Wednesday 14 March 2018

فوركس الدفع


أمريكان إكسبريس لخدمات الصرف الأجنبي.


مع أكثر من 150 عاما في النقد الأجنبي، يمكن أمريكان إكسبريس مساعدة الشركات في العديد من الصناعات مع المدفوعات الدولية واحتياجات النقد الأجنبي.


للشركات.


جعل المدفوعات الدولية.


أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس تقدم حلول الدفع للموردين الأجانب التي يمكن أن تساعد عملك تنجح في الأسواق الخارجية.


لا رسوم الإعداد أو حساب الصيانة. 1 خدمات إبلاغ متعمقة ومرنة للمساعدة في إدارة عملك. العملات الأجنبية (الفوركس) في 110+ البلدان، 80+ العملات. القدرة على تحميل ملفات دفع العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل لإرسال مدفوعات الصرف الأجنبي إلى العديد من المتلقين. أسعار الصرف التنافسية. الهاتف والبريد الإلكتروني دعم العملاء، 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة. الحصول على العضوية المكافآت & # 174؛ نقاط لمعاملات الفوركس المؤهلة 2 إذا كان مسجل.


أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس يسمح لعملك بتلقي مدفوعات فوركس الواردة ببساطة وأمان من أسواق أجنبية مختارة من خلال خدمة النقد الأجنبي. حل بديل عند بيع منتجات وخدمات الأعمال التجارية الخاصة بك في بعض الأسواق الخارجية: يتم استلام الدفع عن طريق الفوركس واستقر بشكل آمن إلى حسابك المصرفي في الولايات المتحدة الأعمال. لديك الأمن في معرفة دفع فوريكس تمت معالجتها بشكل صحيح قبل تسليم البضائع والخدمات لعملائك. يمكن لنشاطك التجاري الحصول على مدفوعات فوريكس من العملاء في بلدان أجنبية محددة، حتى إذا لم يكن لديك حساب مصرفي محلي هناك. يمكن للعملاء وضع أوامر عاجلة أو مخصصة مع عملك، ولديهم القدرة على إرسال دفع فوريكس لعملك. استخدام خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لتلقي دفعات النقد الأجنبي الواردة من العملاء للعمل المنجز خلال جميع مراحل المشروع الخاص بك. الحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل سعر الصرف للمدفوعات الواردة، حتى 12 شهرا مقدما. 3.


عادة ما يستغرق تحويل العملات الأجنبية الصادرة 2-4 أيام عمل (وقت التسليم يعتمد على العملة والبلد). إعطاء عملك القدرة على إرسال المدفوعات النقد الأجنبي للموردين ومقدمي الخدمات، في أكثر من 110 بلدا إدارة سلسلة التوريد عملك من خلال ضمان يتم دفع الموردين الخاصة بك في غضون الأطر الزمنية المتوقعة. استخدام أمريكان إكسبريس فكس المدفوعات الدولية لإرسال المدفوعات الفوركس في الوقت المناسب للموردين، للاستفادة من شروط الدفع المبكر مواتية على الفواتير. مع أسعار الصرف التنافسية، وإعطاء عملك المرونة لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي من أي حجم. استخدام خدماتنا لمجموعة من احتياجات الشركة، بما في ذلك شراء السلع والخدمات والرواتب والتحويلات بين الشركات. العقود الآجلة تسمح لك للحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل في سعر الصرف لدفع ما يصل إلى 12 شهرا مقدما. 3 استخدام أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال Payments® ™ ™ قدرات تحميل ملف لتخطيط وتنفيذ المدفوعات دفعات الأجنبية الخاصة بك بشكل موثوق، عن طريق تحميل ملف مع معاملات الفوركس متعددة، لعدة مستلمين، بعملات متعددة، في بلدان متعددة.


استخدام خدمات العقود الثابتة والنافذة إلى الأمام 3 للحد من التعرض لتقلبات أسعار الصرف. يتم تثبيت الأسعار طوال مدة العقد. المساعدة في الحد من مخاطر الصرف الخاص بك: شراء العقود الآجلة وخلق التعادل بسهولة على الانترنت، ولها خيار لخلق سحب متعددة مع تواريخ قيمة مختلفة. ويمكن إضافة أموال إضافية إلى العقود الآجلة في تاريخ لاحق، ولكن قد يتم تطبيق سعر جديد.


عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.


فكس إنترناشونال بايمنتس هي خدمة لشركة أمريكان إكسبريس ترافيل ريلاتد سيرفيسز كومباني، Inc. ("أمريكان إكسبريس"). هذه الخدمة غير متوفرة للمستهلكين. للتسجيل في هذه الخدمة، سيطلب من عملك إكمال طلب، يخضع للمراجعة والموافقة من قبل أمريكان إكسبريس.


1. أمريكان إكسبريس يجعل المال من صرف العملات.


2. واحد (1) العضوية المكافآت & # 174؛ سيتم منح نقطة لكل 30 دولار أمريكي أسلاك عملك دوليا باستخدام خدمة فكس إنترناشونال بايمنتس ("فكسيب"). الحد الأقصى للجائزة لكل معاملة هو 4000 نقطة. غير صالح لمعاملات الأسلاك بالعملة نفسها (مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي). ولكي يكون عضو البطاقة المعين مؤهلا للحصول على نقاط ميمبرشيب ريواردز، يجب على مؤسستك التسجيل أولا في خدمة فكسيب. يجب أن يقوم نشاطك التجاري أيضا بإكمال نموذج تعيين بطاقة أمريكان إكسبريس الذي تم تسجيله بالفعل في برنامج ميمبرشيب ريواردز الذي سيتم إضافة نقاط إليه. فيما يتعلق بشركة مسجلة في برنامج مكافآت العضوية للشركات، سيتم إضافة أية نقاط مكتسبة إلى بطاقة برنامج مدير البرنامج ذات الصلة المرتبطة ببرنامج مكافآت عضوية الشركة. إذا قمت بتحديد عضو بطاقة أمريكان إكسبريس الشخصية أو عضو بطاقة أمريكان إكسبريس الصغيرة (على سبيل المثال، فتح من أمريكان إكسبريس) للحصول على جائزة نقاط ميمبرشيب ريواردز، يرجى ملاحظة أن عضو البطاقة المعين لذلك الحساب التجاري الشخصي أو الصغير مفوض لتحديد كيفية ومتى يتم استرداد هذه النقاط. أنت توافق على عدم تقديم أي مطالبات ضد أمريكان إكسبريس فيما يتعلق بالطريقة التي يسترد فيها عضو البطاقة الأساسي هذه النقاط. يجب أن تكون بطاقة أمريكان إكسبريس التي تختارها للحصول على الجائزة، أو في حالة عضوية الشركات ريواردز، الشركة الحالية والتسجيل في برنامج ميمبرشيب ريواردز في وقت بدء المعاملة. يجب أن يكون لدى فكسيب تسجيل مكتمل في ملف بطاقة كارد للأعضاء أو حساب الشركة كارد كوربورات أدمينيستراتور كارد حساب بطاقة الشركة، ويجب ألا تكون هناك التزامات فكسيب غير مدفوعة الأجر لنشاطك التجاري أو أي انتهاك أو تخلف آخر بموجب بنود وشروط فكسيب في وقت الوفاء نقطة. لن يتم منح أية نقاط بأثر رجعي للمعاملات التي تمت معالجتها قبل تسجيل النشاط التجاري في خدمة فكسيب وتجهيز نموذج تسجيل برنامج ميمبرشيب ريواردز. في حالة فقدان البطاقة المسجلة أو سرقتها أو تجديدها، يجب عليك تسجيل البطاقة الجديدة من خلال تقديم نموذج محدث إلى فكسيب مع معلومات البطاقة الجديدة. معالجة نموذج التسجيل يستغرق حوالي 2-4 أسابيع. للحصول على استمارة التسجيل، اتصل على الرقم 1-888-391-9971. سيتم إضافة النقاط إلى حساب برنامج ميمبرشيب ريواردز (أو حساب عضوية العضوية ريواردز، إن وجد) في غضون 10-12 أسبوعا بعد اكتمال المعاملة المؤهلة. تخضع مكافآت ميمبرشيب ريواردز التي يتم منحها للمعاملات مع فكسيب لشروط وأحكام برنامج ميمبرشيب ريواردز، بما في ذلك القواعد المتعلقة بمصادرة نقاط ميمبرشيب ريواردز. لاحظ أن المكافآت المتاحة في برنامج ميمبرشيب ريواردز تختلف باختلاف نوع بطاقة أمريكان إكسبريس المسجلة في ميمبرشيب ريواردز. انظر ميمبرشيبواردز / شروط لمزيد من المعلومات. تخضع الشركة المسجلة في مكافآت عضوية الشركات، والنقاط المكتسبة في إطار هذا البرنامج لشروط برنامج مكافآت العضوية للشركات (انظر ميمبرشيبواردز / تير / كورمبر). المعاملات من قبل عملاء الجامعات أو المؤسسات المالية غير مؤهلة للحصول على هذا العرض. تحتفظ شركة فكسيب بالحق في تغيير هذا العرض أو الحد منه أو تعديله أو إلغائه في أي وقت.


