Saturday 3 March 2018

تداول الفوركس التطبيق أفضل


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ يقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هي أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي إلى أحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


أفضل وسيط فوركس (وسطاء الفوركس)


الاثنين 8 يناير 2018.


هام: لدينا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيف 20 وسطاء الفوركس الدولي. على مدى سبعة أشهر، قضينا مئات الساعات جمع أكثر من 5،000 نقطة البيانات. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


التداول مع وسيط الفوركس الحق أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية. كمستثمر عملة، قد يكون لديك منصة محددة، أداة، أو احتياجات البحث التي ينبغي الوفاء بها. فهم أسلوب الاستثمار الخاص بك يمكن أن تساعد في تحديد أي وسيط فكس قد تكون بمثابة أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


قام فريقنا هنا في فوريكس بروكرز بتجميع دليل سريع إلى تسعة من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في كل ملخص وسيط فكس الفردية، ونحن نسلط الضوء على حيث كل وسيط تقف عموما وضد منافسيها.


هذا الاستعراض سوف يبرز أهم السمات و / أو فوائد اختيار وسيط الفوركس واحد على آخر، بما في ذلك العمولات المخصومة، والاختلافات في متطلبات حساب التداول، وأدوات البحث المتاحة ومنصات التداول، فضلا عن نوعية دعم العملاء.


أفضل وسطاء الفوركس لتداول العملات الأجنبية.


وفيما يلي تفصيل لبعض من أفضل وسطاء العملات الأجنبية المتاحة للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.


اختيار أفضل وساطة الفوركس.


وهنا بعض من أهم العوامل أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وساطة الفوركس على الانترنت لتداول العملات.


التنظيم: لا يتم إنشاء جميع السلطات التنظيمية والتراخيص على قدم المساواة مع الفوركس الدولي وسماسرة الفروقات. يجب أن يعرف المستثمرون البلد الذي يتواجد فيه وسيطه وأن تسري قوانين البلد على حسابهم. لتجنب الغش، فمن الأهمية بمكان استخدام وسيط التي هي معروفة جيدا ومنظمة تنظيما جيدا. لتحديد الوسطاء بسرعة يمكنك الوثوق بها، يرجى الرجوع إلى نقاط الثقة التي نقدمها في كل صفحة مراجعة للوسيط. سياسات الشركة وتاريخها: كجزء من كل إجراءات العناية الواجبة للمستثمرين، يجب أن تتضمن الخطوات التي تساعد على ضمان أمن الحساب التحقق من التراخيص التنظيمية للشركة والتزاماتها القانونية في حماية أموال العميل. من المهم أيضا مراجعة اتفاقيات العملاء، وقراءة تاريخ الشركة، والتأكد من أن مكاتبها الأساسية تقع في بلد يحظى باحترام كبير، إن لم يكن بلدك. مجموعة من الأسواق المعروضة: من المهم دائما تحديد الأسواق أو المنتجات التجارية الفردية (زوج العملات أو رمز الأسهم) التي تريد التداول، ثم تحقق للتأكد من أنها تقدم. تحقق أيضا للتأكد من المنتجات التي تريد التجارة المتاحة في منطقتك. انظر القسم، "أفضل عرض من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات" أدناه. أدوات تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول: ما هي المنصات وأدوات التداول المتاحة للمنتجات التي تفكر فيها؟ هل تتوافق مع متصفح الويب أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للجوال أو أي أجهزة أخرى تخطط لاستخدامها للتداول؟ انظر القسم، "أفضل منصة التداول الفوركس" أدناه. تحليل العملات الأجنبية وبحوث السوق العالمية: أدوات البحث المتاحة للمسح والتحليل، وإجراء التحليل الفني والأساسي عموما سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. انظر قسم "بحوث الفوركس" أدناه. الفوركس ينتشر، والعمولات، وتكاليف التداول الإجمالية: بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، والفروق وأي لجان دوران سوف تشكل التكلفة الشاملة لإكمال (فتح / إغلاق) كل التجارة. وينطبق الشيء نفسه بشكل عام على عقود الفروقات، من حيث عرض السعر / الطلب بالإضافة إلى أي لجنة تجارية. انظر القسم "أدنى تكاليف التداول" أدناه. تنفيذ الأوامر: يمكن أن تعتمد طرق التنفيذ المتاحة على ما إذا كان الوسيط هو الوكيل الرئيسي الذي يعمل بصفته صانع سوق، و / أو إذا كان وسيط وكالة فقط يعتمد على تجار طرف ثالث (مزودي السيولة). يمكن أن تختلف طرق التنفيذ الأخرى أو السياسات أو الشروط أو أنواع الطلبات المتاحة (بما في ذلك أدوات الحماية المتميزة أو المجانية مثل أوامر وقف الخسارة المضمونة أو التعبئة أو القتل أو التعبئة ضمن نطاق أقصى انحراف) من وسيط إلى وسيط . نوع الأوامر وتنفيذها: قد تتسبب بعض أساليب التنفيذ أو أنواع الطلبات في حدوث انزلاق سلبي أو إيجابي. وهذا يعني أن الأوامر سوف تملأ ولكن يمكن أن يكون سعر التعبئة أفضل أو أسوأ من المطلوب. وبما أن كل وسيط مختلف، قد تقوم بعض الشركات بإعادة تسعير أمر بسعر جديد لكي تقبل (أو ترفض) في حالة تغير السعر. خدمة العملاء: خدمة العملاء هو المهم. إن نطاق ونوعية الدعم يمكن أن يكون أحد الاختلافات الرئيسية عبر وساطة العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بدءا من السرعة والجودة الشاملة للمساعدة على مدى ساعات التداول العالمية والأسواق الدولية. راجع القسم "خدمة العملاء" أدناه. التعليم: يمكن أن يكون تداول العملات معقدا. حتى المستثمرين المخضرم يتعلمون باستمرار لتوسيع اتساع أسواق العملات. التفاوت بين وسطاء العملة التي توفر تعليما شاملا وذو جودة عالية، وأولئك الذين ليسوا واسعين. انظر القسم "التعليم" أدناه.


أقل تكاليف التداول.


إيغ - 5 ستارس سمك ماركتس - 5 نجوم دوكاسكوبي - 5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم وسطاء تفاعلي - 4.0 نجوم.


لا يمكن تقسيم تكاليف تداول العملات الأجنبية بسهولة. الأسباب التي يمكن أن تتأثر بها تكاليف التداول: يمكن أن تختلف فروق عرض الأسعار / الطلب عبر الأماكن (لأن الفوركس لا مركزية)، قد تكون فروقات أسعار الفوركس ثابتة أو متغيرة (عائمة)، وقد تتسع فروقات الأسعار أو تتغير (تختلف) بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء .


وعلاوة على ذلك، تختلف سياسات التنفيذ عبر الشركات من حيث كيفية التعامل مع الطلبات (الانزلاق / الرفض)، حتى عندما يكون كل شيء آخر متساويا. قد يقوم الوسطاء بدور صانعي السوق (تجار) لتنفيذ الصفقات الخاصة بك و / أو قد يكون بمثابة وكلاء للتنفيذ (الاعتماد على تجار آخرين لتنفيذ). قد يشمل فروقات سعر الفوركس عمولة مستديرة.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك.


