Sunday 4 March 2018

كبن فوريكس غدلينس


كبن الكهوف في الضغط، تصدر إرشادات فوركس جديدة & # 8211؛ اليوم.


وقد أصدر البنك المركزي النيجيري ردا واضحا على صرخات النيجيريين بسبب المعاناة الناجمة عن ندرة النقد الأجنبي، بعض التعديلات على السياسة الحالية.


وفى بيان يوم الاثنين من قبل مدير اتصالات الشركات بالنيابة اسحاق اوكورافور، ذكر البنك المركزى الصينى المجالات الرئيسية التى يعتزم اجراء تغييرات عليها.


ويشمل ذلك بيع النقد الأجنبي من قبل بنوك التاجر الإيداع في المطارات الدولية للمسافرين، وتوفير بدلات السفر لأغراض شخصية وأغراض تجارية ولأغراض مدرسية وطبية.


بيان أوكورافور يقرأ بالكامل:


إجراءات سياسة جديدة في سوق الصرف الأجنبي.


واستمرارا للجهود الرامية إلى زيادة توافر النقد الأجنبي من أجل تخفيف الصعوبات التي يواجهها النيجيريون في الحصول على أموال لمعاملات الصرف الأجنبي، يقدم مصرف نيجيريا المركزي تمويلا إضافيا مباشرا للبنوك لتلبية احتياجات النيجيريين من أجل السفر الشخصية والسفر، والاحتياجات الطبية، والرسوم المدرسية، فعالة على الفور. ويتوقع بنك نيجيريا المركزي أن تسوى معاملات التجزئة هذه بمعدل لا يتجاوز 20 في المائة فوق سعر السوق فيما بين المصارف.


وبعد أن قام البنك المركزي الكويتي بتخليص التراكم التاريخي لخطابات الاعتماد المستحقة عند بدء نظام سعر الصرف المرن الحالي، سيبدأ البنك المركزي على الفور في توفير النقد الأجنبي لجميع المصارف التجارية لتلبية احتياجات كل من بدل السفر الشخصي (بتا) وبدلات سفر رجال الأعمال (بتا) للبيع إلى الأمام للعملاء. وستتلقى جميع المصارف مبالغ تتناسب مع طلبها في الأسبوع، والتي سيتم بيعها للعملاء الذين يلبيون المتطلبات الوثائقية الأساسية المعتادة.


ب - الرسوم المدرسية والطبية.


وبالمثل، فإن البنك المركزي الكوري يلبي احتياجات الآباء والأوصياء والرعاة الذين يسعون إلى دفع الرسوم المدرسية والتعليمية لأطفالهم وأجناحهم. ويجب أن تقوم المصارف التجارية بهذه المدفوعات مباشرة إلى المؤسسة التي يحددها العميل. وسيضمن البنك المركزي العماني أن تكون هذه العملية سلسة قدر الإمكان وأن يحصل أكبر عدد ممكن من العملاء على النقد الأجنبي الذي يطلبونه حقا. وينطبق ذلك أيضا على العملاء الذين يسعون إلى تسديد مدفوعات أو شراء العملات الأجنبية للفواتير الطبية وتدفع مباشرة إلى المستشفيات. وسيستمر توفير شبكة الفوركس للمستهلكين النهائيين (بتا، بتا، الرسوم المدرسية، الفواتير الطبية، الخ) من قبل بنك نيجيريا المركزي.


وبغية زيادة توفر النقد الأجنبي لجميع المستخدمين النهائيين، قرر البنك المرآزي الكويتي تخفيض آبير لمبيعاته الآجلة من الحد الأقصى الحالي لدورة ال 180 يوما، إلى أآثر من 60 يوما من تاريخ المعاملة.


د. مبيعات الفوركس في المطارات الرئيسية.


من أجل زيادة تخفيف عبء المسافرين وضمان تسوية المعاملات بأسعار صرف أكثر تنافسية بكثير، يوجه بنك نيجيريا المركزي بموجبه جميع البنوك إلى فتح منافذ بيع العملات الأجنبية في المطارات الرئيسية بمجرد السماح بالخدمات اللوجستية.


