Wednesday 21 March 2018

دلو المحلات التجارية الفوركس


محلات دلو الفوركس.


A دلو شوب هي شركة أو شركة تعمل كما لو كانت شركة وساطة شرعية تتعامل في بعض الأدوات المالية. عند التداول مع متجر دلو ولكن لا يتم تمرير الصفقات العميل في السوق المفتوحة وليس هناك تبادل المادي من الأسهم والسلع أو أي أداة مالية أخرى. وبدلا من ذلك تأخذ هذه الشركات جميع الصفقات العميل على كتبهم الخاصة، وهذا يعني أنه إذا فقد العميل الفوز، وإذا كان العميل يفوز أنها تخسر، الأمر الذي يجعل أساسا الصفقة الرهان بدلا من المعاملات المالية المناسبة.


دلو المحلات التجارية التي تتداول في الأسهم وعقود السلع الآجلة ازدهرت في الولايات المتحدة حتى 1920 عندما بدأ العمل الحكومي لتضييق عليهم. في هذه الأيام تميل محلات دلو المتبقية إلى العمل من مراكز السرية البحرية، حيث أصبح الفوركس واحدا من عروض المنتجات الأساسية.


كما الفوركس هو سوق بين البنوك العالمية، تعريف ما يجعل الوساطة متجر دلو يختلف قليلا. على سبيل المثال هناك العديد من شركات الوساطة الشرعية التي تعمل كصناع السوق الذين لا يضعون بالضرورة جميع الصفقات العميل مع مزود السيولة. ومع ذلك، فإن صناع السوق األصليين يتخذون بعض اإلجراءات للحد من مخاطرهم سواء كان ذلك من خالل التحوط في المراكز أو باستخدام نموذج إدارة المخاطر الخاص بهم.


متجر دلو يعمل بشكل مختلف ولا يبذل أي جهد لإدارة المخاطر، ببساطة اتخاذ مواقف العملاء على كتبهم الخاصة، على أمل أن العملاء في نهاية المطاف تخسر المال. كما أن غالبية تجار الفوركس التجزئة تفقد المال، وكثير من هذه المحلات دلو المارقة قادرة على تحويل أرباح كبيرة على الرغم من حقيقة أنها تعرض نفسها لكمية كبيرة من المخاطر. سوف تجد في كثير من الأحيان محلات دلو مضيفا في بعض القيود التجارية لضمان أنها أكثر عرضة للخروج الفائزين على المدى الطويل، ويمكن أن تشمل هذه التعليمات الحد من سلخ فروة الرأس وتداول الأخبار.


يجب على التجار تجنب محلات دلو بأي ثمن. حقيقة أن متجر دلو هو على الجانب الآخر من التجارة، وسوف يحقق الربح فقط إذا فقد العميل يعني أن الوساطة في كثير من الأحيان في محاولة وضمان العميل يفقد. ليس من غير المعروف من قبل لمحلات دلو التلاعب في الأعلاف السعر لصالحها لضمان أنها تخرج باعتبارها الفائز على المدى الطويل. هذه الحيل وغيرها من الحيل ضمان أن محلات دلو قادرة على تحويل الأرباح باستمرار.


كيفية معرفة ما إذا كان الوساطة هي دلو متجر؟


لن تقبل أي وساطة أن يكون متجر دلو، والتي يمكن أن تجعل من الصعب تحديد ما إذا كان الوساطة هو متجر دلو. أولا، محلات الدلو تميل إلى أن تكون غير منظمة أو منظمة في الأقاليم التي يكون فيها القليل أو عدم وجود تنظيم ذات مغزى يغطي المنتجات أوتك. وهذا هو السبب الذي يدفع الأفراد إلى التمسك دائما بالتداول مع الشركات الخاضعة للرقابة القضائية. قبل الإيداع مع أي وساطة من المهم أن الأفراد الخروج وإجراء أبحاثهم من أجل معرفة ما يقوله التجار الآخرين عن الوساطة. إذا كان هناك الكثير من الحديث عن الوساطة كونها متجر دلو سيكون من الحكمة المضي قدما بحذر كبير.


في حين أن عددا متزايدا من السمسرة تتحرك نحو نماذج إن / ستب، لا يزال هناك عدد من شركات الوساطة التي تعمل على التوالي من محلات دلو. فمن المستحسن أن التجار تجنب هذه السمسرة كما أن هناك تضارب واضح في المصالح مع الوساطة فقط تحقيق الربح إذا العميل يخسر المال. يجب على التجار القيام بالعناية الواجبة المناسبة قبل إيداعهم لدى شركة وساطة لضمان تنظيمهم بشكل سليم وعدم عملهم كمتجر دلو صاف.


الفوركس دلو المحل.


الفوركس دلو المحل.


الفوركس دلو المحل.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


أواندا بوكيتشوب - Trade2Win.


30.06.2008 & # 0183؛ & # 32؛ الوساطة التي تأخذ الجانب المقابل من جميع الصفقات العملاء ونادرا ما، إذا كان من أي وقت مضى، يمر أوامر إلى السوق الفعلية. محلات دلو الاعتماد على.


دلو شوبس - فوركس ترادرس لونج - توبغولدفوروم.


أحصل على طلب الكثير للحصول على اقتراحات حول وسطاء محددة والتي وسيط للاختيار. بعض السماسرة أنا لم يسمع من متجر أنها حصلت لي على التفكير في مختلف.


متجر دلو | الفوركس أزمة.


كما هو محدد من قبل المحكمة العليا في الولايات المتحدة، متجر دلو هو & كوت؛ مؤسسة، اسميا للمعاملة في سوق الأوراق المالية، أو الأعمال ذات الطابع المماثل.


تجنب محلات دلو وسيط الفوركس سيئة - ميسمب.


وكان متجر الجرافة ربحا من شروط التبادل التجاري مختلفة لكل متجر دلو، ولكن محلات دلو عادة ما تلبي للعملاء الذين احتيال الفوركس.


ثينكماركيتس (السابقين ثينكفوريكس) وسيط الفوركس، ثينكماركيتس.


14.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بالنسبة للرابطة الصينية الصينية والعملاء المتضررين من سياسات التنفيذ غير العادلة ل شم، قد يكون هناك أمل لأولئك الدهاء بما فيه الكفاية للكشف عن أو تجنب هؤلاء الوسطاء. هذا 2.


فوركس وسيط، دلو متجر الخداع - إزينارتيكلس.


رأس المال الخاص بك في خطر الجزء 2: متجر دلو 4. إذا تم تضمين ليالي الأحد (عند فتح أسواق الفوركس بين البنوك) لا تزال هناك 304 أيام التداول فقط.


متجر دلو (سوق الأسهم) - ويكيبيديا.


ما هو متجر الجرافة؟ A دلو شوب هي شركة أو شركة تعمل كما لو كانت شركة وساطة شرعية تتعامل في بعض الأدوات المالية.


Точные торговые сигналы бесплатно!


لدينا تقرير ربع سنوي يتضمن بيانات فريدة من نوعها على حجم التداول والتجار، رؤى متعمقة، مقالات خاصة الضيوف والمعلومات الإقليمية واللوائح والتحديثات.


ميتاتريدر دلو المحلات التجارية - Trade2Win.


هناك أنواع مختلفة من وسطاء واحد من هذا النوع هو وسطاء متجر دلو حيث التجار في تجارة العملات الأجنبية إذا كان هناك احتمال وقوع المخاطر.


ما هو دلو متجر وسطاء؟ - موقع YouTube.


في العام الماضي، بدأت سيسيك تعليق تراخيص الشركات التي لم تستوف المعايير المطلوبة المنصوص عليها من قبل الهيئة التنظيمية. اقرأ أكثر.


Кухня (финансы) - Википедия.


أناليسيس الأساسية، أناليسيس تكنيكال، بيلاجار الفوركس، بيريتا الفوركس، وسيط غير التعامل مكتب، وسيط التعامل مكتب، وسيط إن، وسيط ستب، وسيط دما، وسيط دلو.


20 أكتوبر 2018.


الفوركس الرياضيات برو - الفوركس الرياضيات برو.


ويأتي هذا المصطلح من ممارسة وضع أمر في دلو بدلا من العقود الآجلة وتجار الفوركس. الرجوع إلى المحتوى. متجر دلو. بواسطة.


فوريكس أونتوك إندونيسيا - فكس-dragon. blogspot.


وخلافا لبورصات الأسهم العالمية أو أسواق العقود الآجلة، فإن سوق الصرف الأجنبي صناعة غير منظمة إلى حد بعيد. الانتشار عبر الحدود والأقاليم ومختلف.


دلو المحلات التجارية - معلومات تداول العملات الأجنبية، تعرف على.


أنواع وسطاء الفوركس. كيف يحقق وسطاء الفوركس أرباحهم؟ د - ند - ستب - إن - صانع السوق - متجر دلو.


Секреты успешной торговли فوريكس.


16.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أواندا بوكيتشوب. هذا هو مناقشة على أودا بوكيتشوب داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق. اليوم أواندا كان انتشار 6 + نقطة على الكابل (على أي أخبار.


ما هو دلو متجر وسطاء؟ - المختبر الثنائي.


mq4 البرنامج التعليمي باهاسا إندونيسيا MQ4 تعليمي تعلم والربح.


10 طرق كيف الفوركس دلو مخازن احتيال التجار.


من بين أكثر من 1000 شركة التي توفر الفرصة للتداول في الأسواق المالية، 95٪ هي محلات دلو!


في واحدة من المواد السابقة، ناقشنا بالتفصيل مفهوم متجر دلو الفوركس وصانع السوق، لذلك هنا نقدم فقط تعريف موجز.


الفوركس متجر دلو أو صانع السوق هو وسيط التي لا تأخذ العملاء و رسكو؛ s صفقات إلى السوق الحقيقية، هو النظير لجميع المواقف العميل، أي في الواقع، يتم تداول المتداول ضد شركة، وهذا محفوف بالعواقب.


نعم، ليس كل الشركات رهيبة جدا. بعض توفر شروط تداول جيدة، والتحوط مواقف العملاء (وفقا لذلك، وتضارب المصالح يختفي)، وسحب الأموال على الفور. ولكن هذه الشركات أقلية. في هذه المقالة سوف تصف الأساليب الأكثر شعبية من الاحتيال الفوركس وكيفية التعامل معها.


10 سيغنز أوف فوريكس سكام أور هاو تو & # 8220؛ ميرج & # 8221؛ التجار:


1. مانيبولاتيون من الاقتباسات.


بعض صناع السوق & # 8220؛ عن طريق الخطأ & # 8221؛ ورسم بعض الشموع أو العكس بالعكس، وإزالة (تقليل) لهم.


للتحقق من ذلك، يكفي لفتح العديد من المواقع مع علامات الاقتباس على الانترنت (على سبيل المثال، ترادينغفيو) أو العروض التوضيحية من اثنين من وسطاء آخرين (ويفضل أن إن). إذا كان التناقض في غضون بضع نقاط & # 8211؛ هذا لا يزال يجوز، إذا أكثر & # 8211؛ علامة على & # 8220؛ رسم & # 8221 ؛؛


2. وقف القتال.


إذا كنت تتداول في صانع سوق الفوركس، يجب أن نفهم أنه يرى كل وقف الخسائر من زبائنه وأحيانا لا يعترض على & # 8220؛ تبادل لاطلاق النار & # 8221؛ فيهم.


في معظم الأحيان يحدث هذا بمساعدة ما يسمى دبوس الشعر.


كيف يتم ذلك: على الرسم البياني دقيقة أو 5 دقائق، يتم رسم دبوس ضخمة من النقاط لمدة 50 (كانت هناك حالات تصل إلى 120-130 نقطة، وليس هناك حد الجشع)، الذي يمسك كل توقف. وهذا يسمح للوسيط لكسب ربح جيد، ويتم شطب جميع الشكاوى من التجار لمقدمي السيولة أو الأعطال الفنية للمحطة.


وبطبيعة الحال، لا أحد سيعود أموالك لك.


3. ريكوتس.


الصداع من جميع التجار الذين يتداولون على الأخبار في محلات دلو. خدعة معظم صناع السوق التي تمنع تجار الأخبار من دخول السوق بشكل جيد. يبدأ عادة قبل 5 دقائق من الأخبار، وينتهي عندما ذهب السعر بعيدا جدا.


4. سليباج.


السلاح الثاني في مكافحة تجار الأخبار. نعم، هناك انزلاق في السوق الحقيقي، ولكن هناك ما يصل الى 5-6 نقاط (للعلامات 4-ث). في محلات الدلو رأيت حالات انزلاق السعر بنسبة 30-35 نقطة (وفقا للعلامات 4). أي قيود على انحرافات الأسعار في MT4 أو محطة أخرى لا تساعد، النظام ببساطة يتجاهل لهم، كما يفعل كما يود، على نحو أدق، كما يريد وسيط.


5. فتح مراكز غير مرخصة.


خصوصا وسطاء الفوركس محرجا مواقف مفتوحة على حسابك من قبل أنفسهم. كما تعلمون، في 100٪ من الحالات تحصل على الخسائر. لإثبات أنه ليس لك الذي فتح صفقات غير واقعي، لا يوجد مكان للشكوى. لديك فقط لقبول واستخلاص النتائج.


6. حساب الحجب.


في كثير من الأحيان هناك حالات عندما يهدد مدير لمنع الحساب لأن التاجر لا تتداول بنشاط. إذا كنت قدمت مع هذه المتطلبات، والسبيل الوحيد للخروج هو ود الودائع؛


7. الاحتيال بلامينغ.


هذه النقطة تتعلق جدا بالمعايير # 9، والفرق الوحيد هو أن لم تكن على علم القيود المفروضة على التداول قبل فتح حساب أو اخترع لهم في عملية التداول مربحة الخاص بك. هذا هو واحد من أصعب الحالات: في أحسن الأحوال، سيتم إلغاء الربح الخاص بك، وسيتم سحب الودائع، في أسوأ الأحوال سوف تفقد كل شيء!


.8 أي تأخیرات وقیود علی سحب الأموال.


هذا يمكن أن يكون كل من المكالمات مع الاقناع بعدم سحب الودائع، والتأخيرات المتغطرسة ل & # 8220؛ التقنية & # 8221؛ الأسباب. معايير الانسحاب للشركات العادية: للمحافظ الإلكترونية & # 8211؛ يوم 1؛ بطاقات الائتمان / الخصم & # 8211؛ من 1 إلى 3 أيام، ولكن المال يجب ترك حسابك خلال 24 ساعة. التحويل المصرفي & # 8211؛ تصل إلى 7 أيام المصرفية. أي زيادة في هذه الحدود هي علامة سيئة.


أيضا، هناك حدود زمنية لسحب الأموال أو الحد الأدنى دوران التي يجب التفاوض عليها حتى تتمكن من سحب الودائع.


9. القيود على التداول.


في معظم الأحيان يتم التعبير عن هذا في الحد الأدنى لحجم النظام ووقت الصفقة. هذا يساهم في استنزاف سريع للودائع ويجعل الحياة صعبة للمتسلقين وأي شخص يستخدم مناطق العد. في ظل الظروف العادية، يجب أن يكون الحد الأدنى للمعاملة من 0.01 الكثير، والوقت غير محدود. وينبغي النظر إلى كل ما يختلف عن هذه المعايير على أنه جرس إنذار؛


10. حظر بعض أنواع التداول.


في معظم الأحيان ينطبق هذا على الأخبار والتداول الآلي. وينبغي النظر إلى أي حظر على أنه تحذير من الخطر.


كيفية التعامل مع خدع محلات البخارية؟


السبيل الوحيد للخروج هو سحب الأموال المتبقية وتغيير الشركة في أسرع وقت ممكن. لا يهم ما إذا كان مثل هذا الحادث حدث مرة واحدة فقط أو هذه ظاهرة دائمة. فمن غير آمنة للعمل مع مثل هذا وسيط وموانع! بطبيعة الحال، يمكنك محاولة كتابة بضع عشرات الرسائل لدعم العملاء على أمل القيام بشيء، ولكن، صدقوني، في 99٪ من الحالات لا يمكنك إثبات أي شيء، وبالتالي، إعادة أموالك. نعم، هناك استثناءات في الشركات التي تنظمها هيئات الرقابة المالية الخطيرة. ولكن بالنسبة للشركات في الخارج هو غير ذي صلة!


كيف تسحب المال من صانع السوق غير قوي؟


ليس من السهل جدا سحب جميع الأموال من مركز التعامل فورا، خاصة إذا كان المبلغ كبير جدا. كما ذكر في المعايير 8، وهناك مجموعة متنوعة من الحيل، والناس في مثل هذه الشركات لديها خيال كبير. إذا كنت تواجه مثل هذه القيود الوقت، فقط لا تتاجر حتى لحظة عندما يمكنك سحب المال أو التجارة مع الحد الأدنى من المبالغ، بحيث لم يكن لديك أي شكاوى حول عدم النشاط. إذا كان هذا هو حجم القيد، ثم هو أكثر صعوبة، سيكون لديك للقيام الشيء التالي: فتح وعلى الفور إغلاق المواقف. فمن المستحسن أن تفعل ذلك على السوق الهادئة، لتفقد أقل على الانتشار. نعم، سوف تفقد جزءا من الإيداع، لكنها أفضل من لا شيء.


إذا لم تكن هناك قيود، ثم تصبح المهمة أسهل، ولكن لا الاسترخاء. فمن الأفضل أن ود كل شيء في آن واحد. في محادثة مع مدير، والتفكير في بعض الأسباب التي كنت في حاجة ماسة المال وتكرار أن كنت مثل كل شيء، وسوف يعود بمجرد حل المشاكل الخاصة بك أو يمكنك ببساطة اختبار نظام الإخراج وإذا كان كل شيء على ما يرام، ثم تجديد الحساب الكثير قيمة أعلى.


الخط السفلي.


تمت كتابة هذه المقالة على تجربتي الشخصية في العمل كمدير وتاجر في متجر دلو، وكذلك على تجربة عدد كبير من التجار الذين واجهوا هذه المشكلة وطلب مني للمساعدة. كل منهم فقدوا ليس فقط المال، ولكن أيضا جزءا من صحتهم. بعد ذلك، أي شخص سوف نفترض أن تداول العملات الأجنبية هو عملية احتيال. هل تستحق ذلك؟


في التعليقات تصف حالات العمل غير شريفة من السماسرة من الممارسة الخاصة بك وكيف حلت هذه المشاكل.


إذا كنت تشك في الصدق من الوسيط الخاص بك أو تحتاج إلى مساعدة في اختيار وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها، إضافة لي إلى سكايب & # 8211؛ vovkfx. وسأكون دائما سعيدا للمساعدة.


حذار من محلات دلو الفوركس.


وهنا الأشرار نستمر بالذكر في وقت سابق.


محلات دلو الفوركس هي شركات الوساطة التي لديها ممارسات تجارية "مشكوك فيها" مثل سوء الأسعار المتكررة بشكل غير عادي أو إعادة القوت، والانزلاق فقط مواتية للوسيط، ووقف الصيد.


"يقولون المال لا يمكن شراء السعادة؟ انظر إلى الابتسامة على وجهي. الأذن إلى الأذن، طفل! "


وهذا هو بالضبط هذه الجشع، والفلسفة الموجهة نحو المال الذي يدفع الناس الذين يعملون محلات دلو.


اسم يأتي من وسطاء في اليوم الذي كان لوضع العملاء في الهاتف أوامر في زلات ومن ثم إسقاطها (زلات، وليس العملاء) في دلو صغير بدلا من تنفيذها فعلا.


لم تكشف هذه المدارس القديمة عن السعر الحقيقي للأصل الذي يتداوله العميل، مما يعني أنه يمكن أن يخبر العميل بأن السعر قد تحرك أو لم يتحرك - أيا كان لصالح الوسيط!


ولكن بفضل اختراع الإنترنت-وتحسين الأنظمة وإنفاذ-نيوبيس أقل قلقا بشأن هذه الأيام.


لسوء الحظ، محلات دلو لا تزال هناك حتى حذار!


لمساعدتك على فصل وسطاء جيدة من تلك السيئة، وجعل طريقك إلى منتدى وسطاء الفوركس، حيث زملاء تجار الفوركس يرجى تبادل ملاحظاتهم والخبرات حول مجموعة واسعة من الوسطاء.


لذلك، قبل إيداع أموالك مع أي شخص فقط، تأكد من بذل العناية الواجبة والتجسس بحيث يمكنك تجنب وسطاء الاحتيال وحيل الفوركس. أذكركم، هناك الكثير هناك، ونحن سوف ننظر أكثر إلى ذلك في وقت لاحق!


التقدم المحرز الخاص بك.


أنا لا أعتقد أن هناك أي نوعية أخرى ضرورية جدا للنجاح من أي نوع كنوعية المثابرة. أنها تتغلب على كل شيء تقريبا، حتى الطبيعة. جون د. روكفلار.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دلو المحلات التجارية.


متجر دلو هو متجر الرهان، مع متجر دلو بمثابة كوكي. في متجر دلو، يضع العميل رهان على أسعار سوق الأوراق المالية ولكن دون شراء أو بيع الأوراق المالية نفسها في بورصة ثابتة. مشغل متجر الجرافة يراهن على العميل.


محلات الدلو ليست وسطاء، وظيفتهم هو مطابقة المشتري والبائع. محلات دلو جعل أموالهم على العمولات وأيضا عندما تذهب الأسعار ضد العميل. في الأيام السابقة في الأسهم، قد يكون متجر الجرافة في وضع كبير في الأوراق المالية التي يراهن عليها العملاء، وفي هذه الحالة يمكنهم نقل السوق مقابل العميل.


تقدم محلات الدلو قروض الهامش. ومرة أخرى، لم تقدم متاجر دلو الأسهم في الأيام السابقة أوامر وقف الخسارة، بحيث يؤدي وضع الخسارة إلى فقدان حصة رأس المال بالكامل. وقد يكون لمحال الجرافة أيضا خصائص غرفة المرجل، وهي مؤسسة تستخدم تكتيكات مبيعات عالية الضغط لإغراء المستثمرين في أوراق مالية محددة. عادة المرجل غرفة & لدكو؛ مضخات و رديقو؛ تعزيز الأمن مع قصص كاذبة عن الأعمال الأساسية، لخلق الطلب على الأمن (بعد أن اشترى سابقا الأمن في اسمها). وبمجرد أن يصل الأمن عالية، هم & لدكو؛ تفريغ & رديقو؛ موقفهم الخاص لكسب. نادرا ما يتم تنفيذ معاملات متجر الجرافة في أي تبادل، ولكن إذا كان مشغل متجر الجرافة بمثابة وسيط ووضع طلب العميل على التبادل، وقال انه في نفس الوقت وضع النظام المعاكس لحسابه الخاص، وبالتالي أخذ أي خطر.


قليلا من التاريخ.


السبب في ذكر السياق التاريخي لمحلات دلو هو أن لديهم تاريخ طويل وملون و [مدش]؛ وحتى سوق الفوركس التجزئة إحياء لهم، وكانت محلات دلو غير قانونية لعقود وأحيانا قرون. حاول البريطانيون للتخلص من المحلات التجارية دلو، التي دعاها & لدكو؛ الأوراق المالية الأسهم، & رديقو؛ في عام 1734. في الولايات المتحدة، في 1860 بعد أن تم اختراع شريط شريط، نشأت محلات دلو في المدن الأمريكية الكبيرة حيث الشخص العادي يمكن أن يراهن على سوق الأسهم دون امتلاك أي أسهم و [مدش]؛ في ذلك الوقت، كانت عمولات الوساطة عالية جدا، عدة مئات من الدولارات لكل معاملة في الوقت الذي كان متوسط ​​الأجر سوى بضع مئات من الدولارات سنويا. لأن الرهانات لم توضع أبدا المعاملات الحقيقية على أي تبادل، فإنها لم تؤثر على الأسعار الحقيقية و [مدش]؛ مثل الرهان غير المرخص خارج المسار. تم وضع محلات الدلو خارج نطاق العمل في الولايات المتحدة على أساس قضية محكمة 1905 وجدت أن التبادلات يمكن أن يحرم المحلات التجارية دلو من شريط المعلومات الخاصة بهم الشريط.


الجانب المعلومات من زوال متجر دلو في الولايات المتحدة نقطة حرجة. وبالانتقال إلى الفوركس، فإننا نعلم أن معلومات الأسعار تتغير بكسور من الثانية، ويمكن لكل علامة أن تمثل 100،000 دولار أو 10 ملايين دولار وندش]؛ مع عدم وجود أي وسيلة لمعرفة بالضبط ما. وسطاء الفوركس اليوم الذين يعملون بمثابة مشغلي متجر دلو و [مدش]؛ عدم وضع طلبك في الواقع مع أي كيان خارجي & نداش؛ يأخذون الجانب الآخر من موقفكم أنفسهم، تماما مثل كتاب.


تمييز محلات دلو.


كيف يمكنك التمييز بين صانع السوق، الذي قد يكون أيضا أخذ الجانب الآخر من صفقتك لحسابها الخاص، ومتجر دلو؟ انت لا تستطيع. بعد كل شيء، تجار الفوركس المحترفين في البنوك هم صانعو السوق، وهذا يعني أنها يجب أن تعطي عرض سعر العرض على كل طلب واردة. إذا كان المهنيين لا يريدون أن يفعلوا جانب واحد من التجارة، فإنها يمكن أن تحرف العرض-العرض بحيث بعض البنوك الأخرى لديها تسعير أكثر من المرغوب فيه للعميل. يمكن للعميل المصرفي والدهاء الذي يراقب عرض أسعار العرض والعرض من العديد من البنوك المختلفة استنتاج الموقف من البنك، وبالتالي ما إذا كان ذلك هو المشتري أو البائع. ومع ذلك، في الفوركس التجزئة، وصناع السوق قد أضاف بالفعل / طرح نقاط الربح من السوق بين البنوك، وبالتالي فإن العملاء يجب أن نستنتج مجموعتين من التفضيلات. ومن الناحية الإحصائية، يكاد يكون من المستحيل إجراء هذا الخصم. قد يبدو حتى أن متجر دلو السري لديها أفضل الأسعار و [مدش]؛ للدخول إلى منصب. والسؤال هو ما إذا كان لديها أسعار جيدة للخروج من الموقف.


هذا هو السبب في طريقة واحدة للكشف عما إذا كانت أوامرك مملوءة فعلا في السوق الحقيقي هو التحقق من الأسعار وسيط الخاص بك ضد مصادر المعلومات ذات الأسماء الكبيرة مثل رويترز وبلومبرغ. يمكنك الحصول على هذه البيانات، تأخر الوقت 10 أو 15 دقيقة، على مواقعها على شبكة الإنترنت. عندما يأتي إصدار بيانات كبيرة ويتحرك ور / أوسد 50 نقطة في 10 دقيقة، وتريد أسعار الوسيط الخاص بك لنقل نفس المبلغ و [مدش]؛ وتريد أن تكون قادرة على جعل أو إغلاق التجارة في تلك الأسعار الجديدة. إذا كان الوسيط الخاص بك لديه قيود على الصفقات في هذه النقاط الحرجة في الوقت المناسب، أو رفض لتحويل أرباحك النقدية لك، وهناك احتمالات هو متجر دلو. العيب لهذه التقنية هو أن الباعة البيانات البائعين. ما تراه مجانا على موقع ويب بائع البيانات يمكن أن يتأخر لا الإعلان عنها 10 دقيقة، ولكن 7 دقائق أو 13 أو بعض الأرقام الأخرى. قد تحتوي على أخطاء. ولكي نكون منصفين، فإن كلا من رويترز وبلومبرج يسميان الوقت الدقيق (للدقيقة) لأسعار الأسعار المجانية. البديل هو دفع ثمن تغذية البيانات بين البنوك الحية، في الوقت الحقيقي والتي لمقارنة أسعار الوسيط الخاص بك.


بائع كبير في هذا السوق هو إسيغنال، الذي يجمع بين اقتباسات من العديد من وسطاء الفوركس بالتجزئة بتكلفة حوالي 100-200 $ / شهر في منتصف عام 2018. العديد من الخدمات الجديدة التي تدعي تقديم البيانات الحية، في الوقت الحقيقي قد حان في السوق في السنوات الأخيرة، أيضا، بعض منهم يدعون لتقديم التسعير بين البنوك صحيح و [مدش]؛ والتي ليست في الواقع ما كنت تبحث عنه، لأن المشاركين الفوركس التجزئة لا يمكن أن تتاجر في السوق بين البنوك. ومع ذلك، قد تكون البيانات مفيدة لمقارنة أسعار وسيط الخاص بك لشم التناقضات والتحيز.


منذ محلات دلو ليست قانونية في الولايات المتحدة، وكنت في مأمن من أن قضية معينة إذا قمت بتحديد وسيط الولايات المتحدة، ولكن بعد ذلك لديك عيوب أخرى للتعامل معها. إذا قمت بتحديد وسيط من بلد آخر، وكنت عرضة للخداع من فوز كبير. لكل ما تعرفه، سيط & لدكو؛ وسيط & رديقو؛ هو رجل مع مهارات الكتاب في والدته قبو في يوكوهاما أو مينسك، أو مدينة بنما.


وهذا هو المشكلة الرئيسية مع محلات التجزئة دلو الفوركس و [مدش]؛ كنت تريد أن تعرف في وقت مبكر أن القانون والمحاكم في الولاية القضائية ستنفذ جمع & لدكو؛ المقامرة & رديقو؛ أو & لدكو؛ الألعاب & رديقو؛ الديون. من الناحية الفنية يمكن تحصيلها في بنما، ولكن ليس في تورونتو أو اليابان. في كثير من الحالات، يمكن للدولة فقط تقديم خدمات صناعة الكتب.


1. متجر دلو.


ينفذ أوامرك في السوق المفتوحة مثل أي وسيط آخر. لا تظهر التجارة الخاصة بك إلى السوق ويأخذ فقط الجانب الآخر من طلبك.


2. متجر دلو هو.


وسيط. كتاب.


3. والوسطاء الأميركيين المنظمين أبدا محلات دلو.


خطأ صحيح.


4. الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كانت شركة تسمية نفسها وسيط هو حقا متجر دلو هو.

No comments:

Post a Comment