ومن أجل تقييم الوسطاء، أخذنا بعين االعتبار مقدار المبتدئين ومتوسط ​​المتداولين وحتى المتداولين األكثر خبرة، الذين يبحثون عن متوسط ​​فروق أسعار عقود الفوركس القياسية) 100،000 وحدة (، وكذلك الحسابات الصغيرة) 10،000 وحدة (والحسابات الصغيرة) 1،000 وحدة )، حيثما ينطبق ذلك. ثم قمنا بحساب التكلفة الشاملة من خلال تضمين أي عمولة مستديرة تمت إضافتها إلى فروقات الأسعار السائدة.


عندما استقر الغبار، خرج إيغ كأفضل وسيط للجان والرسوم، وحصل على المركز الأول بين 20 وسيطا استعرضناها في عام 2017. مع متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة فقط على زوج يورو / دولار ور / أوسد للفترة التي استعرضناها، وقد وفرت إيغ أكثر التكاليف تنافسية في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يهم ما إذا كان لديك وديعة صغيرة، هي مبتدئ، أو حتى تاجر أكثر خبرة - يتم توفير كبيرة في جميع أنحاء التسعير.


في المركز الثاني كان سمك الأسواق. وعلى الرغم من أن فروق أسعار السوق لم تكن أدنى مستوى بين الوسطاء الذين استعرضناها، إلا أن الشركة تقدم فروق أسعار تنافسية هي نفسها بالنسبة لجميع العملاء. على سبيل المثال، أثناء تقييم اللجان لمراجعتنا، كان متوسط ​​الهوامش على ور / أوسد في أسواق سمك 0.8 نقطة، بغض النظر عن نوع الحساب أو حجم التجارة.


وكان دوكاسكوبي بنك تقريب المراكز الثلاثة الاولى على المنصة في عام 2017. وباستخدام مستوى العمولة الافتراضي للوسيط والذي يبلغ 7 دولارات لكل جولة، وانخفاض متوسط ​​السعر الأساسي عند 0.22 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تقييم اللجان لمراجعتنا، بدأت التكلفة الإجمالية للتداول عند 0.92 نقطة (0.22+ 0.7 عمولة ) على علامات دوكاسكوبي. عروض تنافسية للغاية.


في المرتبة الرابعة في المرتبة الرابعة كان ساكسو بنك، مع التسعير القائم على العمولة، وفي المركز الخامس كان وسطاء التفاعلية، بشكل هامشي قبل تقديم فكسم الحساب القياسي.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك. تتضمن الأسئلة التي يجب طرحها ما هو متوسط ​​فروق الأسعار لأنواع الحسابات المقدمة؟ كيف تؤثر الاختلافات في متطلبات الهامش أو التنفيذ على أحجام تداول العملات الأجنبية وتكاليف التداول ذات الصلة؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعد التجار النظر في الاختلافات الرئيسية بين العروض.


أفضل منصة تداول الفوركس.


ساكسو بنك - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - نجوم 4.5 إيغ - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


منصات تداول الفوركس هي البوابة الحديثة للاستثمار في أسواق العملات الدولية. وبغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، فإن تقنية المنصة التي تستخدمها يمكن أن تؤثر على جميع جوانب تجربة التداول تقريبا. من الوصول إلى البحوث لتحليل الأحداث الإخبارية أو إجراء التحليل الفني على الرسوم البيانية، منصات التداول الفوركس تقاسم الهدف المشترك لمساعدتك على التجارة واكتشاف الفرص التجارية، في حين إدارة الاستثمارات الشخصية الخاصة بك.


على مدى العقد الماضي، واصلت التكنولوجيا منصة تداول العملات الأجنبية في التطور بشكل مطرد عبر الأجهزة، مع التحول من سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت ومن ثم إلى المحمول. مع التحسينات المستمرة لتجربة المستخدم على مدار العام، يتنافس وسطاء الفوركس على حصتها في السوق وسط الأنظمة المتغيرة والاحتياجات المتطورة للتجار.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة. جميع في كل شيء، وهذه المنصات توفر للعملاء تجربة غنية وممتعة في جميع المجالات الحاسمة لتداول العملات الأجنبية.


المركز الأول في فئة منصات وأدوات يذهب إلى ساكسو بنك لمنصة مبتكرة على شبكة الإنترنت، ساكسوترادر ​​غو، التي كانت تستجيب تماما على الهاتف المحمول مع مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية. منصة متنقلة تقريبا مطابقة الميزات المتقدمة من منصة سطح المكتب القائم على نظيره، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية، وأتمتة طرف ثالث أدوات التعرف على النمط. جناح منصة الشركة هو تريفيكتا الفوز ملفوفة في واجهة حديثة جدا يجعل ساكسو بنك الفائز في عام 2017.


المكان الثاني يذهب إلى دوكاسكوبي بنك لمنصة سطح المكتب جفوريكس 3 متعددة الاستخدامات والمبتكرة، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس. الرسم البياني في جفوريكس 3 يأتي معبأة مع 277 المؤشرات الفنية، ومنصة تدعم استراتيجيات التداول الآلي، ومساعدتها على التنافس مع برامج شعبية طرف ثالث، مثل منصة MetaTrader4 (MT4) ومنصة كترادر. كما يقدم الوسيط نسخة ويب أخف من جفوريكس 3، على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب مثل إصدار سطح المكتب من حيث التصميم والميزات الشاملة.


المركز الثالث يذهب إلى إيغ لمنصة الويب المبتكرة، والتي تأتي معبأة مع الرسوم البيانية تنوعا، الآلي أدوات التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية برولتيمي قسط. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة إيغ L2 للوسائط المكتبية مجموعة من الميزات المتقدمة لمتداولي الفوركس ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى أدوات إضافية موجودة عادة على منصات سطح المكتب.


وجاءت منصة "سي إم سي ماركيتس" على شبكة الإنترنت في المرتبة الرابعة، بفضل الرسم البياني القوي والأدوات المتكاملة. توقف الوسيط عن منصة سوق سطح المكتب الرائدة للعملاء الجدد في عام 2018، والتي تستبعدها من النظر. في حين لا يوجد بديل جديد بعد في الأفق، منصة سمك الأسواق على شبكة الإنترنت تقف من تلقاء نفسها. وفي الوقت نفسه، ساعدت منصة محطة فكسم للتجارة على الخروج من المراكز الخمسة الأوائل.


وعموما، فإن أفضل منصة الفوركس بالنسبة لك تعتمد على عدد لا يحصى من العوامل. أولا، هل تفضل بيئة مستندة إلى الويب أو تنزيل سطح المكتب؟ بعد ذلك، ضع في اعتبارك مدى أهمية الأدوات مثل الرسم البياني أو التداول الآلي لك. أنواع الطلب المتاحة وغيرها من الأدوات والميزات الفريدة هي أيضا العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار.


لحسن الحظ، ما يقرب من كل وسيط الفوركس يدعم فتح حساب تجريبي واختبار التجربة في بيئة تجارية محاكاة. اقرأ مراجعاتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن هذه السماسرة الرائدة في الصناعة، ومقارنتها جنبا إلى جنب، ثم فتح حسابات الاختبار لوضع اللمسات الأخيرة على اختيارك.


أفضل عرض من أزواج العملات، عقود الفروقات.


أسواق سمك - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم سيتي إندكس - 5 نجوم وسطاء التفاعلية - 4.5 نجوم.


أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، مما يعني أن المستثمرين يمكن أن تفحص باستمرار الأسواق الدولية لفرص الاستثمار. إن الوصول إلى فئات الأصول المتعددة من خلال منصة واحدة أمر مهم للعديد من المستثمرين، حيث أن الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، مترابطة للغاية. القدرة على الاستجابة بسرعة للأحداث الإخبارية الجيوسياسية والاقتصادية في الوقت الحقيقي هو المفتاح.


في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان هناك خط رفيع يستخدم في الوجود: ركز الوسطاء في أغلب الأحيان على تقديم أصول واحدة فقط، مثل الفوركس، لعملائها. ومع ذلك، منصات التداول اليوم لم تعد مجرد لتداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو العقود الآجلة؛ بدلا من ذلك، والعروض متعددة الأصول هي الآن معايير الصناعة بين جميع أكبر وسطاء الانترنت. ومع ذلك، فإن مجموعة المنتجات والأسواق التي يمكنك تداولها لا تزال تختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات.


خلال مراجعتنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي لعام 2017، قمنا بتصنيف الشركات من قبل أكبر العروض. الوسطاء الذين لديهم أوسع مجموعة من العروض الاستثمارية المتاحة للتجارة عبر الأسواق العالمية - أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، وغيرها من الصكوك - واردة أدناه.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


المركز الأول يذهب إلى أسواق سمك، التي لا تقدم فقط أكبر عدد من أزواج العملات، (183)، ولكن أيضا يقتبس الأسعار في كلا الاتجاهين لكل زوج (أي ور / أوسد أو أوسد / ور). وتقدم "سي أم سي ماركيتس" 10،172 عقود كفد في جميع فئات الأصول الرئيسية مثل الطاقة والمعادن والسلع والمؤشرات وأسواق الدخل الثابت (الخزينة أو السندات) وأسهم الأسهم الفردية عبر البورصات الدولية.


وحصل ساكسو بنك على المركز الثاني مع 9،000 عقود كفد متاحة و 145 زوجا من العملات، بما في ذلك تداول خيارات الفوركس المدعومة على أزواج رئيسية وجسور رئيسية. تقدم شركة ساكسو بنك للحلول الاستشارية للثروة للمستثمرين مزيدا من ترسيخ مكانتها.


في المركز الثالث هو إيغ، مما يجعل 7،500 عقود الفروقات المتاحة للعملاء، بما في ذلك 91 أزواج العملات وحتى خمسة أزواج المتعلقة بيتكوين. وساعدت الشركة في طرح أسهم التداول في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز مكانتها بين أكبر ثلاث شركات (لمزيد من المعلومات حول عروض التداول في إيغ، اقرأ قراءة صفقات إيغ غروب في المملكة المتحدة على موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز).


وتشمل المواقف الأخرى خارج المراكز الثلاثة الأولى سيتي إندكس، ووساطة التفاعل، وسويسكوت. في المركز الرابع، تقدم سيتي إندكس فقط 66 زوجا من العملات ومجموعة غير واضحة من العقود مقابل الفروقات (لم نتمكن من تأكيد العدد الدقيق للعقود مقابل الفروقات المقدمة، حيث يتم إدراج أي مكان يتراوح بين 7000 و 10،000 في موقعها على الويب). وسطاء التفاعلية حصلوا على المركز الخامس مع 4،217 عقود الفروقات المتاحة و 85 أزواج الفوركس. وفي الوقت نفسه، تقدم سويسكوت عددا كبيرا من المنتجات في عروضها المتداولة في البورصة من بنك سويسكوت، إلا أنها مقسمة بعيدا عن عرضها الأساسي ل 78 زوجا من العملات الأجنبية و 51 عقدا مقابل الفروقات.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


فكس ريزارتش.


ساكسو بنك - نجوم 5.0 إيغ - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم الفوركس - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم.


تقريبا كل وسيط الفوركس يهدف إلى تزويد عملائها بمحتوى البحث وأدوات لإيجاد وتحليل الفرص الاستثمارية. في الوقت نفسه، نحن نعيش في عصر المعلومات الرقمية حيث يمكن أن تضيع التجار في البحر من عناوين الأخبار الفوركس، مما يجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ما لم يقدم الوسطاء الهيكل الصحيح لبحوث الفوركس.


ما وراء عناوين الأخبار والتقويم الاقتصادي، يؤدي وسطاء الفوركس عادة دمج البحوث الداخلية للأخبار والتحليلات الفنية الأساسية، ثم إقرانها بمحتوى بحث خارجي. يمكن للشركات التي تتخذ خطوة أبعد من ذلك أن تنشئ قناة تلفزيونية خاصة بها، على سبيل المثال، لعرض تحديثات الفيديو بدلا من تقديم تحديثات الفيديو اليومية أو الأسبوعية الأساسية.


وعلاوة على ذلك، يتم دمجها بشكل يومي أو أسبوعي الدارمي السوق، وغرف التداول الحية، وأدوات التعرف على نمط متكامل للأخبار الأحداث والرسوم البيانية، فضلا عن فاحص، وخرائط الحرارة، ومؤشرات المشاعر على نحو متزايد كأدوات البحث المتاحة داخل منصات التداول.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


لإجراء أبحاث الفوركس في عام 2017، ساكسو البنك هو الأفضل. في حين أن العديد من السماسرة تكافح من أجل تنظيم البحوث لعملائها، ساكسو بنك يقوم بعمل رائع مركزية البحوث التي توفرها على منصات التداول. ساكسو بنك يذهب أيضا إلى أبعد الحدود، وتوفير ترادينغ الطابق، وهو موقعها يركز على البحوث التي تضم شبكة اجتماعية حيث التجار تبادل التعليقات حول الأسواق.


تحتل إيغ المرتبة الثانية للبحث، مع مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ضمن منصة على شبكة الإنترنت. كما يقدم وسيط الفيديو الخاص به، إيغ تف، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من التحديثات اليومية بلوق وظائف مفصلة من فريق من المحللين العالميين. إيغ فقط تراجع إلى المركز الثاني حيث أن أبحاثه ليست مركزية تماما، والعديد من الميزات ستفتح في علامة تبويب جديدة للمتصفح، على سبيل المثال، مما يجعل عروضها ليست نظيفة تماما كما ساكسو بنك. العيب التنظيمي جانبا، واقتناء ديليفكس ل 40 M $ في عام 2018 من فكسم هو زائد لطيفة، وينبغي أن تعزز قدرات البحوث إيغ على المدى الطويل.