ه. زيادة كفاءة سوق الفوركس.


من أجل الحفاظ على الثقة في سوق الفوركس، سوف يتخذ بنك نيجيريا المركزي على الفور الخطوات التالية:


ا. البدء في تنفيذ برنامجها المفصل لمسح جميع الطلبات التي لم يتم الوفاء بها في سوق العملات الأجنبية بين البنوك.


ب. وبالنظر إلى خطتنا لتلبية جميع الطلبات التي لم يتم تسليمها، ومع أن توفير العملات الأجنبية لقطاع الصناعات التحويلية سيظل أولوية قوية للبنك المركزي، فإننا لن نفرض قواعد تخصيص / استخدام على البنوك التجارية؛


ج. تنفيذ برنامج تدخالت فعال لدعم السوق بني البنوك لضمان توفر السيولة الكافية الالزمة لتوفري سوق فعالة للعمالت األجنبية؛


د. تقديم المشورة إلى فمدق لتنشيط نظام فكس أوردر-بوك في أقرب وقت ممكن وأيضا تسريع عملية الصعود على عملاء الفوركس على أنظمة علاقات العملات الأجنبية لضمان الشفافية الكاملة لسوق العملات الأجنبية.


وبالنظر إلى هدف بنك الكويت المركزي في السعي المستمر والسريع لسوق الفوركس الشفافة والسائلة والكفؤة، يؤكد البنك مجددا أنه لن يتسامح مع أي إجراءات لا ضمير لها ولا يتردد في فرض عقوبات خطيرة على المجرمين، سواء كانوا مصارف أو موظفيهم. ولذلك يشجع البنك المشاركين في السوق على المساعدة في ضمان أن هذه التدابير الجديدة تولد الحفاظ على احتياطياتنا الخارجية واستقرار نظامنا المالي ونمو اقتصادنا لفائدة جميع النيجيريين.


كبن فوريكس غدلينس & # 8211؛ نظام التداول بواسطة xard777 mq4.


من المطارات، إلى الملاعب، وما وراء كارين سيدمان بيكر المؤثر. وتشمل مبادرات التمويل الإنمائي بنك نيجيريا المركزي صياغة و.


مانيلا، 8 أكتوبر & # 8211؛ وقد خرجت وزارة التربية والتعليم (ديبيد) مع مجموعة جديدة من المبادئ التوجيهية في اختيار الطلاب الشرف المتخرجين من الابتدائية العامة وعالية. CBN يرتاح سياسة النقد الاجنبى. في الأعمال التجارية يناير 17، 2018 869 مشاهدة. إعادة النظر في سياسة كبن على بيع الفوركس لبعض المستوردين كونلي Aderinokun. Christian إذاعة الشبكة & # 8211؛ الأخبار المسيحية، البرامج التلفزيونية، موارد الوزارة، و more. Yazmin: بقدر ما يكشف سيرمز الخاص بك، فإنه يعاني عمق والتفكير النقدي في حين يجري الانحراف للغاية عند تحليلها من قبل أولئك الذين يعرفون لجنة السياسة النقدية (لجنة السياسة النقدية) وقد اعتمد بنك نيجيريا المركزي (كبن) سياسة سعر الصرف مرنة للبلد. CBN، الشاحنين تشديد قواعد النقد الاجنبى على استيراد الوقود، والبعض الآخر. المبادئ التوجيهية، التي تطورت كبن في شراكة مع نسك ،.


البنك الأول يقود كما يباع كبن 669 مليون دولار للبنوك في أبريل & # 8211؛ نيجيريا & # 8230؛


تعليقات حول: ليسي المهام كبن على المبادئ التوجيهية لسياسة الفوركس الجديدة.


