Sunday 18 March 2018

تداول الفوركس على شبكة الإنترنت


ميتاترادر ​​4 تجارة الويب.


تداول الفوركس مباشرة من المتصفح الخاص بك.


منصة ميتاتريدر 4 على شبكة الإنترنت تسمح لك بتداول الفوركس من أي متصفح ونظام التشغيل (ويندوز، ماك، لينكس) مع عدم وجود برامج إضافية. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.


إصدار ميتاتريدر 4 على شبكة الإنترنت لديه كل مزايا الحل الأصلي لأنه جزء منتظم من منصة سطح المكتب. وهذا يضمن موثوقية منصة الويب العالية والمواءمة مع نظام ميتاتريدر 4 بأكمله. تطبيق آمن للاستخدام - يتم تشفير جميع البيانات المرسلة بشكل آمن.


ميتاترادر ​​4 ميزات التداول عبر الإنترنت.


التداول مباشرة من خلال متصفح التوافق مع أي نظام تشغيل موثوقة حماية البيانات بنقرة واحدة التداول تاريخ عمليات التداول 30 مؤشرات للتحليل الفني.


إطلاق منصة ميتاتريدر 4 على شبكة الإنترنت في الوقت الراهن لتحقيق كامل راحة لها!


محطة تداول العملات الأجنبية على الويب.


منصة التداول على شبكة الإنترنت تتيح الوصول السريع والسهل إلى سوق الفوركس من أي جهاز كمبيوتر تقريبا مع اتصال بالإنترنت. لا يوجد برنامج لتحميل ومنصة تعمل على أجهزة الكمبيوتر أبل و ويندوز. زيارة مكتبة فكسم الفيديو لمزيد من المعلومات حول استخدام محطة التداول على شبكة الإنترنت.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تداول الويب.


البدء في التداول عبر الويب.


عند الاشتراك مع أفاتريد يمكنك الوصول إلى إصدارات قابلة للتحميل، على شبكة الإنترنت والمتنقلة من منصة التداول المفضلة لديك مجانا. إذا كان لديك حساب بالفعل، يمكنك البدء في استخدام الإصدار المستند إلى المستعرض من برنامج التداول المحدد على الفور. ما عليك سوى استخدام زر الإطلاق ذي الصلة أدناه:


MetaTrader4 التداول عبر الإنترنت.


النسخة على شبكة الإنترنت من منصة التداول عبر الإنترنت الأكثر شعبية في العالم تفتخر ميزة لا مثيل لها ضمن واجهة مستخدم بديهية وعميقة للتخصيص.


التداول الفوري، معلق ووقف أوامر 'بنقرة واحدة' التداول خيارات الرسم البياني متعددة مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية والتراكب 41 اللغات المدعومة عبر كروم، إي وفايرفوكس.


أفاتريداكت تجارة الويب.


أفاتريداكت يعطيك كل الأدوات التي تحتاجها للتجارة الفوركس وغيرها من المنتجات المالية على المستوى المهني، مع ميزات سهلة الاستخدام التي تسمح حتى التجار المبتدئين أن تشعر بالراحة على الفور.


منصة سهلة الاستخدام تخطيط للتخصيص ومنطقة زمنية التجارة من السهل قراءة المخططات البيانية - مع عرض & أمبير؛ أسك بريسز تعيين توقف، توقف زائدة وأوامر الحد بكل سهولة دعم على جميع المتصفحات - كروم، إي وفايرفوكس.


يرجى تحديد نوع الحساب والعملة:


أفاوبتيونس التداول عبر الإنترنت.


مع إصدار الويب من أفاوبتيون يمكنك التمتع بجميع فوائد هذه منصة التداول قوية، بما في ذلك أوامر السوق المختلفة، والرسوم البيانية التاريخية ومدير المخاطر المتقدمة.


إدارة التداول الفوري والخيارات في حساب واحد الخيارات على أكثر من 40 زوجا من العملات والذهب والفضة أداة قوية لإدارة المخاطر التداول متاح 24/5 ممارسة التداول على حساب تجريبي.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


منصة MT4 و MT5 ويبترادر.


الوصول إلى الفضل فكس سحابة القائمة، الأصلي منصة ميتاكوتس ويبترادر. كسب الوصول السريع والمستقر لحساب MT4 و MT5 التداول الخاص بك من أي نافذة متصفح ويب أينما كنت قد تحتاج إلى إدارة الصفقات من.


فانتاج فكس هي وسيط الفوركس الوحيد الذي بنيت كامل MT4 و MT5 تقدم باستخدام النظام التجاري التداول ميتاكوتس الرسمي. العديد من السماسرة الآخرين يستخدمون الحلول الخارجية التي غالبا ما تكون غير موثوقة وبطيئة.


فانتاج فكس ميتاكوتس ويبترادر ​​تصميم بديهي مطابق لنسخة سطح المكتب ميتاترادر ​​وتمكن من الوصول إلى حساب التداول الخاص بك دون الحاجة إلى منصة ليتم تحميلها أو تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


لا التنزيلات.


الوصول إلى حسابك على أي متصفح ويب.


الوصول إلى حساب التداول MT4 و MT5 أينما كان لديك اتصال إنترنت آمن.


يمكنك استخدام متصفح كروم أو موزيلا فيريفوكس أو إنترنيت إكسبلورر أو أوبيرا أو سفاري.


الوصول من جهاز كمبيوتر أو ماك.


فانتاج فكس MT4 و MT5 تقدم منصة ويبترادر ​​تداول سريع ومستقر من أي متصفح ويب.


تجربة الوصول مستقرة من أي جهاز كمبيوتر.


دون أي تحميل أو التثبيت. فانتاج فكس MT4 و MT5 ويبترادر ​​يسمح لك لإدارة الصفقات أينما كان لديك الوصول إلى الإنترنت، وحفظ لكم على اتصال مع السوق في جميع الأوقات.


تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.


منصة ميتاترادر ​​4 على شبكة الإنترنت.


ميتاترادر ​​4 ويبترمينال (النسخة الإلكترونية)


ويب ميتاترادر ​​4 المحطة التي لا تتطلب تحميل. تتمتع الراحة والمرونة التي يمكنك إدارة الصفقات في النسخة الإلكترونية من منصة التداول الأكثر شعبية. وهو يعمل مع جميع أنواع حسابات التداول ل MT4.


ميتاتريدر 4 ويبترمينال هو منصة على شبكة الإنترنت فوركس التي تسمح لك للتجارة وتحليل السوق من خلال متصفح على أي جهاز كمبيوتر مع أي نظام التشغيل على الإطلاق. منصة التداول لا يتطلب تحميل، فإنه يحتوي على واجهة بديهية ويدعم التداول بنقرة واحدة. جميع الأدوات والخيارات المعتادة والضرورية من محطة MT4 متوفرة في إصدار الويب الخاص بها.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment