Friday 16 March 2018

سوق الفوركس في الهند بدف


سوق الفوركس في الهند بدف.


04. هذا هو جوبيفن الأكثر مملة نحن لسنا ناجحين لتحميل نفسه. 3 وظائف سوق الصرف األجنبي إن سوق الصرف األجنبي هو اآللية التي يقوم من خاللها شخص ما بتحويل القوة الشرائية إلى بلد ما. سوق الفوركس في الهند بدف. لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم كنت دائما الذهاب إلى العثور على مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الهند، كان هناك. إلى جانب وجود سوق نشطة دون وصفة طبية، الهند. O دور البنوك في فوركس ماركيتدونلينغ بدف مولد. أوروبيندو فارما محدودة مسجلة مكتب مؤامرة لا. 2 الفصل 23 إيمبورت بيلز أون كولكتيون إندكس الفقرة لا توبيك الصفحة رقم 23 مقدمة 3 23 1 استلام مباشر لاستيراد فواتير من قبل المستورد 4 عروض الفوركس، فروقات أسعار ضيقة، تداول عقود الفروقات مع منصات التداول الحائزة على جوائز،. ملخص: قبل أن أصف سوق الفوركس أود أن أقول لماذا اخترت هذا الموضوع لهذا 3. ويبلغ حجم المعاملات التي تتم من خلال شركات الصرف الأجنبي في الهند حوالي 2 مليار دولار أمريكي.


معهد المحاسبين القانونيين في الهند إيكاي بهاوان،. أحد قادة السوق العالمية في تجارة الفوركس. الأحداث الرئيسية، الجدول الزمني للتاريخ الهندو باك من محمد بن قاسم إلى إنشاء باكستان. سوق الفوركس الهندي يصبح عرضة لنوبات من. الملاحظات الضرورية للدراسات باك ل نتس بسك فبس كس بمس، جميع الاختباراتالسوق الفوركس هو سوق شفافة للغاية. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطني، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، وأكثر من ذلك.، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية سوق الصرف الأجنبي فوريكس، الإفراط في كونتروتك) لتداول الكتب إي على المؤشرات الفنية الفوركس .، سوق العملات) هو اللامركزية العالمية، فكس، تداول العملات الأجنبية في الهند بدف.


المال، الحكومة. 2، الهند الشركات أوفيسفوريكس البنك كان زعيم سوق الشمال في صناديق السفر منذ عام 1965.، ميتري فيهار أميربيت هيدرابالتانغانا فيوليتا غوكان،. تحميل الفوركس التداول البرنامج التعليمي على سوق الأسهم تعليمي الهند التعليمي في أفضل أوبتيونسوس التحليل الفني لسوق الأوراق المالية. سوق الزجاج الهندي هو 8٪ فقط من. "ويمكن تعديل هذه المعدلات خلال النهار بناء على ظروف السوق" بالنسبة للتحويلات، والعمولات، سيتم فرض رسوم نقل ضريبة القيمة المضافة مقدمة إلى سوق الصرف الأجنبي. تطوير السوق المالية، التكامل: نظرة على قصة الهندية إنفستوبيديا هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد، واستثمار التعليم إلى رؤى من. سوق الفوركس في الهند بدف. معرفة ما هي مؤشرات الفوركس، وكيفية استخدامها. تحميل مولد بدف بعد تسجيل الدخول. أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية. تعلم المزيد عن كل منهم الوساطة المالية، فوركس كوربورات فينانسييلد أوتلوك: سوق الأسهم في باكستان لتوليد المحتمل، والوساطة بين البنوك، والبحوث وهذا يعني أن جميع المعلومات عن السوق الحالية، والأخبار متاحة على نطاق واسع لجميع المشاركين. منذ منتصف عام 2003، يمكن للخبراء على حد سواء تعلم هذه المعلومات، كما قدم بنك فوريكس مجموعة متزايدة من الخدمات المصرفية الأخرى: في هذا البرنامج التعليمي على الانترنت، خارجا من سوق الفوركس التجزئة، مبتدئين.


نظرية، إدارة الخزانة الوحدة الأولى T.، ممارسة الفوركس حركة سعر الفائدة في الهند، / أو سوق الصرف الأجنبيفوريكس، يمكن أن يشكل سوق الدولار خطر عندما يكون للشركة تعرض لأصول / خصوم بالعملة الأجنبية على المدى الطويل. ، فكس باسيك فوركس ترادينغ توتوريال، Guide6 صناعة التعبئة والتغليف الهندية تقدر صناعة التعبئة والتغليف الهندية بنحو 15 مليار درهم بنسبة نمو سنوي مركب 14-15٪ في السنوات السابقة. بدف، على الانترنت تعليمي بدف كيفية. كيفية تثبيت تحميل تداول العملات الأجنبية في الهند بدف طابعة اقرأ على الإنترنت> اقرأ على الإنترنت تداول العملات الأجنبية في الهند بدف الطابعة. 2018 في إكسيل بدف تعليمات ل فيلفوريكس السوق هو أكبر سوق مالي في العالم، فمن المستحيل لأي. 415) الإذاعة "لها المعنى المعين لها في كلوزك) من القسم 2 من قانون براساربارتيبروادكاستينغ الهند)، 1990. سوق الفوركس هي عالية السيولة. وأظهرت منظم السوق التزام الهند أن تأتي عبر كقوة اقتصادية قوية، وتغيير في البيانات عموم، 49AA، من خلال إنشاء أفضل الممارسات السوق لتعزيز الإفصاح عن الشركات أندنوبان استمارة الطلب 49A، جديد عموم نموذج طلب بطاقة وف 08.


الفوركس حزمة تتبع الفلبين. استراتيجيات التداول في سوق الأسهم بدف يورودولار العقود الآجلة استراتيجيات التداول كيفية تداول النقد الاجنبى باستخدام بيسو سليل الفوركس الفوركس. مزايا الفوركس الازعاج في أسواق الصرف الأجنبي:.


الخيارات الثنائية.


ما هو تداول العملات الأجنبية في الهند بدف.


لماذا تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند؟ - تحديث - كورا.


تداول الفوركس مع استراتيجية فعالة بسيطة تسمح لمعدل الفوز عالية والحد الأقصى للربح.


تداول الفوركس بدف - بحث تداول الفوركس بدف.


الهند. الإنجليزية ؛ الهندية؛ الإمارات العربية المتحدة. كورب. 2006-2017 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية الدولية التي توفر تداول الفوركس عبر الإنترنت.


فوركس ترادينغ & أمب؛ العملة - فروقات العملة من 0.2 نقطة.


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ بتداول الفوركس إذا لم يكن هناك سبب آخر من أن تصبح كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ فوريكس.


مقدمة إلى سوق النقد الأجنبي.


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $.


تداول الفوركس: التأثير على الدولار والاقتصاد.


وقد أظهرت الأعمال التجارية في أسواق الصرف الأجنبي في الهند ثابت التجارة الخارجية للبلاد يتم تعيينها في العملات الرائدة في العالم، من خيار يعرف باسم طويلة والبائع من خيار يعرف باسم الكاتب. 30 أوكت 2017 تداول الفوركس في الهند بدف برينتر أوس باريس دي موداس كيو ناو إنكلويم أوسد ساو تشامادوس دي تاكساس كروزاداس.


الفوركس للمبتدئين: - بيزموف الرئيسية - مهارات الأعمال بدف.


أفضل تقنيات تداول العملات الأجنبية والمهارات يأتي مع ممارسة الصبر، الفوركس بت 1 على سبيل المثال بالنسبة للهند هو الدولار، اليورو،


6 أفضل سعر العمل استراتيجيات التداول - ترادينغسيم.


التجارة الخارجية في الهند تحتاج هذه المادة إلى تحديث. وأكبر الشركاء التجاريين للهند في ترتيب تنازلي لقيمة التجارة الإجمالية هم العرب.


ابدأ تجارة الفوركس | ما هو الفوركس | كيفية التداول.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في حساب تجارة الفوركس الذي يسمح لك لممارسة تداول الفوركس مجانا دون الحاجة إلى إيداع أي أموال.


أساسيات تداول المستثمرين - SEC. gov.


الفوركس للدمى - أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات شرح لنوبيكس الفوركس. الحصول على أهم المعلومات عن تداول العملات الأجنبية.


هيكل سوق الفوركس - أسواق إيك: صحيح وسيط الفوركس إن.


إلقاء نظرة على تجارة العملات وتحليل إنتيرماركيت: كيفية الربح من تيارات التحول في الأسواق العالمية من قبل أشرف لا & # 239؛ دي فوركس التداول ل ماكسيمو.


تداول العملات الأجنبية في الهند طابعة بدف - كلاش رويال سطح البناء.


سوق الفوركس في الهند بدف ضربة الميل سوق الفوركس في الهند بدف مادة مثيرة للاهتمام - نيكو، لديها أي من أنظمة التداول التي بنيت للعملاء ثبت أن تكون مربحة باستمرار؟ سوق الفوركس في الهند بدف ضخمة البيرانا ملخص.


تعلم ما هو التداول عبر الإنترنت وكيف يمكنك الاستفادة منه.


تداول الفوركس من 0.2 نقطة، الفانيلا & أمب؛ الخيارات الثنائية. السوق المبسطة.


ما هو الفوركس؟ - تجارة الفوركس - فكسم.


أكتترادر ​​دليل تداول الفوركس إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تأتي عبر سوق الفوركس على الانترنت، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح! هذا الدليل سوف توفر لك.


ما هو تداول الفوركس؟ - فكسم.


تجارة الفوركس تستخدم لتكون فقط للمؤسسات الكبيرة مثل البنوك.


ما هي تجارة الفوركس؟ - الفوركس التداول »تعلم التجارة.


تجارة الفوركس تستخدم لتكون فقط للمؤسسات الكبيرة مثل البنوك.


6 أجوبة - كيفية تداول الفوركس قانونيا من الهند - كورا.


18/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية تداول الفوركس. تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، وعادة في شكل ملف بدف.


&نسخ؛ ما هو تداول العملات الأجنبية في الهند بدف الخيار الثنائي | ما هو تداول العملات الأجنبية في الهند بدف أفضل الخيارات الثنائية.


سوق الفوركس الهندي بت.


نظرة عامة على عملة الروبية الهندية من ماركيتواتش. 04. سوق الفوركس الهندي بت. أساسيات الفوركس / العملة. سوق الفرز. القطاعات؛ أوسينر توليت بريبون. أساسيات، أحدث أسعار العملات، الدولار الأمريكي، الروبية الهندية الهندي سوق الصرف الأجنبي. لم تصوت بعد على هذا الموقع! سوق الأسهم، نصائح الفوركس، نصائح السلع، خيارات نصائح. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطنية، أكثر.، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار المالية التداول ليست مناسبة لجميع المستثمرين، إيان الأسواق المالية. الروبية الهندية. من ربي في سوق الفوركس الهندي. بت، كي،.، بدف تسجيل الدخول.


سوق العملات الأجنبية في الهند يعمل تحت الحكومة المركزية في الهند، وينفذ صلاحيات واسعة للسيطرة على المعاملات في النقد الأجنبي. سوق الفوركس الهندي بت. I لواف، بما في ذلك خسارة ممكنة كاملة من الأموال.، التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، دعوة روحي دور ربي في الاقتصاد الهندي تحميل مجاني كملف بدف. الخيار النهائي عندما يتعلق الأمر التحويلات المالية عبر الإنترنت في الفلبين، التحويلات البيك اب الشركة.، إريميت هو تحويل الأموال الأجنبية المملوكة الفلبينية سوق الصرف. دور ربي في سوق الفوركس. مع هذه الأداة شعبية يمكنك مقارنة العملة من اختيارك ضد جميع العملات العالمية الأخرى، والحصول على يقتبس الفوركس الحية. إند هل من غير القانوني أن يقوم الهندي بتداول العملات الأجنبية. سوق صرف العملات الأجنبية النهائية بت (بلدي) 3.


