Saturday 24 March 2018

رسوم صرف العملات الأجنبية


أين تبادل العملات دون دفع رسوم ضخمة.
صرف العملات هو عمل معقد وربما مكلف. يمكنك الاحتفاظ بها رخيصة عند السفر إلى البلدان التي تقبل أي بطاقات الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية أو بطاقات السحب الآلي.
ولكن في بعض البلدان، لا يتم استخدام البلاستيك على نطاق واسع كما هو الحال في الولايات المتحدة، لذا ستحتاج إلى معرفة كيفية الحصول على أفضل صفقة مقابل الدولار. وهنا أين ننظر.
أين تبادل العملة قبل رحلتك.
إذا لم تكن معبأة حقائبك، قد يكون لديك الوقت للتجول للحصول على أفضل الأسعار. وهنا البقع حيث يمكنك تبادل العملة، من الأقل إلى الأغلى.
المصرف أو اتحاد الائتمان. العديد من البنوك، بما في ذلك المؤسسات الكبيرة المدرجة أدناه، وتقدم صرف العملات لعملائها. قد تكون قادرة على طلب العملة في موقع فرع أو عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت لالتقاط في فرع. في بعض الأحيان تحمل هذه الخدمة رسوما.
العثور على موقع قريب منك للبدء:
ترتيب النقدية من خلال تحويل العملات. وهناك عدد من المواقع التي تبيع العملات الأجنبية وتسليمها إلى منزلك. أسعار الصرف هنا هي أقل ملاءمة، ورسوم التسليم سوف مزيد من أكل في أموالك.
أكشاك المطار أو المتاجر. مريحة، نعم - لا يمكن أن تفوت عليها. صفقة جيدة؟ شبه مستحيل. وينبغي أن تكون هذه التدابير الملاذ الأخير لحالات الطوارئ. أسعار الصرف ضعيفة، والرسوم عديدة وعالية.
حيث للحصول على العملات الأجنبية في الخارج.
بمجرد الوصول إلى وجهتك، قد يكون العثور على صفقة جيدة أكثر صعوبة. إذا كنت بحاجة إلى النقد السريع، ستحصل على أسوأ الصفقات في المطار عند الوصول، في الفندق الخاص بك وغيرها من المتاجر إذا كنت تزور موقع سياحي شهير. تعد شبكة أتم للبنك الذي تتعامل معه أفضل خيار.
المصرفية مع مؤسسة لديها فروع وأجهزة الصراف الآلي الدولية يعني أنك قد تكون قادرة على سحب النقدية مع رسوم منخفضة (1٪ إلى 3٪) أو ربما لا رسوم.
لدى بعض البنوك والاتحادات الائتمانية فروع دولية وأجهزة الصراف الآلي، أو أنها تشترك مع مؤسسات في بلدان مختلفة. إذا كنت بنك في واحدة من هذه المؤسسات، قد تكون قادرة على سحب النقدية مع رسوم منخفضة (1٪ إلى 3٪) أو ربما أي رسوم. استخدام التطبيق مؤسستك للعثور على أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك. قم بزيارات أقل إلى أجهزة الصراف الآلي وسحب مبالغ أكبر إذا كان المصرف الذي تتعامل معه يتقاضى رسوم أجهزة الصراف الآلي. قد تكون أجهزة الصراف الآلي خارج الشبكة خيارا، ولكن بالإضافة إلى رسوم المعاملات الخارجية المحتملة، قد ينتهي بك الأمر إلى دفع رسوم إضافية إلى البنك الذي تتعامل معه ومالك أجهزة الصراف الآلي.
حيث لتبادل العملة بعد رحلتك.
من المحتمل أن تحصل على أفضل صفقة في المصرف الذي تتعامل معه، ولكن لا يجوز لك شراء جميع أنواع العملات. قبل مغادرته، ومعرفة ما إذا كان البنك الخاص بك سوف شراء الأموال الأجنبية الخاصة بك مرة أخرى بعد العودة. إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنك تبادل أموالك في متجر صرف العملات أو كشك في المطار في الخارج أو في الولايات المتحدة، ولكن من المرجح أنك فازت & # 8217؛ ر الحصول على أفضل سعر.
جرب المصرف أو اتحاد الائتمان أولا. الخيار الأفضل التالي هو متجر صرف العملات. وكشك في المطار في الخارج أو في الولايات المتحدة على الأرجح لن توفر أفضل الأسعار.
إذا لم تتمكن من بيع عملتك الأجنبية، فيمكنك التبرع بها في المطار أو أثناء الطيران. وتشارك اثنتا عشرة شركة طيران في برنامج "التغيير من أجل حسن" التابع لليونيسيف، الذي يأخذ التبرعات بالعملة الأجنبية للمساعدة في تحسين حياة الأطفال في جميع أنحاء العالم. إذا كنت بالفعل في المنزل، يمكنك إرسال عملتك الأجنبية غير المستخدمة إلى مكتب البرنامج.
حفظ أكثر مع البلاستيك.
معرفة ما إذا كان وجهتك هو البلاستيك ودية. إذا كان الأمر كذلك، يمكنك تجنب العديد من هذه الرسوم الإضافية السفر مع أي بطاقة الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية أو بطاقة الخصم.
فكر في التقدم بطلب للحصول على واحدة من بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي هذه قبل أن تغادر بحيث يمكنك استخدامها بدلا من النقد كلما كان ذلك ممكنا. تجنب استخدام بطاقة الائتمان في أجهزة الصراف الآلي أو عليك أن تكون ضرب مع الرسوم والفائدة على الفور لأخذ سلفة نقدية.
إذا كان وجهتك صفقات أكثر نقدا، والنظر في طلب بعض العملات الأجنبية قبل مغادرته. مع القليل من التخطيط يمكنك تخطي بعض الرسوم والصداع.
ماذا بعد؟
قارن أسعار التحويل الدولي قبل إرسال الأموال.
العثور على أفضل البنوك للسفر الدولي.
تعرف على المزيد حول أسعار صرف العملة لبطاقات الائتمان.
ميليسا لامبارينا هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ملامبارينا @ نيردواليت. تويتر: ليسلامبارينا.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.
إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.

رسوم صرف العملات الأجنبية
أسعار الفوركس، ومعدلات المنتجات، وحدة أسعار الثقة - ستجد كل منهم هنا. وتقتبس جميع أسعار الفائدة على المدخرات والاستثمارات سنويا.
MyFinancialLife والتجارة؛
MyFinancialLife والتجارة؛ هو أداة إدارة المالية الشخصية على الانترنت التي هي غاية.
آمنة وسهلة الاستخدام وغنية في وظائف تمكين المستهلكين لتحقيق تطلعاتهم والأهداف المالية.
نيدبانك أب جناح والتجارة.
نيدبانك فخورة لتجلب لك نيدبانك أب جناح والتجارة؛ والتي توفر لك تجربة مصرفية فريدة من نوعها، قابلة للتكيف مع الجهاز وقابلة للتخصيص.

رسوم صرف العملات عالية مجنون: كيفية وقف البنوك من الاستفادة من أنت.
إذا كنت مثلي الذي يسافر في كثير من الأحيان، أو ربما كنت قد عاشت في مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم، وكنت باستمرار تغيير المال. في كل مرة تقوم به، تحاول البنوك وتأخذ منك بقدر ما يمكن أن تحصل بعيدا مع.
الرسوم التي يتقاضاها عليك عند تبادل الأموال مخفية. لا ترى رسوم صرف العملات بسهولة.
وتتقاضى البنوك رسوما تصل إلى 13٪ على أساس تبادل الرحلات ذهابا وإيابا.
لذلك دعونا نقول أنك تتحرك البلدان وبيعت منزلك في بلد واحد واشترى في بلد آخر. $ 200،000 منزل، نقل من لندن إلى نيويورك، أو من سيدني الى سان فرانسيسكو. ما المبلغ الذي تدفعه للبنك عندما تسحب المال؟
قد تكون صدمة لكشف أن الرسوم تصل إلى 13٪.
وهذا على تبادل ذهابا وإيابا، وهذا يعني إذا قمت بتغيير المال ثم تغييره مرة أخرى أنك سوف تفقد 13٪. بالطبع كنت لا تفعل القيام برحلة ذهابا وإيابا، لكنه يعطي لك فكرة كم البنوك تبذل. متوسط ​​الرسوم حوالي 7٪ ذهابا وإيابا أو 3.5٪ اتجاه واحد.
وهذا يعني أن على منزلك 200،000 $ كنت فقط دفعت 7،000 $ للبنك لنقل المال بالنسبة لك.
تحقق من المبلغ الذي يفرضه أعلى سعر "بين البنوك".
وتسمى النسبة التي تدفعها المصارف عند تبادل الأموال "سعر الصرف بين البنوك". وهذا هو المعدل الذي تدفعه المصارف عند تداولها مع بعضها البعض (عادة بضعة ملايين من الدولارات في التجارة).
هذا هو سعر الصرف "الحقيقي". البنوك تجعل هامش على رأس هذا، وتعطيك سعر الصرف مع الرسوم المدرجة.
وعادة ما لا يكشف عن الرسوم، فإنها مجرد الكشف عن المعدل الذي تحصل على تبادل.
والسبب في أنها تهمة كثيرا هو لأن هذا هو رسوم خفية. كنت لا ترى رسوم لأنك ترى فقط كم العملة الأجنبية التي تلقيتها عند تبادل.
وهنا بعض الرسوم من تبادل الحوالات المصرفية مع البنوك الشعبية في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة وكندا.
يمثل الجدول أعلاه المعدلات التي تتلقاها إذا كنت تريد تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي، على سبيل المثال بعملة أخرى.
وربما يكون هذا ما يحدث إذا باعت منزلا في بلد واحد واشترت منزلا آخر في بلد آخر. انها ليست المعدلات التي تتلقاها عند تبادل النقدية دون وصفة طبية في البنك (على الرغم من أن معدلات لكلا الحالتين عادة ما تكون مرتفعة جدا).
لقد ضمنت بايبال في الجدول أعلاه. وعلى الرغم من أنها ليست مصرفا فهي خيار شعبي للتحويلات الدولية. ستلاحظ أن الرسوم في الولايات المتحدة هي أكثر معقولية قليلا من المملكة المتحدة وأستراليا وكندا. ولكن لا يزال، حتى أسعار صرف العملات ويلز فارغو من 2٪ ذهابا وإيابا (1٪ في اتجاه واحد) هو الكثير من المال لدفع عندما تكون هناك خيارات أخرى أقل تكلفة.
كيفية تجنب هذه الرسوم باهظة.
هناك العديد من الخيارات لتجنب هذه الرسوم، ولكن ذلك يعتمد حقا على مقدار المال الذي يتم تبادل والعملات التي كنت تبادل.
إذا كنت تقوم بنقل 5 آلاف دولار إلى 100 ألف دولار، يمكنك تجنب الرسوم ودفع حوالي 0.5٪ فقط باستخدام أي من شركات صرف العملات التالية:
ترانزفيرويز - رسوم 0.5٪ طريقة واحدة أو 1٪ ذهابا وإيابا. ويبدو أنها قادرة على تسهيل نقل حتى لو لم يكن لديك حساب مصرفي في كلا البلدين (ولكن لم أؤكد هذا). وستحتاج البدائل الأخرى المدرجة في هذه القائمة إلى أن يكون لديك حساب مصرفي باسمك في كلا البلدين. سوف ترانزفيرويز بالتأكيد لا تزال بحاجة المرسل إلى حساب مصرفي وسوف تحتاج المرسل للتحقق من هويتهم مع نسخة من جواز سفر أو وثائق مماثلة. أوفس - رسوم عادة 0.5٪ طريقة واحدة أو 1٪ ذهابا وإيابا كونسيفير - رسوم عادة 0.5٪ طريقة واحدة، لديهم أيضا السوق حيث يمكنك التجارة مع الآخرين مباشرة ز - رسوم يختلف اعتمادا على العملة.
الطريقة التي تعمل بها هذه الخدمات هي أن تقوم بنقل (عن طريق التحويل الإلكتروني عادة أو أش في الولايات المتحدة) إلى حسابهم المصرفي ومن ثم سوف سلك أو مباشرة نقل لك في العملة المتبادلة.
وعادة ما يعني هذا أنك تحتاج إلى حساب مصرفي بالعملتين المختلفتين.
يمكنك الحصول على حساب مصرفي به عملات متعددة من شأنها حل هذه المشكلة، على سبيل المثال عن طريق إعداد حساب لدى هسك في هونغ كونغ أو سنغافورة أو أستراليا أو المملكة المتحدة.
يمكنك الحصول على رسوم 0٪ (وبعبارة أخرى يمكنك الحصول على سعر بين البنوك)؟
وهناك أيضا خيار لاستخدام وسيط صرف العملات الأجنبية لتبادل الأموال مباشرة ودفع نفس المعدلات التي تدفعها البنوك.
هذا شيء كنت قد فعلت شخصيا، ولكن من الصعب قليلا لإعداده. أنا لا أنصح به إلا إذا كان لديك أكثر من 500K $ لنقل.
وبعبارة أخرى السماسرة لا تريد حقا لك لإنشاء حساب فقط لتبادل بعض المال! انهم يبحثون عن لك للتجارة، ومئات المرات بحيث أنها تجعل شيئا على رسوم الوساطة. شركة واحدة يمكن أن تستخدم لهذا هو إنتيراكتيفبروكيرز. سيكون هناك رسوم شهرية والحد الأدنى لفتح الحساب إذا قمت بذلك.
خيارات لرسوم أقل عند السفر.
كل هذه الخيارات السابقة هي أكثر لنقل مبالغ أكبر من المال. إذا كنت مسافرا في الخارج وتحتاج فقط بعض النقدية خلال رحلتك، وهناك أساسا خيارين: صرف العملات المحلية (نقدا إلى النقد) وببساطة باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.
الخيار الأفضل يعتمد على البلد الذي كنت مسافرا إلى. بعض البلدان لديها اقتصاد محلي يعتمد بشكل كبير على التبادل بالدولار الأمريكي، وسوف تجد في هذه البلدان أن أسعار صرف النقد إلى النقد يمكن أن تكون معقولة جدا (حوالي 1٪ رسوم في اتجاه واحد).
بعض الأمثلة هي: الفلبين، هونغ كونغ أو أوكرانيا. إذا كان لديك دولار أمريكي ثم أفضل خيار لهذه البلدان هو جلب الدولار الأمريكي نقدا وتبادلها عند وصولك. في الغالب لن ترغب في التبادل في المطار حيث من المرجح أن تكون أسوأ بكثير مما كانت عليه في وسط المدينة.
بطاقات الائتمان بدون رسوم المعاملات الأجنبية.
بطاقات الائتمان هي خيار آخر للحصول على المال الخاص بك عند السفر. ويمكن أن يكون هذا إما الدفع عن طريق البطاقة أو الانسحاب من أجهزة الصراف الآلي.
تريد أن تكون حذرا لأن معظم البطاقات سوف تهمة لكم المزدوج، ليس فقط لتحويل العملة، ولكن أيضا رسوم إضافية للانسحاب من أجهزة الصراف الآلي ومن ثم على رأس هذا رسم إضافي لسحب العملات الأجنبية.
لذلك يمكن أن ينتهي بك المطاف تهمة بثلاث طرق منفصلة لنفس المعاملة: 1) رسوم أجهزة الصراف الآلي 2) نسبة مئوية للسداد النقدي أو للمعاملات بالعملة الأجنبية 3) رسوم خفية أخرى على سعر الصرف (مرة أخرى البنوك لا تعلن هذا رسوم عليك أن أقول لكم فقط أن هذا "معدل" أنها تعطيك، ولكن بالطبع أن "معدل" يشمل رسومهم لم يكشف عنها.
هناك بعض خيارات بطاقة الائتمان دون رسوم إضافية أثناء السفر، ولكن كل منهم بقدر ما أنا على علم سوف لا تزال لديها رسوم خفية أنها تأخذ عند تحويل العملات.
إليك بعض الخيارات:
تحديث: طريقة نقل جديدة التي هي أقل تكلفة من أي أخرى خاصة عند نقل من أوروبا أو المملكة المتحدة.
ترانزفيرويز & # 8211؛ هذه الشركة لديها بعض الاستثمارات من ريتشارد برانسون و هو خيار كبير في أنهم لا & # 8217؛ تهمة أي رسوم خفية على صرف العملات. وبدلا من ذلك، فإنهم يتقاضون رسوما ثابتة ومعلنة بالكامل بنسبة 0.5٪ في المملكة المتحدة أو أوروبا أو 1٪ في الولايات المتحدة.
إذا كان لديك أي نصائح أخرى لتوفير المال على رسوم صرف العملات اسمحوا لي أن أعرف!
روب روسون.
المزيد من المقالات التجارية.
146 تعليقات.
أنا امرأة شبه متقاعد تبلغ من العمر 70 عاما من الولايات المتحدة. جئت إلى تسالونيكا، اليونان في فبراير الماضي لمساعدة ابنتي مع طفل مريض. إن أموالي محدودة للغاية.
اليوم ذهبت إلى بنك ألفا وأخذت 80 $. الرسوم التي اتهمها البنك اليوناني كانت 29 دولارا.
لا توجد بنوك أجنبية هنا، ولدي دائما لدفع 25٪ وأكثر من ذلك. ولا توجد لدى اليونان اتفاقات مع مصرف أمريكا، أو أي شخص، بشأن هذه المسألة.
أنا أتساءل عما إذا كان هذا قانوني. هل هناك أي لوائح دولية مع الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة التي من شأنها أن تحظر مثل هذه الأسعار الباهظة؟ ليس لدي سوى معاش صغير وسوف تضطر إلى العودة إلى ديارهم قريبا. شكرا لكم!
استخدام التطبيق ريفولوت. أفضل أداة من أي وقت مضى.
شكرا لك، روب، كثيرا لكتابة هذا! أنا على استعداد لبيع بيتي في أوروبا ولا تريد تسليم أي مكاسب سأقوم بها للبنك. لقد جعلوا ما يكفي مني. لقد فقدت المال من الحصول على الذهاب حيث كان الدولار الأمريكي أرخص بكثير مقابل اليورو عندما قدمت بلدي 20٪ دفعة أولى قبل خمس سنوات، والآن أن أبيع، يريد البنك اليورو 30K في عقوبة. سعر الفائدة هو 4.1٪.
مرحبا، كنت أتساءل عما إذا كان السفر / الاتحاد الغربي سوف تكون قادرة على إرسال الأموال دوليا، ولكن من دون تبادل العملة؟ على سبيل المثال، إذا كان لدي حساب في بلد أجنبي A، ولكن عملة الحساب هي أوسد، وأنا أعيش في الولايات المتحدة، فمن الممكن لتحويل أوسد إلى أوسد ولكن على الصعيد الدولي؟
عموما لا، إذا كنت لا ترغب في تبادل العملة هذه لا تعمل. يمكنك استخدام تحويل مصرفي عادي وليس هناك رسوم صرف العملات، ولكن لديك لدفع رسوم الأسلاك.
شكرا على المعلومات، وهذا هو دقيق والاستنتاج على ترانسفرويز هو أكثر من صالحة.
أعتقد أن هناك & # 8220؛ آخر & # 8221؛ معلومات لإضافة إلى هذا، وهي، من أين إلى أين والعملة التي.
على سبيل المثال، يمكنك & # 8217؛ تحويل الأموال من هونغ كونغ للسماح ل & # 8217؛ ق يقول أوروبا. العديد من الشركات هناك. سنغافورة هي أيضا صعبة & # 8230؛.
ولكن الطريق الآخر سهل جدا & # 8230؛ ..
لقد استخدمت سيتي بنك في اليابان لسنوات عديدة. أنها تعطي معدلات ممتازة ل تس، مع وحدة واحدة فقط الاختلافات كلا الجانبين من منتصف المعدل للعملات الرئيسية (وخاصة جيدة لباوند إسترليني). وتتراوح الرسوم الأساسية للنقل الواحد بين 500 2 و 000 4،، بصرف النظر عن المبلغ. يمكن تحويل الأموال عبر الإنترنت أو بواسطة & # 8216؛ الهاتف إذا كان أكثر من مبلغ معين. يمكن العثور على أسوأ معدلات تحويل النص إلى كلام في أي بنك أسترالي (وليس بما في ذلك سيتي بنك في أستراليا). ويستباك على سبيل المثال يعطي معدلات حوالي 7٪ أسوأ في كلا الاتجاهين مقارنة بسيتيبانك. ومن الصدمة أن نرى أسعارها نشرت مقارنة سيتي بنك.
بالمناسبة، كانت المملكة المتحدة دائما جزءا من أوروبا، لذلك الجملة الأخيرة لا معنى لها.
تتمتع المادة وجدت أنه قراءة جيدة!
أنا حاليا في الوضع حيث أقيم في المملكة المتحدة ولكن يحصل على راتب ثابت ومريح شهريا. أنا من الواضح أن يفقد على معدل التحويل البنوك حتى أن كنت أتفق معي أن أفضل خيار لي هو على الارجح لزيارة كل بنك ممكن في يوم واحد أو في غضون ساعات قليلة والحصول على سعرها ل أوسد إلى الجنيه الإسترليني؟ أنا أحسب على الأقل بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على معرفة من الذي يقدم أفضل سعر، وفي نهاية المطاف اتخاذ قرار ما إذا كان تبديل البنوك أم لا. وأود أيضا أن أضيف أنه كبحارة سيكون الدخل أيضا خاليا من الضرائب.
أتمنى أن أسمع منك عما قريب.
تركت أن دفعت في الولايات المتحدة من قبل شركة أجنبية حتى خطأ بلدي لذلك!
أنا تجربتي أي من البنوك سوف تعطي معدل جيد لذلك سيكون لديك لاستخدام واحدة من الخدمات المذكورة في هذه المادة.
عذرا، ولكنك تواجه الخطأ في هونغ كونغ. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية دفع أكثر بكثير التداول في الخاص النقدية $ أوس $ هك النقدية مما كنت إذا كنت مجرد الذهاب مباشرة إلى أجهزة الصراف الآلي وسحب هك $ مباشرة من حسابك في الولايات المتحدة. تفعل ذلك في حساب تشارلز شواب وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على سعر صرف ضيق جدا ولا رسوم أجهزة الصراف الآلي على أي من الطرفين.
في الواقع، يمكنك نادرا ما فاز فقط سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي المحلية مباشرة من حسابك المصرفي في الوطن، والسماح البنك منزلك تحصل على أفضل سعر الصرف.
أنا أبحث بشكل روتيني عن سعر الصرف المنشورة، وفي كل مرة كنت قد دفعت أقل من حسابي المصرفي في الولايات المتحدة من سعر الصرف المنشورة تشير إلى أنني سوف تدفع. وهذا ينطبق أيضا على شراء بطاقة الائتمان. (ولكن على عمليات شراء بطاقات الائتمان، يجب عليك التأكد من عدم قيام البائع بشحنك بالدولار الأمريكي كخدمة & # 8220؛ التي تدفعها غاليا؛ وبدلا من ذلك، يمكنك الدفع بالعملة المحلية والسماح بنك الولايات المتحدة جعل تبادل بالنسبة لك).
مرحبا روب. لقد وجدت سواش هو التطبيق كبيرة للمسافرين لتجنب رسوم كبيرة! كان لي محاكمة اختبار استخدام ما قبل إطلاق التطبيق. فمن السهل حقا للاستخدام، وقال لي صديق لي أنها أيضا تكلفني فقط أوسد 1.5 $ لمبادلة العملة مع السكان المحليين أينما كنت السفر إلى. ودفع حتى أقل عندما قررت أن تصبح مستخدم التحقق منها. رأيت صفحة الفيسبوك سواش يقولون انهم ذاهبون الى إطلاق أب في ديسمبر! ما هي وسيلة رائعة لتوفير المال في الرحلة.
لقد ذكرت إنتيراكتيفبروكرز 500k +، ثم ذكرت أن لديهم رسوم شهرية، مشيرا إلى أن هذا هو نوع من اتفاق طويل الأجل، ولكن ماذا عن إذا كنت تريد فقط أن تفعل 1 نقل 600k؟
انها وسيلة غير قياسية للقيام بالأشياء لاستخدام وسيط مثل إنتيراكتيفربروكرز ومن الصعب جدا القيام به. انها & # 8217؛ s متروك لكم إذا كان & # 8217؛ ق يستحق المتاعب وصعوبة بالنسبة للمال حفظها. ولا يوجد اتفاق طويل الأجل بقدر ما أدركه.
لقد تلقيت اليورو الأسلاك إلى بلدي رأس المال حساب مصرفي واحد ولكن أنا في عداد المفقودين أكثر من الفرق $ 12000، هذا أمر طبيعي لبنك بلدي أن يكون لي أقل بسبب سعر الصرف إلى دولور. الثابتة والمتنقلة مساعدتي الرقم هذا أو كيفية الحصول على أموالي. شكر.
مرحبا روب، أود أن نقل دولار أمريكي من أوروغواي إلى إنر في.
الهند، لدي حساب مصرفي في سانتاندر هنا في مفد، أوروغواي. الخاص بي أولا.
السؤال هو إذا كان سانتاندير ستعمل تهمة بعض المبلغ إذا كنت تدفع ل.
ترانزفيرويز الحساب المحلي (لست متأكدا إذا كان لديهم هنا في يوجي)،
إذا كانت الإجابة بنعم، فما هي تلك التهم؟ ثانيا إذا البنك المتلقي في.
الهند (لقد سمعت هو نعم البنك) هو ستعمل تهمة بعض المبلغ ل.
تلقي التحويل.
ثالثا، هل هناك بديل أفضل.
ترانسفرويز النظر لدي حساب مصرفي في سانتاندر أو هناك.
أي وسيلة رخيصة أخرى من خلال نقل وكلاء الدفع.
من خلال النقد مثل ويسترن يونيون (أنه يتقاضى المزيد من المبلغ)
شكرا مقدما،
مرحبا روب، أود أن نقل دولار أمريكي من أوروغواي إلى إنر في الهند، لدي حساب مصرفي في سانتاندر هنا في مفد، أوروغواي. سؤالي الأول هو إذا كان سانتاندير ستعمل تهمة بعض المبلغ إذا كنت تدفع إلى ترانزفيرويز الحساب المحلي (لست متأكدا إذا كان لديهم هنا في يوجي)، إذا كان الجواب نعم، ما هي تلك التهم؟ ثانيا إذا البنك المتلقي في الهند (لقد سمعت هو نعم البنك) ستعمل تهمة بعض المبلغ لتلقي نقل.
ثالثا، هل هناك بديل أفضل ل ترانسفرويز النظر لدي حساب مصرفي في سانتاندر أو هل هناك أي وسيلة رخيصة أخرى من خلال نقل وكلاء الدفع عن طريق الدفع نقدا مثل ويسترن يونيون (انها تتقاضى المزيد من المبلغ)
شكرا مقدما،
معلومات مفيدة جدا، روب. شكر !
ويقول عملاء من الألغام من فرنسا تعليمات بنكه لسلك 30،000 يورو لحسابي في البنك المحلي في نيوزيلندا. سؤالي هو أي من البنوك الثلاثة المشاركة في تحويل سويفت تقوم عادة بتحويل العملات؟
1. هل سيكون البنك الفرنسي العميل؟
2. بلدي نز البنك المحلي؟
3. أو ربما البنك المراسل؟
انتقلت خطيبتي من كولومبيا إلى هنا في الولايات المتحدة.
ما هي أفضل طريقة لها لتحويل أموالها؟
ما هو أفكارك حول ويسترن يونيون؟
أتساءل إذا كان لديك أي نصائح بالنسبة لي. أنا اقترضت مؤخرا التدقيق $ 15000 من والدي في نيوزيلندا وذهبت للتو لجعل أول $ 1،000 الدفعة له وكان بيفيد لمعرفة أن معدل التحويل أنها سوف تهمة هو 1.2 بدلا من المعدل الحالي من 1.7 أو 8. إذا أبي و # 8217؛ ق مقبول ربما ل وضع المال في مصلحة عالية أس (هل هناك شيء من هذا القبيل لول) ودفع له صراحة عندما ل $ 15،000. ولكن ل تخمين ل أن ينقذ فقط على رسوم المعاملات 20 $؟
مرحبا ساندرا، ما هي العملة التي تقوم بتحويلها من وإلى؟ معدلات التحويل من أود إلى نزد هي تقريبا 1.06 لا شيء مثل ما اقترح هنا؟ https://au. finance. yahoo/q؟s=audNZD٪3DX&؛ql=1.
رأيت للتو مقالك و يبدو مثيرة جدا للاهتمام لأنني إغلاق صفقة لتداول المنتجات. A (زس) شركة سوف الافراج عن المال من دلك، حوالي 1 ميل (أكثر)، لدي حساب بالدولار الأمريكي من أستراليا. هل تعتقد أن فكرة جيدة لتحويل المال هناك؟ أو يجب فتح الحساب في بلد آخر. أنا أصلي من البرازيل ولكن، هنا حسابات الدولارات الأمريكية غير متوفرة.
مرحبا ماريو، فإنك لا تجعل من الواضح العملة التي تقوم بنقلها من وإلى، يرجى شرح بمزيد من التفصيل.
تشعر بالقلق إزاء معدلات بطاقة لسحب ببساطة المال، شيء مثل 3٪ ؟؟
نعم أنه من المكلف جدا سحب النقود بعملة أجنبية. إذا كنت ترغب في تبادل النقد فإنه عادة ما يكون أفضل تبادل من الدولار الأمريكي نقدا إلى العملات الأخرى ولكن ذلك يعتمد على البلاد.
مرحبا روب، جئت عبر مقالك كما أنا أيضا، وأنا أبحث عن أفضل طريقة لتحويل الأموال. وأردت فقط أن أقول كيف أعجب أنا معكم للرد على جميع الناس الذين سألتك عن وضعهم مثلك & # 8217؛ مستشارهم المالي. شكرا لك على مشاركتنا معرفتك.
كيف يمكن للمرء معرفة البنك ما هو المعدل الذي سيعطيك؟ يمكنك ببساطة المشي في فرع ونطلب منهم ما سعر الصرف الحالي سيكون؟ محاولة تحديد مقدار ترميزها.
إنه صحيح أنه من الصعب العثور على هذه المعلومات. نوع من دون & # 8217؛ ر تريد أن تعرف. ولكن إذا كنت تسأل الدعم & # 8220؛ ما هو معدل إذا كنت ترسل أوسد إلى وروز الآن عن طريق التحويل الإلكتروني & # 8221؛، نأمل أنها سوف تعطيك الجواب.
وسوف لتبادل من سغد إلى غب. ما هو أفضل بديل مع انخفاض الفائدة؟ مثل ما لو كنت أريد أن سحب البنك فإنه لا يزال يتكبد الفائدة حتى عندما أستخدم نقل الحكمة لتبادل سعر؟
لا أعرف لماذا تذكر الفائدة عند تحويل الأموال، فهذا أمر غير ملائم.
معظم الخيارات المذكورة في المادة سوف تعمل موافق ل سغد إلى غب، وكلاهما العملات الرئيسية على نطاق واسع.
ما الذي يجب أن أستخدمه ترانزفيرويز أو بنك ماي أوسا إلى فرع بنك نيويورك في بانكوك إلى بنك بانكوك تايلند؟
لدي حساب البنك التايلاندية التايلاندية. أريد أن أرسل 100K إلى حسابي في تايلاند. أنا أعرف رسوم فرع نيويورك $ 20.00.ولكن أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من اسم أو كم الرسوم هو مرة واحدة يحصل على تايلاند على الرغم من أنني أعتقد أنه يمكن أن يكون 0.25٪ التي من شأنها أن يكون $ 250.00.o على افتراض هذا هو الصحيح. My الولايات المتحدة الأمريكية بنك أش هو $ 3 + 20 + 250 = 273 $. ماذا سيكون إذا كنت تستخدم ترانزفيرويز؟
لماذا تعتقد أنه يمكن أن يكون 0.25٪ لتحويل العملات؟ تحقق من هذا، لأن هذا يبدو منخفضا بشكل لا يصدق لرسم تحويل العملة المصرفية. طريقة للتحقق من هذا هو معرفة ما معدل أنها سوف تعطيك (اليوم) ومن ثم تقسيمها يكون معدل تحويل العملة الحقيقي يمكنك العثور عليه هنا بلومبرغ / الأسواق / العملات /. وهذا سوف تعطيك تقريبي للرسوم الخفية التي يتم شحنها. أنا & # 8217؛ م ليست مألوفة مع البنوك في تايلاند، ولكن أنا أعلم أن على سبيل المثال البنوك في الفلبين تهمة 1٪ وفي أستراليا تهمة 2-3٪. حتى في بعض البلدان البنوك مزق تماما قبالة لكم، في الآخرين أنها أكثر معقولية (1٪) ولكن أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي البنوك هي رخيصة.
أيضا غير متأكد من ترانزفيرويز هو الأفضل، وتحقق من جميع الخيارات الأخرى في هذه المادة، لكمية أكبر مثل 100K $ يجب أن تكون قادرة على الحصول على 0.5٪ أو 0.25٪ رسوم تحويل العملة.
رسوم ل أش $ 100k عبر بنك الولايات المتحدة الأمريكية (3 $) فرع بنك بانكوك في نيويورك (10.00 $) عن طريق بنك بانكوك تايلاند حساب (15 $)
فرع نيويورك التبادلات إلى باخت التايلاندية.
شكرا على هذه النظرة العامة. وأعتقد أن P2P ترافرز حل التحويلات المالية الدولية لكثير من الناس. الخيارات الأخرى التي استخدمتها هي شوم و بايسيرا. قرأت أن شوم ديه عدة طرق تسليم المال، ولكن حاولت فقط تحويل الأموال إلى حساب مصرفي. خيار بايسيرا يقدم فقط نقل إلى حساب مصرفي. رسوم هذا الخيار تختلف تبعا للعملة. أحببت أن ليس لديهم حد للمبلغ المحول.
مرحبا. أنا فقط حصلت على الهاتف مع أواندا وممثل العملاء كان غاضبا للغاية & # 8230؛. و سكاري جدا & # 8230 ؛.في أنه إذا كنت استخدام خدمتهم لتبادل المال لعملة مختلفة، وأنها سوف & # 8220؛ أغلق لي ، وقفل لي من حسابي! & # 8221؛ أنا حقا الخلط حول هذا التفاعل. يمكنك تسليط بعض الضوء، كما هو & # 8217؛ s الموصى بها في مقالك.
نحن لا نوصي أوانادا على وجه الخصوص ونقدم فقط الخيارات التي عثرنا عليها عبر الإنترنت. انظر هنا للحصول على بعض النص على موقعها على شبكة الانترنت، أنها توفر هذه الخدمة من خلال طرف ثالث & # 8220؛ وقد أواندا مع شراكة مع العالم الأولى، وهي شركة رائدة في مجال النقد الأجنبي. يمكنك تبادل العملات وإرسال الأموال للشركات أو الأفراد في جميع أنحاء العالم مع العالم الأول. & # 8221؛ لذلك أنا حقا لا أعرف لماذا قالوا هذا ولكن أعتقد أننا يجب إزالتها من هذه المادة.
وقد طلب مني المستشفى في أمريكا رسوم 2،350 دولار أمريكي تدفع بواسطة سلك - SWIFT مقابل رسوم طبية.
حسابي المصرفي باليورو كمستشفى a / c بالدولار الأمريكي.
انظر إلى الأسعار التي يقتبسها موقعان.
2،350.00 أوسد = 2،131.95 ور-ز.
على وجه الحسابات الاقتباس أعلاه، يبدو أن ز هي تشيور من نقل الحكيم بنحو 11 €.
هل هناك أي مواقع أخرى بخلاف ما سبق أرخص؟
أي نصيحة كوس اليورو على هبوطا كما أنا & # 8217؛ م تحاول حفظ المصالح / رسوم خفية وما إلى ذلك؟
هل قمت بإضافة أي رسوم إضافية من ز؟ أيضا أنا & # 8217؛ م غير مألوفة تماما مع كيفية عملهم.
أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هناك أي شيء أرخص.
كيف يعمل خيار البريد الإلكتروني للدفع مع التحويل؟
مرحبا جولي، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما تقصده خيار البريد الإلكتروني للدفع؟ في الأساس إجراء تحويل محلي إلى ترانسفورويز ومن ثم إجراء نقل محلي إلى المستلم.
مثال بسيط & # 8230؛
أوسكاد (دورة إنتيربانكير 1.2452 في 15:59 مساء)
1.2438 (أوسد تو كاد) & # 8211؛ 1.2465 (كاد تو أوسد)
أي رسوم أخرى للقيام بذلك & # 8230؛
سيتقاضى المصرف الكندي رسوما بقيمة 1.27 وأعلى & # 8230؛ بالإضافة إلى الرسوم & # 8230؛
فمن الأسهل أن مجرد فتح حساب مع البنك الأوروبي الرئيسي، في أي عملة (يمكنك في كثير من الأحيان القيام بذلك على الانترنت)، وتحويل العملة الخاصة بك إلى هذا الحساب، وتحويل (بشكل عام حول المعدل المتوسط)، ونقل الأموال أو إلى حساب تحتاج إليه. في عام رسوم نقل حوالي 5 يورو & # 8230؛. على تبادل كنت بالكاد تفقد & # 8230؛.هناك أيضا البنوك المتخصصة لذلك إلى أكثر فينيتيون أن & # 8230 ؛.
على سبيل المثال، مقارنة بالبنوك الكندية، فإنك توفر حوالي 4٪ من مبلغ المعاملة & # 8230؛. على 1 مليون يمكنك حفظ حوالي 35 إلى 40 كيلو & # 8230؛ ..
فضلا عن ذلك، لديك حوالات مصرفية حديثة & # 8230؛ هي الطريقة الوحيدة للذهاب إلى & # 8230؛ وهي في الأساس معيار في أوروبا & # 8230؛ سهلة وآمنة & # 8230؛ بأسعار معقولة & # 8230؛
مرحبا، وسوف تكون وراثة أكثر من 100K في الجنيه الإسترليني وتحتاج إلى تحويل إلى الدولار الكندي. أنا فقط أحرقت من قبل البنك لدينا في الاستغناء البنك عدد قليل من الجنيه الإسترليني هوندرد بالفعل. يجب أن أعتبر ترانزفرويز؟ أو هل هناك خيار آخر؟
نعم أعتقد أنه سوف يعمل على استخدام ترانسفرويز أو أي من الخيارات في هذه المادة، ولكن قد تحتاج إلى أن يكون حساب مصرفي في الجنيه الإسترليني والدولار الكندي.
مرحبا روب، لدي حالة مختلفة قليلا. يتم دفعي بالدولار الأمريكي من لندن إلى حساب غبب في لندن. لقد اتهمني البنك المرسل والبنك بلدي. أنا أفهم أنه إذا حصلت على حساب أوسد في لندن سوف لا يزال هناك رسوم مصرفي المرسل وجميع المعاملات الدولار خارج الولايات المتحدة الأمريكية هي عن طريق سويفت. هل هذا صحيح؟ هل لديك أي أفكار عما يمكنني القيام به للحد من هذه التهم مجنون؟
شكرا مقدما ومع أطيب التحيات،
إذا كانت الرسوم من التحويلات سويفت مرتفعة جدا ثم أفضل بديل هو التحويلات بالعملة المحلية، ولكن هذا هو فقط داخل نفس البلد. لذلك لحساب أوسد في لندن أنا لا أعرف من بديل أقل تكلفة.
مرحبا روب. بيع عقار في إسبانيا (400،000 يورو) سوف المحامي بلدي ترتيب مشروع البنك لحسابي في البنك الاسباني. لدي حساب البنك غب الجنيه في المملكة المتحدة. هل هذا هو أفضل وسيلة أو يجب أن يتم إرسالها إلى وسيط صرف العملات. لهذه القيمة التي يمكن أن توصي بها. نظرت إلى وسطاء إنتيرااكتيف ولكن يجب أن يكون المستخدم الدولة لديها على الأقل رقما قياسيا من 100 الإعدام؟
مرحبا إدي، وأود أن ننظر ترانزفيرويز الذي سوف تهمة 0.5٪ من المبلغ أعتقد.
استخدام الوساطة مثل إنتيراكتيفربروكرز ممكن ولكن ربما لا يستحق كل هذا العناء حتى مع 400،000 يورو. كما ذكرتم انهم يبحثون عن الناس القيام صفقات متعددة لا نقل المال مرة واحدة.
شكرا جزيلا على هذه المادة. هل تعرف في مكان ما يسرد ما هي النسبة المئوية للبنوك الأمريكية المختلفة التي تفرض رسوما على سعر الصرف بين البنوك؟ صدقوني، فإنه من الصعب جدا العثور على شخص في البنك الذي يمكن أن تعطيك هذه المعلومات (أو ربما لا & # 8217؛ ر تريد). أمي من المقرر أن بعض عائدات التأمين على الحياة من سياسات الجنيه البريطاني المقومة ولكن يحتاج إلى المال بالدولار الأمريكي. بنكها الحالي هو بب & أمب؛ T.
أنا لا أعرف أي طريقة لمقارنة معدلات من البنوك، ولكن يمكنني أن أقول لكم من المرجح تقريبا جميع أو ربما جميع البنوك لديها رسوم تبادل العملات الخفية عالية وإذا كنت تستطيع استخدام الخيارات المذكورة في المادة سوف توفر المال .
آم الانتقال إلى أستراليا وتريد أن تأخذ مدخراتي معي الذي يتصاعد إلى حوالي 400 ألف دولار. هل يمكن أن تخبرني عن خيار الوسيط في هذه المقالة.
مرحبا هناك، يمكنك أن ترى في الواقع في التعليقات الأخرى على بلوق، ولكن أساسا واحد أنا & # 8217؛ م علم من هو إنتيراكتيفبروكيرز /. انها تسمح لك لإيداع أو السحب بالدولار الأمريكي أو الدولار الأسترالي أو العملات الرئيسية الأخرى، والتجارة بين العملات والسحب في أي وقت.
مرحبا & # 8211؛ مادة كبيرة. أقيم في الولايات المتحدة ولديها ما يقرب من 1M دولار الاسترالي لنقل مرة أخرى إلى الولايات المتحدة بعد بيع منزل بلدي الاسترالي. أودر (العالم الأول) و ز يبدو أن أفضل الخيارات لأن كيرنسيفير لا يعمل مع سكان الولايات المتحدة و ترانسفرويز لا يمكن أن تفعل أود إلى أوسد. وبالنظر إلى المبلغ، أنا مهتم في استكشاف 0٪ رسوم الرسم الذي ذكرته. هل يمكنك تقديم تفاصيل؟ مقدر جدا.
الخيار الآخر منخفضة التكلفة حقا هو استخدام التفاعلية أو غيرها من شركات تداول العملات الأجنبية. معرض العملات قد لا يزال على ما يرام، والتحقق معهم؟ أوزفوريكس يجب أن يكون على ما يرام أيضا.
شكرا لك على النصائح العظيمة.
لقد استخدمت بالفعل أوزفوريكس كما التعامل مع روسيا (روسيا البيضاء في بعض الأحيان). ومع ذلك فإنه من المستحيل أن تفعل ذلك الآن.
أي اقتراحات سيكون موضع تقدير كبير.
ونحن نعمل على مقال حول تحويل الأموال إلى روسيا، وأيضا واحدة منفصلة لبيلاروسيا. وسوف نعود اليكم عند الانتهاء من هذه المادة. ليس هناك الكثير من الخيارات الجيدة خارج ويسترن يونيون على سبيل المثال والتحويلات البرقية (ويسترن يونيون ليست مناسبة حقا للمعاملات التجارية).
أنا أعيش في الولايات المتحدة وتحتاج إلى تغيير الدولار الأمريكي، أكثر من 100،000 دولار إلى اليورو لإجراء عملية شراء في أيرلندا. ليس لدي حساب مصرفي في أيرلندا. ولكن سيكون خيار تحويل الأموال إلى حساب البائعين. هل يمكن أن تخبرني ما هي خياراتي دون أن يعرقلها ارتفاع أسعار الصرف والرسوم؟
شكرا لهذه المادة العظيمة.
فإن الخيارات في هذه المادة كلها تعمل على سبيل المثال ترانزفيرويز.
بطريقة أو بأخرى أنا & # 8217؛ م لا العثور على البريد الإلكتروني الخاص بك على هذه الصفحة، ولكن نقدر تفاصيل الوساطة التي ذكرها لتبادل واحد كبير. أين يمكنني إرسال بريد إلكتروني إليك؟
حسنا، رأيت للتو أنك قد أجبت بذلك أدناه.
حسنا لاتهتم.
أنا أعود إلى الولايات المتحدة (أنا مواطن أمريكي) ولكن أموالي حاليا في مؤتمر الأطراف. سعر الصرف رهيبة وأنا أقف أن يخسر الكثير من أموالي تحويله إلى دولار. وسوف أستخدم أموالي لدفع دفعة واحدة على المنزل، ولا يمكن أن تخسر 25٪ -30٪ في التحويل أو الرسوم. أنا بحاجة إلى $ 70،000 لبلدي دفعة أولى ولها 154،000،000 في البيزو الكولومبي. كيف يمكنني تحويل دون أن تفقد بلدي بعقب؟
نحن نكتب مقالا خصيصا للتحويلات في كولومبيا لذلك آمل أن يساعد ذلك. ولكن سيكون بضعة أسابيع لهذه المقالة.
شكرا لمقالة بالمعلومات! وسوف أشارك هذا إلى صديقي.
تلقيت للتو الميراث من $ 50،000 دولار الكندي، هنا في الولايات المتحدة الأمريكية. إذا قمت بإيداعه في حسابي، هل تفرض رسوما؟ شكر.
نعم أنها سوف تهمة رسوم بالتأكيد. يجب أن تعرف بالضبط مقدار رسوم العملة الخفية. وقد يكون الرسم معقولا بالنسبة للكندي مقابل الدولار الأمريكي. إذا كانت هذه النسبة لا تتجاوز 1٪، فستكون 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وربما لا يستحق الأمر أن ترتفع إلى كندا وتفتح حسابا مصرفيا لحفظ 500 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية).
أعمل في شركة صرف العملات الأجنبية. السبب نحن رسوم تهمة 1. يكلفنا المال للحصول على العملة الأجنبية لك. 2. يجب عليك دفع ثمن المنتج الذي تلقيته & # 8211؛ يتم تصنيف النقد الأجنبي كمنتج. 3. النفقات العامة الأخرى إي الأجور والإيجار وما إلى ذلك مجرد تلميح على الرغم من أن معظم بلاسس أرين & # 8217؛ ذاهب إلى موجة رسوم فقط لأنك لا ترغب في ذلك ولكن إذا كنت تسألنا نحن عادة أكثر من سعداء لإعطاء يمكنك الحصول على سعر أفضل إذا كنت تريد تبادل مبالغ كبيرة من أموال العطلات.
لدي حساب الأعمال مع بوا هنا في الولايات المتحدة وإرسال الأموال إلى مبلغ المقاول المختلفة 5000+ كل والبنك لا يعطي سعر عادل ورسوم إضافية 35 لنقل، سوف تكون قادرة على اقتراح لي بديل حيث يمكنني الحصول على سعر الصرف العادل.
معظم الخيارات في هذه المادة سوف تعمل كبيرة، الخيار المفضل في لحظة هو ترانزفيرويز.
مرحبا روب، أنا حاليا في عملية تحويل الأموال من التدقيق إلى غب عن طريق كونسيرفير. يمكنك تقديم المشورة عندما كنت تعتقد أن الوقت المناسب سيكون لتغيير المال؟ أنا على استعداد لعقد ذلك في العملة عادلة في منتصف العام المقبل إذا اعتقدت أن سعر الصرف سيكون أفضل كما هو حاليا فقط 1aud-0.5179gbp على أمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما ترتفع إلى 0.58؟ ما هو رأيك في هذا الموضوع؟
من المستحيل معرفة ما إذا كان سعر العملة سيرتفع أو ينتهي. إذا كنت حقا يمكن أن نعرف هذا يجب عليك تداول أسواق العملات وجعل مليارات الدولارات. خبراء بارزون في العالم قد يكون لديهم فكرة وإذا كانوا يفعلون وأنها ذكية أنها تتداول وتصنع مليارات الدولارات.
بالنسبة لك أو أنا عليه & # 8217؛ s من المستحيل أن تعرف. مجرد تبادل المال الآن. لديك حقا أي فكرة عن الطريقة التي سوف تذهب العملة وهكذا فمن الأفضل أن مجرد تبادل عندما كنت في حاجة الى المال.
روب، ونحن نملك منزل في الولايات المتحدة، ونريد أن شراء في انكلترا ولكن سعر الصرف سوف يقتلنا. هل هناك أي طريقة للحد من معدل حتى أن ما لدينا هنا هو أكثر من مباراة في انكلترا؟
مرحبا لاري، نعم هناك خيارات بالتأكيد، فإن الخيارات المذكورة في هذه المادة العمل بالنسبة لك أو الخيارات المذكورة في التعليقات السابقة.
أنا من أستراليا، يقيم حاليا ويعيشون في الولايات المتحدة. أنا أتطلع إلى الحصول على بعض من بلدي أوسد تحويلها إلى أود وإرساله المنزل. لدي حسابات مصرفية في كلا البلدين. أي من الخدمات التي تنصح بها هي الأفضل بالنسبة لمعاملات الدولار الأمريكي / الدولار الأسترالي؟
أي من الخيارات في هذه المادة يمكن استخدامها. أعتقد أن العملة هي خيار جيد.
أنا بحاجة لشراء بعض التحف الفرنسية (باليورو) من الولايات المتحدة. يعمل البنك الخاص بي من خلال ويلز فارجو ولكن أمس نقلت عن معدل 1.27+ في حين كان معدل بلومبرج 1.23. ليس لدي حساب فرنسي. لدي كابيتول واحد إنتل سيسي ولكن التاجر يقبل فقط النقدية. أي اقتراحات؟ وسوف يكون نقل في نطاق 10K إلى 50K. شكر.