في المركز الثالث هو دوكاسكوبي، الذي يتضمن كمية واسعة من المحتوى ذات الصلة البحوث في موقعها على الانترنت والمنصات التجارية، جنبا إلى جنب مع استوديو التلفزيون المهنية الكاملة من الموظفين التي تفوز دوكاسكوبي تف. ولتقريب عروضها، توفر دوكاسكوبي العديد من العناصر الاجتماعية داخل مجتمعها لإشراك التجار مع محتوى السوق المهم وأدوات التحليل ذات الصلة.


وبتقريب المراكز الخمسة الأولى للبحوث، انتهى فوركس و سمك ماركيتس من المركزين الرابع والخامس على التوالي، حيث قدمت كلتا الشركتين محتوى بحثيا وأدوات مماثلة في منصات تداول العملات الأجنبية.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


تجارة المحمول.


تد أميريتريد - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


استمر الاستخدام العالمي للأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، بدءا من البريد الإلكتروني إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين، في النمو بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.


وقد تسارع هذا الاتجاه مع حصول الهواتف الذكية على معالجات أسرع، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وأقراص صلبة أكبر قادرة على تشغيل تطبيقات قوية وبرامج الويب. ونتيجة لهذه الابتكارات، يساعد استخدام تطبيقات الجوال في الانتقال إلى الجوال عبر العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل، في حين يستمر الانتقال إلى الجوال.


إضافة إلى زخم هذا الاتجاه هي الابتكارات من التكنولوجيا المالية (فينتيش) من حيث المدفوعات المتكاملة والتطبيقات المصرفية من خلالها المستهلكين أداء العديد من المعاملات المالية ذات الصلة من أجهزتهم النقالة. ونتيجة لذلك، تطبيقات الجوال للاستثمار والتداول هي جزء من نفس سباق التسلح، والنمو في المحمول هو تماما كما هو الحال بالنسبة لمنصات التداول على سطح المكتب وشبكة الإنترنت، مع العديد من وسطاء الفوركس ترتيب الرقبة والرقبة من حيث المحمول الابتكار التطبيق.


في حين أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا عرضوا تطبيقات الجوال لسنوات، تستمر المنافسة في الزيادة حيث يطلب العملاء العديد من نفس الميزات في الهاتف المحمول التي توجد عادة على سطح المكتب ومنصات الويب.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


المركز الأول يذهب إلى تد أميريتريد لتطبيقها المحمول مثيرة للإعجاب، والتي معبأة الابتكارات متعددة، بما في ذلك تصورات النظام المتقدم، والرسوم البيانية قوية، ومزامنة قوائم المراقبة تمكين افتراضيا للتجار الفوركس. سواء كنت تسجيل الدخول مع بصمات الأصابع (على الأجهزة المتوافقة) أو استكشاف مجموعة شاملة من التخصيصات، تم تصميم تجربة التطبيق المحمول ثينكورزويم نظيفة والأعجاب في جميع أنحاء.


أخذ ساكسو بنك المركز الثاني، كما التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو هو استجابة للغاية مع نظيره على شبكة الإنترنت مساعدة في توفير العديد من الميزات نفسها لتجار الفوركس باستخدام التطبيق المحمول. مثل المفكرين، يتم أيضا مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية بشكل افتراضي. التطبيق غني في الميزات، ولكن يحتفظ واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ملفوفة في التصميم الحديث.


دوفاسكوبي البنك سوفكس التاجر التطبيق المحمول أخذ المركز الثالث كأفضل الفوركس التطبيق التداول المحمول لعام 2017، وذلك بفضل البحوث واسعة النطاق وأدوات التعرف على نمط متكامل معبأة في تخطيط سهل الاستعمال الذي يتضمن أنواع النظام المتقدمة. جاء الرسم البياني محملة المؤشرات الفنية، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات الرسم، والإيجابيات الشاملة التطبيق تفوق هذا العيب الطفيفة.


واحتلت الأسواق سمك المركز الرابع كما التطبيق المحمول يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل القدرة على الاشتراك في الأحداث الإخبارية المستقبلية. الرسم البياني يأتي أيضا معبأة مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. وجاء التطبيق المحمول فكسم في المركز الخامس مع واجهة المستخدم نظيفة والرسوم البيانية قوية، وعلى الرغم من عدم وجود قوائم المراقبة مزامن، والتطبيق هو لطيف جدا.


في كل شيء، فإن أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول توفر ليس فقط بديلا للتجار للوصول إلى حساباتهم ولكن سيصبح حتما بديلا لمنصات الويب وسطح المكتب، مما يجعل من الأسهل على التجار أن يفعلوا ما يحتاجون إليه، كلما كانوا بحاجة إلى القيام به ذلك.


خدمة الزبائن.


بيبرستون - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم شتب - 5 نجوم إتورو - نجوم 5 سويسكوت - 4.5 نجوم.


عند استخدام وسيط الفوركس، تجربة خدمة العملاء واحدة ليست كافية لتقييم الجودة الشاملة ونطاق الخدمة. بدلا من ذلك، يجب إجراء مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتفاعلات الدردشة المباشرة لتحديد التقييم العام لخدمة العملاء.


هنا في فوريسبروكرز، ونحن نتبع نهج الاختبار الصارم المستخدمة من قبل موقعنا شقيقة، ستوكبروكرز، والأكثر احتراما في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية موثوقة مراجعات البورصة.


خلال تقييمنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي، تم وزن الهاتف الدعم أثقل، تليها البريد الإلكتروني والدردشة الحية. في الحالات التي لا يقدم فيها وسيط الفوركس دردشة مباشرة، زاد الترجيح على الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل متناسب (والعكس بالعكس للوسطاء الذين لا يقدمون الدعم عبر الهاتف ولكنهم يقدمون الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني).


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو.


ومن بين المراكز الخمسة الأولى، احتلت بيبرستون المركز الأول، وتابعت عن كثب من قبل شتب، إيغ، إتورو، وسويسكوت. في الواقع، في المرتبة أعلى خمسة التشطيبات بشكل وثيق بحيث حتى واحدة إضافية ممتازة تجربة خدمة العملاء يمكن أن تغير الترتيب العام للوسيط. وهذا يدل على مدى ضيق المنافسة بين وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في توفير جودة خدمة العملاء. دون شك، والمنافسة كبيرة للعملاء.


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو. أجاب ممثلون عن جميع المكالمات في غضون دقيقة واحدة لجميع الشركات الخمس (مقارنة مع 55٪ من جميع اختبارات الهاتف، حيث استغرق الأمر أكثر من دقيقة واحدة للوصول إلى ممثل). وبالمثل، في اختبار الدردشة الحية، في المرتبة الأولى إتورو، مع بيبرستون، الفوركس، فكسرو، و زائد 500 القادمة في الثانية من خلال الخامسة، على التوالي.


أنجزت بيبرستون في المركز الأول بشكل عام بفضل دعمها المتميز والمتسق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة التي يتم توفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الموظفين بيبرستون أظهرت دائما الدعم المهني للغاية، مع الحفاظ على موقف متفائل للمساعدة في حل استفسارات خدمة العملاء بسرعة.


في المركز الثاني، كان شتب، الذي كان موظفيه يقظة للغاية، ومتوازنة نوعية ونطاق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني لتوفير تجربة العملاء الغنية.


وضعت إتورو خلف شتب، وتقدم لعملائها قوية وفعالة الدردشة الحية، فضلا عن البريد الإلكتروني جيدا مقربة ودعم الهاتف (وإضافات مثل جدار خدمة العملاء). كان الموظفين متحمسين، الحيلة، واليقظة، وساعدت على خلق إيجابية تجربة العملاء بشكل عام.


تليها إيغ في المركز الرابع مع نوعية كبيرة من الخدمة عبر 24 ساعة دردشة حية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني. قدم موظفو إيغ في كثير من الأحيان تفسيرات مفصلة، ​​والروابط المصاحبة لها، و / أو معلومات مفيدة تتعلق بالتحقيق (الحكايات التعليمية)، وخصائص مشتركة من قبل جميع أفضل في فئتها.


تقريب أعلى خمسة وسطاء، سويسكوت تسليم مستوى عال من جودة الخدمة، مع عمليات الدردشة الحية المتاحة خلال ساعات العمل المحلية والموظفين الذين كانوا يقظون والحيلة على الهاتف والبريد الإلكتروني. ساعدت هذه الصفات وسيط اكتساب حافة على أقرانها.


4.5 نجوم فوركس - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم أدميرال ماركتس - 4.5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم.


ويعد تزويد تجار الفوركس بموارد تعليمية فعالة أمرا بالغ الأهمية. ببساطة، المستثمرين المتعلمين اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء. معظم وسطاء الفوركس يسعون باستمرار لتثقيف العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك، يختلف تسليم المحتوى التعليمي ونوعيته.


وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من الأساسيات إلى استراتيجية متقدمة.


لتقييمنا لتعليم الفوركس وسيط، قمنا بتحليل 20 متغيرات مختلفة لكل شركة. وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى استراتيجية متقدمة. شملت المتغيرات التي تم تقييمها المدونات والمقالات ومحتوى الفيديو والندوات وندوات الويب وتنظيم المحتوى وغيرها. لم تكن دروس وسيط منصة الفوركس والأسئلة الشائعة تعتبر مواد تعليمية.


احتلت إيغ المركز الأول هذا العام مع مجموعة شاملة من المواد التعليمية فوركس، مع شريط فيديو يصاحب كل مادة تقريبا. حتى وسيط يقدم التطبيق المحمول التعليمية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، تعقد إيغ حلقات دراسية شخصية لتغطية مجالات مثل التحليل الفني المتقدم، ولتسجيلاتها على شبكة الإنترنت المحفوظة في الأرشيف متاحة بسهولة.


وقد احتلت فوريكس المركز الثاني بفضل مركزها التعليمي المعزز حديثا (الذي يتوفر على علامتها التجارية الأميركية) والذي يوفر محتوى تعليميا مصنوعا حسب مستوى الخبرة بالإضافة إلى خمسة مواضيع تعليمية مختلفة: مفاهيم التداول وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول والتحليل الفني والأساسي . وفي الوقت نفسه، تقدم شركة فوريكس، على علامتها التجارية في المملكة المتحدة، دورات تعليم الفوركس التفاعلية ذاتيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية على قناتها على يوتوب.


يتبع فكسم في المركز الثالث مع توازن كبير بين الأسبوعية وشهرية المتكررة المواضيع على شبكة الإنترنت تغطي سمات التجار الناجحين واستخدام أدوات فيبوناتشي، من بين مواضيع أخرى. كما يوفر فكسم العديد من أشرطة الفيديو للمبتدئين حول أساسيات الصفقة الفوركس، بما في ذلك ما هو نقطة ونقاط كسور هي. كما تقدم الشركة أدلة تجارية على غرار الكتاب الإلكتروني وجامعة فكسم، والتي تشمل دورات تنظمها مستوى الخبرة، بدءا من "سنة طالبة" للمبتدئين لتعلم الفوركس، والموضوعات أكثر تقدما لمستوى "كبار السن".


وجاءت أدميرال ماركيتس في المركز الرابع مع قائمة واسعة من المقالات التفصيلية، والتي تتضمن العديد من محتويات الفيديو المصاحبة (من قناة يوتيوب للشركة). كما تقدم أدميرال ماركيتس موارد أكاديمية الصفر إلى البطل على الإنترنت، وهي سلسلة من الدورات التعليمية التي يتم تسليمها على مدار 21 يوما.


احتل ساكسو بنك المركز الخامس مع مجموعة واسعة من المواد ذات الصلة بالتعليم، والتي تم تجميعها حسب مستوى الخبرة وتغطي فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تحت عرض ساكسو أكاديمية الشركة.


ومن الجدير بالذكر أن العديد من الوسطاء في المرتبة جيدة لتعليم سوق الفوركس المالي، مع وجود اختلافات طفيفة فقط بالمقارنة مع الخمسة الأوائل. وكان هذا نتيجة إيجابية لأنه يظهر الشركات تتنافس بشكل وثيق لتقديم التجار مواد تعليمية متنوعة وعالية الجودة.


أفضل 5 تطبيقات لتداول العملات الأجنبية في عام 2018.


إذا كنت في تداول العملات الأجنبية، قد تكون أتساءل ما هي أفضل تطبيقات لتداول العملات الأجنبية هي لجهاز الهاتف الذكي الخاص بك. كنا نظن أنه سيكون فكرة جيدة أن أقول لكم عن بعض من أفضل والأكثر شعبية تطبيقات تداول العملات الأجنبية، وخاصة لأنها أصبحت طريقة التداول شعبية للغاية منذ أصبح الإنترنت شيئا. وبمجرد حدوث الهواتف الذكية، تمكن تداول العملات الأجنبية من الوصول إلى جمهور أكبر من أي وقت مضى، على الرغم من أنها كانت بالفعل واحدة من أكثر الطرق التجارية ربحية في هناك. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها مع تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك الكثير من المرونة والقدرة على إبقاء العين على مصادر الأخبار المختلفة في الوقت الحقيقي.


إذا كنت شخص يبحث عن بعض تطبيقات تداول العملات الأجنبية، تابع القراءة لأننا نذهب لنخبرك عن أفضل تطبيقات لتداول العملات الأجنبية. أفضل شيء عن هذه التطبيقات هو أنها سوف تساعدك على كسب المال وسوف تبقي لكم في معرفة معلومات العملة في الوقت الحقيقي. وعلينا أيضا أن نقول لكم أن معظم هذه التطبيقات متوفرة أيضا على كل من أبل المتجر و متجر غوغل بلاي. وهذا يعني أنه بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه، سوف تكون قادرا على استخدام هذه التطبيقات وتحميلها مباشرة إلى جهازك.


أفضل تطبيقات لتداول العملات الأجنبية - 2018 قائمة.