إذا حددت أمريكان إكسبريس نقاط مكافآت ميمبرشيب ريواردز تشكل دفعة قابلة للإبلاغ، سيتم إبلاغ قيمة البطاقة إلى عضو البطاقة ودائرة الإيرادات الداخلية في نموذج مصلحة الضرائب رقم 1099-ميسك. قد تكون قيمة النقاط دخل خاضع للضريبة لعضو البطاقة ويكون عضو البطاقة مسؤولا عن أية ضرائب اتحادية أو حكومية ناتجة عن النقاط.


3. العقود الآجلة ليست مناسبة لكل الأعمال. لا تقدم لك أمريكان إكسبريس المشورة القانونية أو الضريبية أو المالية. نوصي باستشارة المستشارين الخاص بك لتحديد ما إذا العقود الآجلة هي مناسبة لك. تنطبق شروط الأهلية.


انقر هنا للحصول على معلومات حول معالجة الشكاوى المتعلقة بأعمالنا في مجال خدمات المال، وقوائم تراخيص أعمال الخدمات المالية وغيرها من الإفصاحات.


المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.


روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.


جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.


& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.


أكسنتا تشيكوسلوفاكيا أكبر.


مؤسسة الدفع في أوروبا الوسطى.


29.000 العملاء و 20 عاما من الخبرة.


أسعار الصرف الفردي.


الحصول على كسر على تشينيس السوق.


فكس التحوط ضد مخاطر العملة من خلال.


المدفوعات الأجنبية مقابل رسوم منخفضة.


المدفوعات الأجنبية.


سعر صرف العملات.


أسعار صرف جذابة.


تحوط مخاطر العملات الأجنبية.


تحوط العملات الأجنبية.


يتم إعداد الاتفاق الإطاري من قبل مندوب المبيعات لدينا الذي سيوقع عليه معكم.


على الهاتف مع مندوب مبيعاتنا أو عن طريق إدخال منصة الأعمال عبر الإنترنت أونلين وسيط. سوف نرسل لك على الفور تأكيد على عنوان بريدك الإلكتروني.


مرة واحدة يتم إضافة الأموال الخاصة بك إلى حساب أكسنتاس ونحن سوف تسوية الصفقة مغلقة لصالحك.


أسعار الصرف هي فقط بالمعلومات؛ للحصول على أحدث الأسعار اتصل +420 498 777 777.


يمكنك العثور على أسعار الصرف الحالية في موقعنا على الانترنت وسيط في أي وقت.


وبالنسبة لمبالغ سعر الصرف الفردي، يرجى الاتصال بالرقم +420 498 777 777.


ولهذا السبب، من المهم جدا بالنسبة لنا تأمين المدفوعات الأجنبية وربطها بأقصى قدر من الكفاءة في عمليات الصرف الأجنبي. لهذا السبب اخترنا أكسنتا تشيكوسلوفاكيا لتكون شريكنا ".


اللغات.


