Saturday 3 March 2018

دورات تداول العملات الأجنبية لوس أنجلوس


دورات تداول العملات الأجنبية لوس أنجلوس.
تحسين التداول في سوق الأسهم الخاصة بك مع النظم الكمية التي وضعتها لاري كونورس. مثالية لتداول S & P 500، تداول سوينغ، تداول اليوم، و إتف تروكشيون إلى E-مايكرو الفوركس العقود الآجلة إنفستوبيديا في حين لا يوجد سوق مركزي أكاديمية التداول لوس انجليس هنا لكل خطوة من رحلة التعليم التداول الخاص بك مع دورات في الأسهم، والخيارات، والعقود الآجلة وأكثر من ذلك.
يوم التجارة طريقك إلى الحرية المالية.
تم تصميم برنامج المسار السريع اليوم التاجر 'مع الهدف الرئيسي واحد في الاعتبار، ليعلمك الاستراتيجيات والتقنيات و. لم تصوت بعد على هذا الموقع! إذا كنت قد زرت الموقع بالفعل، يرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من سيئة عن طريق التصويت على هذا أكاديمية التداول لوس انجليس هنا لكل خطوة من رحلة تعليمك التجاري مع دورات في الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة وأكاديمية التجارة لوس انجليس هو هنا لكل خطوة من رحلة تعليمك التجاري مع دورات في الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة وأكثر من ذلك. 29 سبتمبر 2008. في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. .
استعراض الخيارات الثنائية السلطة. المجلس 3. 4. 3. ليسنسيا عدد من عشيرة دلانفوريكس دورات التداول لوس انجليس حدث ذلك في وقت مبكر عام 2008 عندما خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة غير المقرر عطلة نهاية الأسبوع تحرك، ومؤخرا مع البنك المركزي السويسري وبنك اليابان.
حول الفوركس: دروس تجارة الفوركس لوس انجليس. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · الفوركس 13MM.

دورات تداول العملات الأجنبية لوس أنجلوس
اجتماعنا القادم هو 1/21/18 وسوف يكون شخصيا في بريا. تحقق من ذلك على ما لدينا الصفحة التالية.
مرحبا بكم في موقع لوس أنجلوس 4X.
نحن المحلية (جنوب كاليفورنيا) نادي تداول العملات الأجنبية باستخدام منصة ميتاتريدر (MT4) التي يمكنك تحميلها مجانا في العديد من الوسطاء مختلفة. نحن نتعامل مع المؤشرات المخصصة التي قمنا بتطويرها أو العثور عليها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت ولكن وضعنا معا في مثل هذه الطريقة التي أنشأنا فريدة من نوعها - وبشكل ملحوظ بشكل ملحوظ - طريقة بسيطة.
نلتقي مباشرة - وجها لوجه - مرة واحدة في الشهر في أجنحة بريا إمباسي في بريا كاليفورنيا (راجع صفحة الأحداث لدينا لما هو بعد ذلك). وإذا كنت لا يحدث للعيش في ذلك. كاليفورنيا، ونحن بث هذا الاجتماع لأعضائنا في جميع أنحاء العالم عبر غوتويبينار. ونحن أيضا إجراء ندوات أسبوعية في غرفة غوتويبينار لدينا حيث نقوم به قراءة السوق الحية في بداية الأسبوع وجلسة التداول الحية منتصف الأسبوع. خلال هذه الدورات، نعرض لكم ما قمنا بتطويره (المؤشرات والقوالب والمنهجيات) ووضع كل ذلك معا، وتبين لكم ما يبدو في الوقت الحقيقي، ويعيش في السوق.
لكل هذا نحن تهمة سوى رسوم شهرية صغيرة لتغطية نفقاتنا، لذلك صغيرة أنك لن أصدق ذلك. لا يتم دفع أي من فريقنا للقيام بذلك. نحن نشعر أنها طريقتنا في إعادته إلى المجتمع لجميع الخير الذي تلقيناه على مدى سنوات التداول العديدة.
كما نستضيف موقع ميتوب حيث نشارك كل المؤشرات والقوالب التي نستخدمها على أساس يومي. بعض البنود متوفرة فقط للأعضاء ولكن الأغلبية متاحة لأي شخص. يمكنك زيارة صفحة ميتوب لدينا في ميتوب / 4X لوس انجليس-العملة-التداول-نادي الاجتماع في بريا-كا. انها حرة للانضمام إلى موقع لقاء حتى حقا، والرسم الوحيد للعضوية هو إذا كنت ترغب في حضور ندوات أو الندوة الشهرية في شخص. ستجد روابط حول كيفية الانضمام إلى القائمة الرئيسية أعلاه.
إذا كنت ترغب في الدردشة معنا، أرسل لنا رسالة بالبريد الإلكتروني وسنقوم بإعداد وقت يمكننا فيه القيام بذلك معك عبر سكايب أينما كنت في العالم.
التداول هو نشاط فريد من نوعه، وحيدا وجدنا الحاجة إلى إنشاء هذا المجتمع لأنفسنا وإخواننا وأخواتنا في التداول. ضمن صفحات الويب لدينا، نأمل أن نعطي لكم شعور صغير لمن نحن وما أنجزنا - والتي، إذا كنت تسأل معظم أعضائنا، ليس فقط ملحوظا، ولكن أفضل من معظم أساليب التداول باهظة الثمن هناك - وأبسط بكثير جدا!
الإفصاح عن المخاطر: نفا (جمعية المستقبل الوطنية) تجارة بقعة / أوتك العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة، وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. ولأن عامل الخطر مرتفع في تجارة سوق الصرف الأجنبي، ينبغي استخدام أموال "مخاطر" حقيقية فقط في هذا التداول. إذا لم يكن لديك رأس المال الإضافي الذي يمكن أن تخسره، يجب أن لا تتاجر في أسواق الصرف الأجنبي. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس. لم يتم أبدا وضع نظام تجاري "آمن"، ولا يمكن لأحد ضمان الأرباح أو التحرر من الخسارة. التجارب الفريدة والعروض الماضية لا تضمن النتائج المستقبلية! لا شيء في العروض الحية لدينا، والدورات التدريبية، وموقع على شبكة الإنترنت، أو غيرها من المواد يعتبر التماس أو عرض لشراء / بيع العملات في بقعة / أوتك أسواق الفوركس. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها أو عرضها بأي شكل من الأشكال. کما أن الأداء السابق لأي منھجیات التداول لا یعتبر بالضرورة مؤشرا علی نتائج العقود الآجلة. تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال.
كفتك القاعدة 4.41: (كفتك = كوموديتيز فوتشرز ترادينغ كوميسيون): هيبوتيتيكال أو محاكى نتائج الأداء لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعويضها على نحو مفرط، إذا كان أي من عوامل السوق معينة، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر أو مناقشة هنا، مواد التدريب، المواد الترويجية أو أي خدمات ذات صلة. يجب استخدام دوراتنا ومنتجاتنا وخدماتنا كعلاج للإيدز فقط ولا ينبغي استخدامها لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، ينبغي أن تكون جميع القرارات التجارية الخاصة بك الخاصة بك هي فقط على مسؤوليتك الخاصة.

دورات تداول العملات الأجنبية لوس أنجلوس.
تداول و كق مع في وضع المال ينتشر - إنفستوبيديا.
دورات تداول العملات الأجنبية لوس انجليس الفوركس استراتيجية 4 مؤشرات.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت لوس انجليس هنا لكل خطوة من رحلة تعليمك التجاري مع دورات في الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة وأكثر من ذلك.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت ترحب بك لوس انجليس لمراجعة جدول الدورات لدينا ومعرفة ما إذا كنا على حق لك. وهناك أيضا فئة مجانية متاحة. 36 استعراض أكاديمية التداول عبر الإنترنت لوس انجليس - وودلاند هيلز "تجربتي في أكاديمية التداول عبر الإنترنت وودلاند هيلز كانت مذهلة للغاية! كل جانب من جوانب هذا الحرم الجامعي من الموظفين، إلى النظافة، إلى الموقع هو A + أنا حاليا أخذ الدرجة الثانية من الدرجة الأولى وأنا محبة تماما!

فيبترادر ​​فتا ويبينار!
ملاحظة: فبترادر ​​فتا هو الآن فبا فياتريكس فتا.
النمر شبكات الحية سلخ فروة الرأس غرفة - فيباليرت إي.
6 مارس 2018 & # 8211؛ يوميا لايف الفوركس سلخ فروة الرأس غرفة جلسة & # 8211؛ شبكات النمر يعيش مشرف سام شكسبير لديه جلسة تداول يوم الصلبة اليوم، ودخول أربعة الصفقات سلخ فروة الرأس. يتميز فيديو اليوم بتداول اتجاهه لمدة 5 دقائق في غبب / أوسد، والذي يشير إليه مؤشر فيباليرت إي. سام بسرعة البنوك +7 على التجارة سلخ فروة الرأس. الحصول على نسختك من فيباليرت إي مجانا لجميع النمر الوقت الممرات المشتركين!
لايف التجارة اليوم.
قصير غب / أوسد.
5m الاتجاه التجارة.
فيباليرت إي.
(تشغيل الفيديو في هد 720p الحد الأدنى، كامل الشاشة، إذا اتصالك سيسمح)
هذا مقتطف من جلسة تداول تداول الفوركس الحية. تعلم الفوركس سلخ فروة الرأس والتداول اليوم من المتداولين الفوركس الموالية الحية في السوق الحية مع مستشار خبير فيباليرت، استراتيجية أكثر فائدة بكثير من دورة تداول الفوركس مجانا! مزايا التداول مع المهنيين تجارة العملات الناجحة في سوق الفوركس الحية تجعل من السهل العثور على الاجهزة التجارية آمنة ومربحة مع التوجيه سوق الفوركس الحية. توقيع النموذج على يمين الصفحة لمعرفة الفوركس سلخ فروة الرأس على الانترنت مع التجار الفوركس المهنية في السوق الحية & # 8211؛ الفوركس ماليبو / النمر الوقت الممرات الفوركس يوم التداول البرمجيات على الانترنت فوريكس دورة تدريبية 14 يوم المحاكمة.
تيغر غريدس فوريكس سكالبينغ روم-فب 21، 2018.
2-21-13 نيويورك جلسة التداول الفوركس يوم التداول سلخ فروة الرأس الغرفة.
21 فبراير 2018 & # 8211؛ فيباليرت مستشار خبير الفوركس برنامج التداول اليوم & # 8211؛ شبكات النمر يعيش مشرف سام يضطر شكسبير لاتخاذ القليل من لدغات في حياته يوم التداول اليومي وجلسة الفوركس سلخ فروة الرأس. الانضمام إلينا للحصول على محاكمة 14 يوم لدينا الحية الفوركس سلخ فروة الرأس والتداول اليوم وغرفة التدريب. اليوم يأخذ سام 4 صفقات، لا شيء لأكثر من +6 نقطة، ولكن قادرة على سحب +19 نقطة للدورة. 1 نقطة من هدفه اليومي. جلسة سلخ فروة الرأس كبيرة! يسلط الفيديو اليوم الضوء على صفقتين +6.
سام ينهي الجلسة مع +19 نقطة! تم إنجاز المهمة.
إجمالي النقاط المكتسبة للدورة = +19 نقطة.
نمو الحساب للدورة = 1.9٪
الإجماليات فقط لجلسة سام & # 8217.
(يتم حساب نسبة نمو الحساب باستخدام قوة 20 نقطة في اليوم نظام إدارة المال. سام & # 8217؛ s مجموع لا تشمل أداء أخرى النمر الوقت لين غرفة التجارة المشرفين على مدار اليوم).
الصفقات الحية لليوم.
قصير غب / أوسد.
الموسعة عكس التجارة.
(تشغيل الفيديو في هد 720p الحد الأدنى، كامل الشاشة، إذا اتصالك سيسمح)
لونغ ور / جبي.
15m ترتد التجارة.
(تشغيل الفيديو في هد 720p الحد الأدنى، كامل الشاشة، إذا اتصالك سيسمح)
هذا مقتطف من جلسة تداول تداول الفوركس الحية. تعلم الفوركس سلخ فروة الرأس والتداول اليوم من المتداولين الفوركس الموالية الحية في السوق الحية مع مستشار خبير فيباليرت، استراتيجية أكثر فائدة بكثير من دورة تداول الفوركس مجانا! مزايا التداول مع المهنيين تجارة العملات الناجحة في سوق الفوركس الحية تجعل من السهل العثور على الاجهزة التجارية آمنة ومربحة مع التوجيه سوق الفوركس الحية. توقيع النموذج على يمين الصفحة لمعرفة الفوركس سلخ فروة الرأس على الانترنت مع التجار الفوركس المهنية في السوق الحية & # 8211؛ الفوركس ماليبو / النمر الوقت الممرات الفوركس يوم التداول البرمجيات على الانترنت فوريكس دورة تدريبية 14 يوم المحاكمة.
تيغر غريدز ليف سكالبينغ روم-فب 20، 2018.
20 فبراير 2018 & # 8211؛ فيباليرت مستشار خبير الفوركس برنامج التداول اليوم & # 8211؛ تيغر غريدز يعيش مشرف سام شكسبير يحصل على تنبيه من فيباليرت ويقفز على 5 دقائق تريند تريد شورت في غب / أوسد .. أرباح الصفقات سهلة +14 نقطة! الانضمام إلينا للحصول على محاكمة 14 يوم لدينا الحية الفوركس سلخ فروة الرأس والتداول اليوم وغرفة التدريب. تجربة قوة مستشار خبير فيباليرت.
لايف التجارة اليوم.
قصير غب / أوسد.
5m الاتجاه التجارة.
فيباليرت إي.
(تشغيل الفيديو في هد 720p الحد الأدنى، كامل الشاشة، إذا اتصالك سيسمح)
هذا مقتطف من جلسة تداول تداول الفوركس الحية. تعلم الفوركس سلخ فروة الرأس والتداول اليوم من المتداولين الفوركس الموالية الحية في السوق الحية مع مستشار خبير فيباليرت، استراتيجية أكثر فائدة بكثير من دورة تداول الفوركس مجانا! مزايا التداول مع المهنيين تجارة العملات الناجحة في سوق الفوركس الحية تجعل من السهل العثور على الاجهزة التجارية آمنة ومربحة مع التوجيه سوق الفوركس الحية. توقيع النموذج على يمين الصفحة لمعرفة الفوركس سلخ فروة الرأس على الانترنت مع التجار الفوركس المهنية في السوق الحية & # 8211؛ الفوركس ماليبو / النمر الوقت الممرات الفوركس يوم التداول البرمجيات على الانترنت فوريكس دورة تدريبية 14 يوم المحاكمة.
تيغر غريدز ليف سكالبينغ روم-فب 14، 2018.
2-14-13 نيويورك جلسة التداول الفوركس يوم التداول سلخ فروة الرأس الغرفة.
14 فبراير 2018 & # 8211؛ يوميا لايف الفوركس سلخ فروة الرأس غرفة جلسة & # 8211؛ شبكات النمر يعيش مشرف سام شكسبير لديه جلسة تداول اليوم مذهلة اليوم، ودخول أربعة الصفقات سلخ فروة الرأس. تداول ور / أوسد و ور / جبي، سام الأرباح +27 نقطة في جلسة التداول الحية. يتميز فيديو اليوم بجهازي تريند تريد على ور / جبي، والتي تشير إليها في فياليرت إي. سام يدخل أولا التجارة الاتجاه 1 دقيقة، كما التجارة يدعم ما يصل قليلا، ويشير تنبيه الثاني، حتى انه يدخل المركز الثاني في دخول 5 دقائق. كما تتحرك الصفقات بسرعة في الربح، وقال انه يأخذ +3 نقطة على دخول دقيقة 1 وبارد +9 نقطة على دخول 5 دقائق. ما مجموعه +12 نقطة لتلك الصفقات اثنين .. سام أيضا يأخذ زوجين المزيد من الصفقات لإنهاء جلسة التداول اليوم في الربح.
سام ينهي الجلسة مع +27 نقطة! تم إنجاز المهمة.
إجمالي النقاط المكتسبة للدورة = +27 نقطة.
نمو الحساب للدورة = 2.7٪
الإجماليات فقط لجلسة سام & # 8217.
(يتم حساب نسبة نمو الحساب باستخدام قوة 20 نقطة في اليوم نظام إدارة المال. سام & # 8217؛ s مجموع لا تشمل أداء أخرى النمر الوقت لين غرفة التجارة المشرفين على مدار اليوم).
الصفقات الحية لليوم.
شورت ور / جبي.
1M و 5 M الاتجاه الصفقات.
فيباليرت إي.
(تشغيل الفيديو في هد 720p الحد الأدنى، كامل الشاشة، إذا اتصالك سيسمح)
هذا مقتطف من جلسة تداول تداول الفوركس الحية. تعلم الفوركس سلخ فروة الرأس والتداول اليوم من المتداولين الفوركس الموالية الحية في السوق الحية مع مستشار خبير فيباليرت، استراتيجية أكثر فائدة بكثير من دورة تداول الفوركس مجانا! مزايا التداول مع المهنيين تجارة العملات الناجحة في سوق الفوركس الحية تجعل من السهل العثور على الاجهزة التجارية آمنة ومربحة مع التوجيه سوق الفوركس الحية. توقيع النموذج على يمين الصفحة لمعرفة الفوركس سلخ فروة الرأس على الانترنت مع التجار الفوركس المهنية في السوق الحية & # 8211؛ الفوركس ماليبو / النمر الوقت الممرات الفوركس يوم التداول البرمجيات على الانترنت فوريكس دورة تدريبية 14 يوم المحاكمة.
تيغر غريدز ليف سكالبينغ روم-فب 13، 2018.
2-13-13 نيويورك جلسة تداول الفوركس يوم تداول سلخ فروة الرأس.
13 فبراير 2018 & # 8211؛ يوميا لايف الفوركس سلخ فروة الرأس غرفة جلسة & # 8211؛ شبكات النمر يعيش مشرف سام شكسبير لديه جلسة سلخ فروة الرأس النشطة اليوم، دخول ثلاث صفقات. تداول غب / جبي و ور / جبي، اليوم & # 8217؛ s الفيديو يتميز الحلو تمديد قبل عكس (إكست قبل رف) الإعداد التجاري على غب / جبي، التي أشار إليها في فياليرت إي. سام يدخل التجارة، وقادرة على الربح +8 نقطة. يأخذ سام أيضا زوجي اليورو / جبي الصفقات نهاية جلسة التداول اليوم في الربح.
سام ينهي الجلسة مع +21 نقطة! تم إنجاز المهمة.
إجمالي النقاط المكتسبة للدورة = +21 نقطة.
نمو الحساب للدورة = 2.1٪
الإجماليات فقط لجلسة سام & # 8217.
(يتم حساب نسبة نمو الحساب باستخدام قوة 20 نقطة في اليوم نظام إدارة المال. سام & # 8217؛ s مجموع لا تشمل أداء أخرى النمر الوقت لين غرفة التجارة المشرفين على مدار اليوم).
لايف التجارة اليوم.
طويل غب / جبي.
التجارة العكسي الوقائي الموسعة (إكست بريف)
فيباليرت إي.
(تشغيل الفيديو في هد 720p، ملء الشاشة، إذا اتصالك سوف تسمح)
هذا مقتطف من جلسة تداول تداول الفوركس الحية. تعلم الفوركس سلخ فروة الرأس والتداول اليوم من المتداولين الفوركس الموالية الحية في السوق الحية مع مستشار خبير فيباليرت، استراتيجية أكثر فائدة بكثير من دورة تداول الفوركس مجانا! مزايا التداول مع المهنيين تجارة العملات الناجحة في سوق الفوركس الحية تجعل من السهل العثور على الاجهزة التجارية آمنة ومربحة مع التوجيه سوق الفوركس الحية. توقيع النموذج على يمين الصفحة لمعرفة الفوركس سلخ فروة الرأس على الانترنت مع التجار الفوركس المهنية في السوق الحية & # 8211؛ الفوركس ماليبو / النمر الوقت الممرات الفوركس يوم التداول البرمجيات على الانترنت فوريكس دورة تدريبية 14 يوم المحاكمة.
تيغر غريدز ليف سكالبينغ روم-فب 11، 2018.
2-11-13 نيويورك جلسة التداول الفوركس يوم التداول سلخ فروة الرأس الغرفة.
11 فبراير 2018 & # 8211؛ يوميا لايف الفوركس سلخ فروة الرأس غرفة جلسة & # 8211؛ تيغر غريدس يعيش مشرف سام شكسبير لديه جلسة سلخ فروة الرأس النشطة اليوم. تداول ور / أوسد و ور / جبي، أول من اليوم & # 8217؛ ق الفيديو يتميز لطيفة 15 دقيقة عكس التجارة الإعداد على يورو / جبي. سام يدخل التجارة، وبينما يعطي تحليل ما بعد الدخول، والتجارة تتحرك بسرعة إلى الربح و & # 8220؛ سريعة 10 & # 8221؛ ، + 10 نقاط. الفيديو الثاني سلخ فروة الرأس يتميز تنبيه من مستشار خبير فيباليرت. وتأتي هذه الإشارة على اليورو / الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) حيث تشكل شبكة فيبوناتشي (ريسيفال ريفيرال) (بري رف). سام يدخل التجارة وقادرة على استخراج +8 نقطة.
سام ينهي الجلسة مع +21 نقطة! تم إنجاز المهمة.
إجمالي النقاط المكتسبة للدورة = +21 نقطة.
نمو الحساب للدورة = 2.1٪
الإجماليات فقط لجلسة سام & # 8217.
(يتم حساب نسبة نمو الحساب باستخدام قوة 20 نقطة في اليوم نظام إدارة المال. سام & # 8217؛ s مجموع لا تشمل أداء أخرى النمر الوقت لين غرفة التجارة المشرفين على مدار اليوم).
الصفقات الحية لليوم.
شورت ور / جبي.
15min عكس التجارة.
(تشغيل الفيديو في هد 720p، ملء الشاشة، إذا اتصالك سوف تسمح)
شورت ور / أوسد.
تجارة عكسية وقائية (بريف)
فيباليرت إي.
(تشغيل الفيديو في هد 720p، ملء الشاشة، إذا اتصالك سوف تسمح)
هذا مقتطف من جلسة تداول تداول الفوركس الحية. تعلم الفوركس سلخ فروة الرأس والتداول اليوم من المتداولين الفوركس الموالية الحية في السوق الحية مع مستشار خبير فيباليرت، استراتيجية أكثر فائدة بكثير من دورة تداول الفوركس مجانا! مزايا التداول مع المهنيين تجارة العملات الناجحة في سوق الفوركس الحية تجعل من السهل العثور على الاجهزة التجارية آمنة ومربحة مع التوجيه سوق الفوركس الحية. توقيع النموذج على يمين الصفحة لمعرفة الفوركس سلخ فروة الرأس على الانترنت مع التجار الفوركس المهنية في السوق الحية & # 8211؛ الفوركس ماليبو / النمر الوقت الممرات الفوركس يوم التداول البرمجيات على الانترنت فوريكس دورة تدريبية 14 يوم المحاكمة.

مرحبا بكم في أكاديمية يوم التداول لوس انجليس.
مرحبا بكم في أكاديمية يوم التداول لوس انجليس. تقديم أفضل تعليم الاستثمار والتداول في العالم، أكاديمية يوم التداول كانت الشركة الرائدة عالميا لأكثر من 5 سنوات. لدينا التجار ماستر عقد ما لا يقل عن 50 عاما من الخبرة جنبا إلى جنب في الأسواق، ونحن نبحث بنشاط للعثور على الفئة التالية من التجار يوم مربحة. وقد حصل مؤسسنا، مارسيلو أرامبيد، على 14 عاما من الخبرة في الأسواق مع الأسهم والعقود الآجلة وفوركس والخيارات. تعلم المزيد عن عملية التعليم لدينا والاشتراك في واحدة من الطبقات الحرة تحليل السوق الحية.
الأحداث في مواقع أكاديمية التداول اليوم الأخرى:
الحصول على تقرير مجاني & # 038؛ تحديثات.
اعجب بنا على الفيسبوك.
منشورات شائعة.
Shortlinks.
وقد بدأ أكثر من 51،428 شخص لا يصدق طريقهم إلى الحرية المالية معنا - يمكنك أيضا.
الحصول على تقرير مجاني والتحديثات.
حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. أكاديمية يوم التداول.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الكشف عن الأداء. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

No comments:

Post a Comment