Thursday 22 March 2018

ضريبة الأرباح الرأسمالية على خيارات الأسهم في المملكة المتحدة


HS287 مخططات مشاركة الموظفين واألمن وضريبة أرباح رأس المال) 2018
تم التحديث في 6 نيسان (أبريل) 2017.
© كراون كوبيرايت 2017.
هذا المنشور مرخص بموجب شروط ترخيص الحكومة المفتوحة v3.0 إلا إذا ذكر خلاف ذلك. لعرض هذا الترخيص، يرجى زيارة الموقع الوطنيarcharch. gov. uk/doc/open-government-licence/version/3 أو الكتابة إلى فريق سياسة المعلومات أو المحفوظات الوطنية أو كيو أو لندن TW9 4DU أو البريد الإلكتروني: psi@nationalarchives. gsi. gov. uk.
حيث قمنا بتحديد أي معلومات حقوق الطبع والنشر من طرف ثالث سوف تحتاج إلى الحصول على إذن من أصحاب حقوق الطبع والنشر المعنية.
هذا المنشور متاح على الموقع https://gov. uk/government/publications/employee-share-and-security-schemes-and-capital-gains-tax-hs287-self-assessment-helpsheet/hs287-employee-share-and - security المخططات ورأس المال مكاسب من الضرائب-2018.
حصة الموظف ومخططات الأمن وضريبة أرباح رأس المال.
تتناول هذه الورقة المساعدة ما يلي:
(سيبس) تحويلات المخططات المعتمدة الأخرى إلى حسابات التوفير الفردية (إيساس) التحويلات إلى أنظمة المعاشات التقاعدية بعض خطط حوافز إدارة المشاريع (إيمس) غير المصرح بها حصة الأسهم في نفس اليوم الاستحواذ على التخفيف من بعض التخلص من الأسهم غير المدرجة إلى خطة حافز الأسهم المعتمدة .
ستساعدك المعلومات الواردة في صفحة المساعدة هذه في إكمال صفحات ملخص الأرباح الرأسمالية من الإقرار الضريبي عند التخلص من الأسهم التي حصلت عليها بسبب وظيفتك أو من خلال ممارسة خيار سهم منح لأنك (أو كانت) مديرا أو موظف. توضح هذه الورقة المساعدة تكاليف المكاسب الرأسمالية للأسهم والأوراق المالية الأخرى التي هي أصول قابلة للتحميل، والتي تحصل عليها بسبب عملك بعد 31 أغسطس 2003.
إذا حصلت على هذه الأسهم، بما في ذلك الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة خيارات الأسهم، قبل 31 أغسطس 2003، يرجى الرجوع إلى دليل أرباح رأس المال لشركة همرك. تم تطبيق بعض القواعد المختلفة قبل ذلك التاريخ.
إذا كنت قد تصرفت بعض أسهمك وأبقت الآخرين في نفس الشركة، قد تحتاج أيضا هلبشيت 284 أسهم وضريبة أرباح رأس المال.
للحصول على معلومات حول ضرائب الدخل وأسهم الموظفين، يرجى مراجعة SA101 ملاحظات ملاحظات معلومات إضافية، صفحات إين 6 إلى إين 15، أو راجع دليل المستخدم لمخططات مشاركة الموظفين. إذا كنت في أي شك حول كيفية حساب المكسب أو الخسارة الخاصة بك لأغراض الأرباح الرأسمالية، اطلب منا أو المستشار الضريبي الخاص بك.
تتم الموافقة على بعض برامج مشاركة الموظفين من قبلنا والبعض الآخر ليس كذلك. والفرق الرئيسي هو أن الموظفين لا يدفعون عادة ضريبة الدخل عندما يكتسبون أسهم بموجب مخطط معتمد. على الرغم من أن إيمي ليست مخططات مشاركة معتمدة رسميا، فإنك لن تدفع عادة ضريبة الدخل إذا كنت الحصول على أسهم من خلال ممارسة خيار سهم إيمي.
المطالبات والانتخابات - خطط مشاركة الموظفين.
إذا كنت تقدم أي مطالبة أو انتخاب عند التخلص من الأسهم المتعلقة بمخطط مشاركة الموظفين من أي نوع، يجب وضع رمز إيش في المربع 22 (للأسهم المدرجة) أو مربع 28 (للأسهم غير المدرجة) من ملخص الأرباح الرأسمالية الصفحات. ومع ذلك إذا كان هناك معاملات أخرى المضمنة في نفس القسم من النموذج وأكثر من 1 رمز يمكن أن تنطبق على مربع 22 أو مربع 28 ثم يجب استخدام التعليمات البرمجية مول. راجع ملاحظات ملخص الأرباح الرأسمالية لمزيد من المعلومات.
خطط حوافز الأسهم المعتمدة (سيبس)
إذا كنت تحتفظ بأسهمك في سيب حتى تقوم بالتخلص منها، لن يكون لديك أي ضريبة أرباح رأس المال لدفع فيما يتعلق بهذا التصرف. إذا احتفظت بالأسهم بعد إخراجها من الخطة والتخلص منها لاحقا، فستكون كلفة أغراض رأس المال هي قيمتها السوقية في تاريخ ترك الأسهم للخطة.
نظام تقاسم الأرباح الموافق عليه.