وقد أصدر مصرف نيجيريا المركزي مبادئه التوجيهية المنقحة لعمليات سوق الصرف الأجنبي تمشيا مع النظام المحرر مؤخرا. كبن قد الاسترخاء سياسة النقد الاجنبى هذا الاسبوع. بينما قامت بتنقيح المبادئ التوجيهية التشغيلية لمراكز تنمية الأعمال التجارية،. شجب بعض مشغلى سوق رأس المال يوم السبت عدم الإفراج عن إرشادات سعر صرف العملات المرنة من قبل البنك المركزى النيجيرى (كبن)، لمدة أسبوعين.


& # 8230؛ نيجيريا: أوب بانو يكتب على مزاعم انتهاك الفوركس من قبل كبن & أمب؛ Dangote.


وقد ناشدت الغرفة التجارية والصناعية في لاغوس (كبس) شبكة كبن لضمان الشفافية في الصياغة.


وقد ناشدت غرفة تجارة وصناعة لاغوس (ليسي).


لاميدو سانوسي.


كتب أوب بانو على مزاعم انتهاك الفوركس من قبل كبن. يبدو أنه قد تم تخطي المبادئ التوجيهية لشبكة كبن. وقاعدة كبن طويلة الأمد هي أن الفوركس. إسلاميك ميكروفينانس المصرفية تعيين لاول مرة في نيجيريا كما كبن بإصدار المبادئ التوجيهية.


أوب بانو يأتي ل كبن & أمب؛ دانغوت على مزاعم انتهاك الفوركس & # 8230؛


& # 8230؛ تم تخفيض القيمة رسميا: البيع عند N250 مع اعتماد كبن سعر الفوركس المرن.


بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكونون على علم، وقاعدة كبن طويلة الأمد هو أن مخصصات الفوركس الرسمية من كبن للبنوك لا ينبغي أن تستخدم للاستثمارات في الخارج أو ل. كبن يحظر استيراد العملات الأجنبية. البنك المركزي لنيجيريا، تحث المحللين على الإفراج عن المبادئ التوجيهية أعطى الرئيس محمدو بوهاري البنك المركزي النيجيري (كبن) المضي قدما لإدخال المرونة في ناي.


المضاربة على قواعد العملات الأجنبية كبن قد يزيد من انخفاض قيمة نايرا & # 8230؛


كبن أبوجا نيجيريا.


آخر الأخبار والرأي، وتقارير متعمقة من جميع أنحاء نيجيريا والعالم. TODAY. ng هي صحيفة يومية للإنترنت.


عمال النفط والغاز.


التعليقات، التي قدمت بعد أيام قليلة من كبن وقال انها تخطط لإدخال نظام سعر الصرف أكثر مرونة،.Nigerian إنتيرتينمنت نيوس: غرفة لاغوس التجارة والصناعة (ليسي) قد ناشد كبن لضمان الشفافية في صياغة المبادئ التوجيهية ل. البنك المركزي نيجيريا، كبن، ألمح أمس إلى خطط لاعتماد نظام سياسة النقد الأجنبي مرنة من شأنها أن تجعل شراء الفوركس أسهل للمستخدمين.


(كبن) إرشادات بشأن الخدمات الدولية لتحويل الأموال في نيجيريا. وتفيد جميع الأوراق هذا الصباح بأن البنك المركزي الكوري قد حظر استيراد النقد الأجنبي. ويتوقف ذلك على الضغوط والافتتاح المفتوح من قبل رئيس مجلس الشيوخ بوكولا ساراكي، وجعلها أكثر كثافة من قبل الإدارة.


الخطوط الجوية النيجيرية.


لسي المهام كبن على مبادئ توجيهية شفافة لسياسة النقد الاجنبى الجديدة. التجارة الخارجية وتبادل المبادئ التوجيهية لسياسة البنك المركزي النيجيري.


ناشدت غرفة تجارة وصناعة لاغوس بنك نيجيريا المركزي (كبن) لضمان الشفافية في صياغة المبادئ التوجيهية لدليل التجارة الخارجية الجديد. كبن نوافذ المزاد بالجملة، و كبن قد عدلت تداول العملات الأجنبية البنك المركزي من دليل النقد الأجنبي في نيجيريا، 2007.


كبن نيجيريا.


وقد ناشدت الغرفة التجارية والصناعية في لاغوس (كبس) شبكة كبن لضمان الشفافية في صياغة المبادئ التوجيهية لأجانبها المرن الجديد.


كتب أوب بانو على مزاعم انتهاك الفوركس من قبل كبن [ريد] & # 8211؛ سيتيبوبل & # 8230؛


كبن تتبنى سياسة الفوركس المرنة مع تراجع الاحتياطيات إلى 26.6 مليار دولار | العالم & # 8230؛


كبن. غودوين إمفيل، حاكم كبن.


البروفيسور يمي أوسيبانجو يسعى إلى مراجعة مصرف نيجيريا المركزي. مما يحظر بعض البنود من الوصول إلى تخصيص الفوركس.


كبن يلغي مبيعات الفوركس ل بدس، يرتاح القواعد على الودائع النقدية.


كتب أوب بانو على مزاعم انتهاك الفوركس من قبل كبن. إرشادات كبن بشأن تخصيص. يجب أن لا تكون مخصصات الفوركس الرسمية من كبن للبنوك.


إرشادات كبن بشأن الاستيراد.


في محاولة لضمان استقرار سوق النقد الأجنبي في نيجيريا، أصدر بنك نيجيريا المركزي سلسلة من التعاميم باستثناء بعض السلع والخدمات من قائمة البنود الصالحة للاستيراد بأموال من أسواق النقد الأجنبي النيجيرية (فيم) (المبادئ التوجيهية لتقييد الفوركس). وحددت التعميمات أيضا عرض إطار التمويل الأجنبي (F إم) ليشمل سوق الصرف الأجنبي فيما بين المصارف، ومصادر مصادر التغيير، والعائدات المتأتية من الصادرات.


وسيطلب من المستوردين الآن أن يمولوا البنود المدرجة في القائمة بالكامل مع الأموال التي يتم الحصول عليها عن طريق مصادر بديلة. وشملت قائمة واسعة من البنود المرئية في القائمة بما في ذلك الأرز والاسمنت والمسواك وقضبان الحديد والطائرات الخاصة والملابس والبلاط والمنتجات البلاستيكية والمطاط والبخور الهندي والصابون ومستحضرات التجميل. كما تشمل القائمة أيضا المنتجات بما في ذلك سندات اليورو والسندات المقومة بالعملة الأجنبية والأسهم المقومة بالعملات الأجنبية. هذا التحرك المعتبر هو في محاولة واضحة من قبل البنك المركزي الكوري للحفاظ على احتياطيات البلاد الخارجية، فضلا عن تسهيل.


وإنعاش الصناعات المحلية، وتحسين توليد فرص العمل.


قبل المبادئ التوجيهية تقييد الفوركس.


وعملا بالقسم 1 (2) من قانون العملات الأجنبية (أحكام متنوعة) (قانون الفوركس)، فإن بنك نيجيريا المركزي مخولة بإصدار مبادئ توجيهية تنظم إجراءات المعاملات، في فيم. وفي إطار ممارسة هذه السلطة، وعملا بهذه السلطة، أصدر بنك الكويت المركزي دليل الصرف الأجنبي (دليل أو دليل الفوركس) الذي يعمل كدليل للمتعاملين المعتمدين والمشترين المفوضين والجمهور في معالجة طلبات الصرف الأجنبي. یحدد دلیل الفوركس قائمة بالمعامالت المؤھلة التي قد یستطیع المستوردون الوصول إلیھا في فيم مقابل مشتريات الفوركس.


وتشمل قائمة المعاملات المؤهلة الواردات المرئية (أي السلع المستوردة باستثناء السلع المحظورة بموجب الحظر المطلق) والمعاملات التجارية غير المرئية التي تشمل، ضمن أمور أخرى، الأوراق المالية المقومة بالعملات الأجنبية.


ويحدد الدليل أيضا المبادئ التوجيهية العامة لاستيراد السلع والخدمات، التي ينوي المستورد الوصول إليها من قبل الاتحاد. وينص على أن أي شخص يعتزم استيراد السلع المادية إلى نيجيريا سيبدأ الاستيراد عن طريق تجهيز النموذج M من خلال وكيل معتمد (مصرف مرخص)، بصرف النظر عن قيمته، وما إذا كان ينطوي على دفع أم لا. إلى جانب النموذج M، سيتم تقديم مجموعة من الوثائق الأخرى إلى الوكيل المعتمد.


واستيراد النموذج M للسلع المستوردة هو أنه حيثما تمت الموافقة عليه، فإن النموذج M يخول سلطة التجار المعتمدين فتح خطابات اعتماد لمعاملات الصرف الأجنبي نيابة عن المستورد. بعد الأخذ بالمبادئ التوجيهية لقيود الفوركس، في حين أن النموذج M والوثائق الإضافية ستظل مطلوبة لاستيراد العناصر، إلا أن البنود المستثناة من قبل إرشادات تقييد الفوركس ستتطلب الآن أيضا تأكيدا كتابيا من الوكيل المعتمد على مصدر والأموال، والأدلة على مصدر الأموال.


وستقدم هذه المعلومات إلى مدير التجارة والصناعة. إدارة الصرف من كبن، قبل التحقق من الصحة للموافقة اللازمة. بالإضافة إلى ذلك، كما سبق ذكره، مع إدخال قيود الفوركس.


المبادئ التوجيهية، والمقيمين النيجيريين الآن مقيدة من استخدام العملات الأجنبية مصدرها فيم لاستيراد سندات اليورو والسندات المقومة بالعملات الأجنبية والأسهم المقومة بالعملة الأجنبية. الممارسة التي يسمح بها سابقا دليل الفوركس تخضع فقط لتوفير بعض الوثائق.


ولا شك أن الآثار المترتبة على تطبيق الخطوط التوجيهية لتقييد العملات الأجنبية ستكون لها آثار بعيدة المدى على الاقتصاد النيجيري، ولا سيما قطاعه المالي.


أولا، سيصبح مستوردون الأصناف المستبعدة من الآن فصاعدا غير قادرين على الحصول على خطابات اعتماد من التجار المعتمدين إلا إذا تم تمويل هذه الاعتمادات من مصادر خاصة. وسيضطر هؤلاء المستوردون إلى البحث عن طرق بديلة (وربما أكثر تكلفة) لتمويل عمليات استيرادهم، ربما عن طريق استخدام فواتير التحصيل، أو التحويلات المباشرة، أو الدفع المسبق.


ثانيا، لن يتمكن عدد كبير من النيجيريين الذين قد يكونون قد أبرموا عقود مع نظرائهم الأجانب بناء على حالة الأمور قبل تطبيق الخطوط التوجيهية لتقييد العملات الأجنبية من الوفاء بالتزاماتهم وبالتالي:


(1) إحداث تقصير من جانب الأطراف النظيرة النيجيرية؛ و.


(2) تعريض الأطراف النيجيرية للأضرار.


وعلاوة على ذلك، فإن الانخفاض في عدد خطابات الاعتماد الصادرة سيؤدي إلى وجود فجوة في توريد الأصناف المستبعدة. وإذا لم يتمكن المصنعون المحليون من تلبية القدرة على إنتاج الأصناف المستبعدة في مقابل الطلب، فإن ندرة الأصناف المستبعدة ستترتب على ذلك زيادة في الأسعار.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن المبادئ التوجيهية لقيود الفوركس سوف تؤدي إلى زيادة الاعتماد على المصارف النيجيرية من قبل الشركات المصنعة، التي لا تكون سياسات الإقراض الحالية عادة مواتية لتلك التي يتم الحصول عليها عن طريق خطابات الاعتماد. وستطلب المصارف ارتفاع أسعار الفائدة والأصول الثابتة التي لا يمكن تحقيقها، ومن ثم قد لا يتمكن المصنِّعون المحليون من الوفاء بهذه السياسات المصرفية، مما يتسبب في عدم السداد في سداد القروض.


وأخيرا، فإن المبادئ التوجيهية الصادرة حديثا تقضي تماما على القدرة على تمويل استيراد الأوراق المالية المقومة بالعملات الأجنبية (سندات اليورو والسندات المقومة بالعملة الأجنبية ومشتريات الأسهم) بالعملات الأجنبية، وهي ممارسة كانت مشجعة من قبل.


ومع ذلك، فإن المبادئ التوجيهية سوف تشجع الإنتاج المحلي من البنود المستبعدة، وزيادة الإنتاجية، والاقتصاد من خلال زيادة فرص العمل و ...


يوفر الدليل عقوبات على استخدام النقد األجنبي ألغراض غير مؤهلة، والتي تشمل) 10 (عودة العملة األجنبية المباعة يجب أن تكون ذات فائدة بنسبة 1٪ فوق سعر ليبور وأن يتم قيدها على النحو الواجب. (ذ) ستصدر رسالة تحذير إلى المصرف المخالف؛ (ض) القائمة السوداء للشركات المعنية؛ و (شكس) إشارة إلى اللجنة الفرعية المعنية بأخلاقيات لجنة المصرفيين للإخطار.


وفي حين أن الدوافع وراء هذه المبادئ التوجيهية جديرة بالثناء، فإن تنفيذ المبادئ التوجيهية سيكون له عواقب واسعة النطاق على القطاع المالي والتزامات الصرف الأجنبي القائمة التي تنشأ عن الأطراف المناظرة النيجيرية.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


نيماسا للحصول على سفن جديدة لمكافحة الجرائم البحرية.


حسابات التسوية في التمويل الرقمي.


نيبك / فيرس تنشر خلاصة وافية للحوافز الاستثمارية في نيجيريا.


اترك ردا إلغاء الرد.


نحن واحدة من الشركات القانونية المتميزة الخدمة الكاملة في أفريقيا مع مكاتب في المراكز التجارية الكبرى في جميع أنحاء نيجيريا. منذ البداية، وقد بنيت في الشركة، سمعة للتميز، العمل القانوني متفوقة وخدمة العملاء مفصل.


المبادئ التوجيهية لبيع في منتجات الفوركس صدر عن كبن.


وقد حصل الصحراويون على "المبادئ التوجيهية للتداول الأولي في منتجات الصرف الأجنبي" الرسمية من مصرف نيجيريا المركزي. وتتبع هذه المجموعة من المبادئ التوجيهية إصدار النص الكامل لخطاب محافظ البنك المركزي الكردستاني غودوين إمفييل الذي يشرح التغييرات في نظام النقد الأجنبي في نيجيريا. وتؤدي هذه التغييرات الهامة في السياسة إلى تخفيض قيمة النيرة بشكل فعال مقارنة بالدولار الأمريكي. ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للمبادئ التوجيهية أدناه:


وقد حصل الصحراويون على "المبادئ التوجيهية للتداول الأولي في منتجات الصرف الأجنبي" الرسمية من مصرف نيجيريا المركزي. وتتبع هذه المجموعة من المبادئ التوجيهية إصدار النص الكامل لخطاب محافظ البنك المركزي الكردستاني غودوين إمفييل الذي يشرح التغييرات في نظام النقد الأجنبي في نيجيريا.


وتؤدي هذه التغييرات الهامة في السياسة إلى تخفيض قيمة النيرة بشكل فعال مقارنة بالدولار الأمريكي.


ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للمبادئ التوجيهية أدناه:


ربما يعجبك أيضا.


تتجه الآن.


صحارىريبورترز هو موقع إخباري متميز ورائع يشجع المواطنين الصحفيين على الإبلاغ عن الفساد المستمر والمخالفات الحكومية في أفريقيا. وباستخدام الصور والنصوص والفيديو بشكل حيوي، يقوم الموقع بإعلام المواطنين والناشطين الأفارقة المعنيين على الصعيد العالمي ويحثهم على العمل، وإدانة الفساد المعتمد رسميا، والإفقار المادي لمواطنيها، وتهميش البيئة، والتجاهل الصارخ للمبادئ الديمقراطية المكرسة في الدستور.


