Thursday 22 March 2018

صناعة الفوركس قبرص


لماذا هناك الكثير من وسطاء الفوركس في قبرص.


أي شخص قام بتصفح عدد من مواقع مقارنة الفوركس قد يكون لاحظ أن هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس مقرها في قبرص. اليوم سوف نوضح الأسباب الكامنة وراء اختيار العديد من وسطاء الفوركس الجزيرة الصغيرة من قبرص كقاعدة للعمليات.


عرض أعلى سيسيك وسطاء الاختيار.


كونها مقرها في قبرص لديها عدد من الفوائد؛ واحدة من الفوائد الأكثر وضوحا هو انخفاض معدل الشركة. قبرص تفتخر بأقل معدل للاتحاد الأوروبي من ضريبة الشركات. معدل ضريبة الشركات على الجزيرة حاليا شقة 10٪. يذكر ان الدولة الوحيدة فى الاتحاد الاوربى التى تتحمل هذا المعدل المنخفض لضريبة الشركات هى بلغاريا التى شهدت تدفقا صغيرا من وساطة النقد الاجنبى فى السنوات الاخيرة. وهذا يجعل قبرص وجهة جذابة جدا لأولئك الذين يتطلعون لفتح السمسرة، كما يمكن للشركة أن تقلل من فاتورة الضرائب الإجمالية بشكل كبير.


عضوية الاتحاد الأوروبي و ميفيد.


ميفيد تقف على الأسواق في توجيه الأدوات المالية وهو قانون الأوروبي الذي يوازي تنظيم الاستثمار في جميع أنحاء 30 ولاية من المنطقة الاقتصادية الأوروبية. يحدد ميفيد أساسا إطارا تنظيميا دنيا يجب أن تعتمده وتتبعه جميع البلدان في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. كما حافظت ميفيد على مبدأ جواز السفر الذي قدمه قانون الاتحاد الأوروبي السابق، وهذا المبدأ يعني أن الشركة المنظمة في بلد ميفيد يمكن أن تقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى. قبرص هي عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والاتحاد الأوروبي، وهذا يعني أن الوساطة القبرصية يمكن أن تقدم خدماتها لمواطني أي بلد المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى. في حين يضمن ميفيد الحد الأدنى من المعايير التنظيمية المالية، والتنظيم تختلف في كل ولاية قضائية. على سبيل المثال، قبرص تؤمن أموال عملاء التجزئة تصل إلى مبلغ 20،000 يورو، في حين يتم تأمين الأموال في بريطانيا تصل إلى 70،000 £ جنيه استرليني في حالة حدوث استثمار منظم ينهار.


قطاع مالي كبير وقوى عاملة ماهرة.


ليس فقط الضرائب منخفضة وعضوية الاتحاد الأوروبي الذي يجذب العديد من وسطاء التجزئة لقبرص، الجزيرة أيضا تفتخر قطاع مالي كبير. انخفاض معدلات الضرائب والأعمال الصلبة شهدت قبرص تنمو لتصبح واحدة من أكبر المراكز المالية في أوروبا، مع قطاع الخدمات المالية تنمو بسرعة بعد انهيار الاتحاد السوفييتي في عام 1991. وهذا يعني أن الوساطة هي قادرة على توظيف جميع الموظفين الذين يحتاجون دون أيضا الكثير من المتاعب. تتطلب الوساطة الوسيطة للتجزئة في التجزئة عددا من الموظفين المتخصصين بما في ذلك التجار ومديري المخاطر وموظفي الامتثال. وتؤدي هذه الاحتياجات المحددة إلى عمليات وساطة يجري توجيهها نحو الولايات القضائية التي لديها قطاع قوي للخدمات المالية.


إنترنيت & أمب؛ البنية التحتية للاتصالات.


وبالإضافة إلى العوامل الأخرى المذكورة أعلاه، فإن قبرص لديها بالفعل بنية تحتية قوية للاتصالات السلكية واللاسلكية. في حين أن قبرص ليس لديها أقوى البنية التحتية للإنترنت في أوروبا، في السنوات الأخيرة قبرص قد تحسنت بشكل كبير البنية التحتية للاتصالات. وتعمل الأمة حاليا على توفير النطاق العريض للألياف البصرية على الصعيد الوطني، كما أن النطاق العريض للألياف البصرية متاح بسهولة في عدد من المواقع الحضرية بما فيها نيقوسيا ولارنكا وليماسول. يمكن للمرء أن يتصور بسهولة مدى أهمية البنية التحتية للاتصالات قوية ستكون في إدارة خطير وساطة الصرف الأجنبي.


وقد أشير إلى أن الأزمة الاقتصادية الأخيرة في قبرص قد تعرقل سمعة الجزيرة وتؤدي إلى قطيع من شركات الوساطة لنقلها إلى مكان آخر، ولكن هذا لم يحدث. ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن الأزمة لم تشهد أي عملاء يفقدون أيا من أموالهم المودعة. وقد تم تأكيد سحب قبرص كمقصد لوساطة النقد الاجنبى فى الشهور الاخيرة مع عدد من الوسطاء الجدد الذين يتقدمون بطلب للحصول على تراخيص. وطالما استمرت قبرص في تقديم أسعار تنافسية لضريبة الشركات ولا تزال عضوا في الاتحاد الأوروبي، فمن المرجح أن تكون الجزيرة مفضلة من قبل العديد من وسطاء الفوركس.


عرض أعلى سيسيك وسطاء الاختيار.


17 أفكار حول & لدكو؛ لماذا هناك الكثير من وسطاء الفوركس في قبرص و رديقو؛


أشكركم على هذه المادة مفيدة جدا، والتي أوضحت الكثير من شكوكي ومخاوف بشأن قبرص وبعض السماسرة كان لي التعامل مع على سبيل المثال التجارة راش، على عكس & # 8220؛ ينظم & # 8217؛ والوسطاء الآخرين التي يتم الترويج لها على أنها أكثر أمانا للتعامل مع بقدر أمن الحساب والوصول إلى رأس المال واحد في أي وقت تشعر بالقلق. كما تقدر، تحياتي، فرانك L.


كل منصة الفوركس قبرص هي الاحتيال. دفع لك في البداية ولكن بعد ذلك عندما المبلغ الخاص بك هو أكثر من الإيداع الخاص بك أنها أغلقت بايوت الخاص بك.


لذا حذار من جميع برامج قبرص.


ربما صحيح. حدث معي في البداية أنهم يوافقون على الانسحاب وبعد ذلك لديهم رأس المال والربح من خلال وضع الشروط كما يحلو لهم & # 8230؛ وأنا في محادثات لحل هذه المسألة وديا. آمل أن لا يكون لي لتقديم شكوى إلى السلطات أو اتخاذ بعض الإجراءات اللجوء.


إيتورو ما أنت على وشك؟ من الواضح أن لديك مشكلة مع تفاحة واحدة سيئة من 150 + السماسرة في الجزيرة وأنت تأتي هنا نشر هنا المطالبات أونباسد الخاص بك؟ الامتثال ضيق في قبرص و سيسيك يضع السماسرة في مكانها عندما تخرج عن الخط. احترام السماسرة الآخرين في الجزيرة ولا تذهب حول نشر أشياء من هذا القبيل.


نيكولاس، أعتقد أن الدردشة معك يمكن أن توضح الكثير في المسائل النقد الاجنبى. واسمحوا & # 8217؛ ق التواصل. أنا & # 8217؛ سوف تبقي على البحث عن بريد إلكتروني منك في كل مرة أحصل على مقهى الإنترنت. رقم هاتفي هو: 076 769 1985. اسمحوا لي أن أسمع منك.


حسنا تعاملت مع بنك دي ثنائي، من تخمين أين.


بنك دي بيناري اللصوص. عندما غادروا الولايات المتحدة، رفضوا إعادة إيداع بلدي ما يقرب من 400.00 $. فهي مزورة. حاولت الحصول على أموالي كل يوم، لكنها أعطتني الثراء الثور، من خلال الاستمرار في طلب المزيد والمزيد من المعلومات المصرفية، على الرغم من أنها يمكن أن نرى بوضوح، أن حسابي كان حسابي. هم لصوص. لقد حاولت تقديم مطالبة بواسطة & # 8220؛ اللائحة & # 8221؛ ها ها ها. حتى يومنا هذا، لم أتلق أموالي، وهذا ليس مطالبة.


هم انهم. وأعتقد أنها أغلقت الآن.


نيكولاس، يرجى تثقيف لي على كيفية عمل فوريكس ويرجى إعطاء النصائح التي سوف تفيدني لفترة طويلة جدا.


أتعامل حصرا مع وسطاء الفوركس الموجود في قبرص أو المملكة المتحدة. كان لي سوء الحظ أن يكون 2 وسطاء الفوركس إفلاس لي. أول ألباري المملكة المتحدة ثم سكيفكس التي كانت تقع في قبرص. منذ قبرص والمملكة المتحدة لديها لوائح قوية والأهم من ذلك حماية العملاء قوية أنا تعافى كل الأموال التي كانت في حساباتي. هذا ليس هو الحال مع العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة التي تنظم سماسرة الفوركس ولكن دون & # 8217؛ ر الرعاية على الإطلاق حول العملاء حتى عندما شركة أمريكية إفلاس تفقد كل ما تبذلونه من الأموال.


كيف استردت أموالك؟ نقدر ردك.


تم سداد أموالي مباشرة إلى حسابي المصرفي. منظم قبرص هو أفضل بكثير من منظم المملكة المتحدة. استغرق الأمر مني 3 أشهر فقط للحصول على أموالي من منظم قبرص و 16 شهرا من منظم المملكة المتحدة.


ردود الفعل كبيرة زميله.


هل يمكن أن تساعدني على استرداد أموالي.


هل يمكن أن يرجى الاتصال بي على +6590024025؟ تحتاج إلى مساعدة.


قبرص هي موقع معظم رسائل البريد الإلكتروني المزعج التي بدأت بعد أن تلقيت مكالمات هاتفية من تجار الفوركس مقرها في قبرص. يتضمن هذا & # 8221؛ محتوى للبالغين غير مرغوب فيه للبالغين & # 8221؛ التي لا ترسل فقط إلى البالغين، كما أنها تستهدف الأطفال & # 8217؛ s رسائل البريد الإلكتروني مع موقع الاباحية رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة هذا هو جريمة جنسية في المملكة المتحدة .. أنها لا تتوقف أو لديها على أي حال من عرقلة لهم.


وبما أن قبرص عضو في الاتحاد الأوروبي، فأنا أشجع جميع المتضررين من رسائل البريد الإلكتروني المزعجة & أمب؛ المكالمات الهاتفية المزعجة للكتابة إلى النائب المحلي أو السياسي بحيث يمكن الضغط على قبرص لإغلاق هؤلاء المحتالين أسفل.


لدي الاستثمار والتجارة مع بفوريكس. مبلغ الاستثمار بلدي هو 2500 $.


دون علمي أنهم سحبوا أموالي. لدي خسارة قدرها 2500 $. يمكنك الرجاء المساعدة.


لماذا فكس.


على مدى العقد الماضي، أصبحت قبرص مغناطيسا للعديد من الشركات الجديدة العاملة في الأسواق المالية. وقد وجد صالح خاص بين أولئك في العالم من تجارة التجزئة فكس مع العديد من الأسماء الصناعية الكبيرة تجد أنه من المفيد لوضع أنفسهم في قبرص. ويقود نمو الصناعة أيضا من خلال نظام ضريبي منخفض الكفاءة ورخصة شركة الاستثمار القبرصية.


هناك حوالي 2000 وسطاء في جميع أنحاء العالم ونسبة كبيرة من تجارة التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا نشاط تجارة الفوركس هو استيعابها في قبرص، والتي تمكنت من وضع نفسها بنجاح كقاعدة لقطاع كبير من وسطاء الفوركس.


وفقا لمسح حلول التوظيف العالمية من قبرص، 50.18٪ من المواضع التي تم إجراؤها خلال عام 2018 كانت في الفوركس، ثنائي و سيف قطاع. هذا هو واحد في موضعين. زيادة على بيانات المسح لعام 2018 حيث كان هذا الرقم في واحد من ثلاثة مواضع في 33.5٪ وفي عام 2018 واحد في ستة مواضع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الاستثمارية القبرصية (سيف) المرخص لها في قبرص قد نمت من 18 فقط في عام 2003 إلى 123 اليوم مع العديد من أكثر تطبيق أو في انتظار إصدار رخصة التداول الخاصة بهم.


إن شراكتنا الفريدة مع شركات الفوركس تمكننا من أن نكون في طليعة عملية التوظيف. العديد من شركات الفوركس سوف تحصل على سيرتك الذاتية!


بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون مهتما في مزيد من التدريب التقني لاتخاذ التعليم الخاص بك أبعد من ذلك في هذا المجال سيكون لديك معرفة جيدة الأساس لتحديد المسار الوظيفي الصحيح بالنسبة لك. ربما كنت مهتما في العناصر الفنية للتداول باستخدام التحليل الفني والأساسي. وتقدم لك دورة فكس كاريرس فهما استثنائيا للأقسام المختلفة داخل شركة الفوركس للسماح لك بالتخطيط لمسار حياتك المهنية.


بعد الانتهاء بالطبع دراستك للقطاع سيكون هائلة مما يتيح لك الأساس من الدرجة الأولى لتحديد المسار الوظيفي الصحيح أو التعليم المستمر في المجال ذي الصلة.


وشركات الفوركس المرتبات والوظائف.


قبرص.


الشهادات - التوصيات.


"لقد وجدت غرس على غوغل وعرفت على الفور أنهم كانوا محترفين بعد أخذ عينات من موقعهم على الانترنت، وبعد أن تحدثت إليهم عبر الهاتف، قمت بزيارة مكاتبهم وتم تفجيرها عن طريق مدى وضوح الفريق، حيث أراد الانضمام إلى صناعة الفوركس، غرس (فكس كاريرس)، وسجلت سريعا في دورة لمدة 4 أسابيع، وخلال الأسبوع الثاني، بدأ مدير التوظيف في غرس، هايلي، بتقديم أفضل شركات الفوركس في الجزيرة (قبرص).


"لم تكن هايلي محترفة في نهجها فحسب، بل كانت تفهمها تماما، ووجدت لي الوظيفة المثالية لمهاراتي (من ذوي الخبرة في التسويق - أخصائي التسويق عبر الإنترنت)، ولم أكن أستطيع ببساطة طلب المزيد من فريقها أو فريق غرس وأقترح بشدة أي شخص يبحث عن وكالة توظيف في قبرص لإعطاء غرس مكالمة. لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كم كبير دورة فكس وظائف كان أيضا. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى صناعة فكس المرموقة للغاية، لديك ببساطة للحصول على نفسك في الدورة، وسلسلة من المعلمين، برئاسة اندرو سافيدس، جعلت يطير بالطبع كما ليس فقط كان مسلية بالطبع، ولكن تعلمت حقا الكثير عن صناعة الفوركس، مما ساعدني على الأرض وظيفتي الجديدة! "


جيمس فكس وظائف ستودنت، ليماسول، سيبروس، فيبرواري 2018.


قبل أن قررت الانضمام إلى دورة فكس الوظيفي كان لي على درجة معقولة من المعرفة من خلال تجربتي التداول والقراءة العامة حتى على هذا الموضوع. قررت أنني أردت أن تأخذ هذه الدورة إلى إم تثبت معرفتي بينما في الوقت نفسه الحصول على شهادة معترف بها في صناعة الفوركس. كانت توقعاتي من هذه الدورة للحصول على معرفة أعمق "داخل" عمل شركة الفوركس وعموما توسيع معرفتي لصناعة العملات الأجنبية.


أن نكون صادقين وقد كان هذا بالطبع أكثر تنوعا ثم كنت أتوقع، مع التدريب على المبيعات والمكون مفيدة وضرورية للدورة.


أكيس، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2018)


قبل انضمامي إلى دورة فكس كاريرس كان لدي فهم لسوق الفوركس، بما في ذلك السلع والمؤشرات والأسهم و فكس ولكن أردت توسيع معرفتي. توقعاتي عندما قررت أن تأخذ هذه الدورة كانت حقا تعزيز معرفتي في هذه الصناعة، ومعرفة المزيد من تشغيل داخل الشركة. عندما كانت توقعاتي في الواقع تفجر بشكل كبير من المياه، في الواقع كان أكثر بكثير مما كنت أتوقع الخروج من هذا بالطبع. "المعرفة والصناعة والمعرفة المنتج، والواجبات اليومية لقسم المكاتب الخلفية، والامتثال، والمبيعات والتسويق، فضلا عن التحليلات الفنية. ما ضربتني أيضا كانت الطاقة الإيجابية والإيمان المستمر الذي كان يتجول في الصف، وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي ينبغي لنا جميعا أن نفكر من أجل العمل وتحقيق أهدافنا القصوى.


أولغا، فكس كاريرس ستودنت (مارس 2018).


بعد أن سمع عدد قليل من الناس يتحدثون عن صناعة العملات الأجنبية ومن ثم يلاحظ العديد من المكاتب الانفتاح هنا في قبرص أصبحت مفتون. لقد ركزت خبرتي العملية السابقة دائما على الهندسة المدنية، ولكن بعد أن قلت ذلك عندما اكتشفت عن صناعة فكس حاولت البحث بنفسي ولكن وجدت صعوبة في فهم. وفي الوقت نفسه اهتم القطاع بشكل كبير وخاصة مع كل الضجيج، ثم اكتشفت عن دورة فكس كاريرس وفرصة للدراسة.


وتلبية توقعاتي وتجاوزها؛ هذا بالطبع أعطاني ثقتي مرة أخرى وتعلمت الكثير عن الفوركس وصناعة ثنائي. أنا سعيد جدا لأنني فعلت هذا بالطبع وأشعر ثقة كبيرة أنني سوف تنجح في هذه الصناعة.


ديسبينا، فكس كاريرس ستودنت (مارس 2018).


مجرد ملاحظة أن أقول شكرا لكم على دورة كبيرة الشهر الماضي. أود أن أقول أنه كان تجربة فتح العين الحقيقية بالنسبة لي. وأنا أعلم أننا جميعا انضم إلى الدورة للعثور على وظيفة في الفوركس، ولكن بغض النظر عن النتيجة، وأنا سعيد حقا أن انضممت إليه. شعرت حقا أنها فتحت عيني للعديد من الأشياء الجديدة.


إميليا، فكس وظائف كورس ستودنت (أبريل 2018)


قبل التحدث إلى وظائف فكس لم يكن لدي أي معرفة عن هذه الصناعة ولكن كان غريبا جدا. عندما جلست مع بالطبع مانا جير أعطاني نظرة حقيقية في هذه الصناعة قبل حتى الاشتراك في الدورة. هذا أعطاني الطعام للتفكير وكيفية فتح أفقي إلى إمكانيات جديدة ومهنة جديدة.


ميريا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2018)


شكرا جزيلا السيد أندرو على مساعدتكم وللاعتقاد لي من البداية !!


أنجيلا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2018)


آنا: "بفضل دورة فكس كاريرس، أتيحت لي الفرصة لتعميق تجربتي في صناعة العملات الأجنبية التي ستساعدني في العثور على وظيفة في الفوركس أسرع من دون أي معرفة في الفوركس."


ماريوس: "لقد استمتعت حقا بالطبع. تعلمت الكثير وأوصي بالتأكيد. "


سوتيا: "أستطيع أن أقول أنه بعد حضور دورة فكس كاريرس، أعطاني وصفا واسعا للفروقات الثنائية والثنائية وعموما كيف تعمل تلك الصناعات. انها خطوة أولية أميل إلى الاعتقاد بالنسبة للأشخاص الذين يريدون الانضمام إلى هذه الصناعة. "


إلياس: "تجربة جيدة، مليئة بالمعرفة، سهلة لمتابعة وفهم."


كريستينا: "بالطبع مفيدة جدا! أوصي به دون التفكير الثاني ".


ستالو: "كان لي تجربة مدهشة خلال ذلك الشهر. لقد اكتسبت المعرفة التي يمكنني استخدامها في مهنتي المستقبلية وأيضا كشخص. "


ثيودوروس: "المهن الفوركس هو بداية جيدة جدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على معرفة ما هو الفوركس لتقف وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في كسب المال، لديهم لإغتنام الفرصة للقيام بذلك !!


كونستانتين: "إنها الطريقة المثلى لدخول عالم جديد من تجارة الفوركس. فهو يوفر لك نقطة البداية التي هي فوق كل شيء الآخرين ابتداء من هذه الصناعة. "


ماريوس "أعطاني المهن فكس الفرصة لرؤية صناعة الفوركس مع إطار جديد تماما من العقل. في جميع الأوقات كان المحاضرين المهنيين ومفيدة جدا. "


أفلاطون: "أعطى الفرصة لمعرفة حقيقة كيف وأين لاستخدام المعرفة التي حصلت عليها ومن خلال حياتهم المهنية خدمة اكتسبت المعرفة عن الشركات يمكنني العمل ل. الأشياء التي حضرت المؤسسات السابقة حضرت القيام به. بالإضافة إلى تعزيز ثقتي ".


فريدي "كنت أعرف بعض الأشياء عن قطاع الفوركس منذ أنا خريج في مجال التمويل ولكن الأشياء التي تعلمت هنا هي ذات الصلة إلى السوق ومفيدة جدا لتجارة الحياة الحقيقية."


كلير: "لم أكن أعرف أي شيء قبل انضمامه إلى الدورة على الإطلاق، باستثناء ما تم قبوله في البداية. تعلمت الكثير وتمتع بتجربة التعلم. أخذت الدورة لتعزيز ثقتي التي فعلت ذلك وأدى لي إلى العثور على وظيفة في هذه الصناعة. "


ستانيسلاف "لم أعرف شيئا عن هذه الصناعة قبل أن أخذت هذه الدورة. الآن لدي معرفة صلبة من الأساسيات. معلمون رائعون ".


فروير "عرف الكثير عن فكس و بو. تحتاج إلى لقاء الناس الذين يفعلون ذلك. "


فاطمة: "لم أكن أعرف شيئا عن هذه الصناعة. سمعت من صديق أن الشركات مهتمة بتوظيف الناس باللغة العربية وأنهم يدفعون عمولات جيدة جدا. أي شخص في أي سن يجب أن نفعل ذلك، بل هو تجربة ضخمة وتعلم الكثير من. هدفي هو العمل في المبيعات في هذه الصناعة. "


أفروديتي: "قبل أن أعطي الدورة، لم أكن أعرف سوى القليل عن قطاع العملات الأجنبية. قررت أن تأخذ بالطبع، من أجل معرفة المزيد عن هذه الصناعة ومعرفة ما اذا كان يمكنني متابعة مهنة في الفوركس. كل من توقعاتي قد استوفيت، لقد استمتعت كل دقيقة منه. أنا أضمن الآن أنني حقا تريد العمل في صناعة الفوركس والانضمام إلى هذا العالم المتغير باستمرار. وأود أن أوصي بالتأكيد هذه الدورة. "


لورنا: "الفوركس هي صناعة شعبية تعمل في قبرص، وهذا هو السبب في أنني أخذت الدورة لتحسين آفاق حياتي المهنية. من معرفة شيء أشعر الآن لدي معرفة جيدة جيدة وأنا أكثر ثقة في التقدم للوظائف في صناعة الفوركس. "


إيرينا: "قبل الدورة كان لدي القليل من المعرفة حول فكس. قررت أن تأخذ الدورة لأنني أردت الحصول على مزيد من المعرفة حول هذا القطاع. لقد التقيت توقعات الدورة وأوصي حقا لكل من يريد الانضمام إلى هذه الصناعة. الآن أنا على استعداد للعثور على وظيفة في الفوركس. شكرا لك على هذا!"


سوتيرولا: "عندما أرسلت سيرتي الذاتية إلى وظائف فكس. كان لدي الكثير من وقت الفراغ. لذلك عندما قرأت عن الدورة والطلب على اللغة الفرنسية، اعتقدت انها كانت فرصة جيدة لتعلم شيء جديد والحصول على عمل باستخدام لغتي الفرنسية في هذه الصناعة. "


عزيزة "لنكون صادقين، كنت أتوقع الحصول على معلومات جديدة. ومع ذلك، حصلت على المعرفة ليس فقط، ولكن الثقة بالنفس والكثير من الإيجابية من المحاضرين. قبل أخذ الدورة كنت مهتما فكس، كان يقرأ، ومشاهدة أشرطة الفيديو حول كيفية عمل هذا السوق. "


ديسبينا "كانت معرفتي عن قطاع العملات الأجنبية سيئة للغاية قبل الانضمام إلى الدورة. قررت أن أعتبر ليس فقط للعثور على وظيفة ولكن للتعلم ومعرفة ما هي هذه الصناعة ضخمة وسريعة النمو. المحاضرين مدهش الأفضل في قطاعهم. أشعر أنني تعلمت الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. شكرا لك فكس وظائف لإعطائي هذه الفرصة. مواكبة العمل الجيد، وأود أن أوصي بالتأكيد لمن قد تكون مهتمة. "


اتصل بنا.


المكتب الرئيسي ليماسول، قبرص: مبنى هوك، الطابق الثالث، 124 شارع غلادستونوس، ليماسول، 3032.


نيقوسيا، قبرص: برج الرؤية، الطابق الثاني، 67 شارع ليماسول، أغلانتزيا، نيقوسيا، 2121، قبرص.


الفوركس (الفوركس)


مسؤول الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا ليماسول مقرها مجموعة من الشركات التي تشارك في تطوير وتنفيذ مشاريع فعالة جديدة في مجال الفوركس والتكنولوجيا المالية لأكثر من 10 عاما، ونحن تجنيد لموظف الامتثال للانضمام إلى تزايد مستمر الفريق. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى س.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كبار C # المطور - تكنولوجيا المعلومات / الفوركس - ليماسول - قبرص.


لدينا عميل، وسيط الفوركس العالمي مع خبرة واسعة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف كبير C # المطور للانضمام إلى منظمتهم الدولية. هذه فرصة ممتازة للانضمام إلى فريق التطوير C # داخل فريق إدارة المنتجات والمعلومات والعمل في بيئة رشيقة، والكتابة كفاءة وعالية.


مدير مكتب العودة - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عميلنا ليماسول مقرها، وساطة دولية مبتكرة مع رؤية لتغيير مبادئ جامدة في القطاع المالي، ونحن نسعى مدير مكتب العودة للانضمام إلى فريقهم المتنامي. المرشح الناجح سوف يكون الطلاقة عالية في اللغة الإنجليزية مع التشيك والسلوفاكية مواتية، والخبرة في.


جونيور تاجر - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى تاجر جديد للانضمام إلى عملية ليماسول توسيعها بسرعة. المرشح المثالي سيكون خريج المالية مع الخبرة السابقة ذات الصلة أو فهم قوي لمنصات التداول. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة و.


مدير خدمة العملاء - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى إلى مدير خدمة العملاء للانضمام إلى عملية ليماسول توسيع بسرعة. المرشح الناجح سوف يتحدث اللغة الإنجليزية إلى طلاقة عالية مع الألمانية والفرنسية مواتية للغاية. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة و e.


كيك خطر رئيس الفريق - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى إلى زعيم فريق المخاطر كيك للانضمام إلى عملية ليماسول توسيعها بسرعة. وسيكون للمرشح الناجح خبرة سابقة في إدارة المخاطر والمكتب الخلفي في الخدمات المالية، والطلاقة العالية في اللغة الإنجليزية. إذا كنت تشعر أنك هاف.


محلل الأعمال - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا نموا سريعا شركة الخدمات المالية ليماسول، غرس تتطلع لتجنيد محلل الأعمال. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى من 2 سنوات و [رسقوو]؛ تجربة في دور مماثل مع مهارات اللغة الإنجليزية قوية التواصل والعرض. إذا كنت تبحث للانضمام إلى فريق ليماسول ودية ثم أوبور.


مساعد المكتب الخلفي - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى مساعد مكتب العودة للانضمام إلى عملية ليماسول توسيعها بسرعة. المرشح الناجح سيكون لديه خبرة لا تقل عن 6 أشهر في المكتب الخلفي داخل قطاع الفوركس. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة والخبرة ر.


العملاء الدوليين أونبواردينغ محلل - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، وهي شركة استثمارية مرخصة من شركة سيسيك، تبحث غرس عن محلل دولي على العملاء للانضمام إلى مكتبها في ليماسول. العميل هو شركة تابعة لشركة مدرجة في بورصة لندن التي تعمل في قبرص لسنوات عديدة. ومقرها الرئيسي في نيقوسيا، وهذا هو.


الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.


كاتب المحتوى - التسويق / الفوركس - ليماسول - قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا شركة فوركس راسخة مقرها في ليماسول يسعون لتجربة الكاتب المحتوى للانضمام إلى فريق التسويق التوسع. إن كاتب المحتوى مسؤول عن دعم اختصاصي المحتوى لإنتاج نسخة حادة وحاسمة تركز على المستهلك عبر عدد من القنوات، بما في ذلك المحتوى الرقمي وغير المباشر.


المصرفية / المالية، الفوركس (فكس)


عودة مسؤول تنفيذي & نداش؛ الخدمات المالية & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا شركة الفوركس الدولية مقرها في ليماسول يسعون للحصول على الخبرة والتفاصيل الموجهة المكتب التنفيذي الخلفي للانضمام إلى فريقهم. وسيكون هذا الدور في المقام الأول لتوفير الدعم لمسؤول الامتثال. وسيكون هذا الموقف للحفاظ على العمليات المتوافقة من المكتب الخلفي. نجاح c.


المصرفية / المالية، الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


مطور ويب & نداش؛ الخدمات المالية / تكنولوجيا المعلومات & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا شركة الفوركس الدولية مقرها في ليماسول تسعى من ذوي الخبرة من الناحية الفنية مطور الويب من الناحية الفنية للانضمام إلى قسم تكنولوجيا المعلومات. وسيكون المرشح الناجح مسؤولا عن صيانة وتحديث مواقع المجموعة على أساس منتظم. نحن سيكيغ فرد مع الحماس للترميز في.


الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)


إدارة الامتثال - الامتثال & أمب؛ التنظيمية - ليماسول - قبرص.


غرس تمثل الرائدة مزود الخدمات المالية عبر الإنترنت لمكتبهم في ليماسول. ونظرا للنمو السريع، فإن عميلنا يسعى للحصول على فرد ذو دوافع عالية ليكون جزءا لا يتجزأ من فريق الامتثال. إذا كنت من ذوي الخبرة الامتثال مساعد / التنفيذي وترغب في العمل ل سيسيك المهنية و فكا المنظمة كو.


كبار تاجر / محلل التداول - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.


نيابة عن عملائنا سيف المتزايد مقرها في نيقوسيا، غرس تسعى لتجنيد فائقة الكفاءة ومنظمة تنظيما جيدا كبار تاجر / محلل لديه خبرة MT4 / 5 ممتازة والخبرة العملية في الرصد والأتمتة، لقسم التعامل معها. وعادة ما يكون المرشح الناجح المسؤوليات التالية.


الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)


العربية ضابط الالتزام - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، وهي شركة فوركس منظم، ونحن نسعى لتوظيف ضابط الامتثال العربية الناطقة عن مكتبهم في ليماسول. هذه فرصة ممتازة للانضمام إلى شركة راسخة مخصصة لتقديم وظائف التداول المتميزة لعملائها من خلال منصة تداول مصممة بأحدث التقنيات.


رئيس الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، غرس يسعون رئيس الامتثال للانضمام إلى فريق ليماسول بهم. إذا كنت تبحث للانضمام إلى فريق راسخة وسريعة ليماسول، ثم فرصة رئيسا للامتثال سيكون خطوة مهنة كبيرة. يجب أن يكون المرشح المختار ريسبونزيب التالية.


كبار تاجر - الفوركس - ليماسول - قبرص.


عميلنا هو شركة دولية مرخصة ومنظمة لل كفد وتداول العملات الأجنبية. الشركة راسخة تاريخيا ومع ذلك خضعت لإعادة العلامة التجارية وفتحت مكاتب جديدة في ليماسول الظهور كوجه جديد للسوق. وهم يسعون حاليا من كبار كبار من ذوي الخبرة لمكتب التي أنشئت حديثا في ليماس.


كبار تاجر - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.


نيابة عن عملائنا، غرس تعمل مع شركة جديدة ومثيرة سيسيك المرخصة شركة فوركس مقرها في نيقوسيا تبحث لتوظيف تاجر من ذوي الخبرة. مع المستثمر المدعوم من المملكة المتحدة، الشركة تتطلع الآن إلى توظيف لمكاتبها الجديدة التي تقع في سهولة الوصول من الطريق السريع. هذا هو فرصة مثيرة ل الفوركس من ذوي الخبرة D.


الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)


المملكة المتحدة كفي فكس كومبليانس سبيسياليست & نداش؛ هوم باسد & نداش؛ المملكة المتحدة.


غرس التوظيف يعمل حاليا مع واحدة من قادة العالم في الفوركس الوساطة على الانترنت. لديهم حضور على مستوى العالم، ومن أجل البقاء في طليعة السوق وينظر إليها على أنها شركة موثوق بها للغاية تنظيم أنها تسعى جاهدة لتصبح فكا المرخصة. هذا الموقف الذي تم إنشاؤه حديثا هو فرصة عظيمة لتكون جزءا لا يتجزأ من سنويا.


المصرفية / المالية، الفوركس (فكس)


خريج يتحدث الروسية تاجر - تجارة الفوركس - نيقوسيا - قبرص.


زبائننا هو سيف وتطورت مقرها في نيقوسيا. وهم يبحثون حاليا لتجنيد خريج المالية المالية يتحدث الروسية الذين يرغبون في أن تصبح تاجر. هذه الشركة لديها سمعة ممتازة وينظم تماما. المرشح الناجح سوف ينضم إلى فريق التعامل مع المعرفة الصلبة الذين يعملون على شيف.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


الإنجليزية أو الألمانية فوركس المبيعات - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.


غرس نيابة عن عميلنا، جديدة ومثيرة سيسيك المرخصة شركة فوركس مقرها في نيقوسيا تبحث لتوظيف فريق من الناس مبيعات الفوركس للانضمام إلى مكاتبهم الإنجليزية والألمانية. مع المستثمر المدعوم من المملكة المتحدة، الشركة تتطلع الآن إلى توظيف لمكاتبها العلامة التجارية الجديدة تقع في سهولة الوصول إلى الطريق السريع. هذا هو فرصة مثيرة.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


البرتغالية يتحدث المديرين التنفيذيين - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.


عميلنا شركة الفوركس السمعة مقرها في نيقوسيا أنها ترغب في توظيف الناطقين بالبرتغالية يتحدث المديرين التنفيذيين الذين سوف إدارة علاقات العملاء بشكل رئيسي عن طريق الهاتف والإنترنت. وعادة ما يكون المرشح الناجح المسؤوليات التالية.


عودة نهاية المطور - تجارة الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا شركة تجارة الفوركس المنظمة الدولية نسعى إلى خبرة العودة نهاية المطور. هذه الشركة هي راسخة جدا ومعترف بها عالميا ولها مكتب جديد نسبيا وسريع التوسع في ليماسول. وقد نجحوا في بناء فريق من خبراء الصناعة وخلق مجزية و إن.


الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)


مسؤول الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم، غرس تتطلع لتجنيد ضابط الامتثال للانضمام إلى فريق ليماسول بهم. سيكون المرشح المثالي خبرة في الامتثال ومكافحة غسل الأموال داخل الفوركس. إذا كنت تبحث للانضمام إلى فريق ليماسول ودية ثم الفرصة كمسؤول الامتثال.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


يتحدث البولندية مدير المكتب الخلفي - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عميلنا ليماسول مقرها، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لصناعة الفوركس ونحن نسعى من ذوي الخبرة البولندية يتحدث مدير المكتب الخلفي للانضمام إلى الفريق. المرشح الناجح سوف يكون الطلاقة عالية في البولندية، ويكون سعيدا للعمل تناوب الدورية، مع خبرة في مكتب الخلفي يجري للغاية.


خدمات العملاء، الفوركس (فكس)


الصينية دعم العملاء التنفيذي - الفوركس / خدمة العملاء - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة الفوركس الدولية لدينا مقرها في وسط ليماسول نسعى إلى الصينية المتحدث التنفيذي دعم العملاء للانضمام إلى هذا الوسيط المعمول بها. مع فريق دولي موجود ومتنوع سوف تنضم إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمة متقدمة لعملائها. مع ال.


الفوركس محلل السوق - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، شركة الخدمات المالية العالمية الرائدة، غرس تبحث عن محلل السوق للانضمام مكتب رئيس الوزراء موقعها في ليماسول. العميل هو مزود رائد لخدمات التداول عبر الإنترنت مع الشركة الأم المدرجة في بورصة لندن. هذا هو فرصة رائعة لسوق من ذوي الخبرة و.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كرم المطور - الفوركس - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


نيابة عن العميل ليماسول مقرها، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لصناعة الفوركس ونحن نسعى إلى مطور كرم من ذوي الخبرة للانضمام إلى الفريق. سيكون للمرشح الناجح فهم قوي ل ميكروسوفت ديناميكش كرم. هذا هو فرصة ممتازة للعمل مع شركة راسخة مع إكست.


الصينية يتحدث المكتب الخلفي - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، ونحن تجنيد لرئيس مجلس إدارة الصينية من ذوي الخبرة والمعرفة للانضمام إلى شركة الفوركس أنشئت ومتنامية في قسم المكتب الخلفي. وتمتلك الشركة فريقا من خبراء الفوركس الذين ينموون العلامة التجارية ويعتزون بأنهم أحد أفضل الوسطاء على مستوى العالم.


الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.


كاتب المحتوى & نداش؛ فوريكس / ماركيتينغ & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


عميلنا يبحث عن كاتب المحتوى من ذوي الخبرة للانضمام إلى هذه العلامة التجارية العالمية الفوركس. وسيقدم المرشح الناجح الدعم لرئيس قسم التسويق مع جوانب الاتصال المؤسسي والعلامات التجارية. سيتم تكليفك بإنشاء محتوى إبداعي وآسر مصمم خصيصا لجمهورك المحدد في الخدمة المالية.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


مدراء الحسابات / تطوير الأعمال (التايلاندية والعربية والصينية والماليزية والكورية والإندونيسية واليابانية يتحدث) - الفوركس - ليماسول - قبرص.


عميلنا، شركة سيسيك مسجلة شركة تجارة الفوركس مقرها في ليماسول تسعى فرد استثنائي للانضمام إلى فريق المبيعات في دور مدير حساب المبيعات. مع المواقع دوليا هذه الشركة تفخر على كونها رائدة في سوق الفوركس ويحمل فريق دراية ومتنامية في مكتب ليماسول.


التايلاندية يتحدث المكتب الخلفي - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، ونحن تجنيد لمتحدث تايلاندي من ذوي الخبرة والمعرفة للانضمام إلى شركة ثابتة ومتنامية في قسم المكتب الخلفي. وتمتلك الشركة فريقا من خبراء الفوركس الذين ينموون العلامة التجارية ويعتزون بأنهم أحد أفضل الوسطاء على مستوى العالم. بسبب التوسع في السوق التايلاندية المواهب الجديدة.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


رئيس المبيعات - الفوركس / المبيعات / تطوير الأعمال - ليماسول - قبرص.


عميلنا، وسيط الفوركس أنشئت مقرها في وسط ليماسول تبحث عن رئيس من ذوي الخبرة واثقة من المبيعات للانضمام أعمالهم المتنامية. المرشح الناجح سوف ينضم إلى بيئة عمل ديناميكية وسريعة الخطى إدارة فريق من المديرين التنفيذيين المبيعات للمساعدة في زيادة الإيرادات. هذه فرصة عظيمة لو.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


فارسي فوركس ساليس مديري الحسابات - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة الفوركس العالمية لدينا مقرها في وسط ليماسول ونحن نتطلع إلى توظيف المتحدثين الفارسية للانضمام إلى فريق المبيعات المتنامية. مع مجموعة متنوعة الدولية القائمة، سوف تنضم إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمات متقدمة لعملائها. مع القيم الأساسية على أساس.


مدير الشريك - الخدمات المالية - الفوركس - ليماسول - قبرص.


فرصة مثيرة للانضمام إلى شركة فوركس راسخة ومرخصة كما نشأت بسبب إعادة الهيكلة والنمو داخل قسم التسويق. سيكون مدير الشريك مسؤولا عن وضع وتنفيذ استراتيجيات تهدف إلى توسيع الشركات التابعة عبر الإنترنت التابعة للمجموعة.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


مشرف تكنولوجيا المعلومات - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - نيقوسيا - قبرص.


تسعى غرس إلى مشرف تكنولوجيا المعلومات من ذوي الخبرة للانضمام إلى هذا الوسيط المتزايد مع مواقع في كل من ليماسول ونيكوسيا. وقد عملت هذه الشركة في مجال صناعة الفوركس لسنوات عديدة، وتقدم لعملائها الخبرات التجارية عبر 100 الأدوات المالية المقدمة عبر منصات للدولة من بين الفن. المرشح الناجح سوف.


الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.


موبايل اكتساب مدير - الفوركس / التسويق - ليماسول - قبرص.


عملائنا، وسيط الفوركس العالمي مع أكثر من 15 عاما و [رسقوو]؛ الخبرة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف مدير اكتساب المحمول للانضمام إلى الفريق. سيكون المرشح الناجح خلفية صلبة في إدارة قنوات التسويق من البداية إلى النهاية. يجب أن تكون قادرا على اكتشاف قنوات جديدة ونامية، واستراتيجيات القناة.


المكتب الخلفي / دعم العملاء - فوريكس & نداش؛ نيقوسيا أو ليماسول - قبرص.


غرس يسعون للحصول على دراية موظف مكتب الخلفي للانضمام هذا الوسيط المتزايد مع مواقع في كل من ليماسول ونيكوسيا. وقد عملت الشركة في مجال صناعة الفوركس لأكثر من 10 سنوات ولديها فريق إدارة موهوب وذوي خبرة جيدة يدعم إداراتها الداخلية. المرشح الناجح سوف يكون باكغ.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


فوريكس مبيعات المبيعات - الفوركس / المبيعات / تطوير الأعمال - ليماسول - قبرص.


تسعى شركة غرس ريكريتمنت إلى الحصول على خبرة في إدارة مبيعات الفوركس نيابة عن شركة راسخة ومتنامية مقرها وسط ليماسول. وقد عملت هذه الشركة في صناعة الفوركس لأكثر من 10 عاما ولديها فريق إدارة موهوب وذوي الخبرة الذين يدعمون الإدارات الداخلية. المرشح الناجح.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


فوركس مبيعات مديري الحسابات - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة الفوركس العالمية لدينا مقرها في وسط ليماسول ونحن نتطلع إلى توظيف فريق جديد من ذوي الخبرة من مدراء حسابات مبيعات الفوركس للعمل مع العلامة التجارية الجديدة. مع مجموعة متنوعة الدولية القائمة، سوف تنضم إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمة متقدمة لعملائها.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


مدير قاعدة البيانات - تجارة الفوركس - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


عميلنا هو شركة راسخة سيسيك المنظمة التي كان لها وجود في قبرص لأكثر من عقد من الزمن وبنيت سمعة كبيرة في السوق. نحن نسعى في الوقت الحالي إلى مسؤول قاعدة بيانات من ذوي الخبرة للانضمام إلى فريقهم لضمان مراقبة قاعدة البيانات وتأمينها وتحديثها عند الاقتضاء. هذا هو فانتا.


الفوركس (فكس)، القانونية.


مسؤول الامتثال الأول - الفوركس / القانونية - ليماسول - قبرص.


عميلنا هي شركة تطوير البرمجيات الدولية والمتنامية مع منصة مالية رائدة ومقرها في موقع رئيسي في ليماسول. ونحن نبحث عنهم، نيابة عنهم، عن كبير موظفي االمتثال لالنضمام إلى الفريق. هذه العلامة التجارية لديها عملاء في أكثر من 75 دولة حول العالم ومنتجها في أكثر من 10 لغات مختلفة. يجرى.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


MT4 المطور - تكنولوجيا المعلومات / الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا شركة الخدمات المالية الدولية نحن نبحث عن المطور MT4 للانضمام إلى فريقهم المتنامي. وقد تم تأسيس الشركة منذ عام 2018، ويرجع ذلك إلى استمرار نجاح توسيع قسم تكنولوجيا المعلومات. وسوف يعمل المرشح الناجح مع فريق متنوع ومعرف على الابتكار و p.


كبير مدير المشروع - الفوركس / الخدمات المالية - ليماسول - قبرص.


لدينا عميل، وهي العلامة التجارية الفوركس الدولية والمتزايد مقرها في وسط ليماسول تتطلع لتعيين مدير مشروع كبير للانضمام إلى فريق ديناميكي. وسيقدم المرشح الناجح تقاريره مباشرة إلى كبير موظفي التكنولوجيا ويكون مسؤولا عن فريق صغير.


الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.


في البيت كاتب نسخ - التسويق عبر الإنترنت - ليماسول - قبرص.


عميلنا هو شركة التسويق عبر الإنترنت الدولية الذين يبحثون حاليا عن المرشح واضح والتفصيل المنحى للانضمام إلى فريق كبير ومؤسس، ومقرها في ليماسول ككاتب تحرير في المنزل. المرشح الناجح سوف ينضم إلى بيئة عمل رائعة كما لديهم تي الدولية والموهوبين.


الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.


مدير التسويق الرئيسي & نداش؛ التسويق / الفوركس & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


عميلنا وسيط الفوركس الدولي مقرها في وسط ليماسول تبحث عن مدير التسويق من ذوي الخبرة رئيس للانضمام مكتبهم الرئيسي. نحن نبحث عن مرشح مع خلفية قوية في وضع الميزانية وتطوير الاستراتيجية. سيكون المرشح الناجح لديه القدرة على إدارة وتطوير فريق التسويق. هذه.


الفوركس مدراء تطوير الأعمال - الروسية / الصينية / التايلاندية / الفيتنامية / الهندية - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، ونحن تجنيد لمديري تطوير الأعمال الفوركس استثنائية للانضمام إلى التفكير المتزايد والأمامي شركة الفوركس مقرها في وسط ليماسول. هذا هو فرصة مناسبة من شأنها أن تسمح للمرشح الناجح لإدارة منطقتهم مع القدرة على توظيف وتنمو فريقهم.


موظف التوظيف والتدريب - الفوركس / الموارد البشرية - ليماسول - قبرص.


لدينا عميل، والعلامة التجارية الفوركس العالمية مع مواقع في قبرص والصين ولندن تبحث لتوظيف موظف التوظيف والتدريب للانضمام إلى فريق الموارد البشرية. وقد تم تأسيس هذه العلامة التجارية في قبرص لأكثر من 5 سنوات، ويقدم مجموعة متنوعة من الخيارات التجارية لعملائها. مع فريق الإدارة التي كانت في الأعمال التجارية لأكثر من 20 عاما، يو.


خدمات العملاء، الفوركس (فكس)


خدمات العملاء التنفيذية - الفوركس / خدمة العملاء - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا شركة الفوركس الدولية، غرس تسعى إلى الخدمات التنفيذية للعملاء للانضمام إلى هذه الشركة المعمول بها. سوف تعمل مع فريق من ذوي الخبرة والمعرفة في كل من ليماسول ولندن. وتقدم الشركة لعملائها بنية تحتية تقنية متقدمة توفر تجربة تداول متفوقة.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


الاحتفاظ المبيعات - الفوركس - ليماسول - قبرص.


عملائنا، وسيط الفوركس المتنامية ومقرها في وسط ليماسول تتطلع إلى توسيع فريقها الاحتفاظ الإنجليزية المبيعات مع المواهب الجديدة والطازجة. المرشح الناجح سوف يعمل مع فريق من الخبراء من الميدان ولها الفرصة لتطوير مهنة في هذا السوق. نحن نسعى المرشحين التي هي عاطفي عن بوي.


الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)


مسؤول مكافحة غسل الأموال والالتزام - الفوركس / القانونية - ليماسول - قبرص.


وبالنيابة عن شركة الفوركس العالمية التي تتخذ من ليماسول مقرا لها، فإننا نسعى إلى تحقيق مسؤول مكافحة غسل الأموال والالتزام للانضمام إلى هذه العلامة التجارية الراسخة. مع مجموعة متنوعة الدولية القائمة سوف تكون الانضمام إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمة متقدمة لعملائها. مع القيم الأساسية على أساس س.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


كبار التنفيذي B2B المبيعات - التكنولوجيا / الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، شركة الاتصالات الدولية تتطلع لتوظيف كبير التنفيذي مبيعات B2B للانضمام إلى هذا الفريق الجديد. وسيكون الدور موقف مستقل وسوف يتوقع منك إدارة وتطوير فرع قبرص. لدى زبائننا مكاتب في الولايات المتحدة وإسرائيل ويشعرون بأن قبرص هي موقع رئيسي لهذا الإصدار الخامس الجديد.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


يتحدث الإسبانية المبيعات وندش]؛ فوريكس & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


تسعى شركة غرس ريكريتمنت حاليا للحصول على مبيعات مميزة من النجوم للانضمام إلى بيئة مركز اتصالات جديدة وسريعة النمو. هذا هو فريق حافز للغاية خلق يؤدي والودائع نيابة عن الوسطاء. مع التركيز على السوق الأوروبية هذا الفريق التوسع يتطلع لجذب المهنيين المبيعات مع مستوى جيد من اللغة الإنجليزية وإضافة.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


مدير المشروع - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة الفوركس العالمية لدينا مقرها في وسط ليماسول نسعى مدير المشروع للانضمام إلى هذه العلامة التجارية المعمول بها. مع مجموعة متنوعة الدولية القائمة سوف تكون الانضمام إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمة متقدمة لعملائها. مع القيم الأساسية على أساس كوميتمن.


مساعد مدير مكتب العودة - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة الفوركس الدولية لدينا مقرها في وسط ليماسول نسعى مساعد مدير مكتب العودة للانضمام إلى هذه العلامة التجارية المعمول بها. مع مجموعة متنوعة الدولية القائمة سوف تكون الانضمام إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمة متقدمة لعملائها. مع قاعدة القيم الأساسية.


الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.


الكاتب المحتوى - الفوركس - ليماسول - قبرص.


تسعى غرس كاتب المحتوى الإبداعي للانضمام إلى شركة الخدمات المالية الدولية مقرها في وسط ليماسول. وقد عمل عملائنا منذ عام 2018 تقديم حلول منصة لصناعة النقد الأجنبي. سوف تعمل مع فريق صغير وذوي الخبرة من خبراء الصناعة والحصول على فرصة لتطوير في هذا.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كرم إنتغراتور - فوريكس - إيت - ليماسول - سيبروس.


نيابة عن عميلنا ليماسول مقرها، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لصناعة الفوركس ونحن نسعى من ذوي الخبرة كرم التكامل للانضمام إلى الفريق. سيكون للمرشح الناجح فهم قوي ل ميكروسوفت ديناميكش كرم. هذا هو فرصة ممتازة للعمل مع شركة راسخة مع إكست.


محلل السوق جونيور - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة فوركس الدولية مقرها في وسط ليماسول ونحن نتطلع إلى توظيف محلل السوق جونيور للانضمام إلى فريقهم. هذا الدور سوف يقدم تقاريره مباشرة إلى محلل السوق العليا، وسيتم تكليفه بإجراء البحوث والتحليل من أجل المساعدة في كتابة تعليق السوق اليومي حول إنترناتي.


المحاسبة - غير المؤهلين، الفوركس (الفوركس)


محاسب - المحاسبة - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم، غرس يسعون محاسب للانضمام إلى فريق ليماسول. المرشح الناجح سيكون محاسب مؤهل جزء مع خبرة في مجال صناعة أو مراجع الحسابات الذي تم تدقيق صناعة الفوركس. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة والخبرة.


الفوركس (فكس)، الموارد البشرية.


موظف الموارد البشرية & نداش؛ فوركس و [ندش]؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


تسعى غرس موظف الموارد البشرية من ذوي الخبرة للانضمام إلى وسيط الفوركس المنشأة حديثا. وسيكون الملف الناجح مسؤولا عن إدارة وظيفة الموارد البشرية من فريق صغير والعمل جنبا إلى جنب مع إدارة الشركة لضمان استراتيجية الموارد البشرية يتماشى مع أهداف الشركة التجارية.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


رئيس التحويل - الفوركس - ليماسول - قبرص.


تسعى غرس إلى رئيس طموح ودافع للتحويل للانضمام إلى شركة الخدمات المالية الدولية ومقرها في وسط ليماسول. وقد تم تأسيس عملائنا منذ عام 2018، ونظرا للتوسع يتطلع إلى استئجار. سيكون المرشح الناجح خلفية مبيعات قوية ويكون التدريب العملي على المهنية مع نجاح ثبت.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


مبيعات الفوركس - الفوركس - ليماسول - قبرص.


وقد نشأت فرصة نادرة ومثيرة لشركة فوركس راسخة في ليماسول للمبيعات فكس الناس الذين يجيدون في أي من اللغات التالية & نداش؛ الإنجليزية، البرتغالية أو الإسبانية. يتم تنظيم عملائنا من قبل فكا مع المقر الرئيسي في أستراليا ومكاتب أخرى على الصعيد الدولي. بسبب النمو داخل الشركة، نحن.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كبار فب المطور - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


لدينا عميل، وسيط الفوركس العالمي مع خبرة واسعة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف مطور فب كبار للانضمام إلى هذه العلامة التجارية الدولية. سوف تعمل مع فريق صغير من المطورين والمهندسين دعم والحفاظ على عملائها & [رسقوو]؛ المشاريع. سوف يكون ملف التعريف الناجح خلفية صلبة داخل فب / بلدي.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كبار C # المطور - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


عملائنا، وسيط الفوركس العالمي مع أكثر من 15 عاما و [رسقوو]؛ الخبرة في هذا القطاع تتطلع إلى توظيف كبير C # المطور للانضمام إلى الفريق. هذه فرصة ممتازة للانضمام إلى فريق التطوير C # داخل فريق إدارة المنتجات والمعلومات والعمل في بيئة رشيقة، وكتابة رمز كفاءة وعالية الأداء.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


مدير قاعدة بيانات التنمية - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


لدينا عميل، وسيط الفوركس العالمي مع خبرة واسعة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف مدير قاعدة بيانات التنمية للانضمام إلى الفريق. المرشح الناجح يجب أن يكون خلفية في تطوير البرمجيات التطبيق، بالإضافة إلى الخبرة الأخيرة كمسؤول قاعدة بيانات مس سكل في الأدوار التي عقدت ريسبونزيبيليت.


الفوركس (فكس)، القانونية.


محامي الشركات - الفوركس / القانونية - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، غرس لديها فرصة مذهلة لمحامي الشركات للعمل مع شركة الخدمات المالية الكبيرة المدرجة في بورصة لندن. وسوف يستند هذا الدور الخاص في مكتب ليماسول حيث سيكون المرشح الناجح الفرصة للتعلم والنمو مع الشركة التي لديها كونت.


المكتب الخلفي رئيس الفريق - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى إلى عودة رئيس فريق مكتب للانضمام إلى عملية ليماسول توسيعها بسرعة. وسيكون للمرشح الناجح خبرة قوية في إدارة المكتب الخلفي، جنبا إلى جنب مع طلاقة عالية في اللغة الإنجليزية. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة و.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


فب باك نهاية المطور - تكنولوجيا المعلومات - اللغة الإنجليزية - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، شركة فوركس تبحث حاليا عن فب باك نهاية المطور للانضمام إلى فريق من المهنيين في مكتب ليماسول بهم. وسيكون المرشح الناجح جزءا من بيئة متنوعة، صعبة ومثيرة مع الكثير من مجال التنمية وتوفر الفرصة للمضي قدما في حياتهم المهنية.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كامل مكدس المطور - تكنولوجيا المعلومات - اللغة الإنجليزية - ليماسول - قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا، شركة الفوركس رائعة تسعى المطور كامل المكدس للانضمام إلى فريق من المهنيين في مكتب ليماسول بهم. وسيكون المرشح الناجح جزءا من بيئة متنوعة، صعبة ومثيرة مع الكثير من مجال التنمية وتقدم حياتهم المهنية.


الفوركس (فكس)، القانونية.


مسؤول الامتثال الأول - الفوركس / القانونية - ليماسول - قبرص.


إن عميلنا، وهي شركة خدمات مالية دولية ومقرها في ليماسول، تبحث عن موظف مسؤول في مجال الامتثال والالتزام بالموظفين من ذوي الخبرة والموهبة للانضمام إلى الفريق. وتفخر هذه الشركة بالتطوير المستمر وتعمل مع عدد من الأدوات المالية المختلفة. نظرا لنمو كبير داخل الأعمال هذا كلين.


الفوركس (فكس)، القانونية.


ضابط الامتثال / مكافحة غسل الأموال - الفوركس / القانونية - ليماسول - قبرص.


عميلنا، والأعمال التجارية الدولية على الانترنت مقرها في وسط ليماسول تبحث لتوظيف ضابط الامتثال واثقة وذوي الخبرة للانضمام إلى الشركة. هذا العميل يوفر بيئة عمل ممتازة ومجموعة مزايا استثنائية لموظفيها. وسيكون للمرشح الناجح فهم واضح ل كومبليانس.


الإنجليزية فوركس المبيعات والدعم - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، غرس يبحثون عن المتحدثين دعم العملاء يتحدث الانجليزية للانضمام إلى شركة الفوركس راسخة. وتنظم الشركة من قبل سيسيك، وتعمل في قبرص منذ عام 2018 وتخدم عملاء التجزئة والمؤسسات. مع مكاتب المجموعة في أستراليا وإسرائيل هذه فرصة عظيمة للعمل.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


فب / جافا المطور - الفوركس - ليماسول - قبرص.


عملائنا، وهي شركة خدمات مالية متميزة من المملكة المتحدة هي في البحث عن المطور فب للانضمام إلى تزايد ديبارمنت تكنولوجيا المعلومات. العميل هو مزود الرائدة لخدمات التداول عبر الإنترنت الذي هو مدرج في بورصة لندن. هذه فرصة رائعة لشخص يتمتع بخبرة قوية كمطور فب وجافا سكريبت.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


فلاش + أسب المطور - إيت - فكس - الإنجليزية - ليماسول - قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا يبحثون عن المطور كامل المكدس ليكون مسؤولا عن الحفاظ على وتطوير واحدة من منتجات الشركة العامة. المرشح المثالي هو المطور كامل المكدس الذي يستخدم خليط من فلاش باعتبارها التكنولوجيا من جانب العميل و C # / أب باعتبارها التكنولوجيا الخلفية .. المرشحين الناجحين سوف ينضم t.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


المبيعات الإيطالية - الفوركس - ليماسول - قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا، شركة الفوركس راسخة ومنظمة تماما لديها حاليا فرصة لشخص يتحدث الإيطالية مندوب المبيعات للانضمام إلى فريق مدهش. الشركة هي مرخصة بالكامل سيسيك الذين كانوا حول لسنوات عديدة، وانتقلت مؤخرا إلى مكتب العلامة التجارية الجديدة. إذا كنت تتكلم الأصلي الإيطالية ولها فو.


محلل السوق كبار - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة الفوركس العالمية لدينا مقرها في وسط ليماسول ونحن نتطلع إلى توظيف محلل سوق كبار للانضمام إلى الفريق. هذا الدور سوف يقدم تقاريره مباشرة إلى كبير موظفي تطوير الأعمال، وسوف يتم تكليفك بإجراء البحوث والتحليل من أجل كتابة تعليق السوق اليومي حول إنترناتيونا.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


إيتاليان فوريكس ساليس إكسكوتيف - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة فوركس الدولية مقرها في وسط ليماسول ونحن نتطلع إلى تعيين فريق من التنفيذيين مبيعات الفوركس للانضمام إلى فريق المبيعات المتنامية. وكانت هذه الشركة في قطاع الفوركس لأكثر من 5 سنوات، وتتطلع إلى توسيع عملياتها في مكتب قبرص. عملائنا تفخر على قيمها الأساسية.


التاجر - كونسولتينغ - ليماسول & نداش؛ قبرص.


نيابة عن عميلنا، مزود خدمات الدعم المالي والتكنولوجي، ونحن نسعى حاليا لتعيين تاجر من ذوي الخبرة ليكون مقرها في مكاتب ليماسول بهم. وسيكون المرشح الناجح جزءا من فريق ديناميكي من المهنيين، مسؤولة مباشرة عن الاقتباس من الأسعار وتقديم ما يصل إلى تاريخ، معلومات دقيقة.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كا إنجينير & نداش؛ فوركس و [ندش]؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


تسعى غرس إلى مهندس كا من ذوي الخبرة للانضمام إلى شركة الخدمات المالية الدولية ومقرها في وسط ليماسول. زبائننا هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت وتعمل في أكثر من 100 دولة حول العالم. هذه الشركة توفر بيئة عمل ممتازة مع فرصة نمو مهنة كبيرة. نجاح c.


المدير التجاري - الفوركس - ليماسول - قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا ليماسول مقرها مجموعة من الشركات التي تشارك في تطوير وتنفيذ مشاريع فعالة جديدة في مجال الفوركس والتكنولوجيا المالية لأكثر من 10 عاما، ونحن تجنيد لمدير تجاري للانضمام إلى تزايد مستمر الفريق. المرشح الناجح سيكون له صلبة.


تاجر / تاجر حساب خاص - تجارة الفوركس - ليماسول - قبرص.


غرس التوظيف تسعى حاليا تاجر على حساب الخاصة للانضمام إلى واحدة من وسطاء ليماسول و. هذه الشركة لديها مساحة مكتب كبيرة و ثقافة العمل الدولية حقا جنبا إلى جنب مع سمعة كونها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار المالي في قبرص. المرشح الناجح سوف ينضم إلى أكو الخاصة.


خدمات العملاء، الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


وكلاء الفوركس خدمة العملاء الدولية - الفوركس والمبيعات - ليماسول - قبرص.


عميلنا، تسعى المرشحين ثنائي اللغة للانضمام إلى شركة الفوركس الكبيرة والقائمة مع خبرة مثبتة في خدمة العملاء. عروض عملائنا والترحيب والفريق الدولي مع مكاتب مقرها في وسط ليماسول. مع استمرار العلامة التجارية للشركات في النمو نحن نبحث دائما عن أفضل المواهب للانضمام إلى هذا الفريق.


الفوركس (فكس)، القانونية.


القانونية ومساعد الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، وهي شركة استثمارية راسخة، غرس يسعون إلى مساعد قانوني ومساعد الامتثال. هذا هو فرصة ممتازة لشخص لديه شهادة القانون و 2 سنوات من الخبرة للوصول إلى الامتثال والحصول على دراية اللوائح سيسيك. بيئة عمل ممتازة، دائما دعم المهنية g.


فوريكس المبيعات التنفيذي - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة فوركس الدولية مقرها في وسط ليماسول ونحن نتطلع إلى تعيين فريق من المديرين التنفيذيين مبيعات الفوركس للانضمام إلى عملية النمو. وكانت هذه الشركة في قطاع الفوركس لأكثر من 5 سنوات وهي تتوسع حاليا بسبب النجاح المستمر. عملائنا تفخر على القيم الأساسية بما في ذلك س.


المحاسبة - غير مؤهل، المحاسبة - المؤهلين، الفوركس (الفوركس)


رئيس المالية & أمب؛ الإدارة - الفوركس - ليماسول - قبرص.


وبالنيابة عن عميلنا في ليماسول، المزود الرائد للحلول التقنية لصناعة الفوركس، فإننا نسعى إلى الحصول على رئيس المالية & أمب؛ الإدارة للانضمام إلى الفريق. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى من 3 سنوات و [رسقوو]؛ الخبرة المحاسبية العمل داخل سيسيك ينظم شركة الاستثمار القبرصية أو شركة الفوركس. هذا.


الامتثال / التنظيمية، الفوركس (فكس)، القانونية.


الامتثال والموظف القانوني - الخدمات المالية - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا تسعى غرس موظف الامتثال والالتزام القانوني والخبرة للانضمام إلى فريق متنامي. عميلنا يبحث عن ملف تعريف لإدارة جميع قضايا الامتثال والعمل مع إغلاق مدير مكتب العودة للتأكد من اتباع جميع اللوائح.


الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)


مدير االمتثال ومسؤول االلتزام بمكافحة غسل األموال - فكس - ليماسول - قبرص.


تسعى غرس نيابة عن عملائنا، الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية، لتجنيد ملكو لفريقهم توسيع في ليماسول. إذا كان لديك 3 سنوات على الأقل من الخبرة في الامتثال، ومكافحة غسل الأموال المعرفة وترغب في العمل لسمعة طيبة السمعة، وهذه الفرصة هي لك! كما كومبان قوية.


الامتثال / التنظيمية، الفوركس (فكس)، القانونية.


القانونية ومساعد الامتثال - تجارة الفوركس - ليماسول - قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا شركة عالمية تعمل داخل قطاع تجارة الفوركس تسعى للحصول على خبير قانوني ومساعد الامتثال للانضمام إلى مكاتب ليماسول توسيع باستمرار. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى من 2 سنوات و رسكو؛ ق آخر الخبرة المؤهلة في قانون الشركات والعمالة، إلى جانب السابقة.


جونيور تاجر - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا شركة سيسيك تنظم شركة الفوركس. غرس يبحثون عن تاجر جديد للانضمام إلى مكتب ليماسول. أنشئت منذ أوائل عام 2018 هذا هو فرصة عظيمة لشخص يبحث لاتخاذ الخطوة التالية في حياتهم المهنية والانضمام إلى شركة ذات سمعة طيبة. المرشح الناجح يجب أن يكون لديه بعض الخبرة في العمل داخل D.


جونيور تاجر - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا شركة الفوركس الدولية، غرس يسعون تاجر صغير للانضمام إلى هذه الشركة المعمول بها. سوف تعمل مع فريق من ذوي الخبرة والمعرفة في كل من ليماسول ولندن مع الشركة التي ينظمها كل من سيسيك و فكا. وتقدم الشركة لعملائها بنية تحتية تقنية متقدمة ث.


OnlineForex. Biz - الفوركس وسطاء التعليقات والحسابات.


أخبار الفوركس.


الوظائف والمرتبات في صناعة الفوركس.


المراكز والمرتبات في صناعة الفوركس.


وفيما يلي بعض البيانات المتعلقة بالرواتب في صناعة الفوركس. تتضمن البيانات حصرا قبرص، البلد الذي يستضيف عشرات وسطاء الفوركس على الانترنت. تم إجراء المسح من قبل غرس حلول التوظيف العالمية والمخاوف الدنيا والمتوسط ​​والأقصى الرواتب الشهرية داخل صناعة الفوركس في قبرص. وأجرى البحث خلال عامي 2018 و 2018.


(1) عمليات الفوركس الرئيسية (رواتب شهرية)


كتو (كبير موظفي التكنولوجيا)


3،000 قاعدة + مكافأة.


رئيس التاجر / مدير الخزانة.


المصدر: التوظيف في غرك.


(إي) عمليات فوركس أخرى (رواتب شهرية)


المصدر: التوظيف في غرك.


■ وظائف و S ألاريز في صناعة الفوركس.


شاركه عبر الإنترنت ..


دليل الفوركس.


مراجعة مقدمي الفوركس شعبية والتعرف على أسرارهم ..


قارن وسطاء الفوركس.


$ 6.0 / لوت فوركس ريبيت.


الاستفادة من فريدة من نوعها $ 6.0 / الكثير فوركس الخصم عند التداول مع وسيط إن / ستب هوتفوريكس. يتم تلقائيا مؤتمتة الخصم وتدفع بشكل يومي. افتح حساب هنا: »ابدأ من هنا ثم اتصل بنا: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


الفوركس مبتدئ أسئلة وأجوبة.


أسئلة وأجوبة حول تجارة الفوركس ..


تداول الفوركس.


قارن الفوركس الآلي.


إن إشارات تداول الفوركس الصحيحة يمكن أن تحدث فرقا ..


الفوركس هو سوق عالمية ضخمة تعمل بموجب قواعد معينة:


تعلم عن الفوركس.


التعلم والتدريب حول الفوركس قبل البدء في التجارة مقابل المال الحقيقي ..


مقارنة بروكرز الفوركس.


اختيار فئة ومقارنة وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم ..


فوريكس الخدمات والإعلان.


استفد من برنامجنا الإعلاني المسطح المنخفض على مواقع تداول متعددة.


تقديم خدمات وسيط وتقدم مجانا للمجتمع لدينا .. »استشارات الفوركس.


قبرص وسطاء الفوركس.


قبرص الفوركس وسطاء البوابة يضم كبار وسطاء الفوركس في قبرص.


ظهرت وسطاء الفوركس قبرص.


من السهل الفوركس.


فوريكس تايم.


لايت فوركس.


OptionRally.


فيستا وسطاء.


قبرص وسطاء الفوركس هو بوابة يضم الشركات التي توفر الخدمات المالية والاستثمارية. إذا كنت مهتما في تداول العملات والعقود مقابل الفروقات ومؤشرات الأسهم والمعادن الثمينة والطاقات، وهنا يمكنك العثور على أفضل وسطاء قبرص في هذا المجال. يتم سرد وسطاء الفوركس في قبرص في هذه البوابة من أجل تعزيز أدوات التداول عبر الإنترنت ومنصات التداول عبر الإنترنت للمستثمرين في قبرص والخارج.


هذه البوابة يقدم وسيلة سهلة لتحديد تلك الشركات في قبرص التي تقدم خدمات الفوركس من خلال أدوات متقدمة تكنولوجيا وتحديثها باستمرار على الانترنت. انتقل من خلال البوابة لدينا للعثور على معلومات حول كيف يمكنك التجارة عبر الإنترنت أو للوصول إلى المواقع الرسمية للشركات قبرص الاستثمار الرئيسية والوزن الخيارات الخاصة بك. الاختيار من بين أفضل شركات الصرف الأجنبي للتجارة مع. البحث عن الشركات فكس التي مرخصة بالكامل وينظمها سيسيك وغيرها من سلطات الاستثمار الدولية.


للحصول على تجربة تداول سهلة وممتعة ومربحة يمكنك اختيار شركة الاستثمار التي توفر بيئة التداول الأكثر تأمينا والمنتجات التجارية الأكثر تقدما، والتي يمكن أن تعظيم حجم الإيرادات الخاصة بك. العديد من الشركات توفر للمستخدمين منصات التداول المحمول من خلال التاجر الذكي، اي فون التاجر وتطبيقات الروبوت التاجر. لراحتك، ومعظم الشركات تقدم مجموعة واسعة من أنواع الحسابات المختلفة والخيار للحصول على حساب تجريبي أو حتى قسم التعليم النقد الأجنبي، مفيدة للمبتدئين والمهتمين في تعزيز مهاراتهم.


مع قبرص وسطاء الفوركس وتجار قبرص وسماسرة قبرص تأتي خطوة واحدة أقرب!


حقوق الطبع والنشر 2004-2018 - سيبروسفوريكسروكيرز. كل الحقوق محفوظة.


حقوق الطبع والنشر 2004-2018 - سيبروسفوريكسروكيرز. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز التي تساعدنا على توفير الخدمات التي نقدمها. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

No comments:

Post a Comment