لأغراض المكاسب الرأسمالية:
فإن تكلفة أسهمك هي قيمتها السوقية عندما يخصصها أمناء المخطط لهم - فإن الأمناء سوف يخبروك ما هو هذا ما اكتسبته من أسهمك عندما قام الأمناء بتخصيصها لك (على الرغم من أنك لم تتمكن من التخلص منها بحرية فى ذلك التوقيت)
خطط خيارات الأسهم ذات الصلة بالادخار (خطط ساي)
تكلفة مكاسب رأس المال من أسهمك هي عادة ما تدفعه لهم عند ممارسة الخيار الخاص بك. حيث يمكنك بشكل استثنائي أن تدفع ضريبة الدخل على ممارسة الخيار الخاص بك، فإن المبلغ الذي يتم تحميله إلى ضريبة الدخل يشكل جزءا من تكلفة الأسهم الخاصة بك.
حسابات الادخار الفردية (عيسى)
نظم المعاشات التقاعدية الشخصية / نظم المعاشات التقاعدية لأصحاب المصلحة.
في السنة الضريبية إلى 5 أبريل 2018، يمكنك نقل الأسهم لبعض أنظمة المعاشات الشخصية أو أصحاب المصلحة من مخطط ساي أو سيب، وتوفير شروط معينة استوفيت. يمكنك التخلص من الأسهم التي تقوم بنقلها، لذلك إذا قمت بتحقيق مكاسب قد تكون مسؤولا عن ضريبة أرباح رأس المال. في العادة سوف تحصل على مكاسب على ساي الخاص بك ومشاركة نظام تقاسم الأرباح المعتمدة لأنك الحصول عليها لأقل من القيمة السوقية في تاريخ التحويل إلى نظام المعاش التقاعدي الخاص بك. إذا قمت بنقل الأسهم مباشرة من سيب إلى نظام التقاعد الخاص بك لن تكون مسؤولة عن ضريبة أرباح رأس المال. ولكن إذا كنت تأخذ الأسهم من الخطة ونقلها في وقت لاحق، ولكن في غضون فترة 90 يوما، يمكنك تحقيق مكسب رأس المال.
خطط خيار أسهم الشركة (كوبس)
تكلفة مكاسب رأس المال من أسهمك هي عادة ما تدفعه لهم عند ممارسة الخيار الخاص بك. حيث يمكنك بشكل استثنائي أن تدفع ضريبة الدخل على ممارسة الخيار الخاص بك، فإن المبلغ الذي يتم تحميله إلى ضريبة الدخل يشكل جزءا من تكلفة الأسهم الخاصة بك.
حوافز إدارة المشاريع (إيميس)
إذا كنت تمارس الخيار إيمي الخاص بك تكلفة مكاسب رأس المال من أسهمك هو ما تدفعه لهم جنبا إلى جنب مع المبلغ المحملة على ضريبة الدخل، إن وجدت، على ممارسة الخيار الخاص بك.
حصة الموظفين غير المعتمدة / خيارات الأوراق المالية.
إذا كنت تمارس خيار مشاركة غير موافق عليه، فإن تكلفة الأرباح الرأسمالية لأسهمك هي مجموع:
ما تدفعه للخيار (إن وجد) السعر الذي تدفعه للأسهم عند ممارسة الخيار المبلغ الذي يتم تحميله على ضريبة الدخل على التمرين.
إذا كنت تمارس خيارا على الأوراق المالية التي هي الأصول التي يتم تحميلها، ولكن ليس أسهم، وتكلفة أرباح رأس المال من الأوراق المالية الخاصة بك هو مجموع:
ما تدفعه للخيار (إن وجد) السعر الذي تدفعه للأوراق المالية عند ممارسة الخيار المبلغ الذي يتم تحميله على ضريبة الدخل على العملية.
جميع خيارات الموظفين / الأوراق المالية.
يتم التعامل معك عموما لأغراض الأرباح الرأسمالية كما اكتساب الأسهم الخاصة بك في التاريخ عند ممارسة الخيار الخاص بك. عند ممارسة خیارك، یمکنك الاتفاق مع صاحب العمل علی أن تدفع جزء أو کل اشتراكات التأمین الوطني لصاحب العمل إذا کان ھناك أي استحقاق. يمكنك المطالبة بالتعويض عن ضريبة الدخل لهذه الدفعة. المبلغ الذي تحصل على تخفيف ضريبة الدخل لا يقلل من تكلفة أسهمك لأغراض المكاسب الرأسمالية. إذا قمت بالإفراج عن خيار مشاركة الموظف الخاص بك في الاعتبار لمنح خيار جديد للسهم، ولا تتلقى أي شيء آخر، فلن تكون مسؤولا عن ضريبة أرباح رأس المال عند استلام الخيار الجديد. قد تكون مسؤولا عن ضريبة أرباح رأس المال إذا كنت تتلقى شيئا آخر، فضلا عن خيار الأسهم الجديدة وأنت لا تدفع ضريبة الدخل على أي شيء آخر تتلقى. إذا كنت لا تمارس خيارا وانهارت لا تجعل الخسارة المسموح بها لأغراض المكاسب الرأسمالية.
حصة الموظفين غير الموافق عليها / مخططات الأوراق المالية.
إذا كنت، بسبب عملك، يمكنك الحصول على أسهم مجانية أو رخيصة أو غيرها من الأوراق المالية خارج مخطط حصة المعتمدة وليس عن طريق ممارسة خيار الأسهم، وتكلفة الأرباح الرأسمالية هي عموما قيمتها السوقية في تاريخ الحصول عليها.
يوضح الجدول أدناه تكاليف مكاسب رأس المال لبعض الأسهم والأوراق المالية الأخرى.
الأسهم تخضع لقيود على التخلص منها.
إذا كنت، بسبب عملك، تحصل على أسهم لا يمكنك التصرف فيها بحرية، على سبيل المثال، لمدة 3 سنوات بعد استلامها، تعامل هذه الأسهم كفئة منفصلة من الأسهم من أي أسهم أخرى في الشركة التي تحتفظ بها حتى تتم إزالة القيود. لذلك، إذا كنت تملك أسهم أخرى في الشركة وبيع بعضها، فلن تعامل على أنها بيع الأسهم التي لا يمكنك التخلص بحرية.
نفس الاستحواذ سهم اليوم.
وعادة ما يتم تجميع أسهم نفس الفئة في نفس الشركة المكتسبة في نفس اليوم. عند التخلص منها تستخدم متوسط ​​التكلفة للسهم الواحد في احتساب أي أرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، هناك قاعدة قد تساعدك على تقليل الالتزامات الخاصة بك ضريبة الأرباح الرأسمالية عند التخلص من الأسهم. يمكنك اختيار تقسيم الأسهم التي تحصل عليها في نفس اليوم إلى فئتين. تتضمن فئة واحدة جميع الأسهم التي تحصل عليها من خلال ممارسة خيار إيمي المؤهل ومعظم الأسهم التي تحصل عليها من خلال ممارسة خيار ساي أو سوب. وتشمل الفئة الأخرى أي أسهم ساي أو كوب حيث تدفع ضريبة الدخل عند الحصول عليها، وجميع الأسهم الأخرى من نفس الفئة في نفس الشركة التي تحصل عليها في نفس اليوم. يمكنك التعامل مع الأسهم في هذه الفئة الأخرى كما تم التخلص منها أولا. هذه الأسهم التي تعاملها كما تم التخلص منها أولا سوف تؤدي عموما إلى مكاسب أصغر.
ولا تنطبق هذه الانتخابات إلا على الأسهم المكتسبة في نفس اليوم. أنه يتجاوز القواعد العادية. سوف تحتاج إلى النظر في الظروف الفردية الخاصة بك لتقرير ما إذا كان أو لم يكن لانتخاب.
يمكنك إجراء الانتخابات بعد التخلص من الأسهم. يجب إجراء الانتخابات في غضون سنة واحدة و 10 أشهر بعد نهاية السنة الضريبية التي تتخلص فيها أولا من بعض الأسهم المكتسبة في نفس اليوم - للسنة المنتهية في 5 أبريل 2018 بحلول 31 يناير 2017. تنطبق الانتخابات على جميع أسهم نفس الفئة في نفس الشركة المكتسبة في اليوم. وهي تنطبق على جميع هذه األسهم وجميع عمليات التصرف الالحقة لهذه األسهم.
كيف تختار.
ليس هناك شكل خاص. اشرح أنك تجري انتخابات "اقتناء اليوم نفسه". تقديم:
التاريخ الذي حصلت فيه على اسم سهم الشركة إجمالي عدد وفئة وتكلفة أو قيمة الأسهم التي حصلت عليها في نفس اليوم عدد وتكلفة الأسهم التي حصلت عليها في الفئة تعامل التخلص منها بعد الأسهم الأخرى التي تم الحصول عليها عن طريق ممارسة خيار إيمي المؤهلين ساي حيث لم تدفع أي ضريبة دخل خيار سوب حيث لم تدفع أي تاريخ ضريبة الدخل وعدد الأسهم التخلص منها وعائدات التخلص الأول من بعض الأسهم التي تم الحصول عليها في نفس اليوم.
إذا، قبل الوقت المحدد هو ما يصل، وجعل لكم عودة تبين أول التخلص من الأسهم وتريد إجراء الانتخابات، وتشمل ذلك في ذلك العودة. أدخل المعلومات حول التخلص من الأسهم في الصفحات ملخص الأرباح الرأسمالية. أدخل "اقتناء اكتساب نفس اليوم" في حساباتك بجانب ذلك التصرف، وتشمل أي تفاصيل إضافية في "أي مربع معلومات آخر"، المربع 37، في الصفحة سغ 2 أو في الحسابات. خلاف ذلك الكتابة لنا. يجب أن تشير إلى الانتخابات في كل مرة تقوم فيها بالتخلص من أي من الأسهم المتبقية.
اإلغاثة على نقل األسهم إلى خطة حوافز أسهم معتمدة.
ويهدف هذا اإلصالح إلى تشجيع المساهمين على التصرف في أسهمهم غير المدرجة في البورصة لبيعها إلى أمناء الشركة سيب لصالح جميع موظفي الشركة. ليس عليك أن تكون موظفا للمطالبة به.
الحصول على الإغاثة.
للحصول على تفاصيل عن الاغاثة والشروط التي يجب الوفاء بها للمطالبة، يرجى الاطلاع على الصفحة دليل مكاسب رأس المال.
كيفية المطالبة بالإغاثة.
عند المطالبة بالإغاثة، يجب أن تخبرنا بما يلي:
والأسهم التي قمت بتخلصها من المبلغ الذي تلقيته التاريخ عند التخلص من الأسهم اسم وعنوان الأمناء من سيب الذي كنت التخلص من أسهم الأصول استبدال كنت قد حصلت على التاريخ عندما حصلت عليه تكلفته مبلغ حصيلة التصرف في الأسهم التي استخدمتها لشراء الأصول البديلة.
أدخل المعلومات حول التخلص من الأسهم على صفحات ملخص الأرباح الرأسمالية. أدخل "الإغاثة من التخلص من حصة خطة الحوافز" والمبلغ المطالب به في الحسابات الخاصة بك بجانب ذلك التخلص، وتشمل أي تفاصيل إضافية في المربع 37 في الصفحة سغ 2 أو في الحسابات حول سيب والأصول استبدال. يجب أن يتم التخلص من الأسهم في صفحات "ملخص الأرباح الرأسمالية" ولكن قد تفضل المطالبة بالإغاثة في وقت لاحق.
أسهم المساهمين (إس).
يتمتع مساهمو املوظفني بحقوق توظيف مختلفة للموظفني بشكل عام ويتم منحهم أسهم في رب عملهم أو في الشركة األم.
إذا كنت تحصل على أسهم في إطار اتفاق المساهمين مع صاحب العمل (أسهم إس)، فإن أي مكاسب تنشأ عند التخلص من هذه الأسهم قد تكون معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية، وبالتالي فإن أي خسارة قد لا يكون مسموحا به.
ينطبق الإعفاء فقط على أول 50000 جنيه إسترليني من أسهم إس التي تحصل عليها في الاعتبار اتفاق المساهمين مع الموظف. إذا قمت بإدخال أكثر من اتفاق واحد، الحد 50،000 £ يمكن تطبيقها بشكل منفصل لكل منهما. ولكن ينطبق الحد الأقصى 50000 جنيه استرليني فيما يتعلق بالأسهم إس المكتسبة في الاتفاقات مع نفس الشركة و / أو مع الشركات المرتبطة بتلك الشركة.
لغرض تطبيق الحد 50،000 £، يتم تحديد قيمة سهم (في أي وقت) بالقيمة السوقية في الوقت الذي حصلت عليه. لنفس الغرض، إذا كان السهم خاضعا للقيود، فإن قيمته ثابتة بما تكون قيمته السوقية في الوقت الذي حصلت فيه عليه ولكن للقيود.
لا ينطبق الإعفاء إذا كان لك أو في أي فرد متصل بك مصلحة تاريخية في صاحب العمل أو في أحد الوالدين. لا ينطبق ذلك إذا كان لديك، أو فرد متصل معك، مصلحة من هذا القبيل في أي وقت في السنة السابقة. سيكون لديك، على سبيل المثال، مصلحة مادية في شركة ما إذا كنت تستطيع ممارسة ما لا يقل عن 25٪ من حقوق التصويت في الشركة، أو في حالة وجود شركة قريبة، لديك حقوق من شأنها أن تمنحك الحق في الحصول على الأقل 25٪ من األصول التي ستكون متاحة للتوزيع في حالة التصفية. قد يكون لك أنت أو فرد مرتبط معك مصلحة مادية بالرجوع إلى صلاحيات التصويت أو الحقوق التي يمتلكها أشخاص مرتبطون. لمزيد من المعلومات راجع دليل مكاسب رأس المال لدينا.
قواعد تجميع الأسهم العادية والمطابقة ترى هيلشيت 284 أسهم وضريبة الأرباح الرأسمالية لا تنطبق على أسهم إس المعفاة. إذا كان لديك أسهم من نفس الفئة في نفس الشركة وبعض، ولكن ليس كل شيء، هي أسهم إس المعفاة، ثم، عند التخلص من أقل من جميع الأسهم التي تمتلكها، يمكنك تحديد ما هي نسبة الأسهم التي تم التخلص منها هي معفاة من أسهم إس. تقسم النظر في التخلص وفقا لذلك.
النماذج عبر الإنترنت، وأرقام الهواتف وعناوين المشورة بشأن التقييم الذاتي.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

الضرائب ومشاركة الموظفين.
إذا كان صاحب العمل يقدم لك أسهم الشركة، يمكنك الحصول على مزايا الضرائب، مثل عدم دفع ضريبة الدخل أو التأمين الوطني على قيمتها.
لا تنطبق المزايا الضريبية إلا إذا تم تقديم الأسهم من خلال المخططات التالية:
قد يتم عرض أسهم خارج هذه المخططات. ومع ذلك هذه لن يكون لها نفس المزايا الضريبية.
يمكنك أيضا الحصول على مزايا ضريبية إذا كنت مساهما في الموظف.
: خطط الحوافز المشاركة (سيبس)
ضريبة الدخل.
المال والضرائب.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

نظرة عامة على مخططات خيار حصة المملكة المتحدة.
في المملكة المتحدة، فإن منح أو ممارسة خيارات الأسهم، وكذلك هدية الأسهم الحالية للموظفين أو المديرين، هي أحداث خاضعة للضريبة والتي يمكن أن تؤدي إلى صاحب العمل / الموظف التي تواجه فواتير ضريبية تصل إلى 65٪ من أي قيمة سهم.
تحميل PDF.
تاريخ النشر: كانون الأول / ديسمبر 2017.
أساسيات للشركات في الخارج.
في المملكة المتحدة، فإن منح أو ممارسة خيارات الأسهم، وكذلك هدية الأسهم الحالية للموظفين أو المديرين، هي أحداث خاضعة للضريبة والتي يمكن أن تؤدي إلى صاحب العمل / الموظف التي تواجه فواتير ضريبية تصل إلى 65٪ من أي قيمة سهم.
لتجنب هذا التعرض، فمن الحيوي أن تأخذ المشورة المهنية والنظر في اعتماد واحد من H. م الإيرادات & أمبير؛ الجمارك (& لدكو؛ همرك & رديقو؛) وافق خطط الخيار كفاءة الضرائب التي نوقشت في هذا الدليل السريع.
خيارات المشاركة غير المعتمدة.
عندما تمنح الشركة خيارات الأسهم لموظفيها دون استخدام أحد خيارات خيار الأسهم المعتمدة من قبل همرك، فإن الموظف يخضع لضريبة الدخل عن طريق دفع على أساس ضريبة الدخل (ودكو؛ باي & رديقو؛) ومساهمات التأمين الوطني ( & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ في هذا الوقت، سوف يحتاج صاحب العمل أيضا لتقديم مساهمة ني.
ومن الممكن أن تنتخب لنقل مسؤولية صاحب العمل عن دفع مساهمات ني للموظف، ولكن يجب أن تتم الموافقة على الانتخابات من قبل همرك (يرجى الاطلاع على & كوت؛ الانتخابات المشتركة & [رسقوو] أدناه).
وللتخفيف من هذه الرسوم، وافق المركز على عدد من المخططات لتقليل الالتزامات الضريبية المنسوبة إلى منح خيارات الأسهم.
وهناك حاليا أربعة همرك المعتمدة خيارات الخيارات المتاحة. هؤلاء هم:
الأولان من هذه، سيب و ساي، هي خطط قيمة منخفضة نسبيا والتي عادة ما تستخدم فقط من قبل منظمات كبيرة جدا لتحفيز قوة عاملة كبيرة. وعند اعتماد هذه المخططات، يجب أن تتاح لجميع الموظفين، بمن فيهم الموظفون غير المتفرغين الذين ينبغي معاملتهم بنفس الطريقة التي يعامل بها الموظفون بدوام كامل على أساس تناسبي.
إن مخططات كوب و إيمي هي مخططات تقديرية تسمح بمنح خيارات أسهم كبيرة مع معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من المخططات غير المعتمدة.
1. خطة حوافز الأسهم (سيب)
إذا قررت الشركة إنشاء سيب، فإنه يمكن اختيار لتقديم واحد من أربعة أنواع من أسهم سيب لموظفيها أو مزيج من هذه. إن األنواع األربعة من أسهم سيب هي:) 1 (األسهم المجانية،) 2 (أسهم الشراكة،) 3 (مطابقة األسهم،) 4 (أسهم األسهم. يرجى ملاحظة أنه في كل حالة يتم تقديم أسهم الفعلية بدلا من الخيارات على الأسهم.
يحق للشركة توفير كل موظف مع & لدكو؛ أسهم مجانية & رديقو؛ تصل قيمتها إلى 3،600 جنيه إسترليني في السنة مع عدم وجود ضريبة دخل أو عواقب ني. يمكن منح الأسهم المجانية بالرجوع إلى درجة الراتب أو الأداء أو مدة الخدمة أو ساعات العمل.
ويمكن أيضا أن تتاح للموظفين فرصة شراء 1800 جنيه استرليني أو 10٪ من دخلك للسنة الضريبية، أيهما أقل من & لدكو؛ أسهم الشراكة & رديقو؛ سنويا من رواتبهم قبل الضريبة وما قبلها. الشركة قد ثم تطابق هذه بنسبة تصل إلى اثنين لدكو؛ مطابقة الأسهم & رديقو؛ لكل حصة الشراكة التي تم شراؤها من قبل الموظف، مما يسمح على نحو فعال بقيمة 3،600 £ إضافية من & لسكو؛ أسهم مجانية و [رسقوو]؛ تعطى من قبل الشركة كل عام.
وقد تسمح الشركة أيضا بإيراد أرباح أرباح للموظف ليتم استثمارها واستخدامها في شراء المزيد & لدكو؛ أرباح الأسهم & رديقو؛ في الشركة. ال يتم تحميل ضريبة الدخل على األرباح الموزعة.
يجب أن تكون جميع األسهم اململوكة مبوجب النظام عادية وغير قابلة لالسترداد ويتم دفعها بالكامل، ولكنها قد تخضع لقيود التصويت والتصرف، كما يجب االحتفاظ بها ملدة خمس سنوات على األقل قبل بيعها.
وسوف تحتاج الشركة إلى إنشاء الثقة لعقد الأسهم، لمدة عقد بين ثلاث وخمس سنوات. ومع ذلك، يمكن الحصول على إعفاء ضريبي للشركة من قبل الشركة لتكلفة إنشاء وإدارة النظام.
2. حفظ كما كنت كسب (ساي)
ويتعين توفير خطة ساي مرة أخرى لجميع الموظفين. ومع ذلك، يمكن للشركة تحديد فترة تأهيل لمدة تصل إلى خمس سنوات.
وبموجب هذا النظام، يتم منح الموظفين خيارات لشراء أسهم عادية ومدفوعة بالكامل وغير مقيدة (بما في ذلك حقوق التصويت) بعد ثلاث أو خمس سنوات و [رسقوو]؛ من الخدمة مع الشركة بخصم يصل إلى 20٪ من القيمة السوقية الحالية.
سوف يساهم الموظفون بين 5 جنيه استرليني و 500 جنيه استرليني شهريا لمدة ثلاث أو خمس سنوات من أجل شراء الأسهم في نهاية فترة الخيار. في الواقع، يعني هذا أن القيمة القصوى المحتملة للأسهم بموجب المخطط هي 36،000 جنيه إسترليني استنادا إلى القيمة السوقية الحالية (أي 500 جنيها إسترلينيا لمدة 60 شهرا مع زيادة بنسبة 20٪).