اتصل بنا.


صحارى مراسلون.


مصادر الأخبار.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 صحارى ريبورترز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. و[مدش]؛ سياسة الخصوصية.


مبادئ توجيهية لتفعيل سياسة كبن بشأن اتفاقية التجارة التفضيلية ورسوم المدرسة.


الثلاثاء، 21 فبراير، 2017 9:35 ص / كبن.


1. مبيعات الصرف الأجنبي.


يبدأ بنك نيجيريا المركزي مبيعات العملات الأجنبية على أساس أسبوعي للبنوك المصنفة في البنوك التجارية والبنوك الصغيرة والبنوك المتوسطة والبنوك الكبيرة. يجب أن تكون المبيعات لبدل السفر الشخصي (بتا) والرسوم المدرسية. يجب أن يكون البيع كل يوم ثلاثاء.


2. مبيعات بدل السفر الشخصي (بتا)


تطبق الشروط التالية من الآن فصاعدا على مبيعات منطقة التجارة التفضيلية:


أ) يكون المتقدمون ثمانية عشر (18) سنة من العمر وما فوق.


ب) يكون المتقدمون / المستفيدون من حاملي جوازات السفر النيجيرية.


ج) يكون مقدمو الطلبات أصحاب حسابات في البنك المختار.


د) لا تنطبق اتفاقية التجارة التفضيلية إلا على الرحلات التي لا تقل عن خمس ساعات (5) ساعات طيران.


ه) يجب أن تكون الرحلة من نيجيريا.


(و) يكون بيع منطقة التجارة التفضيلية هو السفر الذي يتعين القيام به لا يزيد عن 14 يوما من يوم شراء منطقة التجارة التفضيلية.


ز) يجب على المتقدمين تقديم شهادة التخليص الضريبي الحالية.


ح) يجب على مقدمي الطلبات تقديم بفس قابلة للتحقق إلى مصرفيهم.


(1) يحق للمتقدمين الحصول على 000 4 دولار في كل ربع سنة.


3. مبيعات رسوم المدرسة.


أ) تكون الطلبات للتعليم الجامعي فقط.


ب) يتم تحويل الأموال مباشرة إلى حساب الجامعة.


ج) يجب أن تكون الطلبات لا تزيد عن 15000 دولار أمريكي أو ما يعادلها لكل فصل / فصل دراسي.


د) يجب أن يعترف المتقدمون الآباء / الأوصياء.


ه) يجب على المتقدمين تقديم أرقام التحقق من البنك (بفن) إلى مصرفيهم.


و) يقدم مقدمو الطلبات ما يلي: -


أنا. استكملت شكل و لدكو؛ أ & رديقو؛.


ثانيا. شهادة تخليص ضريبي صالحة لمقدم الطلب.


ثالثا. خطاب القبول من الجامعة.


د. فاتورة من الجامعة.


4. 4. تقرير عن المعاملات.


ومن المتوقع أن تقدم جميع المصارف عائدا يوميا من بيعها للعملات الأجنبية في منطقة التجارة التفضيلية والرسوم المدرسية إلى مصرف نيجيريا المركزي. يجب أن يصل التقرير إلى مدير إدارة الأسواق المالية في أو قبل الساعة 4 مساء يوميا في نسخ ناعمة ورقية. يجب أن يشير التقرير إلى اسم مقدم الطلب، المبلغ المشتراة، السعر المطبق (أوسد / نغن)، الغرض من الشراء، اسم المستفيد ورقم الجواز.


ويعاقب أي مصرف لا يمتثل لهذا التعميم.


يرجى التأكد من الامتثال.


1. كبن تصدر إجراءات سياسة جديدة في سوق الصرف الأجنبي.

No comments:

Post a Comment