There are now some options that don’t require you to have a bank account in both countries for example: TransferWise and Currencyfair.
Up to today I was using Oanda for Transfer between GBP/USD and EUR. It was the best service ever. A commission of 20£ for the transfer to France but the exact spot rate which was just amazing. I have used them quite a lot to exchange money among the 3 currencies. BUT, and this is the problem they just informed me that they now refuse to do it anymore which is really a pity. So looking for another similar one. Seems from what you are saying that currencyfair or InteractiveBrokers would work but I’m really disappointed that I can’t use OANDA for that anymore.
Thanks for the website and the discussion, very helpful though.
Can you send me information on how you do this: “Can you get 0% fees (in other words can you get the inter-bank rate)?
There is also an option for using a foreign exchange broker to directly exchange money and pay the same rates that banks pay.
This is something I have personally done, but it’s a little tricky to set it up. I would not recommend it unless you have over $100k to transfer. I won’t mention the specific company name in this article because it’s a bit of a work around solution.
In other words brokers don’t really want you to set up an account just to exchange some money! They are looking for you to trade, and transact hundreds of times so that they make something on brokerage fees. If you email me I can let you know more details.”
You can use a currency brokerage account such as interactivebrokers.
Wonderful tips! I am so glad that I found this. You put all of the information needed to Stop the banks from taking advantage.
Your advice is especially salient as I have selling my condo in the US and need to send the monies back to my account in Ireland.
(Euro). The sale is expected to close on 11/26.
I have looked at using a money broker, MoneyCorp, to transfer the money at low cost. I wonder might these also be the company you might have used?
The US$ against the Euro is strong. My bank in Ireland quoted a rate of 1.2582 if the funds had been received today & at the time of the call.
What is your view for a transaction of this size using (a) a transfer directly from US to my banks acct in Irl or (b) using a broker?
Hi Dee, you can check the rate very easily that they are charging. So this is the 17th of November I have a rate of 1.2533 but actually you have to check this at the exact time when they give you a quote as the rates can change 1% within the day.
So basically according to my calculation it might be around .4% which is 1.2582/1.2533.
BUT you need to check the interbank rate at the exact time that they give you the quote (also note that yahoo quotes are a little delayed)
Anyway it seems like Money corp is NOT ripping you off and around .4% or .5% is a reasonable fee.
I am looking to buy a house in Canada jointly with my Son. ( Canadian resident)
I live in UK and would appreciate any info on how to transfer around £200,000.00.
From my UK bank account to my Canadian bank account.
All the options mentioned in the article would work for you.
can i make transfer up to 90,000pounds sterling to uk with some that has personal account details with Barclay bank.
Don’t really understand the question?
What happens if a UK bank send you a check to deposit in your US account? Do you still pay a fee, besides the conversion of pounds into dollars?
Thanks for your reply!
I think you will need to ask the bank specifically about this question, but they will definitely charge you a currency conversion fee. Usually my experience of this is that it can take a long time to clear as well (possibly 30 days), and not all banks will do it.
Interested to follow suggestion of email to find out about.
Can you get 0% fees (in other words can you get the inter-bank rate)?
via foreign exchange broker.
Do we need to email direct ?
Do you mean like a broker where you give them cash and exchange money? A foreign exchange broker is always going to charge a fee. They might say “0% fees” but what that REALLY means is “We will totally rip you off and take as much money as possible and say it’s not a FEE”
Rob, any info would help for an exchange of Iraqi Dinar, and for the Vietnamese Dong. I am talking about an exchange in millions, for US dollars.
We regularly import goods from China, and used various currency brokers in past, so totally agree on that front. All saved me a stack of money versus the banks.
Interestingly, I was recently at a tech show Finovate Europe, and came across a clever startup – currencytransfer – basically, they claim to be an Expedia for Currency. I had a demo with one of their guys recently – you log on, enter requirements and get quotes from competing providers. all are in competition with one another, driving down fees. Going to book in my first live transfer in the next week or so, so will let you know how it goes.
Stephen Conway here from Hamilton Court FX in London. We regularly trade for clients with activities in China, we can trade CNY easily and seamlessly. I would be interested in knowing how you are currently trading and what kind of risk can be removed completely in terms of hedging.
If you are looking for advice on trades as well as pricing, don’t hesitate to contact me.
In your article, you wrote that’s possible to avoid foreign exchange fees but we have to write to you to know how. That is my question (i. e. how to avoid currency exchange fee – we change millions every year). تحياتي الحارة.
It’s possible using a trading account which will allow you to settle in multiple currencies. So this is normally supposed to be used to trade currencies but you can use it also just to trade one time from one currency to another. There are several possibilities but Interactivebrokers is one that works for this.
Great resource into some of the intricate mysteries of foreign bank transfers, Rob!
I couldn’t figure out specific information for USD > GBP transfers though (as in, US to UK bank accounts). Also, how about over $200k?
I’ve looked (in a rudimentary way) into some services such as xoom and torfx (via fxcompared). Any opinion on these, or one that you might recommend?
Hi Kathryn, don’t have a specific recommendation but for major currencies (USD and GBP) if you have a bank account in both countries you will have no problem using any of these services. The lowest cost but difficult to use method is to start a trading account for example with Interactive Brokers.
I am a us resident, canadian citizen. i am going to move back to canada permanently have have $440k i want to transfer from us to Canadian funds. what is the best way to exchange this large amount and avoid the fees?
مادة كبيرة. I wonder if you can help. I am in the process of relocating to Canada from the UK and I need to tranferr approx £500,000 from UK in order to purchase property in Canada. Can you suggesst the best option in order to minimise exhorbitant bank charges. تشكرات.
Hi Richard, all the options in the article will apply. You will need the bank account in Canada and the UK first. Just make sure you don’t use the banks directly!
You said email me for more info, can’t find where to email you Rob…
You can post the question here if you like?
Dang, read this info too late. Just got screwed out of $4500aud by the Commonwealth banking cartel. Depressing how fucking greedy these mofos are. Ever heard of an honest days wage for an honest days labour? This is all electronic, it costs them virtually nothing.
It is all well and good the people do not understand the banking cartel system, if they did there would be a revolution before the morrow. To paraphrase the late great Henry Ford.
I’m just waiting for an option (sth like Bitcoin, but better) where we can all just simply bypass the banking system all together.
The issue I think is that the fees are not declared. If they itemized how much they were making on the currency exchange and told you they were ripping you off that would be more acceptable in my view.
I have an account in Bank of America (USD Account in USA) and another account in Bank Santander (USD Account in Uruguay). I need to transfer USD from USA to Uruguay. Bank of America wants to charge me 10% of the amount transferred, is this normal? I mean both accounts are USD account but in different countries. How can I avoid that?
شكرا لمساعدتك.
Hi Rob, Great website. I am presently employed in Australia and earn aussie dollars. Every month my salary is transfered and converted via Swift to my account with Nationwide in the UK. I have noticed that the exchange rate given is quite different from the published bank rates to my detriment. Is there a bank that gives better rates in UK?
Hi Steve, yes any of the options mentioned in the article will work, but these are not banks. I don’t know of a bank that has good rates between Australia and the UK.
I have investments overseas that will mature soon and I will be receiving EUR. They must send it to a bank account with my name affiliated with the account. I currently have Bank of America, and they are at nearly 6% one way. You have shown on your list that Wells Fargo is around 2% round trip. I tried to get the info from the bank on how much the exchange rate would be today, and they couldn’t get me the information. Do you know if Wells Fargo would indeed be the best bank for me to have wire come into in terms of round trip fees? Unfortunately I must have a bank account with my name attached, or else I would use one of the other mediums you mentioned.
The best option is to open a euro account in Europe (or maybe in the US is possible also) and receive the money there and then use one of the services in the article to exchange to your US dollar account. In terms of Wells Fargo versus Bank of America, I’m not certain, you should do your own research. I think the 6% figure you are talking about includes the wire transfer fee? I don’t think the bank will charge as much as 6% one way on currency transfer alone. But yes if the transfer is lower in amount then the wire transfer fee will be a bigger component of the transfer.
Hi, thank you for your article. It was really helpful. I do have a question though so could you please e-mail me back if possible? I do travel a lot as a doctor and I constantly lose money from the bank transfers and the currency exchange. I am now in UK, have some UK bank accounts (Barclays and Lloyds) and I also have an option for a euro bank account in UK even though I am not sure if I need it for now so I chose not to hurry. I am from Greece so I have a Euro bank account in Greece but when I need to transfer money from my Greek bank account to my English one there is obviously a huge amount missing due to the hidden fees. I will probably be in US next year as well so I will need to change again soon. I really need some solutions on that. I also saw the transfer wise recently but I do not know if this is the best solution. أي اقتراحات؟ Any help would be much appreciated.
The solutions in the article should really work ok for you , currencyfair will work or ozforex. au.
Thank you so much for taking the time to get back to me. I appreciate the guidance. تحياتي الحارة.
Thanks Rob for a great article. I’m planning to transfer Malaysian Ringgit to AU$ from the sale of my house. The websites listed above does not handle MYR > AU$ conversion.
Could you suggest a way to reduce these hidden charges by the banks.
Malaysian Ringgit is a difficult one, I’m not sure about this. I think if you can find a local company to give you a really good rate in converting to US dollars you could then convert to AUD, but I’m not aware of an easy method to get a good rate between Ringgit and AUD.
مرحبا. اشكرك جدا على المعلومات. Can you please send me the name of the company I can use to transfer over 100k without commission?
You can use a trading platform, one that I know it’s possible to do this with for some (not all currencies) is , Interactive Brokers.
I too would be interested if you can advise details of the 0% spread option. I regularly exchange amounts over USD 100,000. We have been using Oanda, but they have just pulled their currency conversion service. Had used them for many years, but just got a message from them telling me to go to a company called “World First” who just seem to be a standard brokerage service.
Seems to be a lot of requests for this info. You can use a trading platform, one that I know it’s possible to do this with for some (not all currencies) is , Interactive Brokers.
My mother is receiving an inheritance from Canada and will be moving about $700,000 CAD to USD. She recently had $5,000 wired to her from RBC (where the money is held) in Canada to her US bank account. RBC said the exchange rate was $1.28 but I checked online and it was $1.12…ridiculous mark-up. So I’m of course writing you to ask for the zero cost option since she will be transferring a much larger amount soon and there is no way I’m going to let the bank rip her off like that again. Thanks for such an informative article Rob!
Seems to be a lot of requests for this info. You can use a trading platform, one that I know it’s possible to do this with for some (not all currencies) is , Interactive Brokers.
Hi Rob Great article. Would be really interested in 0% and as close to Interbank rate as possible. Could you send info on this. Would be appreciated. شكر.
Seems to be a lot of requests for this info. You can use a trading platform, one that I know it’s possible to do this with for some (not all currencies) is , Interactive Brokers.
Hi there, I have started dropshipping in the US from Australia. Just testing the waters at the moment and my method (purchasing with credit card and receiving cash with paypal) is proving costly with the exchange fees etc. could anyone recommend the most cost effective way to become a thrifty trader.
Cheers in advance.
Hi Rob, I have this new situation that I haven’t experienced before. I have done some research on how to do what I want to do and I have come up with no solution so far. I am currently living in UK, I have a cheque in Australian dollars in the thousands from the Australian Federal Reserve which is the tax return from the work I had done there in the past, I don’t have an Australian bank account anymore and I do not want to cash it into my UK account which obviously would be converted into pounds. I want to cash the cheque into Australian dollars in London, the reason being is the Australian dollars in the market at the moment is very poor against the pounds, so I want to hold onto the Australian dollars until the Australian dollars recovers to a reasonable rate conversion to the pounds. Do you know where there’s a place that I can cash the cheque in it’s original currency? شكر.
Not really possible unless you hold a multi-currency account in London which I think is not common. Could do it if you have a private banking arrangement, but honestly I think the answer is to open a new account in Australia or take the hit on the currency exchange.
I am a french living in the UK. I would like to transfer £ to € without these crazy fees, how can i do that.
The companies mentioned in the article will work for you, currencyfair will work or ozforex. au.
I am an Aussie now living in Canada.
I have monthly income paid into my ANZ (Oz) Account.
Every time I wire the money I get gouged.
The companies mentioned in the article will work for you, currencyfair will work or ozforex. au.
Nice information regarding currency affairs, check out more useful information here: currencyworth.
I have received a cheque for 1,200 British pounds (Barclays!) and, from what I am reading, this is going to cost me 15% to convert to Canadian funds. I don’t see many feasible options for me – no out of country accounts, not a large amount of money… مساعدة.
Hi Heather, if you received a check you must deposit it to an account. You should check with your Canadian bank if they will even deposit a check in pounds! If they do then yes there will be significant fees, but I think it will be less than 15%, it might be around 3% as a guess, but you would have to ask the bank. The best option is to have a UK bank account, but if you don’t have one you really don’t have another option.
I need to transfer 90000 euros from an account in France to a U. S. account. What is the best way to avoid or lower the currency conversion fees?
currencyfair is great, but others such as ozforex. au will work. They charge 0.5% which is lower than any bank.
Thanks Rob for your article. مفيد جدا.
I signed up for xe but I was surprised that their exchange rate was also 2-3% above the interabank rate. So even though their transaction fees are very small, they also make a huge profit from the hidden fee. Is there any company out there that provides an exchange rate closer to the interbank rate?
Hi, yes companies like Ozforex. au and currencyfair have fees of 0.5% only. I did not realize that xe is so high, but I think it does depend on the currency.
I Just Want To wire US$ from My USA Account = 4000€ To An Account In Germany. I Know TheRe Is A WIre Fee, I Get That. I Also Know There Is An Exchange Rate. I Get That Too!! What I Don’t Get Is The Exchange Rate Was 1.3467, But Naturally The BOFA Charged Me1.41+. What The H IsUpWithThat BS. What A Rip Off.
Yes it’s a total rip off to wire money to a foreign country, almost all banks have high hidden currency exchange fees.
travelex. co. in/ is also on of the well known exchange companies. Many charge a commission but Travelex has 0% commission policy on online purchases. One doesn’t realize how much they can save on exchange, but you could add up to a bomb.
Hello Travelex. I just checked your site. THE FEE IS NOT 0%. The current exchange rate is 64.18. The current interbank rate is 61.93. The difference is 3.5%.
Your site is EXTREMELY expensive. Your customers are not idiots and will not fall for the concept that you have “0%” الرسوم. That’s a total scam to pretend that you are charging 0%. You should be more transparent.
Please read carefully, we have 0% commission only when you reserve online.
If you really have 0% in fees I apologize.
But honestly I don’t believe you and what I think you are saying is that you have 0% commission PLUS a hidden 3.5% currency exchange fee. So the total fee is 3.5%. If this is not true then please prove it by giving the exact rate of exchange for today and I will compare it against the interbank rate.
Need to transfer large amountuf usd to euro can u help.
Yes sure the article gives instructions on how to minimize the fees. Do you have a specific question about the article?
Yes, The name of the company you used to transfer large sums over 100k. I am planning on using fxcm and they said they “may” require time before withdrawing funds and a mimum trading activity.
quote “there is obviously some expectation from our side that there will be trading going on in the account, you will not have to meet a minimum vol requirement, but you may be required to complete a set amount of volume before you can Withdraw money with a minimum mark up being applied.”
As you know in these situations time is of the essence.

التسعير & أمب؛ الرسوم.
هل هناك أي رسوم مرتبطة بتداول العملات الأجنبية؟
الفوركس لا تتقاضى رسوما على تداولات الفوركس. يتم تعويضنا عن طريق انتشار، وهو الفرق بين العطاء وأسأل. عرض ينتشر لدينا الحية.
ومع ذلك، قد تكبد تهمة التمديد إذا كنت عقد المواقف الخاصة بك بين عشية وضحاها. تعرف على المزيد حول عمليات الانتقال.
هل تتقاضى فوركس رسوم عدم النشاط؟
تفرض فوركس رسوم بيانات بقيمة 15 دولارا في الشهر إذا لم يكن هناك نشاط تداول أو عدم وجود مراكز مفتوحة لمدة 90 يوما أو أكثر.
يمكنك تجنب هذه الرسوم عن طريق الاتصال بنا وتعطيل حسابك مؤقتا.
هل تقدمون فروق أسعار ثابتة؟
لا، لا تقدم فوريكس فروق أسعار ثابتة.
هل أحتاج لدفع الضرائب على الصفقات والمعاملات الخاصة بي؟
نعم، تداول العملات الأجنبية والخيارات تخضع للضرائب. يرجى الاتصال بمهني الضرائب للحصول على مزيد من المعلومات.

ما هو رسوم المعاملات الأجنبية؟
الرسوم المتعلقة بالسفر الآن أسهل لتجنب؛ التي بطاقات لها لهم، والتي لا.
ركز المتحمسون للإحصاءات على المحتوى المستند إلى البيانات.
كنت فقط حصلت على العودة من رحلة الثمن في الخارج وأثناء مراجعة بيان بطاقة الائتمان الخاصة بك، لاحظت المتوقع جوا، والسكن ورسوم الطعام، ولكن أيضا لدكو؛ رسوم المعاملات الأجنبية و رديقو؛ شحنة. ما المقصود بذلك؟
رسوم المعاملات الأجنبية هي تهمة، عادة 3 في المئة، أن العديد من مصدري بطاقات الائتمان وشبكات الدفع إضافة لكل معاملة تتم في الخارج. ومثل الأمتعة وجوازات السفر، كانت رسوم المعاملات الأجنبية جزءا موحدا من السفر الدولي لسنوات. ومع ذلك، فإن المزيد من البطاقات يتم التخلص من هذه الرسوم كل عام، وفقا لبحوث كريديتكاردز.
هذا الخبر السار للمسافرين الذين لديهم بطاقة بدون رسوم. ومع ذلك، إذا كان لديك بطاقات التي لا تزال تهمة رسوم المعاملات الأجنبية & نداش؛ أو ليست سوى غير مألوفة مع رسوم عموما & نداش؛ وهنا هي من الداخل والخارج من هذه الرسوم الخاصة والمشورة بشأن تجنب رسوم إضافية عند السفر إلى الخارج.
ما هي رسوم المعاملات الأجنبية؟
عادة ما يحمل حاملي بطاقات الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية عند شراء سلع في الخارج أو عند إجراء عمليات شراء تستخدم مصرفا خارجيا لمعالجة الصفقة.
لماذا ا؟ & لدكو؛ لأن على البنوك تحويل أموالك التي تنفق على الدولار الأمريكي حتى يتمكن من تحصيل رسوم من حسابك، & رديقو؛ said Victoria L. Fillet, a financial adviser with Blueprint Financial Planning in Hoboken, New Jersey. ويكلف هذا التحويل المال، وتمرر بعض المصارف التي تصدر البطاقات هذه التكلفة إلى المستهلكين في شكل رسوم معاملات أجنبية.
According to Nessa Feddis, vice president and senior counsel for the American Bankers Association, foreign transaction fees also help banks offset the greater fraud risks associated with international transactions. "هناك مخاطر والتكاليف المرتبطة بأي تحويل الأموال، & رديقو؛ قالت.
هل تفرض بطاقتي رسوما على المعاملات الأجنبية؟
لست متأكدا ما إذا كانت بطاقة الائتمان الخاصة بك سوف تهمة لكم رسوم للمشتريات الأجنبية؟ تحقق من بنود وشروط البطاقة. كان من الصعب أن تجد. لسنوات، لم يتم الكشف عن التهم، حتى دعاوى دعوى جماعية إجراء تغيير. في عام 2006، وافقت فيزا، ماستركارد ودينرز كلوب والبنوك التي تصدر بطاقاتها على تسوية بقيمة 336 مليون دولار لإخفاء رسوم المعاملات الأجنبية. وكجزء من الاتفاق، حصل 10 ملايين مستهلك على مبالغ مستردة ووافقت البنوك على الكشف عن الرسوم.
Foreign transaction fees vary between issuers and cards, but most foreign transaction fees are about 1 to 3 percent of each qualifying transaction. وغالبا ما يتكون الرسم الإجمالي من رسمين: أحدهما من شبكات الدفع وواحد من المصرف المصدر للبطاقة.
Visa and Mastercard, which handle the transactions between foreign merchants or banks and U. S. card issuing banks, typically charge a 1 percent fee for each foreign transaction. وبعد ذلك، قد تتعامل البنوك المصدرة للبطاقة مع الرسوم الخاصة بها، وعادة ما تكون إضافية بنسبة 1 أو 2 في المائة، مما يترك إجمالي رسوم المعاملات الأجنبية بنسبة 2 أو 3 في المائة، اعتمادا على البطاقة وشبكة الدفع ذات العلامات التجارية المشتركة.
لا تستخدم أمريكان إكسبريس نظام الدفع فيسا أو ماستركارد، ولكن على بطاقات رسوم المعاملات الأجنبية، فإن الشبكة عادة ما تتعامل مع رسوم المعاملات الخارجية الخاصة بها بنسبة 2.7 في المئة.
رسوم السفر ببطاقة الائتمان تتلاشى.
أخبار سارة: بشكل متزايد، المستهلكين & نداش؛ وخاصة حاملي البطاقات الأثرياء والمشاركات المتكررة & نداش؛ يشاهدون المعاملات الأجنبية رسوم بطاقة خالية من المعاملات.
بعض الشركات المصدرة، مثل الاتحاد الائتماني الفيدرالي للبنتاغون، كابيتال وان، أوسا و ديسكوفر، قد ألغت رسوم المعاملات الأجنبية من جميع بطاقات الائتمان الخاصة بهم.
فيديو: 5 أسئلة بطاقة الائتمان أن نسأل قبل السفر إلى الخارج.
ولم تقم الشركات المصدرة الأخرى بإلغاء رسوم المعاملات الأجنبية بشكل كامل، ولكن حذفتها من بطاقات محددة، وهو اتجاه لاحظت كريديتكاردز منذ عدة سنوات. بدءا من عام 2018، بدأت المزيد من البنوك تجذب المسافرين ذوي الكعب العالي مع بطاقات الائتمان التي لا تحمل هذا الرسم معين.
A 2018 مسح بطاقات الائتمان من 100 بطاقات الائتمان الولايات المتحدة وجدت في حين أن معظم بطاقات المستهلك اتهم رسوم المعاملات الأجنبية، 23 بطاقات لم يكن. في عام 2018، وجد نفس المسح 39 من 100 بطاقة كانت المعاملات الأجنبية خالية من الرسوم. يمكنك مقارنة بطاقات مع أي رسوم المعاملات الأجنبية على هذا الموقع.
ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه من اختفاء رسوم المعاملات الأجنبية، وفقا لخبراء الصناعة، وهو الخبر السار للمستهلكين.
& لدكو؛ إنه يسمى & لسو؛ المنافسة، & [رسقوو]؛ & رديقو؛ وقال فيديس أبا. & لدكو؛ بطاقات بدون رسوم المعاملات الأجنبية متاحة على نطاق واسع في سوق تنافسية للغاية مع البنوك الكفاح لجذب والحفاظ على العملاء. بالنسبة للأشخاص الذين لا يسافرون إلى الخارج، قد لا يكون ذلك مهما، ولكن هناك الكثيرين الذين قد يكونون مهمين جدا. لذلك سترى البنوك تستجيب. إنه العملاء الذين يقودون ميزات وشروط بطاقة الائتمان. & رديقو؛
ماذا عن رسوم الصراف الآلي الأجنبية؟
ولا تزال العديد من البنوك تفرض رسوما على المعاملات الأجنبية لسحب النقد لدى أجهزة الصراف الآلي الأجنبية، حتى لو كانت معاملات شراء بطاقات الائتمان الأجنبية قد تحدث بدون رسوم. بعض البنوك تتنازل عن بعض الرسوم إذا قمت بسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي المصرفية الشريكة. على سبيل المثال، يتقاضى بنك أوف أميركا رسوم 3٪ لسحب النقود من الصراف الآلي الأجنبي. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم جهاز صراف آلي في أحد شركاء التحالف العالمي للشركة، والذي يضم باركليز ودويتشه بنك وبنك التعمير الصيني، يتم التخلي عن رسوم 5 $، وفقا لموقع بنك أوف أمريكا.
عموما، يمكن أن تختلف رسوم المعاملات الخارجية أتم اعتمادا على إصدار، وبطاقة وكيفية استخدامها. Travelers who withdraw cash from ATMs in the local currency may incur several fees:
يتم فرض رسوم إضافية على الصراف الآلي الدولي بسعر ثابت من البنك الذي تتعامل معه عند استخدام جهاز صراف آلي غير تابع للبنك الذي تتعامل معه، وهو عادة 5 دولارات (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ولكن قد يختلف. رسوم تحويل العملات الأجنبية التي يتقاضاها البنك الذي تتعامل معه، وعادة ما تكون نسبة مئوية من مبلغ السحب، وعادة 3 في المائة. رسوم إضافية للوصول إلى أجهزة الصراف الآلي التي يتقاضاها مالك أجهزة الصراف الآلي الأجنبية التي تستخدمها.
& لدكو؛ إذا كان لديك بنك لديه فروع دولية أو إذا كان لديك مستوى من الإيداع في حالة عدم تحصيل رسوم، & رديقو؛ فيليه. & لدكو؛ ولكن أعتقد أنه من الصعب تجنب رسوم الصراف الآلي في بلد أجنبي بشكل عام. & رديقو؛
ونتيجة لذلك، من الأفضل تجنب استخدام الحالة والدفع باستخدام بطاقة ائتمان & نداش؛ وخاصة إذا كان ذلك رسكو؛ s رسكو؛ s-- مجانا و نداش؛ في حين أن. & لدكو؛ لا تحتاج إلى استخدام النقد لكثير من الأشياء بعد الآن إما، اعتمادا على أين أنت ذاهب، & رديقو؛ وأضاف فيديس. & لدكو؛ انها سهلة بما فيه الكفاية لدفع مع البلاستيك وليس لديهم لسحب النقدية على الإطلاق. & رديقو؛
ملاحظة: بطاقة ائتمان المصدر رسوم المعاملات الأجنبية عرضة للتغيير ومن المرجح أن تختلف من بطاقة. يرجى الاطلاع على شروط بطاقتك للحصول على معلومات رسوم المعاملات الأجنبية الأكثر دقة والحالية.
البنتاغون الاتحادية الاتحاد الائتماني.
ملاحظة: بطاقة ائتمان المصدر رسوم المعاملات الأجنبية عرضة للتغيير ومن المرجح أن تختلف من بطاقة. يرجى الاطلاع على شروط بطاقتك للحصول على معلومات رسوم المعاملات الأجنبية الأكثر دقة والحالية.
كيفية تجنب تكاليف السفر الإضافية.
قد يعرف المسافرون المتكررون أنهم يمكن أن يحصلوا على انتقادات من رسوم المعاملات الأجنبية إذا كانوا يستخدمون بطاقات الائتمان والخصم في الخارج. ومع ذلك، لأنه من السهل الآن لتجنب هذه الاتهامات، إذا كنت على وشك السفر إلى الخارج، واتخاذ إجراءات قبل العجلات ترتفع على الرحلة الأجنبية الخاصة بك:
تعرف على شروط بطاقتك. إذا لم تتمكن من العثور بسهولة على معلومات حول رسوم المعاملات الأجنبية، والتقاط الهاتف واستدعاء الرقم على الجزء الخلفي من بطاقتك. يجب الكشف عن المعلومات في اتفاقيات بطاقتك & نداش؛ وهو تغيير من الماضي، عندما كانت المرة الأولى التي مستخدم بطاقة قد معرفة عن رسوم كان عندما جاء في مشروع القانون بعد رحلة. البحث شبكة البنك في الخارج. تحقق لمعرفة ما إذا كان المصرف الذي تتعامل معه جزءا من شبكة صراف آلي عالمية يمكنك استخدامها للوصول إلى النقد في الخارج مجانا & نداش؛ أو على الأقل بتكلفة أقل. تقدم بطلب للحصول على بطاقة بدون رسوم. إذا كنت تسافر بشكل متكرر، قد يكون من المنطقي التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان التي لا تفرض رسوم المعاملات الأجنبية. استخدام الائتمان فقط في الخارج. لا تستخدم بطاقة الخصم في بلد أجنبي، كما يقول فيليه. ليس فقط يمكنك تجنب دفع الرسوم إذا كنت تعتمد على معاملة أجنبية بطاقة الائتمان خالية من الرسوم، ولكنك سوف تكون محمية إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ مع معاملة أجنبية، وأوضح فيليه. & لدكو؛ قل لك أمر شيء في بلد أجنبي، دفع ثمنها، ولكن لم يتم تسليمها، & رديقو؛ . & لدكو؛ إذا كان لديك بطاقة ائتمان حسنة السمعة، فسيتم دعمك والقتال من أجل الحصول إما على الرصيد أو المنتج. & رديقو؛ ادفع دائما بالعملة المحلية. في بعض الأحيان، سيعرض التجار الأجانب تحويل عملية الشراء إلى الدولار الأمريكي قبل الدفع باستخدام بطاقتك. ينصح كل من فيديس و فيليت بتخفيض هذا العرض بأدب لأنه قد يؤدي إلى تكاليف تحويل العملة الديناميكية التي يتعين عليك تحملها. وبدلا من ذلك، دع المصرف والشبكة في بطاقتك يحولان العملة إلى الدولار الأمريكي ويتحملون منك رسوم المعاملة الأجنبية المحددة & نداش؛ إذا كان هناك حتى واحد. إذا كان الأمر كذلك، فإنه من المحتمل أن يكون أكثر بأسعار معقولة.
اتصل.
مواقع ذات صلة.
CARDMATCH & # 8482؛ هو خدمة مجانية وآمنة لن تؤثر على درجة الائتمان الخاصة بك. Simply provide your basic information, and view offers that match your credit profile within seconds.

No comments:

Post a Comment