فكسم ترادينغ ستاتيون Mobile - عندما يتعلق الأمر بأفضل التطبيقات لتداول العملات الأجنبية، علينا أن نبدأ الأمور مع فكسم ترادينغ ستاتيون موبيل. هذا هو التطبيق المجاني لكل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الذي يسمح للتجارة عدد من العناصر المختلفة بما في ذلك البلاديوم والذهب والفضة والنحاس والنفط. سوف تكون قادرا على رؤية أكثر من 56 أزواج العملات في الفوركس الصرف. سوف تلاحظ أيضا أن هناك مختلف المؤشرات الرسم البياني وخطوط الاتجاه في هذا التطبيق.


يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك وإدارتها أيضا مع هذا التطبيق. إذا كنت تريد تجارة بسيطة أو تجارة أكثر تعقيدا، فكسم محطة تجارية المحمول يمكن أن تفعل أي شيء تقريبا. هناك حتى شريط شمعدان التي هي التفاعلية التي لديك في هذا التطبيق. أبعد من ذلك، يمكنك الحصول على الكثير من الأخبار وحتى البحث في الأسواق. سيكون لديك أيضا تقويم اقتصادي تحت تصرفكم كذلك.


ترادينترسيبتور فوركس Trading - إذا نحن ذاهبون للحديث عن أفضل تطبيقات لتداول العملات الأجنبية، علينا أن نذكر ترادينترسيبتور الفوركس التداول. هذا هو واحد من أفضل تطبيقات التداول في سوق الهاتف النقال واجهة سهلة جدا للاستخدام مع هذا التطبيق. هذا هو التطبيق مجانا على كل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت وهناك طن من التحليل المتاحة حول السوق الحالية.


أنت أيضا سوف تكون قادرة على اختيار وسيط الفوركس الخاص بك، وهو رائع جدا. يمكنك الحصول على الرسوم البيانية ونقلت وطن من الأشياء الأخرى باستخدام هذا التطبيق. واجهة المستخدم وسهولة الاستخدام هي واحدة من أفضل أجزاء حول هذا التطبيق، لذلك هو عظيم للمبتدئين.


فكسوير العملات - واحدة من أفضل تطبيقات لتداول العملات الأجنبية في الوقت الراهن هو العملات فكسوير. هذا هو التطبيق الروبوت الحرة التي لديها مراجعات كبيرة وأنه من السهل جدا للاستخدام. ستلاحظ أن هناك المدمج في آلة حاسبة مع هذا التطبيق، لوحة لتغيير العملات، وأيضا سهلة الاستخدام وأسعار الصرف يمكن الاعتماد عليها. يمكنك عرض الرسوم البيانية المختلفة في العملات فكسوير، بما في ذلك تلك لمدة 1 يوم، 1 شهر، 3 أشهر، وحتى تصل إلى 5 سنوات.


يتم كل شيء في هذا التطبيق في الوقت الحقيقي، وسوف تحب كيف بسيط هذا التطبيق هو للاستخدام، على الرغم من أن هناك الكثير من الميزات والوظائف المتاحة لك في هذا التطبيق. هذا هو قوي جدا التطبيق تداول العملات الأجنبية، وهذا يعني أنه لديه كل ما يمكن أن تريد أو تحتاج الحق داخل التطبيق نفسه. ستلاحظ أيضا أن كل شيء يتم في الوقت الحقيقي، وأنك لن تحتاج إلى النظر خارج هذا التطبيق للعثور على المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ أفضل قرار ممكن للتداول الخاص بك.


العملات العملات الأجنبية العملات هي أيضا واحدة من أفضل تطبيقات لتداول العملات الأجنبية المتاحة في الوقت الحالي. مع هذا التطبيق، سيكون لديك الوصول إلى أكثر من 160 العملات والرسوم البيانية تحويل العملات في الوقت الحقيقي. سيكون لديك أيضا الوصول إلى غيرها من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، فضلا عن الأخبار والبيانات البحثية. العملات فكس هو متاح على غوغل بلاي و أبل المتجر مجانا.


وعلاوة على ذلك، وهي واحدة من تطبيقات التداول الفوركس الأكثر شهرة هناك الآن. هذا التطبيق هو سهل جدا للاستخدام، وسوف تحب بسيطة واجهة المستخدم. هذا التطبيق هو سهل الاستخدام بغض النظر عما إذا كنت أو لم تكن مبتدئا في أسواق تداول العملات الأجنبية أو كنت قد حول لبعض الوقت وتحتاج إلى بعض خيارات التداول المتقدمة.


MetaTrader5 - وأخيرا، إذا كنا نتحدث عن أفضل تطبيقات لتداول العملات الأجنبية، علينا أن نذكر MetaTrader5. هذا هو التطبيق الحرة كبيرة على كل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الذي هو في الأساس جميع الآلي. هذا التطبيق لديه القدرة على القيام بكل من التداول الخاص بك بالنسبة لك باستخدام البرامج النصية التداول، والتي هي متقدمة والتكنولوجيا الجديدة جدا في سن. سوف تحب أيضا أنه يمكنك الحصول على طن من التحليل المفصل باستخدام MetaTrader5، وهناك حتى مستشار التداول في هذا التطبيق الذي يمكنك استخدامه. هذا هو أكثر من نوع التداول الآلي من التطبيق، لذلك إذا كنت الشخص الذي يفضل أن يكون اليدين قبالة، ثم وهذا هو بالتأكيد واحدة من أفضل المتاحة في الوقت الراهن.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


داكدكجو موبايل التطبيق يضيف الخصوصية الميزات & أمب؛ التصنيفات.


وقتي في بورشيا يضرب البخار الوصول المبكر.


مباشر حصة ميزة المدرجة في إينستاجرام الروبوت التحديث.


الاتصال على الاجتماعية!


ترندينغ & أمب؛ جمع.


داكدكجو موبايل التطبيق يضيف الخصوصية الميزات & أمب؛ التصنيفات.


وقتي في بورشيا يضرب البخار الوصول المبكر.


مباشر حصة ميزة المدرجة في إينستاجرام الروبوت التحديث.


الكاسيت الآن المعروضة في متجر غوغل بلاي.


أندرويد 8.1 الآن المشاهدات متوفر شبكة واي فاي السرعة.


© 2018 أب إنفورمرز - دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، والأمازون أبستور الأخبار.


أعلى 5 تطبيقات تجارة الفوركس لنظام التشغيل يوس & # 038؛ ذكري المظهر.


مع حجم التداول اليومي من 5.1 تريليون دولار في عام 2018، لا يزال هناك الكثير حتى لانتزاع في العام الحالي أيضا. في 8 أغسطس، ارتفع سعر الألمنيوم فوق 2000 دولار للطن المتري منذ أواخر 2018 ولا يزال يتطلع إلى مزيد من التقدم في الأيام القادمة. ويهدف اجتماع بنك الاحتياطي النيوزلندي في أغسطس إلى تحريك زوج العملات أود / جبي و نزد / جبي. الفرص هي كل يوم وزمان! وهنا بعض من أعلى تطبيقات الفوركس لمساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من تلك الفرص!


1. للممارسة & أمب؛ الخبرة & # 8211؛ لعبة التداول.


لعبة التداول هو حر في استخدام التطبيق الذي يوفر للمستخدمين تجربة أفضل الممارسات كما هو الحال في سوق الفوركس الحقيقي سوف تقدم. بالنسبة للتجار الجدد الذين يتطلعون إلى الحصول على أيديهم القذرة أو تجربة تاجر تتطلع إلى صقل مهاراتهم، وهذا منصة التداول مثالية لأي نوع من التاجر. يتم تضمين العديد من الدروس المثيرة للاهتمام لمساعدة المستخدمين على فهم الطريق حول سوق الفوركس والعديد من النصائح الموالية المتاحة لتسلب. تتوفر مسابقات وفيرة لاختبار معرفتك وأيضا لتعزيز التعلم. عندما كنت حشد الثقة والمهارات التي تحتاج إليها، في محاولة لهدف لأعلى المتصدرين في نظام التصنيف العالمي!


2. للتجارة الاجتماعية & # 8211؛ إي تورو.


وقد تم افتتاح أكثر من 220 مليون صفقة في إتورو، ويتزايد عددها بشكل مطرد كل يوم. إتورو هو التداول الاجتماعي منصة المال الحقيقي الذي يسمح للمستخدمين نسخ الصفقات التاجر المحدد المحدد. هذا يعطي المستخدمين الخيار للسماح التجار الآخرين تنمو المال بالنسبة لك. الجزء الصعب الوحيد هو اختيار التاجر الصحيح لاختيار! مع تحليل محفظة المناسبة والإحصاءات منصة يوفر لكل تاجر، واختيار واحد الحق هو أسهل بكثير. الجلوس والاسترخاء كما يمكنك السماح للآخرين تشغيل المعرض بالنسبة لك في حين كنت جمع تلك الأرباح!


3. للتعلم أساسيات & # 8211؛ الذهاب الفوركس.


لجميع أولئك المبتدئين هناك الذين هم مثيرة للاهتمام حول سوق الفوركس ولا يمكن أن يبدو للعثور على منصة جيدة للبدء في، لا مزيد من البحث! في الذهاب الفوركس، والتقاط الحيل للتجارة واتقان أساسيات لم تكن سريعة جدا وسهلة. ثم يتم توفير مسابقات بعد كل درس لتمكين المستخدمين من فهم كامل وإتقان كل موضوع. توفر هذه المنصة أفضل الأفكار وتجربة التداول للمبتدئين لديهم الكثير من المرح مع!


4. فور فينانسيال نيوس & # 8211؛ بلومبرغ.


وقبل كل صفقة تجارية، كان معظمهم قد أجروا بعض الأبحاث أو قرأوا بعض الأخبار. مع بلومبرغ، والحصول على تحديث مع أفضل الأخبار المالية وتبقي علامات التبويب على تلك الأدوات المالية كنت مهتما في وعلاوة على ذلك، ويوفر هذا التطبيق أيضا منصة بالنسبة لك لمراقبة محفظتك بسهولة والحصول على تنبيهات على محفظتك وذلك لمساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات لتحسين وضعك المالي. إذا كنت ترغب في الحفاظ على محفظتك في المسار الصحيح، بلومبرغ يمكن أن تفعل ذلك تماما!


5. تنبيهات التداول & # 8211؛ ساعات الفوركس.


يظهر هذا التطبيق بالضبط ما الوقت يفتح السوق في أي بلد معين أو التوقيت. وهو متاح على كل من يوس وأجهزة الروبوت. بدء التداول على نقطة ولا تفوت على أي الفرص الذهبية التي قد تقدم نفسها لك! خطة جدول التداول الخاص بك والبدء في البحث عن تلك الفرص الربح!


آخر الملاحة.


أهم 5 تطبيقات للخيارات الثنائية لنظام التشغيل يوس & # 038؛ ذكري المظهر.


5 أكبر بيتكوين حوادث: كيفية الربح؟


ثقة وسطاء ثنائي.


اسمحوا لنا أن نعرف، إذا كان هناك أي شيء تحتاج إلى مساعدة مع.


أعلى 10 أفضل تطبيقات التداول الفوركس لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


إذا كنت تبحث عن أفضل نوعية وأسرع تطبيقات التداول وسيط لالروبوت أو اي فون، ثم تحقق من هذا أفضل 10 أفضل تطبيقات الفوركس قائمة التداول. لقد جمعت أفضل تطبيقات الهاتف المتحرك للتداول. فهي سريعة وتعطيك أفضل تجربة تداول الجودة.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية أو دون وصفة طبية عالمية (أوتك) لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم التداول، هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم، تليها سوق الائتمان.


المشاركون الرئيسيون في هذه السوق هم أكبر البنوك الدولية. المراكز المالية في جميع أنحاء العالم تعمل كمراسي للتداول بين مجموعة واسعة من أنواع متعددة من المشترين والبائعين على مدار الساعة، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. وبما أن العملات يتم تداولها دائما في أزواج، فإن سوق الصرف الأجنبي لا يحدد قيمة مطلقة للعملة وإنما يحدد قيمتها النسبية عن طريق تحديد سعر السوق لعملة واحدة إذا دفع ثمنها بعملة أخرى. مثال: 1 دولار أمريكي يساوي X كاد، أو تشف، أو جبي، الخ ..


تحقق من القائمة أدناه التي تحتاج إلى استخدامها لتداول العملات الأجنبية من الأجهزة النقالة الخاصة بك. مجرد اختيار ما هو التطبيق المثالي على الأجهزة النقالة الخاصة بك.


أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت وفون.


هذه هي أفضل 10 أفضل تطبيقات التداول الفوركس لدائرة الرقابة الداخلية & أمب؛ ذكري المظهر:


بعد ذلك، ونحن نقدم كل أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية مع الميزات والخيارات والإيجابيات والسلبيات من أفضل الفوركس التطبيق لالروبوت وأفضل التطبيق الفوركس لفون.


1. الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار.


انها & # 8217؛ ق ليس التطبيق التداول، ولكن كما يقول اسم، أخبار وآفاق. قدمنا ​​هذا التطبيق كأول لتمكنك من معرفة أن سوق الفوركس هو مكان محفوف بالمخاطر جدا للاستثمار. إذا لم يكن لديك المعرفة المالية وكيفية عمل سوق الأوراق المالية، تخسر في أي وقت من الأوقات. هذا التطبيق يساعدك على البقاء التحديث حتى الآن مع أحدث الأخبار في أسواق الأسهم. حتى قبل دخول سوق الأسهم، يجب أن تعرف تحقق من العلامات التجارية التجارية والشركات.


2. إق الخيار وسيط.


أدخلنا إق الخيار كما في سوق الأسهم رقم واحد على أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية. إق تطبيقات الهاتف المتحرك الخيار يوفر لك الانغماس في نهاية المطاف في عالم ذكي من التداول ملفوفة في واجهة واضحة.


أزواج العملات الأكثر شعبية في غرفة التجارة الخاصة بك حماية التوازن السلبي انتشار صغير أوتوكليوس من المواقف الخاصة بك مجموعة واسعة من مضاعفات.


استمتع حمى كريبتوكيرنسي والانضمام الآلاف من التجار الذين يتكهنون بالفعل على الاتجاهات المالية الجديدة شراء وبيع كريبتوكيرنسيز أعلى في نقرة واحدة تبدأ من اقل من 1 $.


إق الخيار كفد: التجارة تحركات الأسعار من عمالقة الصناعة دون امتلاك فعلا الأصول الأساسية ودفع كامل ثمن سهم الأسهم.


إتورو هي شركة تجارة اجتماعية وسندات متعددة الأصول التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة. تعد إتورو أكبر شبكة استثمار اجتماعي في العالم، تربط التجار من جميع أنحاء العالم وتمكنهم من تبادل المعلومات والاستراتيجيات التجارية بحرية وبشكل علني. يمكن للمستثمرين إتورو الاستثمار ليس فقط في السوق المالية التقليدية ولكن أيضا في استراتيجيات الاستثمار بعضها البعض، لبناء الناس على أساس المحافظ.


بدء الاستثمار في الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات مع 50 $ فقط البحث عن كبار المستثمرين في المرتبة وعرض محافظهم، بما في ذلك الرسوم البيانية الأداء، حتى الآن الإحصاءات وتفاصيل المحفظة. اتبع كبار المستثمرين الإجتماعيين في إتورو للحصول على نظرة ثاقبة قراراتهم التجارية واستراتيجيات الاستثمار المشاركة في مناقشات حية على الانترنت حول الأسواق المالية وأكثر بناء وإدارة محفظة الناس الخاصة بك عن طريق نسخ تلقائيا إجراءات التداول كبار المستثمرين جذب أتباع الخاصة بك وآلات النسخ والحصول على دخل إضافي لتقاسم حكمتك كمستثمر شعبي.


4 - بلومبرغ.


بلومبرغ L. P. هي شركة خاصة البرمجيات المالية والبيانات، وشركة وسائل الإعلام ومقرها في وسط مانهاتن، مدينة نيويورك. فهي تقدم الأعمال والأسواق الأخبار والبيانات والتحليل، والفيديو إلى العالم، ويضم قصص من بيزنس ويك وبلومبرج نيوز.


أخبار بيانات السوق قائمة المشاهدة فيديو أوديو.


5. روبنهود.


روبنهود يتيح التجار شراء وبيع الأسهم الفردية ل $ 0 التجارة. ثم، تأمل الشركة للاستفادة من سوق واسعة، غير مستغلة إلى حد كبير من المستثمرين من الألف من شأنه أن يكون. روبنهود & # 8217؛ s خوادم تدفق البيانات السوق من التبادلات في الوقت الحقيقي.


واجهة التطبيق هو أنيق جدا، والحد الأدنى ومسطحة، ويتغير لون اعتمادا على الأسهم والأداء محفظة المستخدم. عموما، فإنه من السهل على العينين وتناسب بشكل جيد مع موضوعات تصميم أحدث دائرة الرقابة الداخلية.


عرض نظيفة، ببساطة المخططات المصممة وبيانات السوق التاريخية عن أي سهم. وضع السوق، والحد، ووقف الخسارة، والحد من وقف، وحسن حتى أوامر إلغاء. إضفاء الطابع الشخصي على دفع الإخطارات لتنبيهك من كسب، أرباح أو انشقاقات. في الوقت الحقيقي بيانات سوق الأسهم ونقلت.


هذا واحد لكل من يوس والروبوت. يمكنك أن تبدأ مع 5 $ والقيام وتعلم كل شيء بنفسك. خبأ هي شركة التكنولوجيا المالية الأمريكية تقديم التطبيق المحمول مع خدمات الاستثمار الجزئي. ويهدف إلى تبسيط الاستثمار وجعله أكثر سهولة. تأسست في عام 2018 من قبل إد روبنسون، براندون كريغ، وديفيد رونيك.


7. مراقبة السوق.


وتقوم "ماركيتواتش" بتشغيل موقع إلكتروني للمعلومات المالية يقدم أخبارا عن الأعمال التجارية والتحليلات وبيانات سوق الأسهم. وهي شركة تابعة لشركة داو جونز & أمب؛ وهي شركة تابعة لشركة نيوس Corp. تأسست في عام 1997 من قبل لاري كرامر وتوم كالاندرا. على حد سواء إلى التطبيق الأسهم، التطبيق ماركيتواتش لالروبوت يسلم آخر الأخبار التجارية والمعلومات المالية، وبيانات السوق في متناول يدك.


أخبار الأعمال & أمب؛ تحليل بيانات السوق قائمة مقالة تقاسم القدرات والادخار.


8. ياهو المالية.


ياهو هو إلى حد بعيد واحدة من أكثر الشركات تتجه. التطبيق المالية لياهو المالية تمكنك من تتبع جميع الأعمال وسوق الأوراق المالية. التطبيق الخاص بهم هو لكل من يوس والروبوت.


إضافة الأسهم إلى قوائم المراقبة للحصول على أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي والأخبار الشخصية البحث عن جميع المعلومات المالية التي تحتاج إليها مع الملاحة أنيق وبديهية تجاوز الأسهم وتتبع العملات والسندات والسلع والأسهم والمؤشرات العالمية، والعقود الآجلة، وأكثر مقارنة الأسهم مع التفاعلية الرسوم البيانية على كامل الشاشة تسجيل الدخول لعرض وتحرير محفظة الويب الخاص بك على الذهاب أداء الحيازات المسار.


9. ستوكتويتس.


يمكنك استخدام ستوكتويتس للحاق بسرعة على الأسهم التي تهتم بها واتجاهات السوق الجديدة. و ستوكتويتس هو منصة وسائل الاعلام الاجتماعية المصممة لتبادل الأفكار بين المستثمرين والتجار ورجال الأعمال. تأسست في عام 2008 من قبل هوارد ليندزون وسورين ماكبيث. يقع المقر الرئيسي في سان دييغو، كاليفورنيا، والولايات المتحدة.


10. ستوكماركيتس.


وأخيرا، أخيرا وليس آخرا. ويوصى التطبيق ستوكماركيتس ل أندريود بالنسبة لمعظم المستخدمين. استعراض المستخدم بشكل جيد للغاية. لديها ميزات غنية. يمكنك تخصيص التطبيق بالطريقة التي تريدها.


البيانات في الوقت الحقيقي & أمبير؛ البحث المباشر نظرة عامة على السوق محددة مسبقا & أمب؛ تفاصيل واسعة الصفحة المحفظة قائمة الرغبات الشخصية في الوقت الحقيقي دفع تنبيه متقدمة في الوقت الحقيقي الرسم البياني & أمبير؛ التحليل الفني الأسهم فرز العملات تحويل العملات تجاوز السوق.


استنتاج.


آمل أن تجد هذا أفضل 10 أفضل تطبيقات التداول الفوركس لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية مفيدة. سوق الأوراق المالية دائما محفوفة بالمخاطر، في محاولة تطبيقات التداول الفوركس التي تساعدك على استخدام أكثر من التداول الفوركس. إذا كان لديك أفضل التطبيق لإدخال، لا تتردد في حصة معنا في التعليق أدناه.


مصمم ويب والمطور. أعمل مع HTML5، CSS3، جافاسريبت، فب، وورد، لارافيل. إلخ

No comments:

Post a Comment