Saturday 3 March 2018

تداول الفوركس صناع صانعي السوق


لقد اكتشفت شيئا رائعا.


تربيتة. & # 8211؛ النشاط المهني المقتفي.


تداول العملات البرمجيات التي تمنحك البصيرة السوق لم يسبق لها مثيل.


عرض الرسوم البيانية المتقدمة.


قراءة أسواق العملات لم تكن أبدا سهلة.


الثقة.


فهم ما يحدث الآن وما سيحدث في المستقبل يمنحك الثقة الكاملة في التداول الخاص بك.


لا مزيد من الحصول على امتص في.


فالتجار الذين لا يفهمون ما يجري في كثير من الأحيان يجدون أنفسهم في مواقف سيئة. ينتهي هذا السلبية عندما التداول الخاص بك مع برنامج بات.


انظر إلى اليمين داخل السوق.


ننظر إلى اليمين داخل السوق وفهم ما يحدث وكيفية الاستفادة منه.


عندما تفهم ما يحدث حقا على أساس لحظة بلحظة ثم التمتع في ما تفعله تولي. التداول يصبح مهنة ممتعة جدا.


التدريب والدعم لا مثيل لها.


برنامج بات يمكن أن يكون إلا من أي وقت مضى كما ناجحة كما كنت. سوف تتلقى التدريب والدعم استثنائية لضمان هذا النجاح.


هو & # 8217؛ s حقيقة!


تعلم أي شيء من أحد الخبراء سوف يؤدي إلى تمرير المهارات لك في أقصر وقت ممكن. وعدي لكم هو تدريب استثنائي لتحصل على ما يصل الى سرعة فاست!


وقد أعطت عشرون عاما زائد في هذا العمل لي مهارات استثنائية والقدرة على نقلها لك.


التدريب عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي.


تحصل على المشاركة الكاملة في التدريب الخاص بك. أقامت ندوات عبر الإنترنت مباشرة حيث تلتقي مع الطلاب الآخرين وتعلم كما تعلمون. كل ما تبذلونه من الأسئلة أجاب في الوقت الحقيقي وسجلت لمشاهدة في وقت لاحق إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر جعل لأي سبب من الأسباب.


منتدى التدريب.


يمكنك الحصول على منتدى خاص مخصص عندما يمكنك نشر الرسوم البيانية الخاصة بك وعرض الآخرين. انها & # 8217؛ s حقيقية تجربة التعلم المجتمع. حقيقية & # 8216؛ الأسرة & # 8217؛ من المستخدمين بات يتحدثون نفس لغة التداول سهلة الفهم.


دعم البرمجيات.


حصلت على مشكلة فنية بات؟ ليس هناك أى مشكلة. كتاجر، تحتاج الدعم عند الحاجة، وليس ثلاثة أيام عمل في وقت لاحق! لدينا نظام مخصص لدعم التذاكر مما يعني المساعدة ليست سوى عدد قليل من النقرات بعيدا. توفير نحن مستيقظا في منطقتنا الزمنية سوف تحصل على الرد السريع والحل.


ثلاث خطوات سهلة كيفية جعل العمل التجاري بالنسبة لك.


الخطوة 1: التدريب.


تأكد من أن يتم تدريبك من قبل خبير في نفس المجال الذي تريد التفوق فيه. تحتاج إلى أن تكون مدربة مهنيا ولها خطة للنجاح.


الخطوة 2: أدوات التجارة الخاصة بك.


حدد الأداة المناسبة للمهمة في متناول اليد. فاستخدام الأدوات التي ليست مناسبة للوظيفة أو التي يصعب استخدامها غالبا ما يؤدي إلى فشل مبكر لا داعي له.


الخطوة 3: الدعم + الإرشاد.


يجب أن يكون لديك الدعم والتوجيه والتدريب المستمر. التواصل مع الآخرين الذين هم على نفس الطريق كما كنت. النجاح يولد النجاح وتحتاج إلى أن تكون جزءا من هذا النجاح.


هل أنت في سجن التجار؟


معظم التجار يقضون الكثير من يوم التداول في سجن التاجر مثل الهامستر لا تنتهي أبدا. ولكن على عكس الهامستر الذي يمكن الهروب، يمكن أن العديد من التجار & # 8217؛ ر. فهي لا تزال في دورة ثابتة من تطوير الاستراتيجية. التداول مثل هذا هو دائم روتين لا نهاية لها من شأنها أن تنتهي إلا في كسر ببطء. يمكنك إيقاف هذه اللحظة التي تقرر فيها التحرر من ما تفعله الجماهير والانضمام إلى 5٪ من التجار الذين يحققون 90٪ من المكاسب.


انضم لي اليوم، ومستقبل التداول الخاص بك يتغير غدا.


كيف تخلو من سجن التجار؟


رؤية واضحة السوق يضمن نجاحك لأنك سوف تكون قادرا على رؤية في المستقبل مع درجة عالية من الدقة.


تطوير هذه المهارة من الرؤية والدقة هو ما هو التدريب الخاص بك هو كل شيء، زوجين هذا مع برنامج بات رائع ولديك وصفة لنجاح التداول الحقيقي والدائم.


برنامج بات يسمح لك خطوة & # 8216؛ داخل & # 8217؛ والسوق ونرى ما هو حقا تسبب عمل السعر. انها تسمح لك نظرة ثاقبة في السوق أن عدد قليل من التجار الحصول على أي وقت مضى لتجربة.


برنامج بات من السهل قراءة.


قمنا ببنائه من الألف إلى الياء تجاهل كل 1000 & # 8217؛ ق من المؤشرات التي يتم تضمينها في البرامج القياسية.


لماذا تحتاج البرامج التقليدية إلى آلاف من المؤشرات المبنية إذا كان أي منها يعمل فعلا؟


الوقت ليس لصالحك.


أنت تعرف أن الوقت ليس أبدا على الجانب الخاص بك كتاجر. إذا كنت لا تحصل على الحق والحصول على ذلك الحق بسرعة، ثم الوقت والمال سوف ينفد بسرعة. هذا هو السبب في أنني وضعت الكثير من التركيز على برامج التدريب. بالتأكيد يمكنك أن تأخذ الوقت لمعرفة كل شيء عن جميع القوائم الخ ولكن & # 8230؛ ما يهم حقا هو أنه يمكنك ضرب على الأرض.


برنامج بات هو بسيط جدا للاستخدام لأنه مصمم بهذه الطريقة. مع التدريب على طريقة صانع السوق والبرمجيات بات، ببساطة ببساطة & # 8230؛ لديك مزيج الفوز.


أنا & # 8217؛ m جاهزة لجعل بداية عندما كنت.


صناع السوق أسلوب برنامج التدريب المتداول الدعم والتوجيه.


المستوى 1 + 2 حزمة.


أفضل قيمة كاملة حزمة بات صناع السوق الطريقة التدريب بات البرمجيات البرمجيات التدريب المستوى المهني تغذية البيانات منتدى المستخدم الدعم الفني.


بات البرمجيات البرمجيات التدريب المستوى المهني تغذية البيانات منتدى المستخدم الدعم الفني.


لماذا تتقاضى شهريا لبرنامج بات؟


برنامج بات هو أداة التداول على مستوى المهنية. أحد جوانب هذا هو أنه لا يعتمد على & # 8216؛ مجانا & # 8217؛ بيانات السوق. علينا أن ندفع رسوم شهرية لهذه البيانات التي يتم تضمينها في اشتراكك.


هل يمكنني وضع الصفقات مباشرة من واجهة برنامج بات؟


رقم البرنامج بات لن تكون مدمن مخدرات في وسطاء التعامل منصة. نعم أنا أعرف مجانا بالنسبة لنا أن نفعل ذلك ولكن نحن لن تعطي الوصول لأي شخص ل & # 8216؛ مشاهدة & # 8217؛ ما يفعله عملائنا.


ما هو أفضل وقت للتداول؟


هذا سؤال شائع وغالبا ما يجيب بالقول عندما أسواق معينة & # 8216؛ يستيقظ & # 8217؛ في مناطقهم الزمنية. هذا غير صحيح. أفضل وقت للتداول هو عندما يقوم صناع السوق بتحرير أرباحهم. ويغطي هذا التدريب بالكامل.


كم من المال أحتاج؟


سوف تسمع في كثير من الأحيان أن المزيد من المال لديك، وأفضل تاجر سوف تكون. هذا هو واحد من تلك العبارات التي & # 8216؛ الصوت & # 8217؛ معقولة ولكن يمكن أن تكون ضارة جدا. مع التدريب الخاص بي، وسوف تبدأ صغيرة مع كميات صغيرة جدا من المال. أنا لن تكون مهتمة في مبلغ المال الذي تقوم به. وسوف تكون دائما مهتما في الاتساق الذي يمكنك زيادة أموالك.


إذا كنت غير قادر على كسب المال باستخدام المال ليتل، ثم لا يمكنك كسب المال باستخدام الكثير.


تعلم كيفية التجارة مهنيا، والمال سوف تأخذ الرعاية من نفسها.


هل يمكنني استخدام بات على أكثر من جهاز كمبيوتر واحد؟


نعم، يمكنك. ومع ذلك، يمكن أن يكون جهاز كمبيوتر واحد فقط يعيش في أي وقت كما أن تغذية تغذية البيانات سوف تغذية جهاز كمبيوتر واحد فقط في كل مرة. إذا تم توصيل اثنين ثم تغذية سيتم تلقائيا ركلة اتصال السابق.


متى يكون أفضل وقت للبدء؟


ماذا عن الآن & # 8230؛. اليوم.


كوبيرايت © مجك تراينينغ تروست لت & # 8211؛ مارتن كول.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


صانعي سوق الفوركس شرح التلاعب & # 8211؛ السؤال!


ويستند اليوم فكس + مدونة المادة على البنك لدينا استراتيجية التلاعب التداول نحن تعليم ومتابعة. ويستند السوق المالي بأكمله على 1 كذبة كبيرة تغذيها المؤشرات والاستراتيجيات والروبوتات الحرة التي وعدكم أرباح متسقة والنجاح. وبعض يقف إلى جانب هذه النظرية بغض النظر عن ما، وعرض الأسواق من اتجاه واحد، تتعثر في نموذج عمل صناع السوق ". حقيقة قاسية لقبول ولكن تدعمها حقيقة أن سمارت المال تحرك الأسواق. للأسف إذا كنت تتبع الأغلبية سوف تفشل مع الأغلبية. هذا هو بالضبط ما هي دورة صناع السوق هو كل شيء وما يعتمدون عليه.


قبل أن نتمكن من فهم كيفية التلاعب نحن بحاجة إلى معرفة من أو ما بالضبط صناع السوق هي. هناك العديد من النظريات هناك حول هذا الموضوع، مدعيا 4 تريليون دولار في السوق اليوم هو كبير جدا لا يمكن التلاعب بها. أكثر على ذلك في وقت لاحق في وظيفة وأنا أحاول أن تبقي هذا قصيرة وحلوة!


صناع السوق في باختصار.


صناع السوق هم الفتيان الكبار في صناعة السيطرة على مبالغ كبيرة من المال على أساس يومي، فضلا عن السيولة في السوق. ويشار إلى صناع السوق باسم "المال الذكية".


هذه الشركات / الشركات توظف وتتكون من ألمع العقول المالية في العالم، وإدارة مبالغ كبيرة من المال يمكننا أن نحلم فقط. نظرا لكميات هائلة من الأموال التي يسيطرون عليها تصل إلى 1 مشكلة رئيسية - السيولة! الطلب في السيولة هو السبب كله التلاعب موجود. بدون سيولة سوف سمارت ماني ارتفاع السوق صعودا أو هبوطا، وبالتالي التخلي عن حركة الاتجاه.


مبتدئ الدرس 101.


للحصول على تجارة الفوركس لإكمال هناك يحتاج إلى شراء والبائع الحاضر. لكل بائع هناك حاجة إلى أن يكون البائع. إذا كنت ترغب في بيع 1Lot اليورو مقابل الدولار الأميركي @ 1.12345 يجب أن يكون الشخص على استعداد لشراء 1Lot من لي @ 1.12345 الصفقة أن تأخذ مكان.


درجة شراء أو بيع الأصل أو الضمان في السوق دون التأثير على سعر الأصل. وتتميز السيولة بمستوى عال من النشاط التجاري. الأصول التي يمكن شراؤها أو بيعها بسهولة تعرف باسم الأصول السائلة.


بعبارات بسيطة تسمح السيولة الذكية المال (صناع السوق) لإخفاء أوامر الشراء / البيع دون ارتفاع السعر بشكل كبير، وبالتالي تنبيه السوق بالكامل من اتجاهها (شراء أو بيع). إذا كان السوق يعرف اتجاهها سوف يقفز الجميع على متن الطائرة، مما يحد من إمكانات الربح من صناع السوق بشكل كبير.


كيفية التعامل مع سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف من ولماذا سم يتلاعب يمكننا أن ننظر في كيفية تميل إلى التلاعب في سوق الفوركس يوما بعد يوم. يشير التجار أيضا إلى التلاعب كما محاصرة.


يجب على صناع سوق الفوركس أن يخلقوا اعتقاد بأن السوق سوف تتحرك في اتجاه واحد قبل أن يدفعها العكس. وعليهم أن يبيعوها إلى بقية السوق باستخدام ما نتعلمه من تجار التجزئة من اليوم الأول.


مؤشرات (ماسد، إما الصلبان وما إلى ذلك) أنماط شمعة (إطلاق النار بدء، إنغولفينغ الخ) أنماط الرسم البياني (قمم مزدوجة، القيعان مزدوجة الخ) الروبوتات عصام والكتابات وسيط الحرة التعليم.


والقائمة تطول…


هل فكرت لماذا 99٪ من كل ما سبق هو مجاني؟ لماذا يكون شيئا مربحا تكون حرة ومتاحة لكل تاجر؟ لماذا يبيع شخص ما روبوته المربح أو إي مقابل 99 دولار؟ أي شخص بالمعنى السليم أن يعرف أن شيئا لا تضيف ما يصل. MT4 وغيرها من منصات التداول مماثلة تكلف وسطاء مئات الآلاف من الدولار في كل عام. لماذا تعطينا الوصول إلى هذه البرمجيات باهظة الثمن مجانا؟


الجواب بسيط. وهم يعرفون أن 95٪ من التجار تفشل، وفقدان المال مرة تلو الأخرى. ولكن ماذا عن التجار الذين لديهم عدد قليل من الصفقات مربحة بين الحين والآخر. فكر في وحدة الأعمال صانع علامة باعتبارها آلة فتحة كازينو. أنها تدفع كل الآن ثم، وبالتالي تحصل على العودة مرة أخرى. المقامر يعود على أمل ضرب الفوز بالجائزة الكبرى مرة أخرى ولكن في نهاية المطاف فقدان له / لها الأرباح السابقة وكذلك رأس المال. منطقي؟ انها دورة لا نهاية لها أن يكرر نفسه مرارا وتكرارا، مما يغذي ربح الكازينو.


تستند استراتيجية التداول الخاصة بك على أنماط الرسم البياني للتجارة. تتعلم وتعرف كل نمط واحد من رأسك. عندما ترى x يحدث كنت تعرف ذ يحدث. نظرتم إلى الرسوم البيانية على أساس أنماط. يتم تدريب عينيك للبحث عن ما تعلمته وتدرب نفسك لتحديد.


لقد قرأت ونظرت العديد من الأمثلة ونتائج الناس الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية التي تخطط لاستخدامها. يحدث قمة مزدوجة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) وتعتزم تقصير السوق كما تتوقع أن تنخفض على أساس ما تراه. تنتهي تجارتك بنجاح وجعلت المال. 3 تحدث المزيد من الصفقات وتنتهي في نهاية المطاف على كل 3 منها، مما يعيد الأرباح التي حققتها على أول تجارة ناجحة. كنت تعتقد أنه كان يجب أن يكون سوء الحظ أو خطأ يستند إلى التحليل الخاص بك واستثمار المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك.


هذا هو مثال كتابي لدورة صناع السوق ونموذج الأعمال في العمل. 1 خطوة إلى الأمام و 3 خطوات إلى الوراء، واستنفاد ببطء حساب التاجر في حين الحصول عليه / لها لإيداع المزيد من الأموال.


لا تتبع القطيع - كن الغريب واحد خارج.


لسوء الحظ أنه في طبيعتنا البشرية لمتابعة الأغلبية، مما يجعل من الصعب كثيرا للخروج من دورة خاسرة. ليست مهمة مستحيلة عند وضع عقلك لذلك في حين اتباع دورة المال الذكية. لا تحاول أن تجعل القواعد والنظريات الخاصة بك عن السوق. القفز على متن الطائرة ونعلق نفسك إلى وحدة الأعمال المال الذكية الذكية مربحة بالفعل. التجارة معهم، وليس ضدهم. سوف ينتهي عدد قليل من الغريب أن تكون قليلة ناجحة!


مقالات ذات صلة.


4 تعليقات.


هو يمكنني التجارة مع المال الذكية؟


لقد قدمت وصلة أدناه إلى دورة الفوركس. سوف تجد وصفا مفصلا عن كل ما هو مدرج في عضوية مدى الحياة عن طريق في الرابط أدناه.


الاسترليني الكثير من الناس يعتقدون كان ستيف ماورو أول شخص يدرس التلاعب البنك والجميع نسخ قالبه وطريقته في التدريس هو أن صحيح & # 8230؛ كان أول من يعلمها .. ج.


شكرا على السؤال. لقد قدمت وصلة أدناه لمقطع فيديو على لم التلاعب في السوق ووقف يعود مرة أخرى في عام 2018. وكان هذا يارس قبل أي شخص آخر كان يدرس التلاعب في السوق.


مارتن كول صناع سوق الفوركس التداول.


2 فبراير 2018 في الدورات.


الأسهم - خيارات - العملات - العقود الآجلة - كوموديتيسس الخ أيا كان السوق الذي تريد التجارة سيكون لديك الآن فهم كامل لهذا السوق واستخراج المال منه.


هذا هو نفس الدورة التجارية نفسها أن أولئك الذين يأتون إلى بيتي لشخص واحد على صناع السوق واحد طريقة التدريب تاجر تلقي. هذا هو نفس الدورة التجارية التي أنا تدفع عادة أكثر من 6،000 £ / $ 10،000 لتسليم العيش في ظروف السوق الحقيقية، والآن انها لك مجانا.


تحميل من الفوركس الفائزين داتابيز:


forexwinners. Ru-Martin_Cole-Forex_Market_Makers. part1.rar 260.0 مب.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


7 نوفمبر 2017.


تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.


14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


نيكولا ديليك إليوت موجة دنا تجارة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


تحميل مارتن كول - صانع السوق التلاعب دورة تجارة الفوركس.


مارتن كول استكمال دورة التداول الفوركس المهنية هي الآن على 3 دي في دي ل. هذا بالطبع التداول هو نفس المسار نفسه أن أولئك الذين يأتون إلى منزل مارتن كول لتدريب الأفراد الفردية والتجارية تلقي. هذا هو بالضبط نفس التداول الفوركس بالطبع أنه عادة ما تدفع على 6،000 £ / $ 10،000 لتسليم.


ما سوف تتعلم وما سوف تحصل على أموالك.


هل تساءلت يوما لماذا هو أنه عند دخول السوق، وهذا السوق، وعلى الفور تقريبا (حتى لو كان لديك في نهاية المطاف الاتجاه المستقبلي الصحيح) يتحرك ضدك ويأخذ موقفكم من المال؟


السبب، لأن 90٪ من الوقت عند الضغط على زر شراء أو بيع على منصة التعامل الخاصة بك كنت قد تم التلاعب بها في القيام بذلك من قبل صناع السوق. لهذا التجار سوف يدافعون فورا عن قراراتهم ويقولون "لا، هذا ليس كذلك، فأدخل فقط عندما يخبرني نظام التداول الخاص بي" ما يفشل هؤلاء التجار في تحقيقه هو أن صناع السوق يتلاعبون بالتداول بيليفس حول الأسعار في المستقبل، وهم يفعلون ذلك عن طريق التسبب في مؤشرات السوق القياسية لتأتي في اللعب عندما يريدون لهم. صناع السوق جعل السوق، وهذا هو دورهم، وهذا هو ما يفعلونه.


بعد أن كنت قد ذهبت من خلال دورة التداول بلدي ليس فقط سوف تفهم تماما "لماذا" ولكنك لن تقع ضحية لهذا.


صناع السوق كسب المال بشكل افتراضي.


للتداول بنجاح وجعل مهنة ناجحة ومربحة على المدى الطويل من التداول تحتاج إلى التجارة مع فهم كامل لكيفية صناع السوق التلاعب في السوق ومن ثم الانضمام في خلال صانعي السوق الافراج عن الأرباح المرحلة. مرحلة الإفراج عن الأرباح هي واحدة أكثر شيء استيراد سوف تتعلم أي وقت مضى والتاجر، مرة واحدة كنت قد تعلمت هذا سوف تفهم كيف يتم المال من قبل ديفولت.


على هذه دي في دي تحصل على رؤية لي كسب المال من قبل ديفولت وسوف تتعلم كيفية القيام بنفس الشيء.


تعلم كيف يتلاعب صناع السوق.


لا يتم التلاعب صانع السوق على مستوى السطح. على مستوى السطح أنا أشير إلى الرسوم البيانية التي تراها على شاشات الكمبيوتر التجار. 90٪ من التجار ينظرون إلى الرسوم البيانية في محاولة لاستخلاص المعنى من الحركة والأنماط. هذا هو واجهة، واجهة المقدمة من قبل الصناعة لتحقيق نتيجة واحدة، وهي نتيجة مماثلة لآلة فتحة. ماكينات القمار لديها قواعد لإزالة بثبات وبشكل مستمر المال من جيبك، والجماهير تعرف القواعد بأنها "قواعد العوائد" ولكن القواعد هي في الواقع الحفاظ على قواعد اللعب.


ما هي آلة القمار المشتركة مع الأسواق المالية؟


1. يمكنك الفوز على فتحة آلة.


2. يمكنك أن تفقد على فتحة آلة.


3. ماكينات القمار لها قواعد.


الإدراك الخارجي لآلة القمار هو أنه هناك لقليل من المرح ويمكنك الفوز إذا كنت تلعب وهذا تدور المقبل يمكن أن يكون الفوز الكبير الخاص بك. في قلب آلة فتحة هي مجموعة من القواعد ولكن خلافا للاعتقاد الشعبي هذه ليست قواعد دفع تعويضات. هم كيب قواعد اللعب. من خلال دفع "يكفي فقط" لإبقاء لكم مهتمة وتقديم لك إمكانية الفوز الكبير سوف تبقي تغذية الجهاز. الجهاز الذي هو دائما إزالة نسبة لمالك الجهاز وضريبة الرجل. هناك شيء خفي حول هذا، ونحن نعلم القواعد (على الرغم من أن هناك بعض التي تعتقد أن لديهم 'نظام' للتغلب على فتحات ') بعد أن ترى الناس ضخ في المال لساعات على نهاية مع الخاصة بهم 'نفض الغبار المعصم محظوظا' التي تمنحهم حافة على الالكترونيات. الكون، نعم ولكن هذا لا يمنعهم من اللعب.


إذا كنت قد شعرت من أي وقت مضى أن التداول الخاص بك كان قليلا مثل لعب آلة القمار ثم ما سوف تكتشف على هذه أقراص الفيديو الرقمية سوف تغير منظور التداول الخاص بك بشكل دائم وإلى الأبد.


الفوركس تجارة ماليزيا | توفير مهارات مدير الصندوق.


أندرسون وونغ متخصص الفوركس.


صانع السوق علم النفس بالطبع.


أنا & # 8217؛ م واحد فقط في هذا العالم الذين يعلمون صانع السوق علم النفس، لأن لفهم السوق صانع العقل وهدفهم هو تماما ليس من السهل.


صانع السوق علم النفس (مب) هو دراسة وفهم صانع السوق (مم) لمعرفة انه يرغب في تحريك السعر الحالي لترتفع أو تفعل أسفل.


ما هو السعر المرتفع المتوقع والمتوقع انخفاض السعر اعتمادا على اتجاه السوق.


كما أنها سوف تساعد على فهم أين هو مثل نقطة من بدوره بدوره وكيف يمكن أن تعقد على مستوى الدعم أو مستوى مقاوم.


في بعض الأحيان، فإن صناع السوق يخيفون الجحيم من التجار ويجذب المستثمرين من خلال اتخاذ سريع تتحرك أسفل 10 نقطة أو أقل في مسألة حرفيا دقيقتين. الفكرة في القيام بذلك هي إجبار ما يعتقد بأنه "الأيدي الأضعف" (أو "المال الخائف") في بيع مواقعهم، خوفا من أن يفقدوا كل الأرباح التي قد تراكمت. أو، لتخويف أولئك الذين يشاهدون فقدان جبل القراد عن طريق القراد للإنقاذ حتى لا تفقد أكثر من ذلك.


عندما يحدث وهمية رئيس خطيرة، يمكن أن يخرج من أي مكان. الأشياء تبدو لطيفة وهادئة ثم السعر يقفز بعنف ويحافظ تتحرك على التوالى بانخفاض. لا أحد خطوات في شراء، كل علامة أقل من واحد قبل ذلك. انها السقوط الحر وكل القراد يكلف الكثير من الناس الكثير من المال.


ما يجعل هذا مخيف جدا هو أنه بحلول الوقت الذي تدرك ما يحدث، فمن بالفعل متأخرا جدا للرد. ما لم يكن لديك تنفيذ الوصول المباشر، سوف تكون بطيئة جدا للحصول على أمر بيع. فإن السعر قد انخفض بالفعل 10 نقطة قبل كنت قد سحبت الزناد. ومن المفارقات، هذا هو واحد من تلك الأوقات حيث القيود المفروضة على التكنولوجيا في الواقع تفيد المستثمر. لأنه بحلول الوقت الذي كنت قد فهمت ما يحدث وقررت أن تبيع، دخلت أمر، وأكد ذلك، وإرسالها إلى الوساطة الخاصة بك، والثمن قد بدأت بالفعل أن يعود مرة أخرى. لذلك، فإن بطء عملية التنفيذ قد تعطيك دون قصد الوقت لإعادة النظر في ما إذا كنت تريد أن تتفاعل من الخوف. كما يبدأ السعر تغيير الاتجاه، والقلق يموت أسفل ويمكن إلغاء التجارة أو إبطال.


حتى التجار المتجولين في بعض الأحيان يجدون أنفسهم أنفسهم متعجبين بالمهارات الاستراتيجية والنجاحات التجارية لأكبر صناع السوق اليوم. كما أنها تحدد نغمة الأسواق في جميع أنحاء العالم، يجب على صناع السوق أيضا أن تبقى على بينة من الإعلانات الاقتصادية الرئيسية، والاتجاهات النامية، والأخبار العاجلة كل شيء في حين أن البقاء خطوة قليلة أمام التجار الذين هم بصراحة، خارج لضربهم في كل منعطف.


سوق الفوركس هو أيضا عن علم النفس والعقل السيطرة. يستخدم صناع السوق كل الوسائل المتاحة لهم في خلق المشاعر الساحقة و بسي-أوبس أنها تمارس مع أقصى قدر من الدقة الروبوتية. وسوف تستخدم أليبيس من علم التنجيم إلى السحر إلى الخراف لروايات البيوت القديمة حكايات، حتى حكايات لتحقيق هدفهم من تضليل لك. صناع السوق هي "البيت" اللفظي كما هو الحال في الكازينوهات. سوق الفوركس هو المفترس على ثابت لجزء لك مع أموالك. سوق الفوركس هو أكبر منصة التداول المفتوحة في العالم. فقط أولئك الذين يمكن أن نرى من خلال هذا الخداع سيفوز.


يجب تطبيق هذه المعرفة جنبا إلى جنب مع تحليل حركة الأسعار (سلطة النقد الفلسطينية). لمعرفة التأثير الحقيقي وكيف أن هذه المهارة تأثير مكاسب التداول الخاص بك، يرجى حضور ندوة لدينا وبطبيعة الحال، ونأمل أن نراكم التقاعد في المنزل.


إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...


"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"


سكايب إد: أندرسونونكل.


ويشات، واتساب & أمب؛ فيبر: أندرسون وونغ +60133194134.

No comments:

Post a Comment