Saturday 24 March 2018

فوركس العالمي


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى الألياف الضوئية.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.
كلودفلار راي إد: 3de63840813e4f4a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

فيس بوك.
معهد الفوركس العالمي.
كن جزءا من الحركة مع غفي، جلب النقد الاجنبى للشعب.
تأتي حضور لدينا مبتدئين مجانا فئة هذا السبت.
التاريخ: 20 يناير 2018.
معهد الفوركس العالمي.
اتبع اتجاهات لعبة مبدل، تعلم تداول العملات الأجنبية من غفي 🔔
قبض السيد سانديل شيزي جرا.
التاريخ: 20 يناير 2018.
معهد الفوركس العالمي.
كوازولو ناتال ستاند أوب 🙌 🙌
ويكون جزءا من المبتدئين مجانا فئة مبتدئين. انضم إلينا تعرف على المزيد عن تداول الفوركس.
التاريخ: 21 يناير 2018.
المدينة: خليج ريتشاردز.
معهد الفوركس العالمي.
انضم إلى الفوركس فوركس بيجينرز كلاس & أمب؛ معرفة المزيد عن تجارة الفوركس.

أفريقيا رقم 1.
الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2018 في معرض الفوركس الأفريقي.
دروس مجانية.
دردش معنا.
انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!
نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.
وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوين بريدهم الإلكتروني. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:
"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم وأحصل على التوجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.
"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.
"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.
"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1 @ غميل.
© 2018-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.

سانديل شيزي & # 8217؛ s معهد الفوركس العالمي هو الآن تحت إغلاق التدقيق.
تحديث: وقد تمدماركيتس الآن إعلان فسب قدم عنها.
معهد الفوركس العالمي يقدم الآن التدريب المجاني.
(والتمويل المجاني) للتجار الذين يشتركون في أ.
حساب مباشر على منصة جديدة، تدماركيتس.
لا يمكن & # 8217؛ ر يضر لمحاولة بها، حتى انقر هنا ونرى ما هو مبلغ من الأموال التي تتأهل ل.
الفيديو أدناه دفع سانديل إلى الأضواء عندما كان فيد كأصغر مليونير في جنوب أفريقيا.
إلا أن News24 كان يكتب سلسلة من المقالات عن الأعمال التجارية وكشف جميع أنواع الدسيسة والدراما.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان نظرة فاحصة على أعماله أو الناس المتورطين في ذلك، على الرغم من أنني كان بعض لقاءات وجيزة مع المؤسس المشارك جورج في الفيسبوك.
قراءة في بعض المقالات على موقعها، وخاصة هذا واحد للتعليقات وهذا واحد لاستجابته الخاصة.
لسوء الحظ، كما هو الحال عادة في بلادنا المستقطبة عرقيا، تحولت المناقشة إلى عرق مع العديد من المعلقين يتهمون الصحفي من التحيز العنصري وسحب الأخ إلى أسفل عندما انه 'تحلق عالية.
أنا أحكم الحكم ويفضل التركيز على حياتي التجارية الوليدة.
ليس لدي تصاميم لتعليم الآلاف أو الملايين من الناس، أريد فقط أن أصبح تاجر أفضل وتحقيق أرباح متسقة، ولكن إذا كان لديك أي خبرة مع غفي، ثم اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه.
إذا كنت & # 8217؛ ولكن تتطلع إلى التعلم من غفي، ثم يجب عليك الاستفادة من التدريب المجاني إذا كنت تتعامل مع وسيطهم في الاختيار، تماركيتس.
انقر هنا للاشتراك في حساب تداول وبعض التمويل المجاني.
مقالات أخرى قد تستمتع بالقراءة:
تعلم فن التجارة.
اشترك وتلقي النصائح والتدريب والموارد على الانترنت على كيفية أن يكون أفضل تاجر.
شكرا لتسجيلك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني على الفور. ابحث في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تتمكن من العثور على رسالة إلكترونية من هارون @ هارونكولا.
بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
تعلم فن التجارة.
كسب أرباح متسقة كما التاجر ليست سهلة كما كثير من الناس هل تعتقد. الانضمام إلى هذه القائمة البريدية لتعلم فن التجارة مجانا.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك تعطيله في أي وقت.

معهد فوركس العالمي
لم يأخذ طويلا جدا لاتهامات لفة، حساب سر R30 مليون في وسط فضيحة. بالإضافة إلى ذلك اتهم شيزي بانتحال المواد الدراسية لشركته غلوبال فوريكس إنستيتيوت (غفي).
و R30 مليون حساب الادعاءات تنبع من حقيقة أن غفي يشير إلى أرباحها الضخمة كسبب للتجار المهربين للاشتراك في دورة. هنا & # 8217؛ s News24 مع أكثر:
وقد أثيرت أسئلة حول شرعية الحساب وما إذا كان ينتمي فعلا إلى غفي، كما ادعى على صفحة الفيسبوك لها، حيث يقول وظيفة: & # 8220؛ الآن هو وقتك ل $$$$. هذا السبت 18 يوليو سوف نستضيف مجانا الفوركس (النقد الأجنبي) فئة في بروتيا فندق ومهلانغا. سوف تحصل على تلبية nr1 في المرتبة تاجر في أفريقيا، ونحن سوف تظهر لك كيف حققنا R30 مليون ثم قمت بنسخ استراتيجيتنا! & # 8221؛ & # 8230؛
وقد دحض شيزي الادعاءات التي ادعى أنها تنتمي إلى 30 مليون راند تنتمي إلى غفي:
[وقال] كلما أظهروا حسابات في الندوات، تم عرض اسم صاحب الحساب مع الحساب على الشاشة والائتمان المقدم شفهيا لمالك الحساب.
هل أنت تشير إلى شخص آخر & # 8217؛ s حساب كمؤشر لنجاح عملك؟ يبدو المراوغة قليلا بالنسبة لي. أكثر من ذلك المواد المسروقة المسروقة ثم:
بعض أقسام الملاحظات التي تستخدمها غفي لتدريب العملاء تظهر أن تكون مسروقة من موقع يسمى بابيبيبس، دليل المبتدئين الحرة & # 8217؛ ق لتداول العملات الأجنبية & # 8230؛
[قال شيزي] & # 8220؛ أخذته شخصيا على نفسي لمقارنة الملاحظات. لم أتمكن من العثور على أي & # 8216؛ بلاجياريزد & # 8217؛ جمل. لم أتمكن من العثور على أي ارتباط بين الشكل وعناوين الفصل على الإطلاق. لكنني لاحظت بعض الصور تبدو مشابهة جدا & # 8230؛
ومع ذلك، هذا هو نقطة خالية كما قضينا العام الماضي تجميع 300 صفحة دليل التدريب الشامل & # 8230؛ لقد بدأنا بالفعل باستخدام دليل التدريب الجديد. & # 8221؛
وماذا من هذا الشريك التجاري القاتل بعد ذلك؟ اسمه جورج فان دير ريت ويبدو الكثير في هذه الصناعة لديها العظام لاختيار معه، بعد أن اتصلت News24 مع قصص عن النصف الآخر من غفي:
وقد أنشأت News24 أن فان دير ريت خدم الوقت لقتل القتل وتجارة المخدرات في المملكة المتحدة.
ولكن & # 8211؛ في شيزي & # 8217؛ s الكلمات & # 8211؛ مؤسس غفي مجرد & # 8220؛ قضى عامين كضيف من جلالة & # 8221؛ نتيجة ل & # 8220؛ مشادة حيث اصيب رجل إصابة في الرأس وتوفي في المستشفى بعد ثلاثة أيام & # 8221؛. الشركة المؤسس المشارك منذ & # 8220؛ فعلت الكثير من العمل الخيري & # 8221؛ وأضاف شيزي.
وجاءت إدانات القتل الخطأ وتجارة المخدرات تحت اسم & # 8216؛ ديفيد فان دير ريت & # 8217؛، مع الصورة المستخدمة خلال عام 2018 إدانة مطابقة تلك من جورج & # 8217؛ s حساب الفيسبوك الحالي:
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية في يوليو / تموز 2018 [هذا الرابط يستحق القراءة] أن ديفيد فان دير ريت اعترف بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات، بقصد توريدها، خلال قضية في بيلي القديمة في لندن.
وقد قال شيزي منذ ذلك الحين أن جورج / ديفيد لا علاقة له مع غفي لفترة أطول، على الرغم من مشاركات الفيسبوك في الآونة الأخيرة 19 أغسطس تظهر فان دير ريت الرائدة دورة غفي.
كل ما تقوم به من كل هذا عليك أن تعتقد شيزي كان ينبغي أن يكون له البط في صف واحد قبل أن يدع نفسه أن يكون عرضت في جميع أنحاء أمام وسائل الإعلام الوطنية. أي هياكل عظمية صغيرة كانت دائما على وشك أن يتم حفر، على الرغم من وجود مجرم إدانة كشريك تجاري واستخدام حسابات الآخرين & # 8217؛ ق ل توت القرن الخاص بك يضمن لا أحد كان للنظر في كل هذا الثابت.
أنا مسرور في كيفية نسخ بعض المنشورات ببساطة & # 8220؛ نيوس & # 8221؛ وكان ذلك ثم يطلق عليه الأخبار مرة أخرى دون إضافة أي شيء إضافي. دون & # 8217؛ ر نعتقد كل ما تقرأ في هذه المنشورات نمط التابلويد. قال شيزي أن حساب R30 مليون لم يكن له. لم يقل أنه لم ينتمي إلى شخص في غفي. نعم كان شخص ما يموت نتيجة لمحاولة سرقة لي في الشارع بسكين وصديق. أنا لكمة له مرة واحدة وإذا جاء الوضع مرة أخرى وأود أن تفعل بالضبط نفس الشيء. التعامل مع المخدرات لول الناس الذين يعرفونني أعرف كيف سخيف هذا هو، ولكن عندما أعطيت الفرصة من عقوبة مخفضة للذنب مذنب لجميع التهم، فعلت ما معظم الناس. أنا امتصت فخرى وأخذت الصفقة من خلال مذنب مذنب.
ماذا يفعل هذا مع حقيقة أنني ساعدت شاب من خلفية محرومة تصبح مليونيرا ورفع مجتمعه من خلال تمرير المهارات التي أعطيت له؟ حول فقط بقدر ما هناك أخبار في مقالات مثل هذه.
ديفيد جورج فان دير ريت.
نحن جميعا لدينا أخطاء، مواكبة العمل الجيد الذي تقومون به!
القبعات قبالة، كل شخص لديه الماضي & # 8230؛.u قد اختارت أن تفعل الخير من خلال الاستثمار في شاب & # 8217؛ ق الحياة .. شيزي محظوظ أن يكون ش كمرشد.
أحدث الأخبار.
وولورثس تحت النار على وسائل الاعلام الاجتماعية لهم المراوغات الخبز عذر.
هناك بعض حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية التي يجب أن تكون كابوسا لإدارة (أعتقد H & أمب؛ M).
أفضل مجموعة من & # 8216؛ نمط الحياة النشطة & # 8217؛ عربات و كيدي مقطورة المتاحة في سا.
أيام استخدام أطفالك كذريعة لعدم ممارسة الرياضة ذهبت منذ فترة طويلة. العلاقات العامة.
زامبيا توريسم هاد ذي بيست ريسبونز تو ترامب & # 8217؛ s & # 8216؛ شيثول & # 8217؛ تعليق.
يا دونالد، العالم كله يضحك عليك. الرجل مع الأنا الأكثر هشاشة في.
صور، بسبب، زيت، الصهريج، الانفجار، إلى داخل، ال التعريف، الشرق، آنية من الصين، سي.
العيش. بدءا من السنة على قدم فوضوي جدا، وقد امتدت أطنان من النفط في إي.
& # 8216؛ التاج & # 8217؛ الموسم 2 تصويرها في هذه كيب تاون، هيرمانوس وبليت المواقع.
مشاهدة بينج التاج خلال عطلة الصيف أصبحت بسرعة تقليد الأسرة - بي.

No comments:

Post a Comment