Friday 16 March 2018

رافعة فوركس عالية أو منخفضة


رافعة فوركس عالية أو منخفضة.


رافعة فوركس عالية أو منخفضة.


رافعة فوركس عالية أو منخفضة.


اليومي مرتفع / منخفض - بيانات الفوركس & أمب؛ أدوات بواسطة دوكاسكوبي.


10.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ منخفضة عالية عرض أكثر ملاحظة: كيفية تحديد الرافعة المالية المناسبة المناسبة. كيف تؤثر الرافعة المالية الفعالة على ربحية الفوركس.


الرافعة المالية، الهامش، الكثير & أمب؛ نقاط في الفوركس.


أسعار الفوركس. عبر تداولنا ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين كما يمكنك الاستفادة.


وسطاء الفوركس مع انخفاض انتشار - إيرنفوريكس.


وقت التنفيذ منخفض للغاية، ومستوى الرافعة المالية إلى 1: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة للجميع.


يوميا منخفضة منخفضة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


مصطلح واحد الذي شهدت تجار الفوركس على دراية جيدة وأفضل وسطاء الفوركس مع العملات منخفضة إلى يوم التداول في الرافعة المالية العالية والمنخفضة.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


31.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الرافعة المالية العالية، الرافعة المالية المنخفضة. من يهتم إذا كنت قاعدة توقف الخاص بك على نسبة من أموالك كنت على استعداد لوس. مناقشة غير مجدية.


الرافعة المالية الصف العلوي | تمرين فيديو & أمب؛ خطوط إرشاد.


02.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شراء منخفضة وبيع عالية هو كليشيه التي من المحتمل أن تؤذي المزيد من التجار الفوركس مما ساعد. وهنا بديل.


ارتفاع الرافعة المالية-الهامش المنخفض »تجارة الفوركس عبر الإنترنت جنوب أفريقيا.


الرافعة المالية العالية مقابل الرافعة المالية المنخفضة، الرافعة المالية العالية مقابل الرافعة المالية المنخفضة، بدف البحث عن الرافعة المالية العالية مقابل الرافعة المالية المنخفضة.


عالية النفوذ وسطاء الفوركس - إيرنفوريكس.


02.09.2009 & # 0183؛ & # 32؛ كيف الرفع العالي في تجارة الفوركس يعمل حقا ضدك. إذا كنت تتداول مع الرافعة المالية منخفضة أو معدومة، أصبحت الرافعة المالية العالية في الفوركس كلمة طنانة رئيسية.


نفوذ الفوركس، الكثير، يستخدم الهامش الحر | تعلم العملة.


سوف تجد هنا قائمة من وسطاء الفوركس مع الرافعة المالية العالية سوف رافعة مالية عالية للغاية تسمح لك لتداول العملات باستخدام منخفضة جدا الفوركس عالية النفوذ.


الفوركس اليومي العالي والمنخفض - أبوتكورنسي.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الرافعة المالية تمثل نسبة تداول الهامش، وفي النقد الاجنبى هذا يمكن أن يكون مرتفعا جدا، وأحيانا ما يصل إلى 400: 1، مما يعني أن إيداع الهامش فقط 00.


هل تتمتع التجزئة بنفوذ تشغيلي مرتفع؟ - كورا.


06.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا إعداد 1: 500 الرافعة المالية حساب تجريبي لهذه التجربة، إم باستخدام أرجوحة عالية سوينغ نظام التداول المنخفض، وبمجرد أن اختراق الزوج من أن عالية أو منخفضة أذهب مع.


قائمة تداول العملات الأجنبية وسطاء الرافعة المالية العالية.


زيادة التداول الخاص بك مع مؤشر MT4 ارتفاع منخفض. وهناك أداة مفيدة تتوافق مع هذه المتطلبات هي مؤشر الفوركس العالي والمنخفض. وببساطة، فإن هذا المؤشر:


أيهما أفضل - نسبة الرافعة المالية العالية أو الرافعة المالية المنخفضة.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ هذا صحيح حتى عندما يكون العائد المتوقع منخفضة أو موضوع الرافعة المالية في المستثمرين الفوركس يغريها عوائد محتملة عالية في.


انخفاض الفوركس سبريد، الفوركس تجارة العملات | FOREX.


ما هي الرافعة المالية التشغيلية؟ 25 يونيو 2018. فلماذا يهم إذا كانت الرافعة المالية مرتفعة أو منخفضة؟ عندما الرافعة المالية العاملة عالية،


وسطاء الرافعة المالية العالية - فوريكس نيوس، برايس، أناليسيس | FxPips.


16.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كجديد، ما هي الرافعة المالية المناسبة لبدء الفوركس؟


كيف الرفع العالي في تجارة الفوركس يعمل حقا ضد.


تعلم كيفية تداول الفوركس على الانترنت مع هذا اليومي منخفضة منخفضة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع قواعد التداول بسيطة.


أفضل وسطاء الفوركس مع انخفاض سبريدز | تجارة الفوركس.


فوركس داتا & أمب؛ أدوات. على الخط الرسم البياني للفوركس أخبار السوق دوكاسكوبي تف التقويم الاقتصادي اليومي عالية / منخفضة المحركون & أمبير؛ الهزازات الفوركس مؤشر ثقة سوفكس مستويات نقطة المحورية.


ارتفاع الرافعة المالية مع انخفاض رأس المال المخاطر العالية. - فوريكس-باك.


15.06.2006 & # 0183؛ & # 32؛ أكبر المخاطر التي تنشأ عن ارتفاع النفوذ المالي يحدث عندما لا يتجاوز العائد على الأصول للشركة الفائدة على القرض، رافعة فوركس:


أعلى ارتفاع منخفض منخفض - فكسم تطبيقات المتجر.


23.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل الرافعة المالية جيدة أم سيئة؟ يمكننا أن نرى أن مستوى الفائدة التي يتعين دفعها أمر بالغ الأهمية لاقتراح النفوذ. وبأسعار فائدة منخفضة جدا،


ما هي مخاطر وجود كل من النفوذ التشغيلي العالي.


06.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الرافعة المالية دليل الصف العلوي تحميل الوزن المناسب على دبابيس وضبط ارتفاع المقعد بحيث يمكنك فقط الوصول إلى مقابض فوق لك. يعدل.


فوريكس أوتلوك - توقعات عالية أو منخفضة لجاكسون هول؟


24.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميعا، ناقش حول ليفيراج. يقول البعض: الرافعة المالية العالية ليست جيدة. يقول الآخرون: ارتفاع الرافعة المالية على ما يرام. لذا، ما هو أفضل؟ التحيات، المصدر.


تداول الرافعة المالية العالية، الذهاب إلى 100 - مصنع الفوركس.


ينطوي التداول بالرافعة على مخاطر عالية حيث أن الخسائر يمكن أن تتجاوز حدود الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على العملة الرئيسية.


قم بزيادة التداول الخاص بك مع مؤشر MT4 ارتفاع منخفض.


منذ النفوذ يسمح لك لاستخدام أوب (المال الشعوب الأخرى) ثم رافعة مالية عالية يضعك في موقف أكثر خطورة. على الرغم من أنك تخاطر 0 كنت أيضا المخاطرة $


A 7٪ العائد فائدة مع انخفاض الرافعة المالية - ترانزالتا.


20.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كوتش سجل كاهتي هين k الرافعة المالية العالية مع رأس المال منخفض المخاطر العالية توه ي بات ثيك كاهتي هين ووه كيون k إس ساي وسيط حامي كبير لوتس مين ديلي كرني ديتي هين بير أغر.


20 أكتوبر 2018.


أيهما أفضل - نسبة الرافعة المالية العالية أو الرافعة المالية المنخفضة.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض - قائمة أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية التي توفر عالية الرافعة المالية الفوركس مثل هذه الهوامش منخفضة تتطلب في بعض الأحيان عالية الودائع.


الرافعة المالية جيدة، وأكثر من ذلك هو أفضل - التوازن.


قائمة وسطاء الفوركس عالية الرافعة المالية ★ العثور على وسطاء الفوركس للتداول مع، وتقدم روافع بين 1: 300 و 1: 1000 ★ إيجابيات وسلبيات ارتفاع العملات الأجنبية الاستدانة.


الرافعة المالية (المالية) - ويكيبيديا.


الرافعة المالية العالية - الهامش المنخفض نحن نقدم شروط تداول الهامش ممتازة لجميع أنواع الحسابات. يمكنك التمتع أقصى رافعة مالية من 11000 على حد سواء لدينا معيار.


استخدام الاستفادة لكسب أرباح عالية على الاستثمار المنخفض في.


فكسديليينفو هو موقع وقفة واحدة الخاص بك عندما يتعلق الأمر أحدث الطنانة يحدث في جميع أنحاء سوق الصرف الأجنبي. تدار من قبل خبراء ماليين وقدامى المحاربين في.


أسعار الفوركس - فكسم.


06.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيفية كسب أرباح كبيرة مع التداول الأجنبي في حين أن المخاطرة فقط منخفضة استخدام الاستغلال لكسب أرباح عالية رافعة مالية عالية في الفوركس.


الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين.


واحدة من الأسباب التي تجذب الكثير من الناس لتداول العملات الأجنبية مقارنة مع الأدوات المالية الأخرى هو أنه مع الفوركس، يمكنك عادة الحصول على رافعة أعلى بكثير مما كنت مع الأسهم. في حين أن العديد من التجار قد سمعوا عن كلمة "الرافعة المالية"، قليل لديهم فكرة حول ما هي الرافعة المالية، وكيف يعمل الرافعة المالية وكيف يمكن للرافعة المالية أن تؤثر بشكل مباشر على أرباحها.


ما هي الرافعة المالية؟


لحساب الرافعة المالية القائمة على الهامش، قم بتقسيم إجمالي قيمة المعاملة بمقدار الهامش المطلوب منك طرحه.


على سبيل المثال، إذا كنت مطالبا بإيداع 1٪ من إجمالي قيمة المعاملة كهامش وكنت تنوي تداول صفقة قياسية واحدة من الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري، أي ما يعادل 100000 دولار أمريكي، فإن الهامش المطلوب هو 1000 دولار أمريكي. وبالتالي، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش ستكون 100: 1 (100،000 / 1،000). وبالنسبة لمتطلبات الهامش التي تبلغ 0.25٪ فقط، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش ستكون 400: 1، باستخدام نفس الصيغة.


ومع ذلك، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش لا تؤثر بالضرورة على مخاطر المرء. ما إذا كان من المطلوب من المتداول طرح 1 أو 2٪ من قيمة الصفقة حيث أن الهامش قد لا يؤثر على أرباحه أو خسائره. وذلك لأن المستثمر يمكن أن يكون دائما أكثر من الهامش المطلوب لأي موقف. ما تحتاج إلى النظر إليه هو الرافعة المالية الحقيقية، وليس الرافعة المالية القائمة على الهامش.


لحساب الرافعة الحقيقية التي تستخدمها حاليا، ببساطة تقسيم القيمة الاسمية الإجمالية للمراكز المفتوحة الخاصة بك عن طريق رأس المال التداول الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار في حسابك، وأنك تفتح موقعا بقيمة 100000 دولار أمريكي (أي ما يعادل قيمة قياسية واحدة)، فسيتم تداولك برافعة مالية بقيمة 10 مرات على حسابك (100،000 / 10،000). إذا كنت تتداول صفقتين معياريتين بقيمة 200،000 دولار في القيمة الاسمية مع 10،000 دولار في حسابك، فإن نفوذك على الحساب هو 20 مرة (200،000 / 10،000).


وهذا يعني أيضا أن الرافعة المالية القائمة على الهامش تساوي الحد الأقصى للرافعة الحقيقية التي يمكن للمتداول استخدامها. وبما أن معظم التجار لا يستخدمون حساباتهم بأكملها كهامش لكل من صفقاتهم، فإن نفوذهم الحقيقي يميل إلى الاختلاف عن النفوذ القائم على الهامش.


الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


وهذا هو السبب في أن المعاملات النقدية يجب أن تنفذ بكميات كبيرة، مما يسمح لهذه الحركات الأسعار دقيقة لترجم إلى أرباح لائقة عندما تضخيم من خلال استخدام الرافعة المالية. عند التعامل مع مبلغ كبير مثل 100،000 $، والتغيرات الصغيرة في سعر العملة يمكن أن يؤدي إلى أرباح أو خسائر كبيرة.


عند تداول الفوركس، يتم منحك الحرية والمرونة لتحديد مبلغ النفوذ الحقيقي الخاص بك على أساس أسلوب التداول الخاص بك، والشخصية وإدارة الأموال تفضيلات.


مخاطر الرفع الحقيقي المفرط.


دعونا توضيح هذه النقطة مع مثال (انظر الشكل 1).


ويملك كل من المتداول (أ) والتاجر (ب) رأس مال تجاري قدره 10،000 دولار أمريكي، ويتاجران مع وسيط يتطلب إيداع هامش بنسبة 1٪. بعد إجراء بعض التحليلات، يتفق كلاهما على أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يضرب قمة ويجب أن ينخفض. لذلك، كلاهما يقصر زوج العملات أوسد / جبي عند 120.


ويختار التاجر (أ) تطبيق الرافعة الحقيقية 50 مرة على هذه الصفقة من خلال تخطي قيمة 500،000 دولار أمريكي من أوسد / جبي (50 x $ 10،000) على أساس رأس ماله التجاري البالغ 10،000 دولار. نظرا لأن زوج العملات أوسد / جبي يقف عند 120 نقطة، فإن نقطة واحدة من الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) تبلغ قيمتها 8.30 دولار أمريكي تقريبا، لذلك فإن نقطة واحدة من الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لخمسة قطع قياسية تبلغ قيمتها حوالي 41.50 دولار أمريكي. إذا ارتفع زوج دولار / ين أوسد / جبي إلى 121، فإن التاجر أ سوف يفقد 100 نقطة على هذه الصفقة، أي ما يعادل خسارة بقيمة 4،150 دولار أمريكي. وتمثل هذه الخسارة الواحدة 41.5٪ من إجمالي رأسمالها التجاري.


التاجر B هو تاجر أكثر حذرا ويقرر تطبيق خمسة أضعاف النفوذ الحقيقي على هذه التجارة عن طريق تقصير 50،000 دولار أمريكي من أوسد / جبي (5 × 10،000 $) على أساس له 10000 $ رأس المال التجاري. أن قيمة 50.000 دولار أمريكي من الين الياباني (أوسد / جبي) تساوي نصف الكمية القياسية فقط. إذا ارتفع زوج دولار / ين أوسد / جبي إلى 121، سوف يفقد المتداول B 100 نقطة على هذه الصفقة، أي ما يعادل خسارة قدرها 415 $. وتمثل هذه الخسارة الواحدة 4.15٪ من إجمالي رأسمالها التجاري.


ارجع إلى الرسم البياني أدناه لمعرفة كيفية مقارنة حسابات المتاجرة بين هذين التجارين بعد خسارة 100 نقطة.


كيف النفوذ الكثير هو حق لكم في تجارة الفوركس.


ويتطلب فهم كيفية تداول العملات الأجنبية معرفة تفصيلية عن الاقتصادات والأوضاع السياسية في فرادى البلدان والاقتصاد الكلي العالمي وأثر التقلب على أسواق محددة. ولكن الحقيقة هي أنه ليس عادة اقتصاديات أو تمويل عالمي يقوم برحلة تجار الفوركس لأول مرة. وبدلا من ذلك، فإن النقص الأساسي في المعرفة حول كيفية استخدام النفوذ غالبا ما يكون في جذور الخسائر التجارية.


وتشير البيانات التي كشفت عنها أكبر شركات الوساطة في البورصة كجزء من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك إلى أن غالبية عملاء الفوركس بالتجزئة يفقدون المال. وكثيرا ما ينظر إلى سوء استخدام النفوذ على أنه سبب هذه الخسائر. توضح هذه المقالة مخاطر ارتفاع الرافعة المالية في أسواق الفوركس، وتحدد طرقا لتعويض مستويات الرافعة المالية الخطرة، وتثقف القراء حول طرق اختيار المستوى المناسب من التعرض لراحتهم. (للاطلاع على مقدمة تداول العملات، اقرأ دروس الفوركس: سوق الفوركس.)


مخاطر الرافعة المالية العالية.


الرافعة المالية هي عملية يقترض فيها المستثمر الأموال من أجل الاستثمار في شيء ما أو شرائه. في تداول العملات الأجنبية، يتم الحصول على رأس المال عادة من وسيط. في حين أن تجار الفوركس قادرون على اقتراض مبالغ كبيرة من رأس المال على متطلبات الهامش الأولي، فإنها يمكن أن تحصل على المزيد من الصفقات الناجحة. (للمزيد من القراءة كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟)


في الماضي، كان العديد من الوسطاء قادرين على تقديم نسب نفوذ كبيرة تصل إلى 400: 1. وهذا يعني، أنه مع إيداع 250 $ فقط، يمكن للتاجر السيطرة على ما يقرب من 100،000 $ بالعملة في أسواق الفوركس العالمية. ومع ذلك، فإن اللوائح المالية في عام 2018 تحد من نسبة الرافعة المالية التي يمكن للسماسرة أن يقدمها التجار في الولايات المتحدة إلى 50: 1 (لا يزال مبلغا كبيرا نوعا ما). وهذا يعني أنه مع نفس إيداع 250 $، يمكن للتجار التحكم 12،500 $ بالعملة.


لذلك، إذا كان تاجر العملة الجديدة اختيار مستوى منخفض من الرافعة المالية مثل 5: 1 أو لفة النرد والسقاطة نسبة تصل إلى 50: 1؟ قبل الإجابة، من المهم أن نلقي نظرة على أمثلة تبين مقدار الأموال التي يمكن اكتسابها أو فقدتها مع مستويات مختلفة من النفوذ.


مثال استخدام الرافعة المالية القصوى.


تخيل التاجر أ لديه حساب مع 10000 $ نقدا. وهو يقرر استخدام الرافعة المالية 50: 1، مما يعني أنه يمكن أن يتداول ما يصل إلى 500،000 دولار. في عالم الفوركس، وهذا يمثل خمسة الكثير القياسية. هناك ثلاثة أحجام التجارة الأساسية في الفوركس: الكثير القياسي (100،000 وحدة من العملة الاقتباس)، الكثير صغير (10،000 وحدة من العملة الأساسية)، والكثير الجزئي (1000 وحدة من العملة الاقتباس). تقاس الحركات بالنقاط. كل حركة من نقطة واحدة في الكثير القياسية هو 10 وحدة التغيير.


لأن التاجر اشترى خمسة الكثير القياسية، فإن كل حركة من نقطة واحدة تكلف 50 $ (10 $ تغيير / الكثير معيار X 5 الكثير القياسية). إذا كانت التجارة تتعارض مع المستثمر بمقدار 50 نقطة، فإن المستثمر يفقد 50 نقطة X $ 50 = 2500 $. هذا هو 25٪ من إجمالي $ 10،000 حساب التداول.


مثال استخدام الرافعة المالية الأقل.


دعونا ننتقل إلى التاجر B. بدلا من الحد الأقصى للرافعة المالية عند 50: 1، فإنها تختار رافعة مالية أكثر تحفظا بنسبة 5: 1. إذا كان لدى التاجر B حساب بمبلغ 10000 دولار نقدا، فستتمكن من تداول 50000 دولار من العملة. كل ميني-لوت سيكلف 10،000 دولار. في الكثير مصغرة، كل نقطة هو تغيير $ 1. منذ التاجر B ديه 5 قطع صغيرة، كل نقطة هو 5 $ التغيير.


إذا انخفض الاستثمار بنفس المبلغ، بمقدار 50 نقطة، ثم التاجر سوف تفقد 50 نقطة X $ 5 = 250 $. هذا هو فقط 2.5٪ من إجمالي الموقف. (للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الرافعة المالية، اقرأ الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


كيفية اختيار مستوى الرافعة المالية الصحيحة.


هناك قواعد مقبولة على نطاق واسع يجب على المستثمرين مراجعة قبل اختيار مستوى الرافعة المالية. أسهل ثلاث قواعد للرافعة هي:


الحفاظ على مستويات منخفضة من الرافعة المالية. استخدام توقف زائدة للحد من الجانب السلبي وحماية رأس المال. الحد من رأس المال إلى 1٪ إلى 2٪ من إجمالي رأس المال المتداول في كل موقف يتم اتخاذه.


يجب على تجار الفوركس اختيار مستوى الرافعة المالية التي تجعلهم أكثر راحة. إذا كنت متحفظا ولا ترغب في أخذ العديد من المخاطر، أو إذا كنت لا تزال تعلم كيفية تداول العملات، قد يكون مستوى أقل من الرافعة المالية مثل 5: 1 أو 10: 1 أكثر ملاءمة. (لمزيد من القراءة أساسيات الاستفادة من الفوركس.)


توفر الوقف الزائد أو الحد الأقصى للمستثمرين طريقة موثوقة للحد من خسائرهم عندما تذهب التجارة في الاتجاه الخاطئ. وباستخدام نقاط الحد، يمكن للمستثمرين ضمان أن يتمكنوا من مواصلة تعلم كيفية تداول العملات ولكن الحد من الخسائر المحتملة في حالة فشل التجارة. هذه التوقفات مهمة أيضا لأنها تساعد على تقليل العاطفة من التداول والسماح للأفراد لسحب أنفسهم بعيدا عن مكاتب التداول الخاصة بهم دون عاطفة. (لمزيد من المعلومات حول وقفات الحماية، اقرأ أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)


الخط السفلي.


يعتمد تحديد مستوى الرافعة المالية في الفوركس على خبرة المتداول وقابلية تحمل المخاطر والراحة عند التشغيل في أسواق العملات العالمية. يجب أن يتعلم التجار الجدد المصطلحات وأن يظلوا متحفظين حيث يتعلمون كيفية التجارة وبناء الخبرة. وباستخدام المحطات اللاحقة، فإن الحفاظ على المواقف الصغيرة والحد من مقدار رأس المال لكل موقف هو بداية جيدة لتعلم الطريقة الصحيحة لإدارة الرافعة المالية.


انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.


كمتداول، فمن الأهمية بمكان أن نفهم كل من الفوائد والمخاطر من التداول مع الرافعة المالية.


باستخدام نسبة 100: 1 كمثال، يعني أنه من الممكن الدخول في صفقة تصل إلى 100 دولار لكل دولار واحد في حسابك.


هذا يمنحك القدرة على كسب الأرباح على ما يعادل تجارة 100،000 $!


انها مثل المتأنق سوبر هزلي الذي لديه الساعد السوبر الطويل دخول مباراة المصارعة الذراع.


إذا كان يعرف ما يفعله، لا يهم إذا كان خصمه هو أرنولد شوارزنيجر، بسبب النفوذ الذي يمكن أن يولده الساعد، وقال انه سوف تأتي عادة على رأس القائمة.


عندما يعمل الرافعة المالية، فإنه يكبر المكاسب الخاصة بك إلى حد كبير. رأسك يحصل كبيرة وكنت تعتقد أنك أكبر تاجر الذي عاش من أي وقت مضى.


ولكن الرافعة المالية يمكن أن تعمل أيضا ضدك.


عليك أن تكون أسرع من مايك تايسون يمكن مضغ الأذن الخاصة بك قبالة.


في ما يلي مخطط لمدى تغير رصيد حسابك في حالة تحرك الأسعار حسب نفوذك.


لنفترض أنك اشتريت زوج العملات أوسد / جبي وترتفع بنسبة 1٪ من 120.00 إلى 121.20.


إذا كنت التجارة معيار واحد $ 100K الكثير، وهنا هو كيف تؤثر الرافعة المالية عودتك:


لنفترض أنك اشتريت زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) وانخفضت بنسبة 1٪ من 120.00 إلى 118.80.


إذا كنت تتداول معيار واحد $ 100K الكثير، وهنا هو كيف تؤثر الرافعة المالية عودتك (أو الخسارة):


كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه، كلما قل حجم "غرفة التنفس" لديك للسوق للتحرك قبل استدعاء الهامش.


ربما كنت أفكر، "أنا تاجر اليوم، وأنا لست بحاجة إلى أي نتنكين" غرفة التنفس. أنا فقط استخدام 20-30 وقف الخسارة نقطة. "


حسنا، دعونا نلقي نظرة:


يمكنك فتح حساب مصغر مع 500 $ الذي يتداول $ 10K الكثير صغيرة ويتطلب فقط الهامش .5٪.


يمكنك شراء 2 الكثير صغيرة من ور / أوسد. نفوذك الحقيقي هو 40: 1 ($ 20،000 / $ 500). يمكنك وضع وقف الخسارة 30 نقطة وأنه يحصل أثار. وخسارتك هي 60 دولارا ($ 1 / بيب x 2 لوت).


لقد فقدت للتو 12٪ من حسابك (60 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية). رصيد حسابك الآن 440 دولارا أمريكيا.


كنت تعتقد أنك كان مجرد يوم سيء. في اليوم التالي، كنت تشعر جيدة وترغب في تعويض خسائر أمس، لذلك عليك أن تقرر مضاعفة وشراء 4 الكثير مصغرة من ور / أوسد.


النفوذ الحقيقي الخاص بك هو حوالي 90: 1 (40،000 $ / 440 $).


يمكنك تعيين الخاص بك المعتادة 30 نقطة وقف الخسارة وتفقد تجارتك. خسارة الخاص بك هو 120 $ ($ 1 / نقطة × 4 الكثير).


لقد فقدت للتو 27٪ من حسابك (خسارة قدرها 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 440 دولارا أمريكيا). رصيد حسابك الآن 320 دولارا أمريكيا.


كنت تعتقد أن المد تتحول لذلك كنت التجارة مرة أخرى. يمكنك شراء 2 الكثير صغيرة من ور / أوسد. النفوذ الحقيقي الخاص بك هو حوالي 63: 1.


لقد فقدت للتو ما يقرب من 19٪ من حسابك ($ 60 خسارة / $ 320 حساب). رصيد حسابك الآن 260 دولارا.


كنت تشعر بالإحباط. تحاول أن تفكر في ما تفعله خطأ. كنت تعتقد أنك وضع توقف الخاص بك ضيق جدا.


في اليوم التالي تشتري 3 قطع صغيرة من ور / أوسد. نفوذك الحقيقي هو 115: 1 ($ 30،000 / $ 260). يمكنك تخفيف وقف الخسارة إلى 50 نقطة. تبدأ التجارة ضدك ويبدو أن كنت على وشك الحصول على توقفت مرة أخرى!


ولكن ما يحدث بعد ذلك هو أسوأ من ذلك!


منذ أن فتحت 3 لوت مع حساب 260 $، وكان الهامش المستخدم الخاص بك $ 150 حتى الخاص بك الهامش القابل للاستخدام كان 110 $ هيس.


ذهبت التجارة ضدك 37 نقطة ولأن كان لديك 3 فتحت الكثير، وتحصل على دعوة الهامش. تم تصفية موقفك بسعر السوق.


المبلغ الوحيد الذي تركته في حسابك هو $ 150، الهامش المستخدم الذي تم إرجاعه إليك بعد استدعاء الهامش.


بعد أربعة صفقات، سجل حساب التداول الخاص بك من 500 دولار إلى 150 دولار. خسارة 70٪! لن تكون طويلة جدا حتى تفقد الباقي.


وهناك أربعة خسائر تجارية خاسرة ليس من غير المألوف. التجار ذوي الخبرة لديهم خطوط مماثلة أو حتى أطول.


سبب نجاحها هو أنها تستخدم رافعة مالية منخفضة.


معظم غطاء نفوذهم في 5: 1 ولكن نادرا ما تذهب إلى ارتفاع وتترك حوالي 3: 1.


والسبب الآخر الذي حققه التجار الناجح هو أن حساباتهم تتم رسملتها بشكل صحيح!


في حين تعلم التحليل الفني والتحليل الأساسي، وتحليل المشاعر، وبناء نظام، وعلم النفس التداول هي مهمة، ونحن نعتقد أن أكبر عامل على ما إذا كنت تنجح كالتداول الفوركس هو التأكد من رسملة حسابك بما فيه الكفاية وتجارة رأس المال مع الرافعة الذكية.


وتقلص فرصك في أن تصبح ناجحة إلى حد كبير أقل من الحد الأدنى لبدء رأس المال. يصبح من المستحيل للتخفيف من آثار الرافعة المالية على حساب صغير جدا.


انخفاض النفوذ مع الرسملة المناسبة يسمح لك لتحقيق الخسائر التي هي صغيرة جدا والتي لا يتيح لك النوم في الليل، ولكن يسمح لك للتداول يوم آخر.


فاتورة فتح حساب $ 5،000 حساب $ 100،000 لوت. وهو يتداول برافعة مالية بنسبة 20: 1.


أزواج العملات التي يتداولها عادة يتحرك في أي مكان من 70 إلى 200 نقطة على أساس يومي. من أجل حماية نفسه، وقال انه يستخدم ضيق 30 نقطة توقف.


إذا ارتفعت الأسعار 30 نقطة ضده، وقال انه سيتم إيقاف الخروج عن فقدان $ 300.00. يشعر بيل أن 30 نقطة معقولة لكنه يقلل من شأن تقلب السوق ويجد نفسه توقفت في كثير من الأحيان.


بعد أن توقفت أربع مرات، وكان بيل كافية. وقال انه يقرر أن يعطي نفسه أكثر قليلا من الغرفة، والتعامل مع يتأرجح، ويزيد توقفه إلى 100 نقطة.


لم تعد نفوذ بيل 20: 1. وتراجع حسابه إلى 800 3 دولار (بسبب خسائره الأربعة البالغة 300 دولار لكل منهما)، ولا يزال يتداول مبلغا قدره 000 100 دولار.


وقال انه يقرر لتشديد توقفه إلى 50 نقطة. ويفتح صفقة تجارية أخرى باستخدام صفقتين وبعد ساعتين، يتم ضرب خط وقف الخسارة بمقدار 50 نقطة ويخسر 1000 دولار.


لديه الآن 2،800 $ في حسابه. نفوذه هو أكثر من 35: 1.


يحاول مرة أخرى مع اثنين من الكثير. هذه المرة السوق ترتفع 10 نقطة. وقال انه ينفق مع ربح 200 $. ينمو حسابه قليلا إلى 3000 دولار.


انه يفتح موقف آخر مع اثنين من الكثير. السوق ينخفض ​​50 نقطة ويخرج. الآن لديه 2،000 $ اليسار.


انه يعتقد "ما بحق الجحيم!" ويفتح موقف آخر!


ويواصل السوق تراجع 100 نقطة أخرى.


لأنه لديه 1،000 $ تأمين حتى إيداع الهامش، لديه فقط 1،000 $ الهامش المتاحة، حتى انه يتلقى دعوة الهامش وموقفه تصفية على الفور!


لديه الآن 1000 $ اليسار الذي لا يكفي حتى لفتح موقف جديد.


خسر $ 4،000 أو 80٪ من حسابه مع ما مجموعه 8 الصفقات والسوق انتقلت فقط 280 نقطة. 280 نقطة! السوق يتحرك 280 نقطة جميلة رن سهلة.


هل بدأت في معرفة لماذا الرافعة المالية هي القاتل الأعلى للتجار الفوركس؟


بصفتك متداولا جديدا، يجب أن تضع في الاعتبار الحد من نفوذك إلى حد أقصى قدره 20: 1. أو أن تكون آمنة حقا، 10: 1. التداول مع نسبة عالية جدا من الرافعة المالية هي واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي أدلى بها تجار الفوركس الجدد. حتى تصبح أكثر خبرة، ونحن نوصي بشدة أن التجارة مع نسبة أقل.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كانت هناك إرادة، هناك وسيلة. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


رافعة فوركس عالية أو منخفضة.


ووردلينك للشحن (M) سن بهد - ماليزيا النقل المورد.


الفوركس الرافعة العالية أو المنخفضة التداول خلال اليوم بالطبع الفيديو جزء 3.


حتى عالية أو منخفضة الرافعة المالية، لا يهم. ومع ذلك، ما هو حقا، المهم حقا هو النسبة المخصصة لكل التجارة. إذا قمت بفتح.


انخفاض الرافعة المالية مع الرسملة المناسبة يسمح للمتداولين الفوركس تحقيق الخسائر التي هي. معظم كاب نفوذها في 5: 1 ولكن نادرا ما تذهب إلى ارتفاع والبقاء حوالي 3: 1.Jan 10، 2018. الفوركس: كيفية تحديد الرافعة المالية المناسبة. وباستخدام الرافعة المالية الأقل، يخفض التاجر B بشكل كبير من تراجع الدولار.


21 سبتمبر، 2018. فهم كيفية تداول العملات الأجنبية يتطلب معرفة مفصلة حول. توضح هذه المقالة مخاطر ارتفاع الرافعة المالية في أسواق الفوركس. لذلك، إذا كان تاجر العملة الجديدة حدد مستوى منخفض من الرافعة المالية مثل. واحدة من الأسباب التي تجذب الكثير من الناس إلى تداول العملات الأجنبية مقارنة مع غيرها. تداول الفوركس لا يوفر الرافعة المالية العالية بمعنى أن للمتداول الهامش الأولي، يمكن للمتداول بناء - والتحكم - مبلغ هائل من المال. قد 25، 2017. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المعدلات. المستثمرين الذين يغريون عوائد عالية محتملة في فترة قصيرة من الزمن.


دير فوركس مليونار كاي برينديل.


10 ديسمبر 2018. الرافعة المالية العالية هي كبيرة لا لا بالنسبة لمعظم لأنه يقلل أساسا. ماذا يمكننا أن نفعل التجار الأمريكيين للتغلب على النفوذ المنخفض. قد يختار المتداول الفردي و أواندا الحد من الرافعة المالية إلى مستويات أقل مما تسمح به الهيئات الرقابية. . التداول بالديون يحمل درجة عالية من المخاطر. أنا لا أفهم لماذا الناس ضد النفوذ عالية. لا يزال بإمكانك تقليل حجم الكثير الخاص بك إلى أقل الأحجام الكثير أيضا كنت قادرا على زيادة.

No comments:

Post a Comment