غكفس في جميع أنحاء العالم.


يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.


في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.


غكفس في جميع أنحاء العالم.


يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.


في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.


في غكفس مهمتنا هي وضع عملائنا أولا وتقديم نوعية متسقة من الخدمة. لدينا فريق الدعم متعدد اللغات هنا لمساعدتك من 7:00 حتي 06:00 غم الاثنين إلى الجمعة.


طرق الدفع.


غكفس يقدم مجموعة واسعة من خيارات الدفع عبر الإنترنت آمنة للودائع والسحوبات.


* إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان / بطاقة ائتمان غير المملكة المتحدة أو تدفع من بنك غير المملكة المتحدة، قد تكون هناك حالات يتم فيها دفع رسوم رمزية من قبل مزود الخدمة الخاص بك، والتي يمكن ردها إلى حساب التداول الخاص بك عند استلام إثبات الرسوم .


ملاحظة: غكفس لا تتحمل أي مسؤولية إذا كان العميل غير قادر على إيداع الأموال بسبب مشاكل فنية وينبغي للعملاء التأكد دائما لديهم أموال الزائدة في حسابهم للسماح لأي تحرك سلبي في الأسواق المالية.


انسحاب.


سيتم معالجة جميع طلبات السحب الواردة في يوم عمل قبل الساعة 2 مساء (بتوقيت المملكة المتحدة) في نفس اليوم. وستتم معالجة أي طلبات ترد بعد هذا الوقت على أساس أفضل المساعي.


بطاقات الائتمان / الخصم المقبولة.


المقبولة محافظ إلكترونية.


إيداع الأموال.


أسرع وأسهل طريقة لإيداع الأموال مع غكفس هو استخدام بطاقة الائتمان / الخصم أو بطاقة المحفظة الإلكترونية. ستتم إضافة الدفعات المصرح بها بنجاح إلى حسابك على الفور **


لتمويل حساب غكفس الخاص بك يمكنك تسجيل الدخول إلى قسم ميغفكس آمن من صفحتنا الرئيسية لجعل وديعة عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم أو بطاقة المحفظة الإلكترونية. يمكنك أيضا الحصول على التفاصيل المصرفية لدينا لإرسال وديعة مباشرة من حسابك المصرفي.


نيتيلر & أمب؛ سكريل هي خدمات المال الإلكتروني / المحفظة الإلكترونية التي تعمل بموجب قانون الأموال الإلكترونية فكا. نيتيلر و سكريل يقدم خدمة الدفع البقعة العالمية وآمنة لتحويل الأموال من وإلى غكفس عبر الإنترنت.


سوفورت - سوفورت هو طريقة الدفع المباشر على الانترنت ويعمل على أساس الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باعتبارها طريقة التسليم في الوقت الحقيقي مما يعني أن البنك تسليم يحفر معلومات الدفع من أجل الأموال إلى الائتمان على الفور.


** إذا كنت تعتقد أنك قد أودعت بنجاح ولكن لم تنعكس الأموال في حساب التداول الخاص بك، يرجى اعلامنا في المدفوعات @ غكفس حتى نتمكن من حل هذا بسرعة بالنسبة لك.


*** إذا كنت ترغب في إيداع عبر إحدى هذه الطرق، ولكن لا ترى الخيار المتاح لك في منطقة ميغفكس الخاص بك، يرجى الاتصال بفريق المدفوعات على عنوان البريد الإلكتروني أعلاه.


إذا كنت ترغب في إرسال أموال من وسيط آخر، يرجى إرسال الدفعات بالبريد الإلكتروني @ غكفكس من أجل الحصول على نموذج التحويل أولا.


هناك الحد الأدنى من متطلبات 5،000 أوسد / ور / غبب لكل تحويل و غكفس يمكن أن تقبل فقط الأموال من وسيط فكا المنظمة المملكة المتحدة.


إذا تغيرت تفاصيل بطاقتك منذ آخر إيداع لك، أو كنت ترغب في تسجيل بطاقة جديدة معنا، يرجى إجراء الحد الأدنى للإيداع من 20 جنيها استرلينيا / يورو / دولار أمريكي مع بطاقتك الجديدة. يرجى إعلام فريق الدفعات لدينا إذا كنت تسجل بطاقة جديدة ولم تعد قادرة على تلقي الأموال إلى بطاقة قديمة.


يمكنك الائتمان الأموال إلى حساب غكفس الخاص بك عن طريق التحويل المصرفي إلى حساب بنك باركليز لدينا.


هذا لا يمكن القيام به عن طريق الموقع، لذا يرجى استخدام المرافق المصرفية الخاصة بك من أجل إجراء التحويل.


سيبا / المدفوعات الدولية يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 5 أيام لحساب حسابنا المصرفي وعلى هذا النحو فإننا لن الائتمان حساب التداول الخاص بك حتى يتم مسح الأموال في البنك لدينا.


يرجى اقتبس رقم حساب التداول غكفس كمرجع عند إجراء الدفع لنا.


يمكنك التحقق من المعلومات حساب البنك غكفس التي هي ذات الصلة لبلدك عن طريق تسجيل الدخول إلى منطقة ميكفكس.


يرجى العلم بأنه بمجرد وصول الوديعة إلى حسابنا المصرفي، يمكن تخصيصها فقط في ساعات العمل. (9:00 حتي 05:00 بتوقيت المملكة المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة) إذا كنت ترغب في تقديم المشورة لنا عن نقل من أجل ضمان تخصيص سريع، يرجى الاتصال المدفوعات @ غكفس.


سحب الأموال.


لحمايتك و غكفس من الاحتيال قد نطلب معلومات إضافية مثل إثبات الهوية من أنت قبل أن يتم أي انسحاب.


الحد الأدنى لمبلغ طلب السحب هو 50 جنيه استرليني / يورو / دولار أمريكي، ما لم تطلب رصيدك بالكامل. إذا كان هذا هو الحال، يرجى التأكد من إغلاق جميع المراكز المفتوحة ودفعات البريد الإلكتروني @ غكفس لطلب الأموال المتبقية الخاصة بك.


سيتم معالجة جميع طلبات السحب الواردة في يوم عمل قبل الساعة الثانية بعد الظهر (توقيت المملكة المتحدة) في نفس اليوم. وستتم معالجة أي طلبات ترد بعد هذا الوقت على أساس أفضل المساعي. إذا لم يكن لديك أموال كافية للسحب، عندئذ سيتم إلغاء الطلب عند معالجة طلبك.


الانسحاب عن طريق E - المحفظة أي رسوم المعنية وسوف يعود في المحفظة الإلكترونية الخاصة بك في غضون 2 أيام عمل.


وكجزء من سياستنا لمكافحة غسل الأموال، سوف نسعى دائما إلى إعادة الأموال عن طريق الطريقة والمصدر الذي أودعوا منه.


إذا كان هناك ربح على حسابك أو قيود تمنعنا من إعادة الأموال إلى بطاقة الإيداع، فقد نعيد الأموال إلى حسابك المصرفي المسجل. نحن فقط قادرون على القيام بذلك إذا تم توفير وثيقة مصرفية تحتوي على المعلومات ذات الصلة. سيتم الاتصال بك من قبل أحد أعضاء فريق الدفعات لدينا إذا كنا بحاجة إلى مثل هذه المعلومات.


بعد معالجة عملية السحب بنجاح، ستستغرق عمليات رد الأموال عبر بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان من يومين إلى 5 أيام عمل للوصول إليك.


يرجى دائما التأكد من إخطارنا بأي بطاقات ملغاة / مسروقة أو تغيير في التفاصيل قبل أن تطلب الانسحاب.


إذا كنت قد أودعت عن طريق التحويل المصرفي إلى غكفس، ثم سيتم إرجاع السحب الخاص بك إلى نفس الحساب المصرفي. في بعض الحالات، قد تكون تفاصيل حسابك المصرفي المسجل غير مكتملة في الدفع الداخلي، لذلك قد نطلب المزيد من الأدلة على حسابك.


تسحب البنك مجانا بدون دفعات اليوم نفسه.


قد يرغب العملاء الدوليون في التحقق من مصارفهم من الرسوم المفروضة على تلقي أو تحويل الأموال من الخارج. سيتم إرسال الأموال بنفس العملة التي تستخدمها في حساب التداول الخاص بك: أوسد، ور أو غبب.


غكفس سياسة الدفع.


يرجى ملاحظة أن غكفس لن تقبل المدفوعات المقدمة من قبل أطراف ثالثة (بما في ذلك أفراد الأسرة) وفقا للوائح مكافحة غسيل الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المدفوعات E - المحفظة لا تقيد تلقائيا إلى أي حسابات التداول التي غكفس الاسم المسجل أو عنوان البريد الإلكتروني لا يتوافق مع البريد الإلكتروني المحفظة اسم أو عنوان البريد الإلكتروني. يتم الدفع فقط للمصدر نفسه (مثل الحساب المصرفي أو بطاقة الائتمان) التي تم إيداعها. إذا تم استخدام عدة مصادر للإيداع، يرجى اعلامنا عن مصدر السداد المفضل لديك. غكفس قد، وفقا لتقديرها، اختيار المصدر يعتبر أنسب. إذا تعذر السداد إلى المصدر نفسه لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال إغلاق حساب مصرفي أو تغييره)، يرجى إبلاغنا بتفضيلات الدفع (إعادة) الدفع عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. يمكن أن تطلب غكفس وثائق إضافية للتحقق من المصدر الجديد.


حتى لو كانت الودائع عن طريق محافظ إلكترونية وبطاقات الائتمان الآلي، لا يمكن ضمان الحجز الفوري. ولذلك تقع على عاتقك مسؤولية مراقبة معاملاتك في جميع الأوقات، مما يشكل تتبع حالة حسابك وضمان توفر الأموال الكافية في حسابك في الوقت المناسب للحفاظ على مراكزك المفتوحة. سيتم تغطية أي خسائر أو خسائر ناتجة عن تأخر الحجز، من قبل مسؤوليتكم. يجب أن يحدث تأخير أثناء الحجز، يرجى اعلامنا على الفور عن طريق الهاتف، وإذا حدث مثل هذه الحالة، وسوف نرد مع التساهل.


ترادينغ أبليكاتيون 2018.


بيفيس ماركس هاوس،


(24) بيفيس ماركس، لندن، EC3A 7JB.


F: +44 (0) 207 186 1251.


فكا رقم التسجيل 501320. رقم التسجيل: 6837942.


غكفس هي علامة تجارية مسجلة لشركة غكفس للخدمات المالية المحدودة © 2017 غكفس للخدمات المالية المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. أنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ويمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. تعد أبل و إيباد و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. اطلع على تحذير المخاطر الكامل وشروط النشاط التجاري لمزيد من التفاصيل.


يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الإيداع الأولي.


الأعمال الفوركس.


فوركس سولوتيونس.


يوفر الحساب الجاري للأعمال المصرفية فوائد للمنظمات التي تتطلب خدمات صرف العملات الأجنبية مثل:


تسهيل المدفوعات في مجموعة من العملات تحويل الروبية الهندية إلى أكثر من 4000 فرع من إيسيسي بنك المحدودة (الهند) من خلال الأعمال المصرفية عبر الإنترنت & أمب؛ من خلال شبكة الفروع روبية هندية من خلال شبكة فروع لأكثر من 55،000 فروع البنك في الهند مفصل على الانترنت فوريكس خدمة الدفع لعملات أخرى من الروبية الهندية متطلبات التجارة ورأس المال العامل عروض الخزانة بما في ذلك الروبية الهندية إلى الأمام مدير علاقات مخصصة التعامل مع حسابك وكان لديك الوصول عبر الإنترنت 24/7 من خلال الأعمال المصرفية عبر الإنترنت الأعمال لحسابك الحالي الأعمال.


هذه المنتجات والخدمات تخضع لشروط وأحكام، نسخة منها يمكنك جمعها من الفرع / مديري العلاقات / تاجر الخزانة. وتؤثر تقلبات أسعار الصرف على مدفوعات العملات الأجنبية.


تفاصيل المنتج - خدمة الدفع الفوركس على الانترنت.


في إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك نحن نركز على تطوير علاقاتنا مع عملاء الخدمات المصرفية للشركات. على هذا النحو يسرنا أن نقدم لكم على الانترنت فوريكس خدمة الدفع الفوركس لتمكينك من إجراء المدفوعات الدولية من خلال حسابك على الانترنت.


ونحن ملتزمون فهم عملك وخياطة حلول مرنة التي تعمل بالنسبة لك وتلبية الاحتياجات الخاصة بك مع استمرار عملك في التطور.


عندما يتداول نشاطك التجاري على الصعيد الدولي، وعما إذا كنت ستدفع الموردين الذين يعتمدون على الخارج في مجموعة من العملات أو تمول مكتبا خارجيا، فإن خدمات الدفع الفوري عبر الإنترنت من إيسيسي يمكن أن تساعدك في إدارة التكاليف الخاصة بك، مع أسعار صرف تنافسية وعادلة.


ملخص المنتج - خدمة الدفع الفوري عبر الإنترنت.


منصة الدفع عبر الإنترنت خدمة الدفع لا توفر الوصول إلى الأعمال المصرفية عبر الإنترنت الأعمال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الشخصية. لمزيد من المعلومات المتعلقة بهذه الخدمات، يرجى زيارة موقعنا على icicibank. co. uk.


لاستخدام هذه الخدمة، يجب أن يكون لديك حساب مصرفي الأعمال مع إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك. تطبيق على الانترنت الآن.


تتيح خدمة الدفع الفوري عبر الإنترنت لعملاء قطاع الأعمال الوصول إلى أسعار العملات الأجنبية المباشرة على مدار 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع. لا يمكن استخدام خدمة الدفع الفوركس عبر الإنترنت للتحويلات إلى الهند بالروبية الهندية. ولا يمكن الدفع إلا إذا توفرت الأموال الكافية على الحساب.


تغطية المنتجات فكس واسعة مع المدفوعات أكثر من 200 + البلدان في أكثر من 130 العملات. التسعير الشفاف وتنفيذ النظام في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية جعل دفعات عبر العملات إلى المستفيدين في الخارج أو عبر دفعات العملة للمستفيدين في المملكة المتحدة.


الحد الأقصى اليومي هو & جنيه؛ 20،000.


مصادقة ثنائية المستوى مع تفاصيل تسجيل الدخول منفصلة لكل مخول بالتوقيع. وقد تم إدخال كلمات المرور مرة واحدة واثنين عامل المصادقة كميزة أمنية إضافية من قبل 'إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك' لحماية حسابك من الاحتيال عبر الإنترنت.


0344 412 4444 (المكالمات إلى هذا الرقم تستخدم دقائق خطة مجانية إذا كانت متوفرة، وإلا أنها تكلف نفس المكالمات 01/02 البادئة) أو البريد الإلكتروني uk. business@icicibank للاستفسار.


الأسئلة الرئيسية.


بنك إيسيسي أوك بلك مرخص له من قبل هيئة التنظيم الحصيفة وينظم من قبل سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة (رقم التسجيل: 223268).


2. ماذا يجب أن تفعل إذا كان لديك شكوى؟


إذا كنت ترغب في تقديم شكوى، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي:


إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك،


2nd فلور، وان توماس مور سكوير،


لندن & نداش؛ E1W 1YN.


اتصل بمركز خدمة العملاء على الرقم 0344 412 4444 (المكالمات إلى هذا الرقم تستخدم دقائق خطة مجانية إذا كانت متوفرة، وإلا فإنها تكلف نفس المكالمات 01/02 البادئة)


سنقوم بعد ذلك بترتيب لعضو في فريق الشكاوى للتحقيق والرد عليك فورا.


3. هل يغطينا برنامج تعويضات الخدمات المالية (فسس)؟


فسك معلومات التغطية 2018 انقر هنا.


نحن مرخصون من قبل هيئة التنظيم الحصيفة والتي تنظمها سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة (رقم التسجيل: 223268).


يتم تغطية إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). ویمکن لمؤسسة فسس أن تدفع تعویض للمودعین إذا کان البنك غیر قادر علی الوفاء بالتزاماتھ المالیة.


للحصول على مزيد من المعلومات حول التعويض المقدم من قبل فسكس (بما في ذلك المبالغ المشمولة والأهلية للمطالبة) يرجى أن تسأل في الفرع المحلي الخاص بك، يرجى الرجوع إلى موقع فسس، fscs. uk أو الاتصال فسس على 0800 678 1100 أو 020 7741 4100. يرجى يجب توجيه الاستعلامات المتعلقة بالتعويضات فقط إلى فسس.


إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك & رسكو؛ s & نداش؛ تقدم خدمة الدفع الفوري عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل الأموال إلى المستفيد.


تنمو عملك على الصعيد العالمي.


إدارة المدفوعات عبر الحدود ومخاطر صرف العملات مع شريك فكس موثوق من جانبكم.


توفير الوقت والمال على المدفوعات.


استكشاف فوائد المدفوعات فكس الحديثة وأدوات التحوط والشراكة مع المتخصصين في الفوركس.


كن متحكم.


البقاء على رأس المعاملات الدولية الخاصة بك و.


تعرضات الفوركس في A / R و A / P أرصدة.


هنا بعض الخدمات والأدوات.


أواندا يمكن أن تساعدك مع.


التقاط، وإرسال، ودفع، وتتبع الفواتير.


توحيد معلومات المبيعات الدولية، والشراء، والدفع، و & # 160؛


التسعير في الوقت الحقيقي وانخفاض أو بدون رسوم.


تنفيذ المدفوعات الفورية والعقود الآجلة بعملات متعددة.


إدارة التدفقات النقدية ومخاطر صرف العملات الأجنبية.


الاحتفاظ بالأرصدة بعملات متعددة مع حسابات متعددة العملات.


فوائد توحيد المدفوعات الخاصة بك تحت منصة واحدة.


تتبع الفواتير والإبلاغ.


تتبع جميع أرصدة عقد العملات الأجنبية وبيانات النشاط في لمحة.


جلب المبيعات الدولية، والشراء، والدفع، والمستحقات المعلومات في منصة سهلة الاستخدام واحد كسب وضوح الدائنون والمستحقات الخاصة بك.


رؤية التدفق النقدي وإدارة المخاطر.


إدارة التدفق النقدي الخاص بك لحماية الأرباح الخاصة بك.


بسهولة نقل الأموال بين العملات عقد وإدارة الأرصدة النقدية عبر عملات متعددة تحويل أو التعامل بأسعار فائدة معروفة.


متخصصين في فكس و هيدجينغ سبيسياليستس.


تحدث إلى اختصاصي مخاطر العملة لمعرفة كيف يمكن أن يساعدك التحوط على حماية أرباحك من تقلبات العملة.


ورق ابيض.


4 خطوات لمساعدة الشركات الدولية على حماية الأرباح.


وتساعد اإلدارة الفعالة لمخاطر العمالت على التقليل إلى أدنى حد من أثر النقد األجنبي على التدفقات النقدية من خالل وضع استراتيجية تستند إلى االحتياجات الفريدة لألعمال الفردية. تعلم كيفية إعداد استراتيجية بسيطة لإدارة المخاطر العملة لعملك.


ورق ابيض.


الدفعات المحلية بالعملة المحلية.


عند إرسال الدفعات بعملتك إلى الموردين الأجانب، فإن عملتك هي عملة أجنبية لهم. فهي لا تخضع فقط لتكاليف تحويل عملتك من قبل مصرفهم، ولكن أيضا تحمل مخاطر كبيرة من النقد الأجنبي في هذه العملية. تعلم فوائد دفع الموردين الدوليين بعملتهم المحلية.


أسئلة حول خدمات الأعمال أواندا؟


مهتم في حلول الشركات؟


أواندا تحويل الأموال.


حل المدفوعات عبر الحدود المصممة للأفراد والشركات الصغيرة.

No comments:

Post a Comment