شريطة مراعاة الحد الأدنى لخيار ثلاث سنوات، لا توجد رسوم ضريبة الدخل على المنحة أو ممارسة الخيار.
وسوف تحصل الشركات على إعفاء ضريبي للشركة على تكلفة إنشاء وإدارة النظام، وفي تاريخ إصدار األسهم.
3. خطة خيار أسهم الشركة (سوب)
كما أن شركة سوب هي شركة تقديرية، حيث يمكن لشركة العمل اختيار الموظفين والمديرين الذين يرغبون في مكافأتهم.
الحد الأقصى لقيمة الخيار هو 30،000 جنيه استرليني لكل موظف على أساس القيمة السوقية في تاريخ المنحة. يجب أن تكون فترة الخيار بين 3 و 10 سنوات.
ضريبة الدخل و ني غير مستحقة عند منح الخيار أو ممارسته، مما يجعل هذا النظام فعالة جدا من الضرائب، ومع ذلك، هناك حاجز محتمل لاستخدامه يكمن في حقيقة أن أي الخيارات الصادرة يجب أن تكون في الشركة الأم في نهاية المطاف من مجموعة، و يجب أن تكون من نفس الفئة التي يحتفظ بها مراقبو المجموعة، ولن تخضع لأي قيود من حيث حقوق التصويت، وما إلى ذلك، مما يعطي تأثير كبير على أي أصحاب يمارسون خيارهم على الأسهم.
4. حوافز إدارة المشاريع (إيمي)
وربما يكون مخطط إيمي هو المخطط الأكثر جاذبية الموافق عليه لأنه يسمح بما يصل إلى 3 ملايين جنيه إسترليني من خيارات أسهم الشركات التي سيتم منحها للموظفين.
ويجوز منح كل موظف من الأفراد خيارات تصل قيمتها إلى 250،000 جنيه إسترليني (محسوبة على أن تأخذ في الاعتبار قيمة أي أسهم من أسهم مركز خدمة العملاء قد تكون قد صدرت بالفعل لهذا الموظف).
الفائدة الرئيسية لاستخدام مخطط إيمي هي أنه لا يتم فرض أي ضريبة دخل أو مساهمات ني على منح خيارات إيمي، و بشرط أن (1) سعر التمرين يساوي على الأقل القيمة السوقية في تاريخ المنح، و (2) تستمر الخيارات المؤهلة حتى تاريخ ممارسة الرياضة (والتي يجب أن تكون في غضون عشر سنوات من تاريخ المنحة)، ثم لن يكون هناك أي ضريبة الدخل أو رسوم ني عند نقطة ممارسة.
أي دفعة إلغاء نقدية تدفع بدلا من ممارسة الخيارات لن تتمتع بنفس المعاملة الضريبية وسوف تخضع لضريبة الدخل و ني. وعلاوة على ذلك، إذا تم منح الخيارات بخصم على القيمة السوقية، فسيكون هناك رسم ضريبة الدخل على الفرق بين السعر الفعلي المدفوع في وقت التمرين والقيمة السوقية في تاريخ المنح، جنبا إلى جنب مع ني المحتمل الشحنة.
وكما هو الحال مع برنامج كوب، فإن مخطط إيمي هو تقديري، ويجب أن تكون الخيارات للأسهم العادية وغير القابلة للإسترداد والمدفوع بالكامل في الشركة الأم للمجموعة النهائية. وخلافا لبرنامج كوب، هناك معايير أهلية مختلفة يجب أن تلبيها كل من الشركة وموظفيها من أجل التأهل لمخطط إيمي. يجب على الموظفين المؤهلين العمل للشركة لمدة 25 ساعة على الأقل في الأسبوع أو 75٪ من وقت عملهم، ويجب ألا يمتلكوا أكثر من 30٪ من الشركة.
بالإضافة إلى ذلك، يجب على شركة صاحب العمل الامتثال لعدد من القيود، بحيث في وقت المنحة، يجب أن لا يتجاوز إجمالي أصول المجموعة 30،000،000 جنيه استرليني ويجب أن المجموعة ككل لا يكون أكثر من 250 موظفا. كما يجب أن تكون الشركة إما (1) التداول؛ (2) تنفيذ & كوت؛ تصفيات التجارة & [رسقوو] ؛؛ أو (3) أن تكون الشركة الأم لمجموعة تجارية. في هذا السياق، & لوت؛ غير مؤهل & [رسقوو]؛ وتشمل الصفقات التعامل في الأراضي والتداول المالي وتلقي الإتاوات والتأجير وتطوير العقارات وإدارة الفنادق والشركات المماثلة المدعومة بالأصول. كما تنطبق قيود أخرى تبعا لنشاطات الشركة.
كحوافز إضافية لاستخدام مخطط إيمي، وممارسة أسهم الخيار إيمي تقع ضمن 10٪ رجال الأعمال الفرقة الضريبية و [رسقوو]؛ الإغاثة لأغراض ضريبة الأرباح الرأسمالية.
لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الاطلاع على الدليل السريع المنفصل الموجود هنا.
الانتخابات المشتركة.
ومن الممكن إكمال انتخابات مشتركة لنقل المسؤولية عن دفع اشتراكات أصحاب العمل الناشئة عن ممارسة الخيار من صاحب العمل إلى الموظف. الانتخابات المشتركة غير قابلة للتنفيذ ما لم يتم الموافقة عليها مسبقا من قبل همرك. يرجى ملاحظة أنه في حالة عدم إجراء مثل هذا الانتخاب، سيكون على صاحب العمل مسؤولية غير معروفة للنظر والإفصاح في حساباته السنوية، والتي يمكن أن تخلق مشاكل لأغراض المحاسبة.
مزيد من المعلومات.
وعند النظر في إصدار خيارات الأسهم للموظفين، لا بد من النظر بعناية في مختلف المخططات المتاحة لضمان اختيار الطريقة الأكثر فعالية من حيث الضرائب والخطة المناسبة تجاريا.
أوري كلارك سيكون سعيدا لتقديم المساعدة وتقديم المشورة لك في هذه العملية، لذلك إذا كان هذا هو المجال الذي كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، ثم الرجاء الاتصال بنا لترتيب اجتماع.
تنويه: هذه المذكرة لا تحتوي على بيان كامل من القانون وأنها لا تشكل المشورة القانونية. يرجى طلب المشورة القانونية إذا كانت لديك أية أسئلة حول المعلومات المبينة أعلاه.
خدماتنا.
مكتبة الموارد.
إنشاء في المملكة المتحدة.
اتصل بنا.
هاتف: +44 (0) 1753 551111 إمايل: كونتاكت @ أويكلارك أوك سلوغ هيرشيل هاوس.
58 هيرشل ستريت، سلوغ SL1 1PG أوك لندن 10 جون ستريت.

ضريبة الأرباح الرأسمالية على خيارات الأسهم في المملكة المتحدة
يصيح! عذرا، لقد وصلت إلى صفحة غير موجودة!
البحث عن ما كنت بعد.
أو جرب إحدى الروابط التالية.
هل كنت بعد واحدة من المقالات الرئيسية مونيسافينغ.
أو هل تريد شيئا مختلفا قليلا.
لا تزال لم تجد ما كنت بعد؟ جرب أحد أقسامنا.
إذا كنت قد حصلت على دقيقتين الغيار، يرجى مساعدتنا على وقف هذا يحدث في المستقبل. هل قمت بالنقر فوق رابط في دليل مونيسافينغكسيرت، قصة الأخبار، بلوق أو صفقة وينتهي هنا؟ إذا كان الأمر كذلك يرجى مراسلتنا على بريكلينك @ مونيسافينغكسيرت، اسمحوا لنا أن نعرف الصفحة التي نقرت على الرابط من ونحن سوف فرزه. للأسف مع 30 غريبة الكتب الورقية قيمتها من المعلومات التي كتبها المستخدمين في منتدى الموقع كل يوم سيكون من المستحيل للحفاظ على جميع الروابط حتى الآن. كما المحتوى على المنتدى هو المستخدم مدفوعة يرجى الاتصال بالمستخدم الذي نشر المعلومات ونطلب منهم تغييره.
مهم! كيفية عمل هذا الموقع.
نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.
هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما يتم الإعلان العامة حتى فوات الأوان (انظر دليل القسم 75 للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.
مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.
المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.
مخطط الميزانية.
أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.
السندات قسط احسب.
أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.

المملكة المتحدة الفردية ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) وأسهم بت الخاص بك.
وهنا بعض المعلومات العامة التي قد تجدها مفيدة عندما كنت في حاجة للنظر الخاص بك موقف غت الفردية المملكة المتحدة عموما وموقف غت لسهم بت الخاص بك على وجه التحديد.
لا يمكن قراءة أي شيء في هذه الصفحة على أنه نصيحة مالية، ولا ينبغي الاعتماد على المعلومات الواردة في هذه الصفحة لأغراض ضريبية. لا أحد في بت أو في إكينيتي (بت & # 8217؛ s حصة المسجل ومشاركة الموظف مسؤول الخطط) يمكن أن تعطيك أي المشورة المالية أو المشورة فيما يتعلق غت.
إذا كنت في أي شك حول غت، قد ترغب في استشارة مستشار مالي أذن بشكل مناسب.
ما هي ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت)؟
غت هي ضريبة على الربح أو الربح الذي تقوم به عند بيع أو التصرف بطريقة أخرى في الأصل مثل الأسهم. معلومات عامة عن غت متاح على هم الإيرادات & أمب؛ الجمارك (همرك) في الموقع: https://gov. uk/personal-tax/capital-gains-tax.
يمكنك أيضا العثور على معلومات عامة عن الأسهم و غت المملكة المتحدة على موقع همرك في: https://gov. uk/tax-sell-shares.
إذا قررت بيع أصول مثل الأسهم، قد تضطر إلى دفع غت إذا كان الكسب الذي تقوم به (الفرق الإيجابي بين تكلفة الأصل (لأغراض غت) والعائدات التي تتلقاها للبيع)، جنبا إلى جنب مع أي غت الأخرى المكاسب القابلة للتحصيل التي تقوم بها في نفس السنة الضريبية، أكبر من مبلغ الإعفاء السنوي من غت (& # 163؛ 11،100 للسنة الضريبية 2018/17 و & # 163؛ 11،300 للسنة الضريبية 2017/18).
يمكن أن تنشأ أيضا مسؤولية تجاه غت إذا كنت تعطي أصولا مثل الأسهم. يتم احتساب الربح من خلال خصم تكلفة الأصل (لأغراض غت) من القيمة السوقية وقت التخلص. هذا هو مجال معقد وينصح بشدة للحصول على المشورة المالية والضريبية المأذون بها بشكل مناسب.
كيف يتم احتساب غت على أسهم بت؟
1. العمل على الربح أو الخسارة. تحتاج إلى تحديد أي أسهم بت التي بيعتها للعمل كم يكلف لأغراض غت (تكلفة قاعدة غت) باستخدام قواعد تحديد التالية وبالترتيب التالي:
أولا، إذا كنت تشتري وبيع أسهم بت في نفس اليوم (على سبيل المثال إذا اخترت شراء أسهم سافيشار في نهاية فترة الادخار وبيعها على الفور)، يجب أن تطابق أي من أسهم بت التي باعتها مع أسهم بت قمت بشرائها في نفس اليوم واستخدام سعر الشراء الفعلي من أسهم بت اشترت في نفس اليوم كتكلفة قاعدة لأغراض غت. ثانيا، إذا كنت تشتري أي سهم بت في غضون 30 يوما بعد بيع أسهم بت، تطابق أسهم بت بيعها مع أسهم بت اشترى في 30 يوما التالية واستخدام سعر الشراء الفعلي من أسهم بت اشترى في الأيام ال 30 التالية كما التكلفة الأساسية لأغراض غت؛ وثالثا، تطابق أسهم بت بيعها مع جميع أسهم بت شراؤها سابقا، تجميع جميع أسعار الشراء لإنشاء مجموعة من الأسهم وسعر الشراء. ثم تقوم بتطبيق سعر الشراء بالتناسب على الأسهم المباعة.
هنا هو مخطط تدفق توضيحي وبعض الأمثلة. يمكنك أيضا العثور على مزيد من التفاصيل والأمثلة على موقع همرك.
2. إضافة أي أرباح رأسمالية أخرى وإستبعاد أي خسائر رأسمالية في نفس السنة الضريبية.
3. خصم الخصم الخالي من الضرائب (& # 8216؛ مبلغ الإعفاء السنوي & # 8217؛ & # 8211؛ & # 163؛ 11،100 للسنة الضريبية 2018/17 و & # 16316؛ 11،300 للسنة الضريبية 2017/18)
4. العمل على الضريبة المستحقة على أي مكاسب تبقى.
يتم فرض رسوم على شركة غت الفردية على الأسهم بنسبة 10٪ لدافعي الضرائب الأساسيين للسنوات الضريبية 2018/17 و 2017/18. بالنسبة لمكلفي الضرائب المرتفعة على ضريبة القيمة المضافة على الأسهم، يتم تحميلها بنسبة 20٪ للسنوات الضريبية 2018/17 و 2017/18.
أين يمكنني الحصول على المعلومات غت أنا بحاجة لبلدي بت المساهمة الشخصية؟
تقع على عاتقك مسؤولية الاحتفاظ بالمعلومات الكافية عن معاملات الأسهم السابقة للوفاء بأي التزامات ضريبية (مثل ملاحظات العقود، القسائم الضريبية، إلخ).
يرجى ملاحظة أن سجل سهم بت الذي تديره شركة إكينيتي لا يتضمن تفاصيل أسعار الشراء للأسهم، حيث يمكن للناس شراء أسهم بت من مصادر عديدة وبأسعار مختلفة، كما أنهم لا يبلغون سجل الأسهم في شركة إكينيتي، بت & # 8217 .
معلومات عن أسعار السوق.
وستؤثر المعاملات المؤسسية في تاريخ بت & # 8217 على كيفية حساب غت. وكانت الصفقة الأخيرة للشركات انحطاط MMO2 في نوفمبر 2001. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل لدينا معلومات تاريخ الإدراج.
مزيد من المعلومات لموظفي بت والموظفين السابقين الذين يخضعون لضريبة الدخل في المملكة المتحدة والأسهم المكتسبة من خلال خطط حصة الموظفين بت المملكة المتحدة.
لا يتم تضمين أسهم ألشار / ديركتشار في تجمع غت بينما هم في الخطة. إذا بيعت مباشرة من الخطة، فهي غت مجانا ولكن إذا تم نقلها من الخطة إلى إيسيشار على سبيل المثال فإنها تصبح جزءا من تجمع (عند نقطة النقل) والتكلفة الأساسية غت هي القيمة السوقية للأسهم (في نقطة النقل) بالنسبة للخيارات الموزعة وغيرها من الخيارات المعتمدة، فإن تكلفة قاعدة غت لقواعد تحديد الهوية أعلاه هي سعر الخيار. يمكنك الاطلاع على تاريخ بت و # 8217؛ شاريسيف وخطط سافيشار لخيارات غير موافق عليها (وهذا ينطبق فقط على المشاركين في بت وحافز الحوافز جائزة (سيا) وخطة خيار الأسهم العالمية (غسوب))، والتكلفة الأساسية غت بالنسبة لقواعد تحديد الهوية أعلاه هي القيمة السوقية في الممارسة (أي السعر المدفوع بالإضافة إلى المبلغ المحمل على ضريبة الدخل). تخضع خطة الأسهم التنفيذية (مثل إيسب و رسب و دب) إلى ضريبة الدخل على الاستحقاق، وبالتالي فإن التكلفة الأساسية ل غت فإن قواعد تحديد الهوية أعلاه هي عادة المبلغ المحمل على ضريبة الدخل على الاستحقاق (أي القيمة السوقية لأسهم الاستحقاق). فإن تكلفة قاعدة غت للأسهم لقواعد تحديد أعلاه هي القيمة السوقية الأولية للأسهم. يمكنك عرض تاريخ بت & # 8217؛ s إسوس المخطط.

No comments:

Post a Comment