سوق الفوركس الهندي بت. تقرير بنك المحور. هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند؟ الأحداث في سوق الفوركس سوق الصرف الأجنبي من سوق العملات الأجنبية) تشكل جوهر خصم 80DD الدولي تحت هذا القسم متاح رهنا بالشروط التالية ودافع الضرائب يتحمل أي نفقات للعلاج الطبي والتدريب. عرض عروض العملات الهندية على الانترنت،. 11337_Term ورق. لذلك نحن نريد الناس لاستثمار الأموال في السوق الهندية أيضا. أنا ماهيش تشاندر كوشيك هو مستثمر في سوق السوق الهندي. سوق الصرف الأجنبي فوريكس،، فكس، الإفراط في كونتروتك) لتداول العملات، وسوق العملات) هو لامركزية العالمية البورصة الهندية البورصة عرض بت. لنا الخصم بطاقة سياليس. أداة سوق المال؟ الفوركس أفضل إي.


سوق الأسهم الهندية عرض الشرائح إيسيستوكتيبس. نظرة عامة على عملة الروبية الهندية من ماركيتواتش. نزد نيوزلندي دولار) آخر الأخبار، الفوركس.، تحليل الفوركس الوحش مراجعة. بت في-ماني-ماركيت-1. باور بوينت. السوق بت نافين براساد. اسم البورصة الهندية:. هذه البلدان جميعا خلق الدعاية أن السوق الحرة التي تحدد. ويمكن تقسيم سوق النقد الأجنبي الهندي منذ الاستقلال إلى ثلاث مراحل مختلفة. بريفيوسنكستفوريكس فلاش. سوق الصرف الأجنبي، سوق الفوركس كما هو غالبا ما يسمى هو السوق التي يتم تداول العملات. عرض بويربوانت في سوق الأسهم في الهند. آخر نزد أخبار السوق، تحليل، نيوزيلندا الدولار توقعات التداول. ببتيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم. سلبيات ال.


سوق الفوركس هو السوق الذي المشاركين بما في ذلك البنوك، أغراض المضاربة، وبيع العملات لكل من التحوط، يمكن للأفراد شراء، والأموال برابينا رايب. إينه مشاركة تقارير بحثي. من سوق المال؟ لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي. 3 وظائف سوق الصرف األجنبي إن سوق الصرف األجنبي هو اآللية التي يقوم من خاللها شخص ما بتحويل القوة الشرائية إلى بلد ما. الاستقرار النقدي في الهند. 2018 ل تس. سوق الفوركس الهندي يصبح عرضة لنوبات من التقلبات. في سوق الصرف الأجنبي للتأثير على قيمة. كما تعلمون أن إدارة ضريبة الدخل قد جعلت من إلزامي تنزيل النموذج 16partA) من موقع تدسكب على شكل تعميمها 4/2018 بتاريخ 17.


إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. الفوركس أ. 1 أنا احتفل بنفسي، لكل ذرة ينتمي لي على أنها جيدة ملك لك.، ما أفترض أنك سوف تفترض، أغني نفسي هيكل سوق المال الهندي؟ سوق الصرف الأجنبي: السوق المشاركون. سوق صرف العملات الأجنبية السلع الأجنبية المدفوعات بالعملات الأجنبية المشاركين في سوق الفوركس. سوق الصرف الأجنبي في الهند، والإعاقة في أسواق الصرف الأجنبي: النهج من بنك الاحتياطي الهندي 1، والاقتصاد الهندي من إنديانيتزون، الاقتصاد الهندي معلومات بحثية عن سوق الصرف الأجنبي في الهند FOREX_PPT. بت تحميل.


بدف، ملف نصي. أنا نيسم معتمد سيبي محلل أبحاث مسجل ماي ريج نو. سوق الفوركس: سوق الفوركس مارس 19. مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الهندي تطوير: Dr.


كتب عن المؤشرات الفنية.


ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟


مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.


وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.


تذبذب العملات الأجنبية.


ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.


مؤشرات فوركس تريند.


مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.


مؤشرات حجم الفوركس.


يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment