورو، وعندما مواقفنا مفتوحة ما يعني كل عمود لنا والتجارة.


عندما نفتح صفقة شراء، فهذا يعني أننا نشتري أصولا من السوق. لذلك، عندما نغلق الموقف، يجب علينا بيعه مرة أخرى إلى السوق.


إذا فتحنا موقف شراء، نحن بحاجة إلى أن تكون على بينة من ست نقاط رئيسية في التجارة المفتوحة.


السعر الحالي يظهر هو سعر بيع. وعلينا دائما أن نأخذ في الاعتبار الانتشار. يمكننا ضبط سي تصل إلى 100٪ من استثماراتنا دون إضافة أموال من أسهمنا. يمكننا ضبط تب إلى حد أدنى من 1 نقطة من سعر السوق والحد الأقصى غير محدود. سعر إيقاف الخسارة المعروض هو سعر البيع المحتمل (بمعنى أن سعر البيع يعود إلى السوق). سعر جني الأرباح هو أيضا سعر البيع المحتمل. (معنى السعر إلى بيع العودة إلى السوق).


عندما نفتح موقف بيع، فهذا يعني أننا نبيع إلى السوق. لذلك، عندما نغلق الموقف، يجب علينا شرائه مرة أخرى من السوق.


إذا فتحنا موقف بيع، ونحن بحاجة إلى أن تكون على بينة من ست نقاط رئيسية في فتح التجارة.


يظهر السعر الحالي الآن سعر الشراء. وعلينا دائما أن نأخذ في الاعتبار الانتشار. يمكننا ضبط سي تصل إلى 100٪ من استثماراتنا دون إضافة أموال من أسهمنا. يمكننا ضبط تب إلى حد أدنى من 1 نقطة إلى سعر السوق والحد الأقصى غير محدود. سعر سي هو سعر الشراء المحتمل (يعني السعر لشراء مرة أخرى من السوق). سعر تب هو مبين أيضا سعر الشراء المحتمل. (معنى السعر لشراء مرة أخرى من السوق).


نأمل أن تجد هذا الدليل مفيدا. يرجى الاتصال بخدمة العملاء إذا كان لديك أي أسئلة.


تداول العقود مقابل الفروقات. جميع التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. المعلومات الواردة أعلاه ليست المشورة الاستثمارية.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق النشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment